مطاعم مكة

أفضل مطاعم شاورما في مكة لعام 2024

لهواة المأكولات الفريدة وعلى رأسها الشاورما ننصح بأفضل مطاعم شاورما في مكة حيث تعد من ألذ الأطباق المفضلة لدى كثير من الناس، إذا كنت من عشاقها، سنضع لكم سلسلة مطاعم ذات سمعة طيبة تسعى لتحقيق معادلة السعر الممتاز والجودة العالية بكافة التفاصيل والأسعار وعنوان كل مطعم وطرق التواصل من خلال الأرقام الخاصة بهم بشكل مفصل، حتى تتمكن من اختيار الأماكن الأقرب إليك وتناول أشهى الأنواع حسب ذوقك دون الحاجة إلى النظر حولك كثيرًا.

قائمة بأفضل مطاعم شاورما في مكة

نظرًا لأن مطاعم مشويات في مكة هي الأكثر شهرة حيث يمكنك الحصول على ألذ شاورما بمجموعة متنوعة من النكهات لتناسب تفضيلاتك، سواء مع الأصدقاء أو العائلة سنقدم لك أعظم مطاعم تعد هذه الأكلة خلال السطور التالية:

1- مطعم شاورما قمر الدين

خيار ممتاز لعشاق الشاورما، حيث أن هذا الصنف هو العرض الأساسي للمطعم، ويوفر فرصة للحصول على تجربة مميزة متكاملة من خلال تناول الطعام في المكان وسط ديكور مميز، بالإضافة إلى وجود ركن مخصص للعائلات مما يجعله اختيار مناسب ضمن أحد مطاعم شاورما مكة العوالي لقضاء وقت أسري بطابع مختلف ومميز.

معلومات مطعم قمر الدين

عنوان المطعم: مكة المكرمة، حي العزيزية، شارع الشيخ عبد الله خياط.

رقم هاتف المطعم: 966 53 420 5944+

2- مطعم شاورما القلعة

يعد هذا من أفضل مطاعم شاورما في مكة حسب الأسعار، ويقدم مطعم شاورما القلعة خدماته عبر طاقم خدمة مدرب على أفضل مستوى، ولديه حرص كبير على نيل رضا وامتنان العملاء لديه.

معلومات مطعم شاورما القلعة

عنوان المطعم: مكة المكرمة، الراشدية، شارع محمد صالح باشراحيل.

رقم هاتف المطعم: 966503933344+

3- شاورما كذا

شاورما كذا

يعتبر أفضل مطاعم شاورما في مكة معروف بمستوياته العالية من الجودة والنظافة، فضلاً عن أسعاره المعقولة وقلة الدهون في الدجاج تجعلها وجبة مميزة تحتوي على عدد سعرات حرارية مناسبة لمختلف الأنظمة الغذائية.

معلومات مطعم شاورما كذا

عنوان المطعم: مكة المكرمة، حي العتيبي، شارع الحجون، بجوار بنك الرياض.

رقم هاتف المطعم: 966547789868+

4- مطعم شاورماروكو

هو أفضل مطعم شاورما في مكة ويقدم أطيب ساندويتشات شاورما ووجبات عربي محضرة على الطراز المغربي، ويقدم مجموعة متنوعة من الأطعمة التي تمتاز بالجودة العالية في المواد المستخدمة في عملية التحضير مما يكسب الطعام لذة من نوع خاص.

معلومات مطعم شاورماروكو

عنوان المطعم: مكة المكرمة، حي ولي العهد، ممشى الشوقية.

رقم هاتف المطعم: 96655896515+

5- مطعم مدخن شاورما

إذا كنت ممن يفضلون الشاورما المدخنة على الفحم فهنا ستجد ضالتك، لأن مطعم مدخن يقدم أفضل شاورما في مكة، ويتميز بأسعار معقولة تشجع على الاستهلاك، بالإضافة إلى الموظفين المحترفين والحاضرين جميعهم في المكان.

معلومات مطعم مدخن شاورما

عنوان المطعم: مكة المكرمة حي الشوقية مقابل بنك إنجاز.

رقم هاتف المطعم: 966561828311+

6- مطعم شاورما ركاز

يشتهر المطعم بتقديم العديد من العروض الأسبوعية على الوجبات، يمكن للراغبين في الحصول على تجربة مميزة عند تناول الطعام في أفضل مطاعم شاورما في مكة، اختيار مطعم شاورما ركاز الذي يقدم قائمة غنية بمختلف الوجبات التي تناسب الصغار والكبار.

معلومات مطعم شاورما ركاز

عنوان المطعم: مكة المكرمة بشارع محمد سرور الصبان بمنطقة الصبان

رقم هاتف المطعم: 966582287404+

7- مطعم شاورما وصوص

مطعم مميز من حيث المذاق والجودة، الأطباق والسندويشات المقدمة تثير الشهية، والمظهر الجمالي ليس فقط في الطعام ولكن الديكورات في المكان جميلة، مما يشجعك على الذهاب وقضاء وقت ممتع.

معلومات مطعم شاورما وصوص

عنوان المطعم: مكة المكرمة، الحمراء، محطة ساسكو، طريق مكة جدة السريع.

رقم هاتف المطعم: 966504885717+.

8- مطعم أفندم

مطعم متكامل يعد أحد مطاعم مكة الفاخرة ويقدم مجموعة كبيرة من المأكولات منها الشاورما والمشاوي والشوربات والمقبلات والمأكولات الهندية والإيطالية والتركية والشامية وغيرها، إنه من أشهر المطاعم في مكة المكرمة.

معلومات مطعم أفندم

عنوان المطعم: شارع الحجون، حلي الضيافة، مكة المكرمة

رقم هاتف المطعم: 966125456664+

9- مطعم شاورما الأندلس

يعتبر من أفضل مطاعم شاورما في مكة، لديهم الشاورما الإيطالية والأندلسية بالفطر اللذيذ، والبطاطس طازجة وليست مجمدة، ستشعرك أجواء المكان بالاختلاف، فقط اطلب وجبتك المفضلة واستمتع.

معلومات مطعم شاورما الأندلس

عنوان المطعم: الشوقية بجانب البيك شارع الشيخ محمد بن جبير مكة.

رقم الهاتف: 966538999740+

10- شاورما روابي الشام

من المطاعم المشهورة بتقديم الشاورما بطريقة أصلية وذات مذاق شهي، الخدمة في المكان رائعة، والعمال متعاونون وودودون مع جميع العملاء، والأسعار مقبولة، ديكورات المطعم مميزة ستعيشك أجواء الشام الحميمة.

معلومات مطعم شاورما روابي

عنوان المطعم: مكة، الشرائع العام.

رقم هاتف المطعم: 966535521924+

11- شاورما مهلهل

شاورما مهلهل

الأكل الذي يقدمه المطعم مميز والمكان مناسب للعائلة وفئة السعر من متوسطة إلى عالية، يقدم المطعم وجبات الشاورما بطريقة مميزة وملفتة تجذب الأنظار، مع تقديم العديد من وجبات الشاورما بطرق مختلفة تناسب جميع الأذواق.

معلومات مطعم شاورما مهلهل

عنوان المطعم: مكة – طريق الملك عبد الله – الجامعة

رقم هاتف المطعم: 966594054680+

تناولنا خلال مقالنا أفضل مطاعم شاورما في مكة وقدمنا لكم عنوان ورقم تليفون كل مطعم حتى لا تتردد في التواصل معهم وتطلب وجبتك المفضلة من الشاورما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى