مولات جدة

ألعاب هيفاء مول في جدة: مواعيد العمل وأسعار التذاكر

بالطبّع يحتاج البعض إلى قضاء يوم ترفيهي عائلي بعيدًا عن صخب الحياة اليومية وضغوطات العمل وغيره من الأمور الأخرى، وحين الشرود في التفكير من أجل التخطيط لقضاء يوم مميز ولاسيمّا إذا كُنت من المقيمين في جدة فغالبًا ما يطرأ في ذهنك التوجه إلى ألعاب هيفاء مول في جدة وذلك لما يتمتع به المول من تنوع في الأنشطة التي يتم ممارستها به سواء كانت خوض تجارب شرائية مميزة أو تناول أشهى الوجبات أو الاستمتاع بوقت ترفيهي في ملاهي هيفاء مول.

ألعاب هيفاء مول في جدة

صُنف هيفاء مول بانه من أهم وأكبر المولات التجارية الموجودة بجدة، حيث امتاز المول بالفخامة والنظافة واتضح هذا الأمر في تصاميمه الخارجية والديكورات الداخلية، فضلًا عن ذلك فقد تمكن المول من جذب الكثير من المتسوقين سواء المقيمين في جدة أو الوافدين إليها وذلك بسبب ما يحتوي عليه من عدد ضخم من المحلات التجارية التي تعرض منتجات تتبع كبرى الماركات العالمية، بالإضافة إلى المطاعم والكافيهات وكذلك مدينة ألعاب هيفاء مول في جدة التي تضم مجموعة مميزة من الألعاب الترفيهية والتعليمية لهذا الأمر لقب المول بأفضل مكان ترفيهي عائلي في المملكة.

1- شاطئ الردسي Red Sea Beach‏

شاطئ الردسي Red Sea Beach‏

يعد مركز شاطئ الردسي الموجود في هيفاء مول في جدة والتابع لشركة القوافل التجارية والتي تعد من كبرى الشركات المتخصصة في إنشاء بيئة ترفيهية في المراكز التجارية من أفضل الفروع للشركة، وذلك بسبب ما حققه من نجاح باهر لما يتسم به من نظام شديد ونظافة واهتمام بالغ بكافة الجوانب الترفيهية والمهارات الفكرية لدى الأطفال.

ألعاب شاطئ الردسي

تتنوع الألعاب التي يحتوي عليها الشاطئ ولذلك الأمر أصبح الواجهة الترفيهية الأولى من بين ألعاب هيفاء مول في جدة لجميع المقيمين في المملكة أو الوافدين إليها، وذلك لتعدد المزايا التي تعود على الأطفال حين ممارستها وذلك لأنها تهدف إلى دمج تعلم بعض المهارات الفكرية والحركية مع الترفيه، ومن أشهر الألعاب الموجودة في الشاطئ ما يلي:

  • لعبة بحر الكرات الصغيرة: يندرج ضمن أفضل ألعاب هيفاء مول في جدة الترفيهية التي تنمي بعض المهارات الحركية لدى الأطفال، حيث تدور فكرة اللعبة في أن الطفل يغوص وسط مجموعة كبيرة من الكرات الملونة في جو من البهجة والمرح.
  • مضمار الدراجات: تم تصميم تلك اللعبة بهدف تنمية بعض المهارات الحركية وخصوصًا التوازن الحركي.
  • أبراج الألعاب الإدراكية الإلكترونية: تعد من أفضل ألعاب هيفاء مول وذلك لأنها تدمج بين المرح وتعلم مهارات إدراكية جديد ومنها التدريب على سرعة البديهة وكذلك التفكير بمنظور آخر لحل المشكلات.
  • الألعاب الإدراكية الخشبية: تعتبر من ضمن ألعاب هيفاء مول بجدة التي تتناسب مع فئة الأطفال صغار السن حيث تساعدهم على التمييز بين الأشكال وكذلك تنمية مهارات الفك والتركيب.

معلومات عن شاطئ الردسي Red Sea Beach‏

  • أوقات العمل: يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر صباحًا، ما عدا يوم الجمعة يبدأ العمل من الساعة الواحدة مساءً وحتى الساعة الثانية عشر صباحًا.
  • رقم الهاتف: 966920027758+
  • صفحة شاطئ الردسي هيفاء مول على انستغرام: اضغط هنا.
  • صفحة شاطئ الردسي هيفاء مول على الفيس بوك: اضغط هنا.
  • موقع شاطئ الردسي الإلكتروني: اضغط هنا.
  • موقع شاطئ الردسي هيفاء مول على خرائط جوجل لتيسير عملية الوصول اضغط هنا.

2- بيلي بيز هيفاء مول

بيلي بيز هيفاء مول

مدينة ألعاب بيلي بيز من ضمن أفضل الأماكن الترفيهية التي تنتشر في أفضل مولات جدة ومنها فرع عزيز مول والياسمين وهيفاء مول وغيرها وقد تمكنت الملاهي من تحقيق إقبال ضخم لما بها من عدد كبير من الألعاب الترفيهية التي يحبها الأطفال بمختلف فئاتهم العمرية، ولكن تعرضت الملاهي لحالة من الإهمال النسبي ونتج عن ذلك تقييمات سلبية من قبل الزوار، ولكن في الفترة الحالية عادت لسابق عهدها من جديد بضم الكثير من الألعاب المميزة وأعطت اهتمام بالغ بالنظافة والنظام، تبدأ أسعار تذاكر الدخول بحوالي 50 ريال سعودي، وتضاف رسوم إضافية على حسب الألعاب التي يتم اختيارها.

معلومات عن بيلي بيز

  • مواعيد العمل: يبدأ العمل يوم الثلاثاء والأربعاء والخميس من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة العاشرة مساءً، بينما يوم الأثنين يبدأ العمل من الساعة الحادية عشر صباحًا وحتى الساعة السابعة والنصف مساءً، ونشير بإن يوم الأحد إجازة أسبوعية.
  • موقع بيلي بيز هيفاء مول على خرائط جوجل لتيسير عملية الوصول اضغط هنا.

3- ألعاب الواقع الافتراضي

ألعاب الواقع الافتراضي

من ضمن ألعاب هيفاء مول المبتكرة والتي نالت على أعلى التقييمات من قبل زوارها، وذلك لما تتمتع به من نظام وإشراف مستمر من قبل القائمين على المكان، فلم يقتصر المكان على الألعاب والترفيه فقط بل دمج اللعب من تعلم الكثير من الثقافات التعليمية، وجعل اللاعب يعيش في رحلة افتراضية هو قائدها سواء كانت تلك الرحلة في العصور القديمة وسط الديناصورات أو رحلة عبر المستقبل وهنا يتم وضع اللاعب في مشكلات وعليه التفكير في حيل ذكية لحلها مما يعزز المهارات الفكرية والإدارية لديه.

معلومات عن ألعاب الواقع الافتراضي

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة الواحدة مساءً وحتى الساعة الحادية عشر مساءً، بينما يوم الجمعة يبدأ العمل من الساعة الواحدة والنصف.
  • رقم الهاتف: 966594929390+
  • صفحة ألعاب الواقع الافتراضي هيفاء مول على انستغرام: اضغط هنا.
  • موقع ألعاب الواقع الافتراضي هيفاء مول على خرائط جوجل لتيسير عملية الوصول اضغط هنا.

إلى هُنّا متابعينا تكون انتهت جولتنا الرائعة التي تنقلنا من خلالها بين أرجاء ألعاب هيفاء مول في جدة، وذكرنا لكم أدق التفاصيل المتعلقة بكُلًا منها، وذلك كي يتسنى لكم التخطيط لقضاء وقت ترفيهي مميز لا تمحى أحداثه من الذاكرة في يوم العطلة القادمة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى