مطاعم مكة

أفضل مطاعم مكة للعشاء لعام 2024

على الرغم من أن مدينة مكة المكرمة معروفة بالمذاق العربي الأصيل الذي يُفضله الكثير من الأشخاص، إلا أنها تضم العديد من الثقافات المختلفة بسبب مواسم الحج والعمرة، ولذلك تُقدم المدينة مزيجًا مثاليًا من النكهات الشهية للأطباق العالمية في أفضل مطاعم مكة للعشاء منها المطاعم التي تُقدم الوجبات السريعة الأوروبية والأطعمة الصينية والإندونيسية والتركية، كما تحتوي المدينة أيضًا بعضًا من أفضل المطاعم الآسيوية التي تُقدم تجربة طعام شهية وفاخرة، وفيما يلي سنُساعدك في التواصل مع هذه المطاعم بسهولة.

أفضل مطاعم مكة للعشاء

عند زيارة مدينة جديدة، فإن الطعام هو أحد أهم الأشياء التي يُفكر فيها الناس كثيرًا، بالحديث عن الطعام، هل سبق لك أن زرت أفضل مطاعم مكة للعشاء مع عائلتك أو أصدقائك؟ إذا لم تكن قد فعلت ذلك بعد، فيجب عليك الحصول على هذه التجربة قريبًا، حيث تُقدم المطاعم بعضًا من أفضل الأطباق فيما يلي بعض من أفضل مطاعم مكة للعشاء والتي يجب عليك استكشافها للحصول على تجربة متنوعة.

1- بافلو وينجز آند رينجز Buffalo Wings & Rings

هل أنت من عشاق البرجر وأجنحة البارميزان بالثوم؟! مطعم بافلو وينجز آند رينجز هو المكان المناسب لك تمامًا حيث يُقدم بعضًا من أشهى أنواع البرجر والأطعمة الإيطالية والمكسيكية، يمكن للناس الاستمتاع بوجباتهم المفضلة وتذوق السندويشات والسلطات والأطباق الجانبية في جو مذهل ومريح ونظيف.

معلومات مطعم بافلو وينجز آند رينجز

  • عنوان المطعم: طريق الطائف، حي النسيم، مكة
  • رقم هاتف المطعم: 966125979000+

2- مطعم هاجر Hajar

مطعم هاجر Hajar

يُعد مطعم هاجر Hajar أحد أفضل مطاعم للعشاء في مكة التي يمكن زيارتها في الشرق الأوسط، حيث يقدم للناس تجربة طعام تقليدية لوجبات الإفطار والغداء والعشاء، هذا بالإضافة إلى أنه يُوفر إطلالة رائعة، لذلك، يمكن للناس الاستمتاع بوجبة صحية مع نظرة مثالية.

معلومات عن مطعم هاجر

  • عنوان المطعم: برج الماس، فندق موفنبيك ومساكن برج هاجر، مكة.
  • رقم هاتف المطعم: 966125717171+

3- مطعم Shobak

لا يشتهر مطعم الشوبك بالأطباق الرئيسية الشهية فقط؛ هذا المطعم المميز يُقدم أيضًا المعجنات والفطائر مع المشروبات الساخنة اللذيذة، ولذلك يعتبره البعض من أفخم مطاعم مكة لتناول وجبات العشاء مع العائلة أو الأصدقاء، كما يتم تحضير الأطباق من أجود المكونات لذا يُعد المطعم المثالي للحصول على أفضل المأكولات في مكة.

معلومات عن مطعم Shobak

  • عنوان المطعم: ابراهيم الجفيلي، وتير بلازا، مكة المكرمة.
  • رقم هاتف المطعم: 9668002444005+

4- مطعم بهار هندي

هل ترغب في تجربة الطعام الهندي عندما تكون في مكة؟ من أفضل المطاعم الهندية في مكة؛ مطعم بهار هندي المشهور بتصميماته وأجوائه الرائعة، إنه مطعم عائلي مثالي حيث يمكن للناس القدوم والاستمتاع بوجبة شهية، كما يمكن للناس تناول بعض من أفضل المأكولات مثل الحساء والسلطات والمقبلات الهندية وأطباق الدجاج ولحم الضأن ومجموعة من الأطباق النباتية.

معلومات عن مطعم بهار هندي

  • عنوان المطعم: شارع خالد بن سعيد بن العاصي رضى الله عنه، حي الجامعة، مكة.
  • رقم هاتف المطعم: 966565351599+

5- مطعم جوركان ايف ستيك هاوس

إذا كنت تبحث عن أفضل مطعم عشاء في مكة، يشتهر مطعم جوركان ايف ستيك هاوس بمأكولاته الفاخرة التي تشمل وجبات المشاوي المختلطة والكباب التركي والشاورما وشرائح اللحم اللذيذة، وإلى جانب الطبق الرئيسي، يمكن للناس تناول المقبلات والسلطات الشرقية والبطاطا المقلية ولبن عيران، مع هذه المأكولات الفخمة، يجب على الناس التأكد من إدراج هذا المطعم في قائمة أماكن تناول الطعام الخاصة بهم.

معلومات عن مطعم جوركان ايف ستيك هاوس

  • عنوان المطعم: ابراهيم الجفيلي، مكة المكرمة.
  • رقم هاتف المطعم: 966559288684+

6- مطعم نخبة الشاورما

من بين العديد من أفضل مطاعم لبنانية في مكة، يُمكن القول أن مطعم نخبة الشاورما هو المكان المثالي الذي يُمكنك الذهاب إليه للاستمتاع بأطباق الشاورما والدجاج المشوي وأطباق السلطة، يضمن المطعم للناس الاستمتاع بتجربة فريدة في مدينة مكة حيث يُقدم أماكن جلوس خاصةً للعائلات ويُمكنك اصطحاب أطفالك والاستمتاع بوقتك إلى أقصى حد.

معلومات عن مطعم نخبة الشاورما

  • عنوان المطعم: محمد صالح إبراهيم خزامي، الشرائع، مكة.
  • رقم هاتف المطعم: 966556094564+

7- مطعم الجزيرة

مطعم الجزيرة

هل تشتهي الوجبات السريعة وتتساءل إلى أين تذهب؟! الوجبات السريعة هي المفضلة لدى الكثير من الناس وخاصةً وأنه يُمكن تناولها في أي وقت من اليوم، وأحد أفضل مطاعم عشاء في مكة، مطعم الجزيرة، الذي يشتهر بجودته العالية والخدمة الممتازة، حيث يُقدم أفضل الأطعمة المقلية مثل الدجاج والروبيان والبرغر وغيرها.

معلومات عن مطعم الجزيرة

  • عنوان المطعم: طريق المسجد الحرام، مقابل صراف الراجحي حي، مكة المكرمة.
  • رقم هاتف المطعم: 966125747478+

مدينة مكة المكرمة ذات أهمية كبيرة بين المسلمين لأداء فريضة الحج والعمرة، مع ملايين الحجاج والسياح الذين يزورون مكة كل عام، تطورت المدينة وأصبحت تضم أفضل مطاعم مكة للعشاء التي تُركز على خلق تجربة فريدة للأشخاص بطعامهم اللذيذ وخدمتهم السريعة، كما يمكن للسياح الذين يتطلعون إلى استكشاف المدينة وثقافتها حجز إقامة في أفضل الفنادق في مكة لتجربة شاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى