مطاعم مكة

أفضل مطاعم صحية في مكة لعام 2024

يرغب العديد من الأشخاص في التعرف على أفضل مطاعم صحية في مكة والتي يمكنهم من خلاها الحصول على تجربة مميزة فيما يتعلق بتناول وجبات الطعام المختلفة، ومن خلال المقال التالي سنتعرف على أبرز هذه المطاعم وأماكن تواجدها بشكل مفصل.

قائمة بأفضل مطاعم صحية في مكة

تحظى المطاعم الصحية في مكة المكرمة بجاذبية كبيرة لدى العديد من الأشخاص لما توفره من أصناف متنوعة من الأطعمة تناسب مختلف الأذواق ويتم من خلالها الحصول على تجربة فريدة ومختلفة تبقى حاضرة في نفوس المجربين وتدفعهم إلى الرغبة في تكرار هذه التجربة لمرات متعددة، ولأن حصر أفضل مطاعم صحية في مكة أمر يصعب القيام به، فإن الجزء التالي من هذا المقال يوضح أشهرها والخدمات المقدمة من خلالها بشكل مفصل.

1- مطعم شوبك

يصنف مطعم شوبك بأنه واحد من أفضل مطاعم صحية في مكة تمتاز بجودة عالية في مستوى الخدمة، ويشتهر هذا المطعم بإعداد أنواع مختلفة من المعجنات أو الفطائر بطرق غير تقليدية تجمع بين الخفة والصحية وتمتاز بمذاقها المميز الذي يجذب عدد كبير من محبي هذا النوع من الوجبات.

بالإضافة إلى ذلك هذا المطعم يعتبر مكان مناسب لتناول وجبة فطور مميزة تتضمن أنواع مختلفة من العصائر التي يتم إعدادها بشكل وقتي بعد الحصول على الطلب بالإضافة إلى وجود أنواع مختلفة من الفواكه والخضروات الطازجة التي يمكن الاستمتاع بها مع وجبة الفطور، ولهذا فهو يعد من أفضل مطاعم وجبات صحية في مكة.

معلومات مطعم شوبك

عنوان المطعم: شارع إبراهيم الجفالي، وتير بلازا، مكة.

رقم المطاعم: 966920018988+

2- مطعم كاروت

يقوم العديد من الأشخاص باتباع نظام غذائي خاص فيما يتعلق بوجبات الطعام الخاصة بهم؛ ولذلك فإن عملية البحث عن أفضل مطاعم مكة دايت هي عملية مهمة لهم للحرص على عدم إفساد هذا النظام، ولهذا فإن مطعم كاروت هو واحد من أشهر مطاعم صحية مكة التي تعمل على تقديم مجموعة متنوعة من الوجبات الغذائية المتكاملة التي تجمع بين الخضروات وبين البروتين والنشويات بشكل متجانس لتقديم وجبات ذات مذاق مميز وطعم مختلف، ولذلك فإن مطعم كاروت يصنف بكونه واحد من أفضل مطاعم صحية في مكة التي تلبي حاجات نوعية خاصة من العملاء بأفضل صورة.

معلومات مطعم كاروت

عنوان المطعم: المهندس عمر قاضي، الراشدية، مكة.

رقم المطعم: +966554044949

3- مطعم سوشيا

مطعم سوشيا

يمكن اعتبار مطعم سوشيا أحد أفضل مطاعم راقية في مكة التي تقدم نوع مختلف من الوجبات التي حظيت باستحسان وقبول لدى عدد كبير من العملاء، ويختص هذا المطعم في تقديم وجبات السوشي بشكل مختلف ومميز وذو مذاق خاص يختلف عن المطاعم الأخرى بشكل كبير، مما يثير فضول العديد من الأشخاص لتجربته سواء للمرة الأولى أو حتى من محبي هذا النوع من الطعام.

ويقدم الخدمة فريق من العمال الذين يمتازون بالبراعة والبشاشة في تعاملهم مع العملاء، وهو الأمر الذي جعله يحصل على تصنيف أفضل مطعم دايت في مكة بجدارة.

معلومات مطعم سوشيا

عنوان المطعم: الشيخ محمد بن جبير، مكة.

رقم المطعم: 966125303097+

4- مطعم الضيافة

يعتبر موقع المطعم أحد مميزاته التي تكسب الجالسين فيه إطلالة مميزة على الحرم المكي مما يضمن لهم الاستمتاع بالطعام في جو يجمع بين الهدوء والرقي.

واشتهر المطعم بإعداده لبعض الوصفات مثل المندي والكوزي والبرياني والكابلي بطرق مختلفة عن باقي المطاعم مما جعله يحصل على شعبية إضافية أثارت فضول العديد من العملاء من أجل تجربته، وهذا ما يجعله أفضل مطعم صحي في مكة.

معلومات مطعم الضيافة

عنوان المطعم: طريق الملك عبد العزيز، شارع البيت أجياد، مكة.

رقم المطعم: 966125714444+

5- مطعم خطوات الصحة

يصنف هذا المطعم على أنه واحد من أفضل مطاعم اكل صحي في مكة والذي يمكن من خلاله الحصول على تجربة فريدة في تناول الطعام سواء للأفراد أو للعائلات، ويحظى طعام هذا المطعم باستحسان أعداد كبيرة من العملاء سواء في المذاق وحجم الوجبات أو في الخدمة والتعامل.

معلومات مطعم خطوات الصحة

عنوان المطعم: بطحاء قريش، الشارع العام، بجوار موبايلي، مكة المكرمة.

رقم هاتف المطعم: 966507648300+

6- مطعم قصة يمنية

يمكن أن يتم تصنيف هذا المطعم على أنه أفضل مطعم مشويات في مكة المكرمة قليلة الدسم، والذي يحرص القائمون عليه على توفير مذاق مختلف في كافة الوجبات التي يتم تقديمها في مطعمهم، وتشمل قائمة الطعام لديهم على مجموعة متنوعة من الأصناف مثل فحسة دجاج مغش؛ ووجبة نص دجاج مندي مع رز وغيرها من الوجبات التي تحظى بقبول لدى كبير لدى العديد من العملاء.

معلومات مطعم قصة يمنية

عنوان المطعم: شارع الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز آل سعود.

رقم هاتف المطعم: 966125411661+

7- مطعم خيال مكة المكرمة

مطعم خيال مكة المكرمة

يحصل هذا المطعم على التقييم الأعلى في قائمة أفضل مطاعم فطور صباحي في مكة، ويقدم تجربة فريدة من نوعها فيما يتعلق بوجبات الإفطار؛ كما أن القائمة لديهم تشمل على وجبات متكاملة مخصصة للغداء مثل مشكل خيال ومشكل القصر وغيرها، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من أصناف التحلية، وبهذا يصبح أفضل مطعم صحي بمكة.

معلومات مطعم خيال

عنوان المطعم: منطقة الزايدي، منطقة الحمراء وأم الجود.

رقم هاتف المطعم: 966920002223+

وفي النهاية فإن قائمة أفضل مطاعم صحية في مكة تضم مجموعة كبيرة من المطاعم التي يصعب القيام بعملية حصر لها، ويقدم كل منها أجود أنواع الوجبات المتنوعة التي تناسب ذوق مختلف العملاء سواء من أهل مكة أو من المقيمين على أراضيها أو الزائرين لها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى