مطاعم المدينة المنورة

أفضل مطعم مندي في المدينة المنورة لعام 2024

تتعدد أسباب السفر إلى المدينة المنورة مثل السفر لأغراض السياحة أو العمل، إلا أنه بمجرد زيارتك لأرض المملكة العربية السعودية ستتمنى تناول الأكلات التي تشتهر بها مثل الكبسة والمنسف والمندي الذي يعشقه محبي اللحوم ممن يبحثون عن أفضل مطعم مندي في المدينة المنورة، وتسهيلاً منا على محبي وزوار المدينة المنورة، فإننا سنوفر لك أحسن هذه المطاعم ومعلومات التواصل معها.

أفضل مطعم مندي في المدينة المنورة

تذوق مأكولات جديدة له متعة كبيرة، وخاصةً عندما يتم إعدادها من قبل أهل المدينة التي تشتهر بها، أما عن المدينة المنورة، فهي تشتهر بعدد من الأطباق الشهية مثل البرياني، العصيدة، الحنيذ، الكبسة، والمندي، ويتم إعداد هذه الأطباق طوال أيام السنة، ويأتي زائري المسجد النبوي الشريف لزيارة أفضل مطاعم المدينة الشعبية، وإليك بعضًا منها:

1. مطعم سفراء المندي

مطعم سفراء المندي

هذا المطعم يتصدر قائمة أفضل مطعم مندي في المدينة المنورة؛ حيث أنه يقدم أشهى أطباق مندي اللحم والدجاج جنبًا إلى جنب مع الأرز المبهر والطحينة؛ مما يمكنك من الاستمتاع بتناول أحلى طبق مندي، كما يتوافر لديهم أنواع أخرى من الأكلات الشعبية الشهية، وما يميز المكان هو أن العاملين بالمطعم يحسنون استقبال جميع العملاء.

معلومات عن مطعم سفراء المندي

  • العنوان:  على طريق الأمير عبدالمحسن بن عبدالعزيز بحي قربان.
  • الهاتف: 966545101919+

2. مطبخ نكهة الوفاء

يعد أنظف وأفضل مطعم مندي لحم بالمدينة المنورة؛ ويرجع ذلك إلى الجودة الممتازة للأرز والذبائح، واستخدام طهاة المطبخ للحوم الطازجة، كما يتمتع المطبخ بجلسات مريحة ومناسبة للعوائل؛ مما يمكنك من الاحتفاظ بخصوصيتك، كما أن طاقم العمل لديهم متعاونين ويلبون طلبات الزبائن في أسرع وقت، وقد نصح زائري المطعم بتجربة المندي؛ فطعمه ليس له مثيل.

معلومات عن مطبخ نكهة الوفاء

  • العنوان:  على طريق خالد بن الوليد بحي البركة.
  • الهاتف: 966568173520+

3. فن المندي

والذي يتميز بأكلاته الممتازة ونكهته الرائعة، ويعد أفضل مطعم في المدينة المنورة مندي بطعم أصيل وفريد من نوعه بجانب الأكلات الشعبية الأخرى المطهوة باحترافية تامة مثل برياني الدجاج، أرز مندي، أرز عربي سادة، بصل مقلي، فلفل فن المندي الخاص، إلى جانب أطباق الحلويات المميزة مثل كاستر مع جيلي، حلا لاتيه، حلا أرز بحليب والمشروبات الغازية ومتاح لديهم خدمة الطلب أونلاين.

معلومات عن مطعم فن المندي

  • العنوان: على طريق الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز بحي الفتح.
  • الهاتف: 966568600084+

4. قلعة المندي

قلعة المندي

من أكثر المحلات شهرة في المنطقة؛ حيث يصنع أفضل مندي في المدينة المنورة وحتى السكان من خارج المدينة يقبلون على زيارته ويستعينون به خلال العزائم والولائم أو للإفطار في رمضان، والأسعار هناك متوسطة ويضم المنيو الخاص بهم بعض الأكلات الشهية الأخرى مثل مصقع وجريش كبير ولحم حاشي ولحم مدفون بالإضافة إلى المشروبات الغازية.

معلومات عن قلعة المندي

  • العنوان: على طريق صلاح الدين الايوبي بحي شوران.
  • الهاتف: 966553031888+

5. مطبخ الرحاب للمندي والمظبي

يعد أفضل مطبخ مندي في المدينة المنورة بالإضافة إلى الأكلات الشعبية الأخرى التي يقدمها مثل مظبي اللحم وبجانبه طبق الأرز والطحينة ذو المذاق الرائع، وقد أشاد زائري المطعم بنظافته، وبمذاق الأكل الممتاز، وكذلك بتعامل طاقم العمل الغاية في الرقي والأخلاق.

معلومات عن مطبخ الرحاب للمندي والمظبي

  • العنوان: على طريق عمر بن الخطاب بحي الاصيفرين.
  • الهاتف: 966569097351+

6. مذاق المندي

مطعم مرتب ونظيف وذو ديكورات جميلة، ويقدم أحسن مندي في المدينة المنورة، كما تتعدد الأطباق التي يقدمها لتشمل كافة الأكلات الشعبية التي تشتهر بها السعودية بأسعار متوسطة، وتتنوع الأطباق بين اللحم والدجاج بالإضافة إلى المقبلات والحلويات مثل السمبوسة وسلطة اللبن بالخيار والكنافة، كما أن المطعم على استعداد تام لجميع المناسبات والحفلات.

معلومات عن مطعم مذاق المندي

  • العنوان: على طريق سيد الشهداء حي المصانع.
  • الهاتف: 966594290256+

7. مطبخ ومندي الأزهري

مطبخ ومندي الأزهري

يشتهر المطعم برز المندي الرائع واللحم الطازج الممتاز والسعر المتوسط، كما يشتهر بكونه أفضل مطعم مندي في المدينة المنورة سواء مندي لحم أو دجاج كلاهما طعمهم ممتاز، وعلى الرغم من شهرة المطعم بالمندي إلا أن قائمة الطعام الخاصة به تضم مجموعة متنوعة من الوجبات مثل الحنيذ، مضغوط الدجاج، كما يرحب المطعم بعمل الحفلات والعزائم والولائم لتستمتع أنت وضيوفك بأحلى وليمة مندي.

معلومات عن مطبخ ومندي الأزهري

  • العنوان: خديجة بن سلامة، حي العيون.
  • الهاتف: 966558620164+

8. مطاعم ومطابخ أصول المندي

مطعم ممتاز يقدم أطباق مندي لحم رائع مطبوخة بالخلطة السرية لمطاعم ومطابخ أصول المندي، عندما تتذوق المندي لديهم ستجد أنه أروع وأطعم مندي وستكرر التجربة أكثر من مرة وستعتمده كواحد من أفضل مطاعم المدينة.

معلومات عن مطاعم ومطابخ أصول المندي

  • العنوان: طريق الأمير نايف (طريق الجامعات) بجوار هزاز الأسعار.
  •  الهاتف: 966598414239+

 9. مطعم مندي الأمين

هناك فئة كبيرة تبحث عن أفضل المطاعم اليمنية في المدينة المنورة لإقامة العزائم والولائم والحفلات، إلا أن هذا المطعم قد اشتهر بعمل عزائم المندي الأصيلة، ويمكنك أن تحضر الذبيحة وسيجهز لك الطهاة أفضل وليمة مندي على الإطلاق وبأسعار معقولة وبطعم لا نظير له.

معلومات عن مطعم مندي الأمين

  • العنوان: بحي قربان على طريق الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز.
  • الهاتف: 966533136353+

في الختام وبعدما تناولنا معلومات عن أفضل مطعم مندي في المدينة المنورة، ورشحنا لك أكثر من مطعم يتفق جميعهم في المذاق الرائع وذلك بحسب آراء العملاء الذين سبق لهم تذوق المندي على أصوله من تلك المطاعم، ننصحك بخوض التجربة بنفسك واختيار الأفضل بالنسبة لك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى