مطاعم جدة

مطاعم تقدم أفضل معصوب بجدة لعام 2024

يشتاق العديد من الناس إلى تناول المأكولات الشعبية القديمة بشكل عام والمعصوب بشكل خاص، وتختلف أذواق كل واحد منهم، حيث يفضل البعض المعصوب السادة في حين يفضل البعض الآخر المعصوب المشكّل ذي النكهات المتنوعة، ويتفق الجميع على بحثهم عن المطاعم التي تقدم أفضل معصوب بجدة وبأسعار في متناول الجميع، ولهذا سنقدم المطاعم المميزة والمتخصصة في إعداد المعصوب بشكل خاص.

مطاعم تقدم أفضل معصوب بجدة

طبق المعصوب هو عبارة عن وجبة شعبية محلاة عُرفت في اليمن وأصبحت معروفة في المملكة العربية السعودية كذلك، فانتشرت أنواعها ونكهاتها بمرور الوقت وأصبحت مفضلة لدى العديد من الأشخاص، ولعلك واحد من عشاقها وتبحث عن أفضل محل حلويات في جدة يقدم المعصوب، ولكن هناك العديد من المحلات المخصصة لتقديم الأطعمة الشعبية بشكل خاص، دعنا نعرضها لك في متن السطور القادمة.

1. مطعم معصوب السلطان

يعد هذا المطعم واحد من المطاعم التي تقدم أفضل معصوب في جدة بنكهات متنوعة وبأرخص الأسعار، حيث يوفر المعصوب الملكي، معصوب قشطة وعسل، معصوب قشطة عسل وتمر، معصوب قشطة وجبن، معصوب قشطة وتمر، معصوب قشطة وفلكس، معصوب السلطان جبن، معصوب عادي، معصوب بالعسل والجبن، ومعصوب بالعسل والتمر، معصوب بالقشطة، معصوب بالعسل، معصوب بالقشطة والحليب، معصوب عادي بالحليب، ومعصوب السلطان فلكس، كما يوفر نكهات عديدة من المطبق والعريكة أيضًا.

معلومات عن مطعم معصوب السلطان

عنوان المطعم: يحيى حسين، البوادي بجدة.

مواعيد عمل المطعم: يعمل طوال أيام الأسبوع على فترتين؛ إذ يبدأ من الساعة الخامسة والنصف صباحًا إلى الحادية عشر صباحًا، ومن ثم يعمل من الساعة السابعة مساءً حتى الثانية عشر صباحًا.

رقم هاتف المطعم: 966537880399+

صفحة المطعم على الانستجرام: من هنا.

2. مطعم معصوب ومطبق الهنداوية

مطعم معصوب ومطبق الهنداوية

يتميز هذا المطعم بالإقبال الشديد من قبل عاشقي العريكة والمعصوب والمطبق، وقد أشاد العديد منهم بأنه أحسن مطعم معصوب في جدة نتيجة تقديمه لأطباق المعصوب الأصلي القديم رائع المذاق، ويوفر المطعم نكهات عديدة من المعصوب، مثل: معصوب دخن قشطة، معصوب سادة، معصوب دخن بالعسل، معصوب ملكي، معصوب قشطة، ومعصوب بر سادة.

معلومات عن مطعم معصوب ومطبق الهنداوية

عنوان المطعم: التضامن العربي، حي المشرفة بجدة.

مواعيد عمل المطعم: يعمل طوال أيام الأسبوع على فترتين من الساعة السادسة صباحًا حتى الحادية عشر صباحًا، ومن الساعة السادسة والنصف مساءً حتى الواحدة والنصف صباحًا ماعدا يوم الخميس الذي يعمل فيه حتى الساعة الثانية صباحًا.

رقم هاتف المطعم: 966565775695+

3. مطعم معصوب القادري

يمكنك اختبار مذاق المعصوب الشهي مع ثالث أفضل مطعم معصوب في جدة الذي يقدم أشهى النكهات الفريدة التي لا يمكنك إيجادها في باقي المطاعم الأخرى، ومنها معصوب براون، معصوب حلاوة البقر، معصوب القادري المميز، معصوب ملكي، معصوب قشطة عسل، معصوب جيلاني، معصوب قشطة، معصوب قشطة حليب، ومعصوب عادي، كما يقدم مطعم القادري العريكة والمطبق والفول والتميس، ويمكنك تناول أحد المشروبات التي يقدمها المطعم مع وجبتك المفضلة.

معلومات عن مطعم معصوب القادري

عنوان المطعم: قاسم زينة، حي الروضة بجدة.

مواعيد عمل المطعم: يعمل طوال أيام الأسبوع على فترتين من الساعة الخامسة صباحًا حتى الحادية عشر صباحًا، ومن الساعة السابعة والنصف مساءً حتى الثانية عشر والنصف صباحًا.

رقم هاتف المطعم: 966595102425+

صفحة المطعم على تويتر: من هنا. 

الموقع الإلكتروني: من هنا.

4. مطعم معصوب الفلاح

مطعم معصوب الفلاح

هو مطعم شعبي من أفضل مطاعم معصوب في جدة كما أكد زائريه، حيث يقدم معصوب ملكي، معصوب بالحليب، معصوب عادي، معصوب قشطة حليب، معصوب بر عادي، معصوب دخن، معصوب بالعسل، معصوب بالجبنة الصفراء ومعصوب أميري، كما يوفر جميع الأحجام من الصغير والوسط والكبير بأسعار معقولة، ولكن ما يعيبه هو تأخر الرد على الهاتف لتلقي الطلبات.

معلومات عن مطعم معصوب الفلاح

عنوان المطعم: شارع ملا نيازي، حي الصفا بجدة.

مواعيد عمل المطعم: يعمل طوال أيام الأسبوع على فترتين من الساعة الخامسة صباحًا حتى الحادية عشر صباحًا، ومن الساعة السابعة مساءً حتى الواحدة صباحًا.

رقم هاتف المطعم: 966556622079+

صفحة المطعم على تويتر: من هنا.

الموقع الإلكتروني: من هنا.

5. مطعم معصوب بلادي

هو مطعم كبير يقدم أفضل معصوب بجدة بنكهات متنوعة وفريدة، لا تجدها في أي مطعم آخر سوى مطعم معصوب بلادي، ومنها معصوب بالقشطة، معصوب عادي (فطيرة وموز)، معصوب قشطة وتمر، معصوب قشطة وعسل وتمر، معصوب ملكي بالجبنة، معصوب تمر وعسل وموز وجبنة، معصوب عادي بالعسل والجبن، معصوب بالسمن والعسل، معصوب كوكتيل، معصوب السمن والقشطة، معصوب جبن شيدر وقشطة، ومعصوب بالتمر.

معلومات عن مطعم معصوب بلادي

عنوان المطعم: شارع عبد الله سليمان، حي الفيحاء بجدة.

مواعيد عمل المطعم: يعمل طوال أيام الأسبوع على فترتين من الساعة الخامسة والنصف صباحًا حتى الساعة التاسعة والنصف صباحًا، ومن الساعة السابعة مساءً حتى الواحدة صباحًا.

رقم هاتف المطعم: 966568485872+

6. مطعم عريكة السحباني

مطعم عريكة السحباني

مطعم عريق يقدم العريكة والمطبق وأفضل معصوب بجدة وفقًا لآراء الزائرين، حيث أشاروا إلى أنه يتم إعداده بأعلى جودة وبنكهات لذيذة للغاية، حيث يتوفر بالمطعم المعصوب العادي، المعصوب بالتمر، المعصوب بالقشطة، المعصوب بالعسل والتمر، المعصوب بالتمر والقشطة، المعصوب المشكّل (سمن بلدي وعسل وقشطة وتمر)، المعصوب العادي بالدخن، المعصوب المشكّل بالدخن، المعصوب المشكّل بالجبن الشيدر، المعصوب بالقشطة والجبن الشيدر، المعصوب المشكّل بالجبن الشيدر والدخن، المعصوب المشكّل بالكاجو، المعصوب المشكّل بالدخن، والمعصوب بالقشطة والدخن، وذلك بأسعار ملائمة.

معلومات عن مطعم عريكة السحباني

عنوان المطعم: أم القرى، حي الصفا بجدة.

مواعيد عمل المطعم: يعمل طوال أيام الأسبوع على فترتين من الساعة السادسة صباحًا حتى الحادية عشر صباحًا، ومن الساعة السادسة مساءً حتى الواحدة صباحًا، وذلك فيما عدا يوم السبت الذي يبدأ العمل فيه من الساعة السادسة والنصف صباحًا حتى الساعة الحادية عشر صباحًا، ومن السادسة مساءً إلى الواحدة صباحًا.

رقم هاتف المطعم: 966564464096+

صفحة المطعم على الانستجرام: من هنا.

الموقع الإلكتروني: من هنا.

7. مطعم معصوب وعريكة جدة

من أفضل مطاعم المأكولات الشعبية التي يمكنك تجربتها في جدة، حيث يتميز بخدماته الفريدة وأسعار الأطعمة المناسبة للجميع، وفي الوقت نفسه يقدم كمية كبيرة من أفضل معصوب بجدة مقابل سعر زهيد، ويوفر تشكيلة متنوعة منه، مثل: المعصوب الدخن السادة أو بالجبن أو بالقشطة أو بالعسل أو بالتمر أو بالعسل والقشطة أو معصوب دخن ملكي أو ملكي كورن فليكس، بالإضافة إلى أنه يقدم المعصوب الأبيض أو الحب، مثل: معصوب تمر، معصوب ملكي، معصوب جبنة، معصوب قشطة، معصوب سادة، معصوب قشطة عسل، معصوب ملكي كورن فليكس، فطائر دخن، فطائر حب، فطائر أبيض.

معلومات عن مطعم معصوب وعريكة جدة

عنوان المحل: الأمير ماجد، حي العزيزية بجدة.

مواعيد عمل المطعم: يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة السادسة صباحًا حتى العاشرة والنصف صباحًا، ومن الساعة السابعة والنصف مساءً حتى الثانية عشر صباحًا.

رقم هاتف المطعم: 966537805780+

8. مطاعم أبو هلال

مطاعم أبو هلال

هي مطاعم يمنية معروفة لها فروع بالمنطقة الشرقية والغربية بالمملكة العربية السعودية، ولكن يقع مقرها الرئيس في جدة، وهي مطاعم متخصصة في تقديم المطبق والمعصوب والعريكة بأسعار مميزة لأكثر من عشرين عامًا، حيث يتوفر أصناف عديدة من المعصوب، مثل: معصوب ملكي وكورن فليكس، معصوب بستاشيو، معصوب بالعسل، معصوب بالسمن، معصوب بالعسل والقشطة، معصوب بالتمر، معصوب بالعسل والسمن، معصوب بالقشطة والتمر، معصوب بالجبن والعسل والقشطة، معصوب عادي، معصوب ملكي مشكّل بالجبن، ويوفر خدمة التوصيل إلى المنازل.

معلومات عن مطاعم أبو هلال

عنوان المطعم: شارع سعود الفيصل، حي الصفا بجدة.

مواعيد عمل المطعم: يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة السادسة والنصف صباحًا حتى الساعة الواحدة وخمس وأربعين دقيقة صباحًا.

رقم هاتف المطعم: 966126782892+

صفحة المطعم على الانستجرام: من هنا.

9. مطعم معصوب العمارية

على الرغم من أن هذا المطعم في غاية البساطة إلا أنه يُصنف ضمن المطاعم التي تقدم أفضل معصوب بجدة بأنواعه المختلفة وبنكهات شهية للغاية كمعصوب القشطة ومعصوب الحليب بمذاقهم الأصلي اللذيذ؛ إذ يتمتع بخبرة كبيرة تزيد عن الخمسين عامًا في إعداد المأكولات الشعبية وعلى رأسها المعصوب، ويتميز مطعم معصوب العمارية بتقديمه المعصوب بأرخص الأسعار مقارنة بباقي المطاعم السابقة.

معلومات عن مطعم معصوب العمارية

عنوان المطعم: شارع وادي فيصل، العمارية بجدة.

مواعيد عمل المطعم: يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة الرابعة والنصف مساءً حتى الواحدة صباحًا.

رقم هاتف المطعم: 966554753175+

لكل عشاق المعصوب، عرضنا لكم تسعة مطاعم تقدم أفضل معصوب بجدة بجانب باقي المأكولات الشعبية التي قد يشتهي البعض تناولها من آن لآخر، كما قدمنا لكم مميزات كل مطعم وأنواع ونكهات المعصوب التي يقدمها بجانب وسائل التواصل لتسهيل طلب ما تتوقون إليه بضغطة زر واحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى