مطاعم مكة

أفضل مطاعم فيرمونت مكة لعام 2024

يوفر فندق فيرمونت لنزلائه تجربة فريدة من نوعها لتجربة أطباق مختلفة من مطابخ العالم مع إطلالة مميزة على الكعبة والحرم المكي، لكي تجتمع كافة وسائل الراحة للنزلاء في المكان نفسه، لذا فقد وفرنا لك دليل عن أفضل مطاعم فيرمونت مكة ووضحنا لك من خلال هذا المقال طرق التواصل مع المطعم ونوعية الطعام المقدم في المطعم.

أفضل مطاعم فيرمونت مكة

زيارة فندق فيرمونت مكة ستكون تجربة مميزة بالنسبة لك نظرًا لتواجده بالقرب من بيت الله الحرام وتوفر كافة سبل الراحة في الفندق، حيث يوجد به أفضل مطاعم ومقاهي إلى جانب مركز للياقة البدنية وقاعة مناسبات، وإذا كنت من الحجاج أو المعتمرين فبالتأكيد ستهتم باحتوائه على أفضل مطاعم برج الساعة في مكة لكي تحصل على إقامة مميزة دون الحاجة إلى الابتعاد عن الحرم، وإليك أفضل المطاعم:

1. مطعم الديرة

مطعم مأكولات سعودية ذا تصنيف خمس نجوم أسعاره متوسطة ويغلب على المكان الهدوء ويطل على الكعبة المشرفة من الطابق 29 وبذلك فهو ذو إطلالة مميزة جدًا جعلته بالنسبة للبعض أفضل مطعم في مكة المكرمة، كما تحتوي قائمة الطعام على أصناف متنوعة من المأكولات لكي ترضي كافة الأذواق، ويعمل المطعم بشكل يومي من الساعة 6:00: 11:00.

معلومات عن مطعم الديرة

  • العنوان: طريق الملك عبد العزيز، مكة المكرمة.
  • رقم هاتف المطعم: 966125717777+

2. مطعم أطياف

يعتبره البعض أفضل مطعم فيرمونت في مكة بسبب تعدد الأصناف الموجودة بقائمة الطعام الخاصة به إذ تشتمل على مأكولات آسيوية ومأكولات المشرق العربي مثل البيتزا والباستا والعصائر المميزة.

معلومات عن مطعم أطياف

  • العنوان: طريق الملك عبد العزيز، أبراج البيت، مكة المكرمة.
  • رقم هاتف المطعم: 966125717666+

3. مطعم الدار

مطعم الدار

مطعم رائع من ناحية الفخامة والديكورات ويفضله العوائل حيث يتسم المطعم بالاتساع فهو يتسع لما يقارب من 313 ضيفًا وهذا ما يجعله أفضل مطعم في مكة للعوائل، بالإضافة إلى توفر مبردات هواء والأواني الخزفية الجميلة وقائمة طعام ذات مأكولات متنوعة ويقدم أشهى المأكولات اللبنانية والمقبلات ذات مذاق رائع ومميز ويفضله الكثيرون من الزائرين وحصل على تقييمات عالية جعلته واحد من مطاعم مكة في برج الساعة المميزة.

معلومات عن مطعم الدار

  • العنوان: وقف الملك عبد العزيز، مجمع أبراج البيت، مكة المكرمة.
  • رقم هاتف المطعم: 966125717777+

4. مطعم أجا

يمكنك تناول أطباق رائعة من المطبخ الآسيوي والياباني والتايلاندي والوجبات الصينية في واحد من أفضل مطاعم فيرمونت مكة الأكثر تميزًا والتي تقدم لك ما لذ وطاب من الأرز المقلي والنودلز وناسي جورينج وباكمي جورينج، وغيرها الكثير، وهو أفضل مطعم ببرج الساعة في مكة لمحبي هذه المأكولات أو محبي تجربة مأكولات الدول الأخرى.

معلومات عن مطعم أجا

  • العنوان: وقف الملك عبد العزيز، مجمع أبراج البيت، مكة المكرمة.
  • رقم هاتف المطعم: 966125717666+

5. مطعم مذاق اكسبريس

يتوفر لدى المطعم وجبات خفيفة وشهية وطازجة ومشروبات خفيفة وعصائر طازجة، لذا فإنه يعد أفضل مطعم في ساعة مكة للوجبات السريعة والمعلبة مسبقًا لمن لا يريدون تناول الطعام داخل المطعم، كما يتيح المطعم أيضًا جلسات رائعة للجلوس وتناول الوجبات والمشروبات.

معلومات عن مطعم مذاق اكسبريس

  • العنوان: طريق الملك عبد العزيز، مجمع أبراج البيت، مكة المكرمة.
  • رقم هاتف المطعم: 966125717666+

6. مطعم جريل The Grill

تفوح من المطعم رائحة شرائح اللحم المشوية ويجمع المطعم بين الطعم المميز والتقديم الأنيق، وهذا ما جعل الكثير من الزائرين يفضلون تناول وجباتهم في مطعم جريل الذي يعد واحد من أفضل مطاعم فيرمونت مكة.

معلومات عن مطعم جريل

  • العنوان: وقف الملك عبد العزيز، برج ساعة مكة المكرمة، فندق فيرمونت.
  • رقم هاتف المطعم: 966125717777+

7. مطعم مازيادار

مطعم مازيادار

 مطعم متخصص في تقديم الأكلات الهندية الحارة والمليئة بالتوابل والتي تعطي له مذاق مميز ورائحة زكية ومميزة تجذب الزائرين بالفندق ويفضلونه من بين باقي المطاعم ويعتبرونه أفضل مطاعم في ساعة مكة.

معلومات عن مطعم مازيادار

  • العنوان: وقف الملك عبد العزيز، برج ساعة مكة المكرمة، فندق فيرمونت.
  • رقم هاتف المطعم: 966125717666+

8. مطعم لذة

مطعم متخصص لعشاق المأكولات التركية مثل اللفائف المحشوة بلحم الضأن والحلويات التركية والأطباق المستوحاة من الدولة العثمانية والبلدان التي تقرب من وسط آسيا وهذا المطعم يعد من أفضل مطعم ببرج الساعة في مكة.

معلومات عن مطعم لذة

  • العنوان: وقف الملك عبد العزيز، مجمع أبراج البيت، مكة المكرمة.
  • رقم هاتف المطعم: 966125717666+

في الختام وبعدما تناولنا أفضل مطاعم فيرمونت مكة وقد وضحنا لك من خلال هذا المقال الأكلات التي يقدمها كل مطعم ووسائل التواصل يمكنك التواصل مع المطعم والاطلاع على قائمة الطعام ولك مطلق الحرية في اختيار المطعم المفضل بالنسبة لك، والجدير بالذكر أن أغلب هذه المطاعم تجتمع على الإطلالة المميزة وقربها من الحرم المكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى