مطاعم مكة

أفضل مطاعم رخيصة في مكة لعام 2024

إذا كُنت من الوافدين أو المقيمين في المملكة العربية السعودية وترغب في تناول مجموعة من الأطعمة المميزة من دون إهدار للميزانية عليك جعل أفضل مطاعم رخيصة في مكة ملاذك الأول وذلك للاستمتاع بما تقدمه من قوائم طعام متنوعة ترضي جميع الأذواق بالإضافة إلى الخدمة المميزة والأسعار الملائمة، لذا سنتطرق متابعينا إلى أدق التفاصيل الخاصة بأفضل المطاعم الرخيصة في مكة فقط تابعوا معنا.

أفضل مطاعم رخيصة في مكة

يرغب الكثيرين في التعرف على أفضل المطاعم في مكة المكرمة وذلك من أجل الاستمتاع بمجموعة من أشهى الوجبات، حيث تزخر مدينة مكة بمجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم أشهى الوجبات المتنوعة ومنها الوجبات والسندوتشات السريعة والبيتزا الإيطالية والمخبوزات الشامية والأكلات المصرية وغيرها.

1-مطعم البيك_ العزيزية

تندرج سلسلّة مطاعم البيك ضمن أفضل مطاعم رخيصة في مكة وذلك لما يقدمه لعملائه من أطعمة بأعلى بجوده، حيث تتعدد الأصناف التي تحتوي عليها قائمة الطعام الخاصة بالمطعم فهو يحتوي على ركن للسندوتشات وركن للوجبات وآخر للمشروبات والعصائر وغيرها، كما يتميز المطعم بالاستجابة الفورية لمتطلبات الزبائن.

معلومات مطعم البيك – العزيزية

  • عنوان المطعم: طريق المسجد الحرام، العزيزية، مكة المكرمة.
  • رقم هاتف المطعم: 966122866777+

2- مطعم لذة البرجر

لُقب مطعم لذة البرجر بإنه أفضل مطعم رخيص في مكة وقد نال المطعم على كم هائل من التعليقات الإيجابية، وأشادوا بمدى جودة الأطعمة المقدمة والأسلوب الرائع في تقديمها بأسعار بسيطة تتناسب مع جميع الفئات، حيث تخصص المطعم في تقديم الوجبات السريعة وسندوتشات البرجر الشهيّة التي يعشقها الكبار والصغار.

معلومات مطعم لذة البرجر

  • عنوان المطعم: القادسية، الراشدية، مكة المكرمة.
  • رقم هاتف المطعم: 966560592661+

3- مطعم قوركان شيف ستيك هاوس

مطعم قوركان شيف ستيك هاوس

صُنف مطعم قوركان بأنه أرخص مطعم في مكة وقد نال على أعلى التقييمات من قبل رواده لما يقدمه من مجموعة مميزة من أشهى الأطعمة التركية، كما تفرد المطعم بمستوى النظافة والنظام الشديد، وتتميز قائمة الطعام التابعة للمطعم بالتنوع مما يرضي جميع الأذواق، وأما طاقم العمل فهو يتسم بحسن الخلق والمعاملة الطيبة لرواد المطعم.

معلومات مطعم قوركان شيف ستيك هاوس

  • عنوان المطعم: شارع إبراهيم الجفالي، مكة المكرمة.
  • رقم هاتف المطعم: 966559288684+

4- مطعم بندق للبيتزا والفطائر المصرية والشامية

إذا كنت من عُشّاق تناول أشهى أنواع الفطائر المصرية والشامية عليك بجعل مطعم بندق ملاذك الأول والرائع أنه يعتبر من أرخص مطاعم مكة التي تمكنت أن تصنع لذاتها شُهرة عالمية في شتى أرجاء المملكة، وقد تميز المطعم بالنظام والنظافة وحسن الاستقبال لرواده، فحقًا لا يشعر رواد مطعم بندق بالملل إطلاقًا نظرًا لتنوع قائمة طعام المطعم حيث تضم عدة أنواع من الفطائر الشرقية والمخبوزات وغيرها.

معلومات مطعم بندق للبيتزا والفطائر المصرية والشامية

  • عنوان المطعم: شارع عبد الله خياط، الجامعة، مكة المكرمة.
  • رقم هاتف المطعم: 966546042107+

5- مطعم ريدان العزيزية

يعد مطعم ريدان التابع لشركة ريدان الغذائية ضمن أرخص مطاعم في مكة وبالتالي فهو من أفضل الأماكن التي حققت شهرة بالغة في جميع أنحاء المملكة، وقد تميز المطعم بما يقدمه من وجبات شهية ذات طابع عربي أصيل، وبسبب ما حققه المطعم من شهرة وتميز انتشرت فروعه في جميع أرجاء المملكة ومن أشهر الفروع فرع الرياض وفرع المدينة المنورة.

معلومات مطعم ريدان العزيزية

  • عنوان المطعم: طريق المسجد الحرام، المرسلات، مكة المكرمة.
  • رقم هاتف المطعم: 966122508600+

6- مطاعم العربي

تعد مجموعة مطاعم العربي ضمن أفضل مطاعم شعبية في مكة حيث تخصص المطعم في تقديم مجموعة من أشهى الوجبات المميزة، وقد أشاد رواده بجودة الأطعمة ونظافة المكان وحسن الاستقبال، كما تتنوع قائمة الطعام الخاصة به سواء وجبات الإفطار أو الغداء وكذلك قائمة العصائر والحلويات.

معلومات مطاعم العربي

  • عنوان المطعم: طريق الملك خالد، حي، مكة المكرمة.
  • رقم هاتف المطعم: 966554866281+

7- مطعم ومخبازة عدن للمأكولات الشعبية اليمنية

مطعم ومخبازة عدن

يرغب الكثيرين في التعرف على أفضل مطاعم يمنية في مكة من أجل الاستمتاع بوجبات شهيّة، وقد نال مطعم ومخبازة عدن للمأكولات الشعبية اليمنية على رضا واستحسان جميع رواده وذلك لما يقدمه من أطباق مميزة ذات طابع يمني أصيل، كما تميز المكان بالنظافة والنظام الشديدين، والأسعار الملائمة جدًا مع جميع الفئات.

معلومات مطعم عدن للمأكولات الشعبية اليمنية

  • عنوان المطعم: شارع عمر بن عبد العزيز، العتيبة، الحجون، مكة المكرمة.
  • رقم هاتف المطعم: 966505556820+

ختامًا، تعرفنا متابعينا على مجموعة من أفضل مطاعم رخيصة في مكة نالت على أعلى التقييمات من قبل روادها، نظرًا لما تتمتع به من خدمات مميزة وأسعار قليلة لا يمكن مقارنتها إطلاقًا بمستوى الخدمة المقدمة أو بمدى جودة الأطعمة، فضلًا عن تنوع تلك المطاعم لترضي جميع الأذواق فمنها ما هو متخصص في الأكلات اليمنية والشامية والمصرية، وكذلك البيتزا والوجبات السريعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى