مولات جدة

أفضل ألعاب الياسمين مول في جدة: مواعيد العمل وأسعار التذاكر

مدينة جدة من ضمن أشهر المدن التي تتعدد بها الأنشطة الترفيهية في المملكة حيث تحتوي على عدد ضخم من المولات التجارية والترفيهية المميزة، ومن ضمن أشهر الأماكن الترفيهية والتي تعد المقصد الأول لجميع أفراد الأسرة هي مدينة ألعاب الياسمين مول في جدة والتي نالت على عدد هائل من التقييمات الإيجابية من قبل روادها بفضل ما تحتوي عليه من مجموعة متنوعة من الألعاب الإلكترونية والكهربائية وغيرها، فضلًا عن ذلك وجود ركن مخصص للألعاب التعليمية التي تهدف إلى تعزيز المهارات الإدراكية والفكرية لدى الأطفال.

ألعاب الياسمين مول في جدة

يندرج الياسمين مول ضمن أفضل المرافق الترفيهية المميزة التي ينجذب إليها المقيمين والوافدين من كل حدبٍ وصوب ولاسيمّا في العطلات الأسبوعية أو الإجازات الرسمية من أجل الاستمتاع بوقت ترفيهي مختلف بعيدًا عن ضغوطات الحياة اليومية، وذلك لتنوع الأنشطة التي يمكن ممارستها في المول والتي تتناسب مع مختلف الأعمار بداية من توفير تجربة شرائية فريدة من نوعها والتي تشعر المتسوق بأنه يتنقل بين المحال التجارية العالمية، مرورًا بمدينة ألعاب الياسمين مول في جدة والتي حازت على شهّرة بالغة لما تتمتع به من تنوع الألعاب الترفيهية بداخلها وملائمتها مع الكبار والصغار إلى حد السواء، وصولًا إلى الكافيهات والمطاعم الفخمة لتكتمل أركان الرحلة الترفيهية، والآن سنتعرف على تفاصيل ملاهي الياسمين مول باستفاضة من حيث مواعيد العمل ووسائل التواصل وغيرها.

1- اوكتو بارك الياسمين مول Octo

اوكتو بارك الياسمين مول Octo

يعتبر اكتو بارك فرع الياسمين مول في جدة من أرقى الأماكن الترفيهية في جدة والتي يجتمع بها جميع المقومات المثالية ومنها نظافة المكان الشديدة، وأسعار التذاكر المناسبة مع الخدمات المقدمة من الملاهي، كما تميّز المكان بديكوراته الفخمة والأضواء الملونة التي تنشر البهجة في المكان وتبث روح من الرفاهية وتجعل من بها يشعر وكأنه في بقعة من الخيال، كما تحتوي صالة الألعاب أنواع متعددة من الألعاب الإلكترونية والكهربائية وغيرها وذلك لإرضاء جميع الأذواق.

فضلًا عن ذلك هو طرح مدينة ملاهي أوكتو العديد من العروض والخصومات وأشهرها عروض العودة إلى المدارس، وعروض العطلة الأسبوعية والتي تصل قيمتها في بعض الأحيان إلى 15% من القيمة الإجمالية لسعر التذكرة.

معلومات عن اوكتو بارك الياسمين مول

  • أوقات العمل: يبدأ العمل في المول يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل، بينما يوم الجمعة يبدأ العمل من الساعة الثانية مساءً.
  • رقم الهاتف: 966570633283+
  • موقع اوكتو بارك الياسمين الإلكتروني: اضغط هنا.
  • موقع اوكتو بارك الياسمين مول على خرائط جوجل لتيسير عملية الوصول اضغط هنا.

2- بيلي بيز الياسمين مول

بيلي بيز الياسمين مول

تشتهر ملاهي بيلي بيز بالتميز الشديد ولهذا انتشرت فروعه في جميع أنحاء المملكة ولكن فرع ألعاب الياسمين مول في جدة يعتبر من أفضل الفروع والتي تعد المقصد الترفيهي الأول لجميع أفراد العائلة، حيث تحتوي الملاهي على أنواع شتى من الألعاب الترفيهية والتعليمية وغيرها.

ألعاب ملاهي بيلي بيز

تحتوي الملاهي على أشكال متعددة من الألعاب التي نالت أعلى التقييمات من قبل الكبار والصغار، والآن سنتعرف على قائمة بأفضل الألعاب:

  • ألعاب الفيديو جيم: من الألعاب المفضلة التي يعشقها الكبار والصغار على حد السواء، حيث تهدف الألعاب على إكساب اللاعبين الكثير من المهارات الفكرية والتعليمية.
  • ألعاب السيارات: من الألعاب الشهيّرة التي نالت على أعلى التقييمات وذلك لما تتمتع به اللعبة من إثارة ومغامرة وتحديات تضفي روح من المتعة والمرح أثناء اللعب.
  • ألعاب ملاهي الأطفال: من أفضل ألعاب الياسمين مول التي تمنح الأطفال فرصة اختيار الألعاب التي تتوافق مع هواياته، ولهذا يكتسب الطفل الكثير من المهارات التعليمية والترفيهية المميزة.

أسعار تذاكر بيلي بيز

تقدم الملاهي العديد من العروض والخصومات المتفاوتة على التذاكر، حيث تقدم خصم أسبوعي وخصومات على المجموعات وغيرها، وتتمثل أسعار التذاكر في الآتي:

  • تبدأ أسعار دخول الملاهي من 95 ريال سعودي.
  • بينما أسعار تذاكر المجموعات والتي يبدأ عددهم من 10 أفراد حوالي 45 ريال سعودي.
  • أسعار التذاكر يوم الأحد (الخصم الأسبوعي) حوالي 50 ريال.

معلومات عن بيلي بيز الياسمين مول

  • أوقات العمل: يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا، وحتى الساعة الحادية عشر مساءً، بينما يوم الجمعة يبدأ العمل من الساعة الثانية مساءً وحتى الواحدة صباحًا.
  • صفحة بيلي بيز الياسمين مول على تويتر: اضغط هنا.
  • موقع بيلي بيز الياسمين مول على خرائط جوجل لتيسير عملية الوصول اضغط هنا.

3- مركز شاطئ الرمل للأطفال

مركز شاطئ الرمل للأطفال

يعد مركز الشاطئ فرع الياسمين أحدث مول في جدة من ضمن الفروع المميزة التي نالت على رضا وإعجاب روادها لما يتمتع به من مزايا رائعة، وقد أشاد الكثيرين بما يتمتع به طاقم العمل من خبرة كبيرة في استضافة الأطفال ومتابعتهم وتوفير أقصى درجات الترفيه والأمان، كما تميز المكان بأنه يوفر بيئة صحية وآمنة للأطفال، وما أسعد زواره أن المكان لا يشترط وجود مرافق مع الأطفال وهذا ما يتيح الفرصة لجميع أفراد الأسرة في الاستمتاع بأنشطة متعددة.

أبرز الأنشطة التي يتم مارستها في مركز شاطئ الرمل للأطفال

تتنوع الأنشطة التي يقدمها المركز لرواده فهي تسعى إلى مزج التعليم بالرفاهية ومن أبرز الأنشطة التي يقدمها المركز للأطفال، ما يلي:

  • الركن الترفيهي: تتمحور فكرة الركن الترفيهي حول تنمية المهارات البدنية والعقلية والبدنية، حيث يركز على عدة أوجه من الأنشطة ومنها الأشغال اليدوية، والفنية، والتشكيل، والطباعة.
  • الركن التعليمي: يهدف إلى تطوير التعليم الذاتي حيث ينمي مهارات الكتابة والقراءة والحساب.
  • الركن الإدراكي: يعمل على تنمية المهارات العقلية والإدراكية وينظم أنشطة التطابق والتركيب والفك.

معلومات عن مركز شاطئ الرمل للأطفال

  • أوقات العمل: يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا، وحتى الساعة الحادية عشر والنصف مساءً، ما عدا يوم الجمعة يبدأ العمل من الساعة الخامسة والنصف مساءً.
  • رقم الهاتف: 966567172292+
  • صفحة التواصل مع مركز شاطئ الرمل على الواتساب: اضغط هنا.
  • صفحة مركز شاطئ الرمل للأطفال على انستغرام: اضغط هنا.
  • صفحة مركز شاطئ الرمل للأطفال على تويتر: اضغط هنا.
  • موقع مركز شاطئ الرمل للأطفال الإلكتروني: اضغط هنا.

ختامًا، ألقينا متابعينا نظرة مفصلة على ألعاب الياسمين مول في جدة وتعرفنا على أدق التفاصيل الخاصة بكل لعبة منها بداية من مواعيد العمل وأسعار التذاكر والأنشطة التي يمكن ممارستها في كل لعبة، والآن يمكنكم اختيار اللعبة المفضلة من بينها والاستمتاع بوقت ترفيهي مميز لجميع أفراد العائلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى