المدينة المنورة

أفضل نادي نسائي في المدينة المنورة

قد لا يكون من السهل البحث عن نادي نسائي في المدينة المنورة يلبي لكِ جميع ما تحتاجينه ويوفر جميع الخدمات التي تتمنينها؛ لذا جمعنا لكِ تقريرًا شاملاً بأفضل النوادي النسائية المختلفة لتقومي باختيار الأنسب لكِ منها، كما شملنا بعض النصائح التي ستحتاجينها عند اختيار النادي المناسب، فتابعي القراءة.

أفضل نادي نسائي في المدينة المنورة

في حال كنتِ مهتمة بممارسة الرياضة بشكل عام للوصول إلى الوزن المثالي أو تحقيق اللياقة البدنية أو للحفاظ على الاسترخاء والوقاية من التوتر، أو إن كنتِ مهتمة بممارسة كرة السلة أو التنس أو السباحة أو ركوب الخيل سيكون لكِ فرصة كبيرة للتدريب على كل هذه الرياضات في أفضل نوادي المدينة المنورة للنساء والتي سنعرضها لكِ في القائمة التالية:

1. نادي مربط البراء للفروسية النسائية

نبتدأ قائمتنا بأفضل نادي للنساء بالمدينة المنورة المخصص للتدريب على ركوب الخيل، وقد وقع الاختيار عليه دونًا عن باقي النوادي المماثلة؛ نتيجة لديكوره المنظم والمريح ووجود مقهى له إطلالة جذابة على الخيول في ساحة التدريب، لتحتسي مشروبك المفضل أثناء مشاهدتهم، وكأنك في نزهة رائعة، وهو ما يميزه عن باقي ميادين التدريب المخصصة لركوب الخيل فقط.

كما يوجد بداخله حضانة للأطفال ودورات مياه ومصلى، وعلى الرغم من أنه مخصص للنساء يتم إتاحة يوم في الأسبوع، وهو يوم الأحد لدخول العائلات، كما يتاح كل يوم من بعد الساعة الحادية عشر مساءً دخول العائلات والأفراد، يوفر اشتراك شهري معقول ويمكن ركوب الخيل بشكل حر.

معلومات نادي مربط البراء للفروسية النسائية

عنوان النادي: سعد بن سوادة العامري، العيون بالمدينة المنورة.

رقم هاتف النادي: 966500531314+

2. نادي بيوتفل بيست

نادي بيوتفل بيست

هو نادي رياضي فريد لا يمكن مضاهاته من قبل نوادي المدينة المنورة النسائية نظرًا لخبرته التي تتجاوز ثلاثة أعوام في المجال وتوفر جميع الأجهزة الرياضية المتكاملة بمعايير أولمبية، يقوم بتدريبك فريق من المدربات الدوليات الموهوبات، يوفر النادي خدمات تدريب المجموعات والأفراد على التمارين الرياضية المتنوعة بغرض الوصول إلى غايتك المرجوة، ومن المرافق المتوفرة فيه البوكسينج ومسبح أولمبي وكارديو وحديد وسبنينج.

بالإضافة إلى المرافق الخارجية وهي ملاعب كرة السلة والتنس ومضمار الجري، وليس ذلك فحسب فهناك قسم سبا وحمام مغربي وتركي متكامل لمزيد من الرفاهية، يمكنك الاشتراك بشكل شهري أو دفع رسوم يومية لقضاء يوم كامل.

معلومات نادي بيوتفل بيست

عنوان النادي: طريق سلطانة بالمدينة المنورة.

رقم هاتف النادي: 966503035000+

3. نادي ريفليكشن فيتنس لاونج النسائي

أحدث نادي نسائي في المدينة المنورة الذي يتميز بأسعاره المنافسة وخصوماته الدورية على الاشتراكات الشهرية والتدريبات المتنوعة، بالإضافة إلى تصميمه البديع المضيء بعضه بضوء الشمس، وهو ما يضفي حيوية على الأجزاء المتأثرة، كما أن موقعه قريب من عدة خدمات، فإن كنتِ في بداية رحلتك للياقة البدنية سيكون هذا النادي مناسب لكِ، أما إن كنتِ معتادة على دخول الأندية ذات المستويات العالية لن يناسبك كثيرًا؛ نظرًا لصغر حجمه نسبيًّا.

معلومات نادي ريفليكشن فيتنس لاونج

عنوان النادي: طريق الملك عبد الله الفرعي، مذينب بالمدينة المنورة.

رقم هاتف النادي: 966565757070+

4. نادي الجمباز الإيقاعي

نادي الجمباز الإيقاعي

هل تحلمين باكتساب بناتك المرونة واللياقة البدنية العالية مع القدرة على أداء حركات الجمباز السريعة؟ فخيارك الأمثل هو نادي الجمباز الإيقاعي أفضل نادي نسائي في المدينة المنورة المخصص للبنات، والحائز على تقييمات عالية من قبل المتدربات، وذلك لتوفر مدربات عالميات ذات خبرة كبيرة في الجمباز، فضلاً عن توفر مستوى عالٍ من النظافة.

معلومات نادي الجمباز الإيقاعي

عنوان النادي: شارع سالم بن عبيد، حي الروابي بالمدينة المنورة.

رقم هاتف النادي: 966549130009+

5. نادي العقيق النسائي

أكثر نادي رياضي بالمدينة المنورة للنساء رواجًا، وذلك لخدماته المميزة وخصوصيته العالية، فهو مغلق بشكل كامل ونوافذه غير مكشوفة للعيان، ولهذا ستجدين إقبال شديد عليه من قبل النساء لأغراض مختلفة، وعلاوة على ذلك فأسعاره مناسبة للغاية ودائمًا ما تتوفر خصومات على الاشتراكات، كما يتميز بالتدريبات المتنوعة الممتعة بفضل المدربات الخبيرات والمتقنات لعملهن.

معلومات نادي العقيق النسائي

عنوان النادي: محمد بن أبي زيد البصري، الرانوناء بالمدينة المنورة.

رقم هاتف النادي: 966538954173+

6. نادي ستار كير

إذا كنتِ قد مللتِ من تجارب الاشتراك في النوادي النسائية في المدينة المنورة دون المستوى، حاولي نسيان كل هذا وجربي نادي ستار كير الذي ستتمنين لو وجدتيه قبل ذلك الحين، فلديه خبرة تتجاوز السبعة أعوام في مجال التدريب على ممارسة التمارين الرياضية، كما أنه مؤهل بشكل كامل لاستقبال السيدات على مستوى عالٍ، حيث يمتلك عدد كبير من المدربات المتعاونات، يشتمل على طابقين، يحتوي الطابق الأرضي على صالة التدريبات ومسبح، ويحتوي الطابق الأول على صالات الأجهزة وصالة الاستقبال، يتميز بعروضه التي يتم إتاحتها بين الفينة والأخرى.

معلومات نادي ستار كير

عنوان النادي: طريق الأمير نايف بن عبد العزيز، حي البركة بالمدينة المنورة.

رقم هاتف النادي: 966542037470+

7. نادي كلوب الأبطال للرياضة النسائية

نادي كلوب الأبطال للرياضة النسائية

إذا كانت هذه المرة الأولى لكِ في ممارسة التمارين الرياضية يجب عليكِ اختيار أفضل نادي للنساء بالمدينة المنورة يوفر مدربات قادرات على متابعتك وتدريبك على استخدام الأجهزة الرياضية بشكل احترافي، ولعل نادي كلوب الأبطال أفضل النوادي التي تقدم مثل هذه الخدمات الرائعة على عكس البقية الذين لا يهتمون بالمشتركات الجديدات، وهذا بشهادة جميع المشتركات في النادي، يوجد بالنادي صالات خاصة بالتدريبات الرياضية وصالات للأجهزة الرياضية، يتميز بتوفير مواعيد مخصصة للدروس الرياضية من بينها دروس الزومبا.

معلومات نادي كلوب الأبطال للرياضة النسائية

عنوان النادي: طريق صلاح الدين الأيوبي، السد بالمدينة المنورة.

رقم هاتف النادي: 966540375413+

لعلك قمتِ بتحديد أفضل نادي نسائي في المدينة المنورة بالنسبة لكِ بعدما عرضنا لكِ قائمة النوادي النسائية الحاصلة على تقييمات عالية من قبل المشتركات، وإن كنتِ في حيرة إلى الآن حددي هدفك بشكل واضح وأعيدي قراءة مميزات النوادي، ثم اختاري النادي الأنسب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى