مطاعم مكة

أفضل 6 مطاعم فطور في مكة لعام 2024

يبحث كثير من الناس عن مطاعم فطور في مكة، حيث تحتوي هذه المدينة على العديد من المطاعم التي تقدم وجبة الفطور، فزوارها كثر، نظراً لوجود بيت الله الحرام والكعبة المشرفة فيها، كما يحتاج أهل مكة أيضاً إلى زيارة هذه المطاعم لكسر الروتين، لذا يتنافس أصحاب المطاعم في تقديم الأصناف الغذائية المختلفة الرائعة التي تناسب جميع الأذواق، كما أن هناك تنافس واضح أيضاً في الأسعار فعادة ما يفضل الزبائن الذهاب إلى المطاعم متوسطة السعر بحيث يتناسب السعر مع جودة الطعام المقدم، لذا جمعنا لكم معلوماتك تفصيلية عن أفضل مطاعم فطور صباحي في مكة، شاملة مميزات وعيوب كل مطعم والقيمة السعرية للخدمات المقدمة، وعنوان كل مطعم ورقم الهاتف الخاص به، فتابعوا.

أفضل مطاعم فطور في مكة

يتوفر أفضل مطاعم فطور في مكة حيث يتنافس أصحاب المطاعم في تقديم أفضل الأطعمة وأعلاها جودة، نظراً لزيادة عدد زوار هذه المدينة، ولأن الراغبين في التعرف على هذه المطاعم كثر، وفرنا لكم معلومات تفصيلية عن أشهر وأفخم المطاعم وأكثرها شهرة واستحساناً من الناس، فتابعوا لتتعرفوا عليها وتختاروا من بينها ما يروق لكم زيارته.

1- مطاعم فطور فارس

لا داعي لإهدار وقتك الثمين يا عزيزي في البحث عن أفضل مطاعم فطور في مكة المكرمة، لأننا سنقدم لك مطعم فطور فارس الذي يعد من أفضل مطاعم فطور في مكة، ويتميز هذا المكان بهدوئه ورقيه الشديد، فديكور المكان راقي ومريح ومن عيوبه أن أسعاره مرتفعة بالنسبة لغيره من مطاعم الإفطار الراقية الموجودة بمدينة مكة المكرمة وربما يبرر ذلك الجودة العالية للطعام، أما عن المميزات فأصناف الطعام كثيرة ومتنوعة كما أن الطعم لذيذ.

وبالنسبة للموظفين فهم جيدين ومتعاونين واستقبالهم للعملاء جيد ومناسب وصالة الطعام مناسبة ودورات المياه نظيفة، لذا ننصح به كل من يبحث عن مطاعم فخمة في مكة.

معلومات مطاعم فطور فارس

عنوان المطعم: يقع المطعم في طريق الأمير سلطان بن عبد العزيز في مدينة مكة المكرمة.

رقم هاتف المطعم: 966920005027+

2- مطعم القرموشي

مطعم القرموشي

يعد مطعم القرموشي واحداً من أفضل مطاعم الفطور في مكة، ويتوفر به الكثير من الأكلات الشعبية، كالمعصوبة والفول، والاستقبال رائع من الموظفين فهم بشوشين وودودين للغاية، كما أن المكان مناسب تماماً للأطفال، والأسعار متوسطة تناسب الجميع رغم ارتفاعها الملحوظ عن أسعار المطاعم القديمة وكميات الوجبات مناسبة ومشبعة، والطعام لذيذ ونظيف وذو جودة عالية.

وبالنسبة لصالة الأكل فهي مريحة ونظيفة بشكل ملحوظ، أما عيوب المكان فهي عدم توفر مكان لغسيل الأيدي، ولكن بشكل عام ننصح بزيارة هذا المكان باعتباره من أفضل مطاعم افطار في مكة.

معلومات مطعم القرموشي

عنوان المطعم: يقع مطعم القرموشي في حي النسيم بمدينة مكة المكرمة.

رقم هاتف مطعم القرموشي: 966920005049+

3- مطعم دخنه مكة

يوجد كثير من مطاعم فطور في مكة تتميز برقيها وفخامتها، ويعد مطعم دخنه مكة واحداً من أفضل مطاعم مكة للافطار، فهو مطعم شعبي يتميز بأطباقه المتنوعة الشهية وأسعاره المتوسطة التي تناسب الجميع، كما أنه مناسب تماماً لاستقبال الأطفال، وللطعام الذي يقدمه هذا المطعم نكهات خاصة ومميزة حتى الخبز يقدم بطريقة مختلفة عن الطريقة المعتادة للمخابز، كما أن الطعام طازج وذو مستوى عالي من الجودة.

ويقدم فريق العمل الطعام بسرعة ملحوظة دون أي تأخير، كما يتميز المكان بمستوى عالي من النظافة حيث يراعي العاملين المعايير الصحية، فأصناف الطعام المتوفرة لذيذة وصحية وتناسب كافة الأذواق، لذا ننصح بزيارة هذا المكان باعتباره من أفضل أماكن فطور في مكة.

معلومات مطعم دخنه مكة

عنوان المطعم: يقع المطعم في مركز بطحاء القريش الموجود في شارع ثوبان النبوي بحي بطحاء قريش في مدينة مكة المكرمة.

رقم الهاتف: 966566689477+

4- مطعم شوبك

يعد مطعم شوبك واحداً من أفضل مطاعم مكة الشوقية عوائل للفطور، ويتميز هذا المكان بتعدد الأصناف التي يقدمها لتناسب جميع الأذواق، ومستوى الأسعار في المطعم متوسطة تناسب الجميع، وجودة الطعام عالية للغاية والوجبات طازجة وشهية ولذيذة، وكمية الطعام مناسبة ومشبعة والجدير بالذكر أن المكان مناسب للأطفال.

كما أن العاملين في المطعم بشوشين ومتعاونين واستقبالهم للزبائن جيد، ويراعون قواعد النظافة وتجدر الإشارة إلى توفر موقف للسيارات بالقرب من المطعم.

معلومات مطعم شوبك

عنوان المطعم: يقع المطعم في حي الشوقية بمدينة مكة المكرمة.

رقم هاتف المطعم: 9668002444005+

5- مطعم بندق للفطير

إذا كنت تبحث عن أفضل مطاعم فطور في مكة للعوائل فدعنا نقدم لك معلومات تفصيلية حول مطعم بندق للفطير، كما أنه الخيار الأمثل أيضاً لكل من يرغب في زيارة أفضل مطاعم مصرية في مكة، فالأسعار في هذا المكان متوسطة ومناسبة تماماً، ويقدم هذا المطعم كثير من الأصناف الشهية المميزة إرضاءً لجميع الأذواق.

كما أن الاستقبال رائع فالعاملين في المكان متعاونين وبشوشين، ولكنهم بحاجة إلى الاهتمام بقواعد النظافة، المكان بشكل عام جيد وننصح بزيارته باعتباره من أفضل مطاعم فطور في مكة.

معلومات مطعم بندق للفطير

عنوان المطعم: يقع في شارع عبد الله خياط عند الجامعة بمدينة مكة المكرمة.

رقم هاتف المطعم: 966546042107+

6- مطعم رووت 66

مطعم رووت 66

لكل من يرغب في زيارة مطاعم فخمة في مكة نقدم إليكم معلومات تفصيلية عن مطعم رووت 66، فهو أفضل مطعم فطور في مكة، ويقدم هذا المطعم العديد من أصناف المطبخ الغربي أو الأمريكي ليناسب كافة الأذواق، يتوفر بالمطعم صالة مخصصة للعوائل في الدور الثاني ولكن ينقصها الخصوصية، فالطاولات مكشوفة والنوافذ التي تطل على السوق بحاجة إلى عوازل للحفاظ على خصوصية زوار المطعم ويتوفر مدخل مخصص للعوائل يقع داخل المول.

كما يمكن للعوائل أيضاً الدخول من مدخل الأفراد الموجود خارج المول، ويتميز الطعام الذي يتم تقديمه في هذا المكان بأنه مطابق لمعايير النظافة فضلاً عن طعمه اللذيذ وجودته العالية، كما أن صالة الطعام واسعة ونظيفة وباردة وديكورها رائع ومريح يخطف الأنظار، والإضاءة هادئة وخافتة كما أن العاملين في المكان بشوشين ومتعاونين وعلى مستوى عالي من الرقي، والأسعار بين متوسطة ومرتفعة ولكن يشفع لها جودة الطعام العالية وطعمه اللذيذ، وبالنسبة لمواقف السيارات فهي متاحة بالقرب من المطعم وبشكل كبير.

معلومات مطعم رووت 66

 عنوان المطعم: يقع في سوق الحجاز الموجود في طريق مكة جدة السريع، بمدينة مكة المكرمة.

رقم هاتف المطعم: 966565672182+

وهنا نكون قد وصلنا أعزائي إلى ختام هذا المقال بعد أن تعرفنا سوياً على مطاعم فطور في مكة، فكثيراً ما يرغب الأفراد أو الأسر بتغيير روتين حياتهم وكسر حاجز الملل بالخروج صباحاً إلى أحد المطاعم لتناول وجبة الفطور، ونظراً لاختلاف أذواق الناس في اختيار أصناف الطعام قدمنا لكم سلسلة مختلفة من المطاعم فقد عرضنا لكم مطاعم شعبية وأخرى فخمة، ومنها ما يقدم أطباق من المطبخ السعودي أو المصري أو الأمريكي الغربي، أو الصيني، وغيرها من المطابخ المختلفة، كما قد عرضنا لكم مطاعم عالية السعر وأخرى رخيصة تناسب الجميع، نرجو أن يكون مقالنا قد نال إعجابكم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى