مطاعم المدينة المنورة

أفضل مطاعم في المدينة المنورة مشويات لعام 2024

لا شك أن العامل الرئيسي لطهي المشويات هو الحرارة الشديدة والطريقة التي تُطهى بها، وبالرغم من ذلك التتبيلة والخبرة في اختيار اللحوم تلعب دور هام في جودة الطعام، وعندما تفكر في تناولها لا تعتمد على أماكن تقليدية، بل احرص على اختيار أفضل مطاعم في المدينة المنورة مشويات لأن الاختيار الأمثل سيوفر لك طعام صحي مقابل سعر جيد وسوف تقضي وقت ممتع سيظل في ذاكرتك إلى الأبد، يمكنك معرفة المزيد حول المطاعم الأفضل والأعلى تقييمًا، وأهم المعلومات عنها في السطور التالية.

أفضل مطاعم في المدينة المنورة مشويات

اللحم والدجاج المشوي من ألذ الأكلات الصحية التي يفضلها الجميع، ولكن يجب تناولها في مكان موثوق يقدم طعام نظيف ومطهي جيدًا وخدماته عالية، وإن كنت من محبي المشويات سنقدم لك قائمة لأفضل 10 مطاعم في المدينة المنورة مشويات ووجبات وأصناف متنوعة، وهي كالتالي:

1. مطعم مشويات جود التركي

مطعم جود التركي من أفضل مطاعم مشويات في المدينة المنورة ووجبة الشاورما هي أكثر ما يميزه عن غيره من المطاعم الأخرى، فإذا كنت من محبي الشاورما يمكنك تجربتها بهذا المكان المميز، يمكنك طلب أصناف كثيرة من المشاوي والكفتة والأرز والأطباق الجانبية والمقبلات وورق العنب والبيتزا والفطائر اللذيذة، أصناف متنوعة من العصائر الطازجة وكوكتيل الفاكهة والمشروبات الغازية، والمكان واسع والجلسات مريحة.

معلومات مطعم مشويات جود التركي

  • عنوان مطعم جود التركي: الملك فهد، المدينة المنورة.
  • رقم الجوال: 966582660039+

2. مشويات وفطائر الطاهي

مشويات وفطائر الطاهي

هذا المطعم من أفضل مطاعم في المدينة المنورة مشويات من ناحية تقديم الطعام لأنه يسعى دائمًا لتطوير الخدمات ويزين الطعام بطريقة رائعة وأسعاره جيدة، كما أنه يعتمد على طهاة متخصصون في المشويات، يقدم أصناف كثيرة مثل الشاورما والدجاج وأصناف مختلفة من المشاوي والشيش طاووق، يقدم للعملاء أجود أنواع اللحوم التي تميز الطعام عندهم، والمكان بشكل عام جميل والجلسات جيدة ومريحة والديكور مميز يمكنك وضعه ضمن قائمة خياراتك.

معلومات مطعم مشويات وفطائر الطاهي

  • عنوان فطائر الطاهي: طريق الملك عبد الله الفرعي، العنابس، المدينة المنورة.
  • رقم الجوال: 966559148749+

3. مطعم الريف الفراتي للمشويات

مطعم الريف أحد مطاعم مشويات المدينة المنورة، يتميز بجودة الطعام وسرعة الاستجابة للطلبات، يقدم أصناف متنوعة من الطعام منها المشويات والكفتة وريش اللحم وفطائر كونيا اللحم، وحميس ومتبل وحمص، الخدمة بالمكان فوق الممتاز والجلسات مريحة جدًا مما يجعله ضمن أفضل مطاعم في المدينة المنورة مشويات وبالرغم من ذلك المكان صغير والأسعار متفاوتة حسب الأطعمة منها المتوسط والرخيص، يوجد لديهم خدمة توصيل جيدة، يمكنك تجربة أصناف متنوعة من الطعام وقضاء وقت ممتع.

معلومات مطعم الريف الفراتي للمشويات

  • عنوان مطعم الريف الفراتي للمشويات: طريق الهجرة الفرعي، المدينة المنورة.
  • رقم الجوال: 966502010328+

4. مشويات ماجد صالح الرجبي

يعتبر من أرخص وأفضل مطاعم في المدينة المنورة مشويات، وموقعه مميز، الجلسات شعبية وأجواء المكان بشكل عام جيدة، يقدم وجبات كباب وأوصال وريش وكباب غنم وأوصال غنم، كباب بالجبن، وجبات دجاج، حاشي، سواكني، مبرد ومقبلات وأطباق جانبية مميزة.

المطعم حاصل على تقييم عالي من الزبائن ونال إعجاب الكثير من الأشخاص، ورغم ذلك فهو غير مناسب للعوائل، فإن كنت تفكر في تجربة أكلات لذيذة وأسعارها في متناول إمكانياتك يمكنك الاستمتاع بـ أفضل مطعم مشاوي في المدينة.

معلومات مطعم مشويات ماجد صالح الرحبي

  • عنوان مشويات ماجد صالح الرجبي: الجمعة، المدينة المنورة.
  • رقم الجوال: 966553390976+

5. مطعم النور الشامي للمشويات

مطعم النور الشامي للمشويات

يعتبر أفضل مطعم مشويات في المدينة المنورة لأنه يقدم أطعمة طازجة ولديه أنواع مختلفة من المشويات والكباب وأوصال اللحم، وأوصال دجاج والشاورما والكبدة، وأنواع مختلفة من السلطات والمقبلات اللذيذة، طريقة تقديم الطعام مميزة والتعامل راقي جدًا، المكان نظيف والجلسات مريحة جدًا والديكور جيد، يستحق فعلاً التجربة ولا يعيبه إلا ارتفاع الأسعار مقارنةً بغيره.

معلومات مطعم النور الشامي للمشويات

  • عنوان مطعم النور الشامي للمشويات: الإمام البخاري، الدفاع، المدينة المنورة.
  • رقم الجوال: 966148292929+

6. مطعم حدوتة الكبابجي

يقدم هذا المطعم أصناف متنوعة من الطعام وكباب وأكلات مصرية لذيذة مما جعله أفضل مطعم في المدينة المنورة، يمكنك طلب الكفتة والشيش طاووق ووجبات الدجاج المشوي على الفحم، واللحوم والعكاوي، والبط والحمام المحشي ووجبات الكبدة الاسكندراني والكبدة بالردة إلى جانب البطاطس وأصناف الفتة باللحم وممبار وريش، أصناف مختلفة من الشوربة والملوخية وغيرها من الأكلات المصرية الشهيرة، إن كنت تريد تجربة الأكل المصري فلا تفوت الفرصة وضعه ضمن قائمة خياراتك.

معلومات مطعم حدوتة الكبابجي

  • عنوان مطعم حدوتة الكبابجي: الراية، المدينة المنورة.
  • رقم الجوال: 966504360497+

7. مطعم مشوي اللبناني

مشوي اللبناني من أماكن تناول الطعام التي لا يجب أن تفوتك، لديهم أصناف رائعة من المشويات والكبة وورق العنب والشاورما والأرز والمقبلات، وفطائر وبيتزا ووجبات الدجاج المشوي، وأنواع مختلفة من العصائر وكوكتيل الفواكه، وهو أفضل مطاعم في المدينة المنورة مشويات ومن ناحية أسعاره معقولة مقارنةً بغيره، والمكان بشكل عام جيد جدًا والتعامل مع العملاء في منتهى الرقي والاحترام، سرعة بتقديم الطلبات للعملاء ولديهم خدمة توصيل جيدة وسريعة.

معلومات مطعم مشوي اللبناني

  • عنوان مطعم مشوي اللبناني: طريق الأمير محمد بن عبد العزيز، بني حارثة، المدينة المنورة.
  • رقم الجوال: 966583676161+

8. مطعم عطاء الشام للمشويات

مطعم عطاء الشام للمشويات

عطاء الشام من المطاعم الممتازة في المشاوي، كما أنه أفضل مطاعم البرجر في المدينة المنورة، يقدم لحوم طازجة ومطهية بطريقة جيدة، وتعامل الموظفين مع الزبائن ممتاز جدًا والأسعار في متناول الجميع، والمكان نظيف ويعتبر أفضل مطعم مشويات في المدينة عوائل.

يقدم أكلات متنوعة، شاورما ومشويات وحمص وأصناف من البيتزا والفطائر، الفتوش، صفائح لحم بعجين، أصناف خضار مثل السبانخ والبطاطس وورق العنب والبطاطس، والمختلف لديه هو التقديم الرائع للمشويات مع العصائر الطازجة وهذا جعله ضمن قائمة أفضل مطاعم في المدينة المنورة مشويات، يمكنك طلب جميع الأصناف التي تحبها وأنت بمنزلك لأنه يقدم خدمة توصيل سريعة وقليلة التكلفة.

معلومات مطعم عطاء الشام

  • عنوان مطعم عطاء الشام: الأمير مقرن بن عبد العزيز، المبعوث، المدينة المنورة.
  • رقم الجوال: 966564652042+

9. مطعم بركان الكباب

مطعم بركان الكباب أفضل مطعم كباب في المدينة المنورة يتميز بديكور جميل يشبه العصور القديمة، والجلسات به مريحة جدًا ويتميز بالنظافة، والأطعمة التي يقدمها مطهية بطريقة رائعة، ووفقًا لآراء العملاء فهو من الأماكن الجيدة لتناول المشويات والموظفين يتميزون بالرقي وطريقة استقبالهم للزبائن جيدة.

يقدم المطعم أكلات متنوعة منها كباب بنجارا الحار، وكباب بالمكسرات والحمص والكباب العراقي ومشاوي مشكلة دجاج ولحم، عكاوي، لحم محمرة، ويقدم أيضًا أصناف متعددة من المعجنات اللذيذة، وأسعار الوجبات متوسطة.

معلومات مطعم بركان الكباب

  • عنوان مطعم بركان الكباب: الإسكان، المدينة المنورة.
  • رقم الجوال: 966599132200+

10. مطعم الهبوبي للمشويات

مطعم الهبوبي للمشويات

يعتبر مطعم الهبوبي أفضل مطعم شعبي في المدينة، يقع تحديدًا بسوق الطباخة إلا أن الأصناف التي يقدمها للزبائن رائعة وتستحق التجربة، يقدم كباب لحم، شيش طاووق، ريش، وشاورما، وأصناف كثيرة من المشاوي وغيرها، أسعاره ممتازة، والتعامل من الموظفين جيد جدًا ويوجد به جلسات كثيرة، لكن ما يعيبه عدم وجود مواقف سيارات كافية بالمكان، وبالرغم من ذلك يمكنك تجربته والاستمتاع بوجباتك المفضلة.

معلومات مطعم الهبوبي للمشويات

  • عنوان مطعم الهبوبي للمشويات: الجمعة، المدينة المنورة.
  • رقم الجوال: 966507432634+

إلى هنا قد انتهينا من تقديم أهم المعلومات حول أفضل مطاعم في المدينة المنورة مشويات والأطعمة المميزة التي يقدمها كل مطعم، ووسائل التواصل المتاحة، ونتمنى لك اختيار موفق وقضاء وقت ممتع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى