مطاعم الرياض

دليلك الشامل إلى أفضل مطاعم يو ووك الرياض ٢٠٢٤

تعرف على أفضل مطاعم يو ووك الرياض

هل تمنيت يومًا أن تستمتع بتناول الطعام مع العائلة والأصدقاء في أجواء راقية؟ توفر لك مطاعم يو ووك الرياض تجربة ممتازة من أفضل المطاعم المتنوعة، وتعتبر مجمع مطاعم يو ووك الرياض هي المكان الأفضل لتناول الطعام بعيدا عن المنزل.

حيث تعتبر U WALK من أفضل المولات الموجودة بالرياض وأكثرهم زيارة على الإطلاق، ويتوافد على مول يو ووك الرياض يوميًا المئات من الزوار، وتبلغ مساحة المول ما يقارب من ١٤٠ متر مربع ويتميز بتصميم  مفتوح وإطلاله مميزة.

أفضل مطاعم يو ووك الرياض

أفضل مطاعم يو يوك الرياض
أفضل مطاعم يو يوك الرياض

يعد مجمع يو ووك الرياض من أشهر مولات الرياض ويحتوي على العديد من المطاعم الرائعة والتي تناسب جميع الأذواق، وإليك أهم هذه المطاعم:

مطعم سيليسيا

بدأنا بهذا المطعم الأرمني لأنه يعد من أفضل مطاعم يو ووك الرياض، والذي يقدم الطعام الأرمني بطعمه الأصلي المميز الذي لا يمكن أن تقاومه، وبجانب نكهة الطعام المميزة فهو يتميز بتصميماته المدهشة المميزة بين يو ووك الرياض مطاعم.

ويمتاز المطعم أيضًا بخدمة ممتازة وسريعة وأجواء مريحة، كما يعتبر مطعم سيليسيا مناسب للعائلات، حيث يضم  جلسات مغلقة خاصة بالإضافة إلى توفر صالة مفتوحة. ويعد طبق أضلاع الغنم المشوية من أشهر الأطباق التي يقدمها مطعم سيليسيا.

يقع مطعم سيليسيا بطريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول، بمنطقة النخيل بالمملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا : أفضل مطاعم حلوه بالرياض موصى بها 2024

 مطعم فلة

مطعم فله من أفضل مطاعم يو ووك الرياض
مطعم فله من أفضل مطاعم يو ووك الرياض

تم افتتاح مطعم فلة في سنة ٢٠٢٠ وهو يقدم مجموعة متميزة من أنواع الأطعمة المختلفة الشهية واللذيذة التي جعلته من أفضل مطاعم يو ووك الرياض.

يتميز هذا المطعم الراقي بالساحة الكبيرة وبرغم ذلك دوما ما تجده مزدحما بالزوار من جميع أنحاء المملكة وخارجها، ويحتوي المطعم على جلسات مغلقة ذات ديكور رائع مناسب للعائلات واخرى مفتوحة، وفريق عمل مطعم فلة يقدم خدمة مميزة ومزيج من الموسيقى الهادئة أثناء تناولك لطعامك المفضل.

ويشتهر المطعم بتقديم اللحم البقري على الطريقة المشوية، وسموكو ترابل، وجمبري الموناليزا الشهي، ودجاج الموناليزا، والدجاج المقلي والعديد من انواع المقبلات والمشروبات.

يقع المطعم بمنطقة جادة الجامعة، بطريق الأمير تركي بن عبد العزيز، بالمملكة العربية السعودية.

مواعيد العمل، فهو يعمل من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الواحدة صباحا.

رقم الهاتف +٩٦٦٥٠٠٣١٣٥١٨

مطعم اونو

يتميز مطعم اونو بشكل خارجي جميل وراقي، كما أنه يقدم الطعام الأرمني والطعام اللبناني بطعم فريد من نوعه، ويمكن أن نقول أن مطعم اونو من أفضل مطاعم يو ووك الرياض من حيث طريقة تقديمه لأشهى الأطباق والمشاوي بمختلف أنواعها والسلطات والمقبلات.

اقرأ أيضًا : دليل افضل مطاعم الرياض 2024 المجربة

مطعم فاي بوتيك الرياض

هو مطعم ذات طابع أمريكي ولكن في نفس الوقت به قسم خاص لتقديم الطعام الإيطالي فيأخذ الديكور الكلاسيكي المميز والجميل، وله أماكن جلوس داخلية وكذلك أماكن جلوس بالخارج تطل على ممشى يو ووك مما يجعل الجلوس به أمرا ذات اطلالة رائعة.

مواعيد العمل فإن المطعم يعمل يوميا من الساعة الثانية مساء وحتى الساعة ١٢ صباحا.

ويقع مطعم فاي بوتيك، في شارع جامعة الملك سعود، الرياض، المملكة العربية السعودية.

  مطعم سوليا

يعد أفضل مطعم في الرياض من حيث الفخامة والديكورات المميزة والنظافة وحسن الترحاب، حيث يمكننا القول بأن مطعم سوليا من أفخم المطاعم التي يمكن أن تزورها، وهو من أفضل مطاعم يو ووك الرياض، فهو يعتمد على الديكور الفخم والمريح للعين والذوق الرفيع، والأجواء المريحة، ويتمتع بالنظافة والترتيب والتعامل برقي مع الزبائن والحرص على أداء خدمات مميزة وبشكل سريع.

كما يتميز بتنوع في الأطباق التي تناسب جميع الأذواق والسلطات المنوعة والمقبلات العديد.

يقع المطعم بجامعة الملك سعود، طريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول، الرياض.

ومواعيد عمله من الساعة ٧.٣٠ صباحا وحتى الساعة ١٢ صباحا

ولمن يريد التواصل مع إدارة المطعم الإتصال على رقم هاتف +٩٦٦٩٢٠٠١١١٥٩.

  مطعم خنين Khaneen

مطعم خنين هو بالأصل مطعم كويتي وتم افتتاحه في الرياض، يقدم المطعم الطعام الكويتي الشعبي مثل برياني اللحم وبرياني الدجاج، الفتوش، شوربة الفطر، وغيرها من الأصناف الكويتية.

مناسب للتجمعات العائلية ويتميز بالتعاون بين العاملين به، أسعاره في متوسط الجميع كما يوجد به مكان للمصلى.

يعمل من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة ١٢ صباحا.

رقم هاتف +٩٦٦٩٢٠٠١٣٣٥٥.

مطعم سراوند surround

يسعى هذا المطعم ذات الطابع الغربي إلى تقديم المأكولات الغربية، ويحتوي على قائمة منوعة من الطعام وتقدم بطريقة رائعة، وأسعاره متوسطة، وهو من أفضل مطاعم مجمع يو ووك الرياض.

يمتاز بديكورات مريحة وهادئة، ويوجد به جلسات داخلية وخارجية تناسب العائلات والأصدقاء والأفراد، ومن الأطباق المميزة للمطعم برجر اللحم وبرجر الدجاج، بطاطس الدينامو، وهو يعد من مطاعم فطور يو ووك الرياض حيث يقدم فرنش توست بالصباح، وتوست البيض بالأفوكادو.

ويعمل من الساعة ١٢ ظهرا وحتى الساعة ١.٣٠ صباحا.

رقم الهاتف +٩٦٦٠٥٥٥٣٤٦٦٩٦.

اقرأ أيضًا : دليل البديعة مول الرياض 2024 -المحلات- المطاعم – الألعاب

  مطعم هوكا Huqqa

 يتميز مطعم هوكا بإطلالة رائعة ومكان جميل، يوجد به جلسات خارجية وكذلك جلسات داخلية، والخدمة به جيدة جدا وسريعة، ولكن أسعاره مرتفعة نوعا ما نظرا لجودة الخدمات التي يقدمها واحد من أرقى مطاعم يو ووك الرياض.

ويقدم هوكا أطباق شهية من أضلاع اللحم مع البهارات التركية، موهيتو أناناس، قهوة تركية، شوربة حرارية.

يعمل من الساعة ٩ صباحا وحتى الساعة ١ صباحا.

رقم هاتف +٩٦٦٥٤٨٩٠١٢٩٢.

مطعم بيت ورد

مطعم بيت وورد يو يووك الرياض
مطعم بيت وورد يو يووك الرياض

يتميز هذا المطعم بالفخامة وهو من أفضل مطاعم مجمع يو ووك الرياض من ناحية الديكورات الجميلة و نظافة الطعام والحرص على تعقيم المكان دوما.

بالإضافة لجودة الأصناف التي تقدم للزبائن من المأكولات الشامية اللذيذة مع الاستمتاع بالطعام مع نغمات الموسيقى، وتختلف اسعار مطعم بيت ورد ولكنها في المستوى المتوسط، ويمنع مطعم بيت ورد وجود الشيشة، ويوجد الشاشات التي تملأ المكان لمتابعة المباريات.

يعمل من الساعة ٩ صباحا وحتى ١٢ صباحا.

رقم الهاتف +٩٦٦٥٥٩٠٨٣٣٥١.

اقرأ أيضًا : افضل مطاعم النخيل مول الرياض 2024 (الأسعار+المنيو+الموقع)

مطعم مونترو هاوس

هو من أشهر مطاعم فطور يو ووك الرياض فكل من يزوره يجد قائمة منوعة من وجبات الإفطار غير ان أسعاره رخيصة بالنسبة للخدمة المميزة التي يقدمها، وما يميز هذا المكان إنه يحتوي على قسمين من الصالات قسم للأشخاص المدخنين وقسم آخر لغير المدخنين مما يجعله آمن للأطفال وكبار السن.

وتتميز ديكورات المطعم بالرقية والفخامة فكل من يزوره يشهد بإعجابه بالمكان، ويقدم المطعم مأكولات لذيذة مثل جبنة موزاريلا مع البيستو، زعتر وتونة حارة مع الأفوكادو، وكذلك تشيز كيك الفراولة وغيرها من وجبات لذيذة للفطور.

ويعمل المطعم من الساعة ٥ مساء وحتى الساعة ١ صباحا.

ويقع بشارع جامعة الملك سعود، طريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول، المملكة العربية السعودية.

بعد أن طرحنا عليكم مجموعة مميزة من أفضل مطاعم يو ووك الرياض المتنوعة بين المأكولات الشرقية والغربية والعربية والتي تناسب جميع الفئات وجميع الأذواق نعتقد أنه يجب عليكم خوض تجربة مطاعم يو ووك الرياض وإخبارنا برأيكم، ونتمى منكم المشاركة لتعم الفائدة على الجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى