مولات جدة

دليل ألعاب مول العرب في جدة: مواعيد العمل وأسعار التذاكر

مول العرب هو واحد من أهم وأكبر المولات الموجودة في جدة وكثيرًا ما نجد أغلب الأشخاص يفضلون ألعاب مول العرب عند الخروج للتنزه أو المرح مع الأطفال، حيث لا يعتبر المول فقط للتسوق وشراء المستلزمات وإنما يضم المول جانب ترفيهي كبير جدًا خاص بالأطفال والكبار أيضًا وذلك حتى يكون المول متكامل فنجد أن هناك جزء خاص بالتسوق وكل ما يخص حياتنا اليومية كما يوجد جزء خاص بالمطاعم والكافيهات والسينما وأيضًا يوجد جزء كبير ومتخصص في الألعاب حتى لا يمل الصغار عند اصطحابهم لشراء كافة الاحتياجات، وفيما يلي سوف نعرض لكم جميع المناطق الترفيهية التي تقدم خدمة مميزة لجميع الأطفال داخل مول العرب، لذلك تابعوا معنا السطور القادمة.

مول العرب جدة

تم إنشاء مول العرب في جدة منذ فترة طويلة على مساحة كبيرة جدا تبلغ 261000 متر مربع، كما أنه يحتوي على 16 مدخل موزع عليه بالكامل بالإضافة إلى تصميمه الزجاجي الرائع من الداخل والخارج، يحتوي المول أيضًا على أكثر من 300 محل يتم عرض جميع المستلزمات الخاصة بجميع الأشخاص كما يوفر جميع الماركات المشهورة عالميًا وقد حصل المول على نسبة تقييم 4.4، كما أن المول يوفر الكثير من مدن ألعاب مول العرب والتي تعتبر هي موضوعنا الأساسي، كما يوفر المول أكثر من 3000 موقف خاص بالسيارات التي تعمل على توفير جميع طرق الراحة للمواطنين والزوار، يقع المول في المنطقة الشرقية طريق المدينة جنوب مكة المكرمة يقترب من مطار الملك عبدالعزيز الدولي، وفيما يلي سوف نتعرف على أهم الألعاب وأيضًا نتناول الجزء الترفيهي الخاص بالمول. 

معلومات عن مول العرب

  • عنوان المول بالتفصيل: يقع المول في تقاطع طريق المدينة مع طريق النزهة في حي النزهة بجدة المملكة العربية السعودية. 
  • رقم الهاتف: 966920000262+
  • مواعيد العمل: جميع أيام الأسبوع من الساعة 9 ونصف صباحًا إلى الساعة 12 صباحًا عدا يوم الجمعة من 2 مساءً إلى 12 ونصف صباحًا. 

ألعاب مول العرب

تعتبر منطقة ألعاب مول العرب من أهم وأجمل المناطق الترفيهية التي أصبحت تنال إعجاب الكثير من الآباء والأمهات، وذلك لاصطحاب الأطفال إليها دون خوف وذلك لأن المول يعمل على توفير الأمان بنسبة كبيرة جدًا للأطفال، لذلك يمكنك الاطلاع على مختلف مناطق الألعاب في مول العرب والتعرف على أهم الألعاب التي يمارسها الطفل وتعمل على تنمية قدراته ومهاراته بالإضافة إلى العديد من الألعاب المسلية. 

Game and pen center مركز لعبة وقلم

Game and pen center مركز لعبة وقلم

يعمل مركز لعبة وقلم على تقديم خدمات رائعة للأطفال حيث يعمل على توفير كم كبير من الألعاب التي تجذب انتباه الطفل وكذلك إقامة المسابقات التي تساعد الطفل على التواصل مع الآخرين وتنمية القدرة على فهم الآخرين ولذلك يعتبره الكثير أفضل ألعاب مول العرب، كذلك ويقدم المركز فعاليات باستمرار تعمل على خدمة احتياجات الطفل باستمرار، المركز حاصل على نسبة تقييم 3.5 ويعتبر المركز من أهم الأماكن الترفيهية التي يذهب إليها المواطنين سواء في الدراسة أو العطلة الدراسية.

معلومات عن مركز لعبة وقلم

  • عنوان المركز: حي النزهة مول العرب بجدة المملكة العربية السعودية. 
  • مواعيد العمل: طوال أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحًا إلى 11 ونصف مساءً عدا يوم الجمعة تبدأ فترة العمل من 4 مساءً إلى 11 ونصف مساءً. 
  • رقم الهاتف: 966590931137+

مدينة عالم كيدزانيا

مدينة عالم كيدزانيا

تعتبر مدينة عالم ألعاب كيدزانيا من أفضل ألعاب مول العرب التي تعمل على تحفيز الأطفال من خلال تقمص وظائف ويوجد أكثر من 100 وظيفة كما توفر جميع المعدات والأجهزة اللازمة لهذه الوظائف وذلك لتحفيظ الطفل وتشويقه على الإبداع وممارسة الوظيفة التي يحبها في جو هادئ وجميل كما أن التعاون بين الموظفين والأطفال يوفر للأطفال أجواء عالية من البهجة والسرور وبذلك تكون المدينة حققت هدف جميل لدى الأطفال وهو التفاعل حيث يمكنه التفاعل مع الآخرين من خلال الوظيفة التي يقدمها وأيضا التفاعل مع الموظفين في جو خالي من الاضطرابات والضغوط وقد حصلت على نسبة تقييم 3.9، وبذلك يعتبر مول العرب هو أحدث مول في جدة مهما ظهر بعده من مولات مختلفة وذلك لما يقدمه من إبداع وتطور يومًا بعد يوم. 

معلومات عن مدينة عالم كيدزانيا

  • عنوان مدينة ألعاب عالم كيدزانيا: مول العرب في جدة المملكة العربية السعودية. 
  • مواعيد العمل: طوال أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحًا إلى الساعة 12 صباحًا عدا يوم الجمعة تبدأ فترة العمل الساعة 3 مساءً إلى 2 صباحًا. 
  • رقم الهاتف:966126554115+
  • الموقع الإلكتروني: اضغط هنا
  • صفحة كيدزانيا على انستجرام: اضغط هنا 

مدينة ألعاب عالم سباركيز

 

تعتبر مدينة ألعاب سباركيز من أفضل مدن الألعاب في مول العرب حيث تمتاز بتوفير ألعاب مناسبة من سن سنتين للأطفال كما أنها توفر ألعاب للكبار أيضًا، كما ينبهر الكثير بنظافة المكان وسرعة تعاون الموظفين مع الأطفال بكل رقي ولذلك يفضل الأطفال دائمًا الذهاب إليها وقد حصلت على تقييم 3.5، كما توفر أيضًا لعبة مائية مميزة للكبار حتى لا تمل في حين الذهاب مع طفلك يمكنك أيضًا الاستمتاع معه بأفضل الألعاب المسلية التي تناسبك كما توجد بعض الألعاب الإلكترونية المميزة كما أنها تعمل على تشويق الطفل من خلال وجود شاشات هيدروليكية كبيرة للعرض ويعتبر مدخل 6 هو أقرب مدخل لها، كما أنها تقدم عروض باستمرار وتقدم المأكولات للأطفال مثل البيتزا مع العصائر من ضمن العروض، ولذلك فهي تعتبر من أفضل ألعاب مجمع العرب جدة، وينصح جميع الزوار الآخرين بزيارتها وعدم التردد في الذهاب إليها. 

معلومات عن مدينة ألعاب عالم سباركيز

  • عنوان مدينة ألعاب عالم سباركيز: حي النزهة داخل مول العرب في جدة المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل: طوال أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحًا إلى 11 مساءً عدا يوم الخميس من الساعة 10 صباحًا إلى 12 ونصف مساءً ويوم الجمعة من الساعة 2 مساءً إلى 12 ونصف مساءً. 
  • رقم الهاتف: 966920006699+
  • الموقع الإلكتروني: اضغط هنا

ألعاب بيلي بيز العرب مول

ألعاب بيلي بيز العرب مول

تعتبر مدينة بيلي بيز للألعاب في مول العرب أكبر حديقة للألعاب المغلقة، حيث أنها تمتد على مساحة كبيرة وتمثل 20000 قدم مربع، كما تختلف الألعاب التي تقدمها وتتنوع بين حرب الكرات والانفاق وكذلك الملاعب الرياضية وغيرها من الألعاب التي يفضلها الأطفال والكثير من الأباء أيضًا يفضلونها كمكان مغلق للأطفال ويحتوي على مختلف الألعاب، ولذلك يعتبرها الكثيرين أفضل ملاهي العرب مول جدة ودائمًا ما يذهب إليها الكثير من الأشخاص. 

معلومات عن مدينة ألعاب بيلي بيز

  • عنوان مدينة ألعاب بيلي بيز: حي النزهة واحدة من ملاهي العرب مول جدة بالمملكة العربية السعودية. 
  • مواعيد العمل: من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً عدا يومي السبت والخميس من الساعة 10 صباحًا حتى 12 صباحًا ويوم الجمعة من الساعة 2 مساءً وحتى 12 صباحًا. 
  • رقم الهاتف: 966555016318+

early learning centre مركز التعليم المبكر

early learning centre مركز التعليم المبكر

يقدم المركز الترفيهي تشكيلة كبيرة ورائعة من الألعاب الإدراكية للأطفال التي تعمل على اكتساب التعلم عن طريق تنمية واكتشاف المواهب، كما يذكر البعض أن المول مرتب ونظيف ولكنه يحتاج إلى مساحة أكبر وعرض منتجات أكثر من مثل هذه النوعية لألعاب الأطفال للتعليم المبكر، كما حصل المركز على نسبة تقييم 4.4 نظرًا لما يقدمه من ألعاب مسلية ومفيدة وتعمل على تفتيح آفاق الأطفال وتنمية المواهب منذ سن صغير. 

معلومات عن مركز التعليم المبكر

  • عنوان المركز: حي النزهة داخل مول العرب بجدة المملكة العربية السعودية. 
  • مواعيد العمل: من الساعة 11 صباحًا إلى الساعة 11 ونصف مساءً طوال أيام الأسبوع عدا يوم الجمعة تبدأ فترة العمل من الساعة 2 مساءً وتنتهي 11 ونصف مساءً. 
  • رقم الهاتف: 966126122969+

تناولنا معكم الحديث عن جميع ألعاب مول العرب في مدينة جدة، وتطرقنا إلى مواعيد عمل كل مدينة ألعاب وأرقام الهاتف الخاصة بهم، كما تعرفنا أيضًا على أهم المزايا والخدمات التي يقدمها المول من خلال الألعاب للأطفال وكذلك الكبار، وبذلك نكون وصلنا إلى نهاية الحديث عن هذا الموضوع نتمنى أن ينال الكلام إعجابكم كما نتمنى أن نكون جمعنا لكم أكبر قدر للإجابة على جميع استفساراتكم. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى