مطاعم أبها

أفضل مطعم سمك في أبها لعام 2024 مع العناوين

تشتهر مدينة أبها بتنوع المراكز الخدمية والترفيهية الموجودة فيها والتي تشهد تطوراً كبيراً في الآونة الأخيرة من قبل الحكومة لجذب السياح والزوار لزيارة المدينة لكونها مكان جميل للاستجمام، ومن هذه المراكز الترفيهية المطاعم التي تتوزع في كل أنحاء المدينة ويقصدها الناس بشكل دائم، وأفضل مطعم سمك في أبها يختص في تقديم أشهى أنواع الأسماك الطازجة المشوية والمقلية، بالإضافة إلى الوجبات البحرية المتنوعة بأسعار متوسطة ومناسبة، وفي مقالنا هذا سنتعرف على أفضل مطعم سمك أبها وعلى أهم الخدمات التي يقدمها فكونوا معنا.

أفضل مطعم سمك في أبها

يوجد في أبها مطاعم كثيرة تقدم المأكولات البحرية اللذيذة والفاخرة، وأفضل مطعم سمك في أبها يتوفر فيه أنواع عديدة من السمك كالروبيان والسلمون والهامور سواء مشوية بالفرن أو مقلية، كما يوجد وجبات بحرية غالية الثمن كالكافيار والمحار وسرطان البحر وغيرها من المأكولات الراقية والتي تقدم لعائلات المجتمع المخملي.

1- مرجان للأكلات البحرية

مرجان للأكلات البحرية

يختص المطعم في تقديم أشهى المأكولات البحرية ومنها السمك، مما يجعله من أفضل مطاعم السمك في أبها بأنواعها الكثيرة اللذيذة والتي يتم تقديمها بحسب رغبة الزبون، فيوجد السمك المشوي على الفحم أو بالفرن والسمك المقلي بمذاق ساحر، بالإضافة إلى المقبلات العديدة كالسلطات الحارة والبطاطا المقلية والحمص ووجبات رئيسة أخرى كالكافيار والمحار والتي تعتبر من أغلى الوجبات في المطعم.

وتمتاز أفضل المطاعم في أبها بجلسات واسعة للعوائل وجلسات خاصة بالأفراد والتي تتصف بالنظافة والتجهيزات الكاملة من كراسي وطاولات كبيرة منسقة بشكل جميل ومرتب من قبل عمال المطعم الذين يتسمون بالدقة بالعمل والأخلاق العالية في التعامل مع الزبائن مع تلبية كافة طلباتهم.

معلومات عن مرجان للأكلات البحرية

  • الموقع:  القابل، أبها.
  • رقم الهاتف: 966172317078+
  • مواعيد العمل: يبدأ المطعم في العمل من الساعة 1 مساءً -12 صباحاً كل أيام الأسبوع.

2- مطعم الكركند للمأكولات البحرية

مطعم أكثر من رائع ومن أفضل مطاعم سمك في أبها، المتميز بموقعه على الشارع الدائري وله ديكور داخلي بحري جميل، ومقسم من الداخل ويوجد قسم خاص بالعائلات نظيف وواسع ومغلق، لذلك يعد أفضل مطعم عوائل في أبها من حيث تقديم أنواع متعددة من الأسماك الطازجة كالهامور المشوي والسلمون وسمكة دنيس وسيزلر والروبيان المقلي والمحار وغيرها من ثمار البحر الشهية، بأسعار متفاوتة حسب نوع الوجبة، كما يوجد قسم خاص بالأفراد متميز بإطلالة رائعة وخدمة جيدة من قبل عمال المطعم المحترمين.

معلومات عن مطعم الكركند للمأكولات البحرية

  • الموقع: طريق الملك عبد العزيز، الوردتين، أبها.
  • رقم الهاتف: 966536991133+
  • مواعيد العمل: يفتح المطعم أبوابه للزوار كل أيام الأسبوع من الساعة 5 صباحاً -8 مساءً، ولكن في أيام الأعياد تختلف مواعيد فتح المطعم.

3- أسماك زورق مركبات بحرية

أسماك زورق مركبات بحرية

يمتاز المطعم بتنوع الأصناف البحرية التي يقدمها من أسماك طازجة ووجبات بحرية طيبة المذاق، فهو أفضل محل سمك في أبها لكونه يختص في تقديم سمك الروبيان المقلي وسمك السلمون المشوي بالفرن مع البهارات والطحينة ومن الوجبات الرئيسية أيضاً الصيادية والتي تتكون من الرز المطبوخ مع السمك، بالإضافة إلى السلطات المتنوعة والمقبلات الباردة والساخنة.

ويتم إدارة أفضل مطعم سمك في أبها والخميس من قبل الشيف المصري الذي يتعامل مع الزبائن بكل احترام ولطف مع الإشراف على شغل العمال وطريقتهم في تحضير الطعام وترتيب الطاولات واستقبال الزوار.

معلومات عن أسماك زورق مركبات بحرية

  • الموقع: الموظفين، أبها.
  • رقم الهاتف: 966507599660+
  • مواعيد العمل: يفتح المطعم كل أيام الأسبوع من الساعة 12 مساءً -12 صباحاً.

4- أبو تالا للأسماك الطازجة

يوجد في المطعم أصناف شهية من الأسماك الطازجة كالروبيان المشوي بالفرن مع صلصة خاصة والسمك المقلي وإلى جانبه البطاطا المقلية المقرمشة، فالمكان من أشهر مطاعم أبها للغداء ويتوافد إليه الناس بشكل كبير وخاصة في أيام العطل والأعياد لتذوق أشهى الأطعمة البحرية، كما يقدم المطعم وجبات رئيسية متنوعة كمضغوط اللحم والملوخية مع الرز، بأسعار متوسطة تناسب دخل العائلات بشكل عام، كما يمكن للزبائن من طلب المشروبات المتنوعة باردة أو ساخنة.

معلومات عن مطعم أبو تالا للأسماك الطازج

  • الموقع: الشرفية، أبها.
  • رقم الهاتف: 966501132276+
  • مواعيد العمل: يفتح المطعم كل أيام الأسبوع من الساعة 3،30 مساءً -3،30 صباحاً، ماعدا يوم الجمعة من الساعة 1 مساءً -3،30 صباحاً.

5- مطعم قصر النورس

مطعم قصر النورسمطعم أسماك مميز في تقديم وجبات سمك شهية مشوية أو مقلية بحسب رغبة الزبائن، كما يوجد في قائمة الطعام سلطات متنوعة ومقبلات، ويوجد تجديد دائماً للقائمة من قبل صاحب المطعم الذي يهتم بشكل كبير بسمعة مطعمه مع السعي الدائم على التجديد والتطوير في الديكور والعناية في نظافة المطعم من قبل العمال لتزداد شعبيته وشهرته بين الناس وليصبح أفضل مطعم سمك في أبها والمناطق القريبة منها.

معلومات عن مطعم قصر النورس

  • الموقع: الامير سلطان، النزهة، أبها.
  • رقم الهاتف: 966503330483+
  • مواعيد العمل: يفتح المطعم كل أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحاً -11 مساءً.

6- أسماك الوردتين

مكان مميز في خدمته الرائعة وتنوع أطباقه البحرية، فهو أفضل مطعم سمك في أبها ويشهد ازدحام كبير للزوار لتذوق السمك المقلي المقرمش والسمك المشوي بالفرن والمحار والروبيان بأسعار مناسبة جداً ومنافسة لمطاعم الأسماك الأخرى في المنطقة، ومن مزايا المطعم وجود رقابة شديدة من قبل أشخاص مختصين لمراقبة العمال أثناء تحضير الطعام وتقديمه للزبائن ومستوى النظافة في المطعم وصلاحية المواد اللازمة للطبخ.

معلومات عن مطعم أسماك الوردتين

  • الموقع: الشرفية، أبها.
  • رقم الهاتف: 966501975472+
  • مواعيد العمل: يفتح المطعم أبوابه للزائرين كل أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحاً -11 مساءً.

وفي نهاية مقالنا تم تسليط الضوء على أفضل مطعم سمك في أبها، وعلى أهم الوجبات البحرية التي يقدمها كل مطعم من سمك وثمار البحر المختلفة، كما تم ذكر موقع كل مطعم ورقم الهاتف ومواعيد العمل فيه وأسعار الوجبات وأسلوب تعامل العمال مع الزبائن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى