مطاعم مكة

أفضل مطاعم لبنانية في مكة لعام 2024

لقد حظيت مدينة مكة المكرمة بمجموعة من أفضل مطاعم لبنانية في مكة تسعد الزوار بقائمة زاخرة بالمأكولات الشامية والنابلسية وغيرها من المأكولات المتنوعة التي تلقى إقبالًا خياليًا من رواد تلك المطاعم من هواة الفخامة والذوق الرفيع واختيار الطعم المميز من المأكولات اللبنانية في أجواء عائلية فريدة من نوعها.

أفضل مطاعم لبنانية في مكة

هناك العديد من المطاعم اللبنانية في مكة التي تنعم بطابع مميز يبحث عنه قطاع كبير من رواد المطاعم الباحثين عن الرقي، والراغبين في الحصول على الرفاهية في أماكن مشهورة ليس في مكة فحسب بل في المملكة العربية السعودية ككل، ومن هذا المنطلق اخترنا لكم الأفضل منها على الإطلاق لانتقاء ما يروق لكم من بينها.

1- مطعم ريليش متعة الطعم

من أفضل مطاعم لبنانية في مكة يمكنها تقديم وجبات رائعة المذاق يقبل عليها الكثير من الأشخاص، ناهيك عن جمال المكان ورقي التعامل من فريق العمل، والأطباق ذات المذاق اللبناني الشهي مثل الكبة المقلية وعيش الصاج مع الأرز الأبيض والتبولة اللبناني والحمص وسمبوسك الجبنة وغيرها.

معلومات مطعم ريليش متعة الطعم

عنوان المطعم: الكعكية، مكة المكرمة، الموقع على الخريطة اضغط هنا.

رقم هاتف المطعم: 966530209000+

2- مطعم ليلي اللبناني

مطعم ليلي اللبناني

لقد تم تصنيفه على أنه أفضل مطعم لبناني في مكة يمكنك تذوق روعة الأكل اللبناني بين جدرانه، حيث رقي الضيافة والمأكولات الشهية والأجواء الهادئة التي يغلب عليها الطابع العائلي بشكل كبير، الأمر الذي جعله ضمن قائمة أفضل مطاعم لبنانية في مكة.

معلومات مطعم ليلي اللبناني

عنوان المطعم: شارع الأمير سلطان بن عبدالعزيز، مكة، الموقع على الخريطة اضغط هنا.

رقم هاتف المطعم: 966920007826+

3- مطعم قصر الزاد

من أكثر مطاعم مكة الفاخرة الذي يتميز بموقعه الاستراتيجي الرائع والديكورات الخلابة وحسن استقبال فريق العمل لرواد المكان ممن يعشقون المأكولات اللبنانية بأسعارها المميزة وطعمها الشهي.

معلومات مطعم قصر الزاد

عنوان المطعم: مركز الراية، الطريق الدائري الثالث، مكة المكرمة، الموقع على الخريطة اضغط هنا.

رقم هاتف المطعم: 966555044762+

4- مطعم دار المنقوشة العوالي

واحد ضمن أفخم مطاعم لبنانية في مكة يمكنها تقديم قائمة عامرة بالكثير من الأكل اللبناني الشهي ذو المذاق المميز، حيث النظافة والنظام والشعور بالراحة في المكان، لذا تم تصنيفه من قبل الزوار بأنه أفضل مطاعم لبنانية في مكة.

معلومات مطعم دار المنقوشة العوالي

عنوان المطعم: الشيخ محمد بن مانع، مكة المكرمة، الموقع على الخريطة اضغط هنا.

رقم هاتف المطعم: 966561001686+

5- مطعم شوبك

أفضل مطعم لبناني في مكة يمكنه تقديم مأكولات عربية لبنانية في الشرق الأوسط، مثل أطباق الحمص والبيض المسلوق والستيك بايتس والمسخن اللبناني، وعيدان الحلوم وفطائر الدجاج الشهية بأسعار لا تقبل المنافسة، إنه حقًا ضمن أفضل مطاعم لبنانية في مكة تستحق الزيارة.

معلومات مطعم شوبك

عنوان المطعم: شارع إبراهيم الجفالي، وتير بلازا, حي، مكة، الموقع على الخريطة اضغط هنا.

رقم هاتف المطعم: 9668002444005+

6- مطعم إيلانور

لا نبالغ عندما نقول إن إيلانور من أفضل مطاعم عشاء في مكة يمكنه عرض قائمة مأكولات رائعة شهية وأصناف كثيرة لذيذة تم صنعها على الطريقة اللبنانية الفريدة من نوعها التي لا يرضى عنها رواد المكان بديلًا، والأسعار في المكان تعد مناسبة للكثير من الزوار ونكهة المأكولات المميزة.

معلومات مطعم ايلانور

عنوان المطعم: شارع الشيخ عبد الله الخليفي, النزهة، مكة المكرمة، الموقع على الخريطة اضغط هنا.

رقم هاتف المطعم: 966125395400+

7- مطعم وكافيه سينيز العوالي

من أفضل مطاعم لبنانية في مكة المتميزة في تقديم الأطباق اللبنانية الفاخرة المصنعة بأيادي محترفة في تجهيز المأكولات اللبنانية ذات الطابع والمذاق الخاص، الذي يقدره ويقبل عليه قطاع كبير من الأشخاص في مكة، خصوصًا أن المطعم مميز بفريق العمل وحسن الاستقبال والأجواء الهادئة والديكورات الراقية جدًا.

معلومات مطعم وكافيه سينيز العوالي

عنوان المطعم: شارع إبراهيم الجفالي، مكة، الموقع على الخريطة اضغط هنا.

رقم هاتف المطعم: 966536055855+

8- مطعم الرومانسية

من ضمن المطاعم المعروفة في مكة والذي يقصده الكثير من عشاق الأكل اللبناني الشهي، والمكان الذي يتميز بالنظام والنظافة الفائقة واتساعه للجلسات العائلية مع الأهل والأصدقاء، كما أنه من أكثر المطاعم تميزًا أيضًا للمتزوجين حديثًا لتناول أشهى الوجبات وقضاء أمتع الأوقات.

معلومات مطعم الرومانسية

عنوان المطعم: طريق المسجد الحرام، المرسلات، مكة، العنوان على الخريطة اضغط هنا.

رقم هاتف المطعم: 966920000144+

9- مطعم عنبة

مطعم عنبة

من أفضل مطاعم لبنانية في مكة يمكن زيارتها والاستمتاع بالطعم اللبناني المميز ونظافة المكان ولذة الطعم، وسط الكثير من المرافق والخدمات التي تلبي حاجة الزوار وتشعرهم بالراحة في المكان.

معلومات مطعم عنبة

عنوان المطعم: الشرائع، المهندس عمر قاضي، مكة، الموقع على الخريطة اضغط هنا.

رقم هاتف المطعم: 966535500644+

10- مطعم البيت

من أكثر المطاعم اللبنانية التي تقدم مأكولات ذات مذاق شهي بشهادة كل من زار المكان وحظي بتجربة فريدة من نوعها، خصوصًا أن الأسعار مناسبة للغاية إذا ما قورنت بالطعم والنظافة وحسن الاستقبال في المكان.

معلومات مطعم البيت

عنوان المطعم: شارع البيت، أبراج البيت، مكة المكرمة، الموقع على الخريطة اضغط هنا.

رقم هاتف المطعم: 966125714444+

ختامًا نكون قد قدمنا لكم قائمة بأسماء أفضل مطاعم لبنانية في مكة يمكنها تقديم مأكولات مميزة بالطابع اللبناني الشهير، وتعرفنا على مواقعها المختلفة التي سوف تساعدكم في اختيار الأنسب من بينها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى