مطاعم المدينة المنورة

أفضل مطاعم 24 ساعة في المدينة المنورة

تشتهر المدينة المنورة إحدى أهم المزارات السياحية الدينية في المملكة، بوجود الكثير من المطاعم التي تعمل على مدار الساعة، تلك المدينة التي لا تخلو من الزائرين والسائحين القادمين لزيارة مدينة رسول الله، يبحثون طوال الوقت عن أفضل مطاعم 24 ساعة في المدينة المنورة، ولكثرة هذه المطاعم ربما يصبح الأمر صعبًا عليك في اختيار المطعم الذي يشرفك أمام عائلتك أو أصدقائك، وفي هذا المقال سنوضح قائمة من 7 مطاعم.

أفضل مطاعم 24 ساعة في المدينة المنورة

تبحث عن مطعم مفتوح 24 ساعة بالمدينة وتريد أن تجرب أطباق السمك أو الدجاج على الطريقة العربية، وأرز المكسرات والزبيب، تجد الخيارات متعددة ولا تثق في جودة جميع المطاعم التي تقدم تلك الخدمة، وفي نفس الوقت ترغب في الوصول لمكان متاح في أي وقت على مدار اليوم، لتناول وجبات الإفطار أو الغداء أو العشاء، جميعها أسئلة طرأت في ذهنك بمجرد أن وصلت إلى وسط المدينة وشاهدت المطاعم حولك، نحن سنقصّر عليك المسافات ونقدم لك قائمة بها أفضل مطاعم 24 ساعة في المدينة المنورة من شرقية وأوروبية تنتمي لأفضل مطاعم ايطالية في المدينة المنورة فاختر ما تشاء منها الآن.

1- مطعم تفاحة

مطعم تفاحة

يتميز بأنه واحد من أفضل مطاعم 24 ساعة في المدينة المنورة بالنظافة والديكور المبهج الذي يجعلك تقضي سهرة رائعة ذات طابع شرقي في قلب المدينة، يقدم المطعم أطباق متميزة مثل الجمبري المشوي والمقلي والكفتة عل الفحم، مع جميع أنواع البيتزا والمعجنات، البيتزا الإيطالي والشرقية بالسجق والجمبري وبيتزا الخضروات المشكلة.

معلومات عن مطعم تفاحة

  • عنوان المطعم: طريق الملك عبد الله، المدينة المنورة.
  • رقم الهاتف: 96655309778+
  • مواعيد العمل: مفتوح الـ 24 ساعة.

2- مطعم The view

إذا كنت تبحث عن أحسن مطاعم مفتوحة 24 ساعة بالمدينة فهذا المطعم هو خيارك الأول، خاصةً إذا رغبت في تناول غداء أو إفطار في أجواء أوروبية بامتياز وديكورات بسيطة تجمع بين الألوان الدافئة والألوان الصيفية، فيجمع الديكور بين الطابع الفرنسي واليوناني مع قائمة طعام عالمية متنوعة، وجلسات متحركة مع الموسيقى الهادئة.

معلومات عن مطعم the view

  • عنوان المطعم: طريق سلطانة، المدينة المنورة.
  • مواعيد العمل: متاح على مدار الـ 24 ساعة.

3- مطعم لذيذ

مطعم لذيذ

جرب أن تعيش في الأجواء العربية وأنت داخل المدينة مع أفضل مطعم 24 ساعة في المدينة المنورة يقدم الأطباق اللبنانية والسورية وخاصةً الدمشقية التي أجمع جميع سكان المنطقة العربية على جاذبيتها ومذاقها الذي لا يُقاوم، مع تقديم أطباق المأكولات الخاصة بالدايت مثل المشاوي والسلطات.

يخصص المطعم مكانًا للعوائل، والجلسات المفتوحة في خارج المطعم، وطبق الفروت سالاد والمشروبات الباردة والساخنة المناسبة لجميع الأذواق. 

معلومات عن مطعم لذيذ

  • عنوان المطعم: طريق مطار البرنس محمد بن عبد العزيز، المدينة المنورة.
  • مواعيد العمل: العمل على مدار الـ 24 ساعة

4- مطعم مدينة طيبة

إذا كنت تنوي عزيمة أحد أصدقائك في المدينة وتريد الوصول إلى مطاعم في المدينة المنورة تشرفك ولا تدفع بها الكثير من الأموال في نفس الوقت، مطعم مدينة طيبة يوفر لك تشكيلة من أطباق الدجاج المشوي والكبسة وأطباق السمك والجمبري، مع تقديم وجبات الإفطار والسلطات والمشروبات الباردة والساخنة.

تتناسب أسعار المطعم مع الفئات المتوسطة، لأن أسعاره تتراوح بين المتوسطة والمُخفضة، مع تقديم الأطباق المصرية والملوخية والمحاشي بأنواعها المختلفة.

معلومات عن مطعم طيبة

  • عنوان المطعم: مقابل مسجد بلال، المدينة المنورة.
  • مواعيد العمل: يعمل على مدار الـ 24 ساعة.

في النهاية قد تشعر بالجوع في أي وقت خلال اليوم وأنت تتجول بين شوارع وأزقة المدينة المنورة، أهم ما تبحث عنه حينها هو مطعم يعمل على مدار اليوم ويقدم الطعام النظيف بجودة عالية، فإليك قائمة أفضل مطاعم 24 ساعة في المدينة المنورة تتنوع الأكلات بها بين الغربي والشرقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى