حدائق جدة

أفضل أماكن ألعاب للأطفال في جدة لعام 2024

عندما تتحدث عن مدينة جدة فإنك تقف أمام مدينة ساحلية جميلة على البحر الأحمر مع وجود مجموعة من الامتيازات التي جعلتها من أفضل المدن في المملكة العربية السعودية، حيث الموقع المميز والمنشآت السياحية الضخمة ومراكز التسوق المذهلة إضافة إلى الملاهي الترفيهية الجميلة.

وتهتم مدينة جدة بالأطفال اهتماماً كبيراً وتسعى إلى تنمية قدرات الأطفال وتحفيز النشاط العقلي والجسدي لهم عبر توفير مجموعة من أماكن الألعاب الممتعة الترفيهية والتعليمية أيضاً، وعند البحث عن أفضل أماكن ألعاب للأطفال في جدة ستجد صعوبة في الاختيار لكثرة هذه الأماكن إضافة إلى تنوعها، وفي هذا المقال سنحاول التعرف على بعض أماكن ألعاب الأطفال المميزة في مدينة جدة فانضموا إلينا.

أفضل أماكن ألعاب للأطفال في جدة:

عند انتهاء الموسم الدراسي وحلول فصل الصيف أو في فترة الإجازات الأسبوعية والعطل الدراسية يسعى الأهل إلى الترفيه عن أطفالهم عبر اصطحابهم إلى ملاهي ترفيهية مليئة بأجواء المرح والمتعة، وتتوفر عدة أماكن ألعاب للأطفال في جدة ومعظمها أماكن آمنة وخالية من الأخطار، ولقد تميزت مدينة جدة ببناء أماكن ألعاب للأطفال تجمع بين الترفيه والعلم بهدف رفع مستوى الإدراك للأطفال وتنمية المهارات لديهم.

وقامت بتوفير العديد من الألعاب الحديثة والمتطورة، وفتحت فروع لعدة ملاهي عالمية معروفة مثل ملاهي كيدزانيا وتشكي مانكيز وسباركيز، وعند قراءة المقال ستجد أن أغلب ملاهي الأطفال في جدة تم بناؤها في مراكز التسوق والمولات، حتى يتسنى للأهل القيام بجولاتهم ضمن المحلات التجارية وترك أطفالهم في أماكن الألعاب دون القلق أو الخوف عليهم، وسنذكر في مقالنا هذا أهم ملاهي الأطفال في جدة فتابعونا.

1- مدينة كيدزانيا في جدة:

مدينة كيدزانيا في جدة

مدينة كيدزانيا من أكبر المدن الترفيهية والتعليمية، وتقدم حوالي 90 نشاط ترفيهي في أكثر من 60 مؤسسة من بينها كيدزانيا جدة، وتم افتتاحها في المدينة من قبل مجموعة فواز الحكير وتوفر هذه المدينة بيئة معرفية وتعليمية مثالية فريدة من نوعها بالنسبة للأطفال، وهي أفضل مكان ألعاب أطفال بجدة وتناسب الأطفال من عمر 4- 12 سنة، ومبدأ الألعاب قائم على تقليد أنشطة وأدوار البالغين والمهن المتنوعة مثل ضابط الشرطة والطبيب ورجل الإطفاء والصحفي مع تقاضي مبالغ مالية مقابل هذه الأعمال ليشعر الطفل بأهمية العلم والمعرفة.

وتضم المدينة مرافق خدمية مميزة من جامعة مصغرة ومشفى ومطعم ومصنع ومحطة إذاعة وحلبة سباق وملعب كرة قدم وجهاز صراف، وتم تصميم جميع هذه المرافق بحجم يناسب الأطفال، ويقوم الأطفال بتقمص الدور بالكامل حتى من ناحية اللباس حيث يرتدون الألبسة التي يحبونها وفق المهن التي اختارها ضمن أجواء مليئة بالفرح والسرور، ومدينة كيدزانيا إحدى أماكن ألعاب للأطفال في جدة التي أبهرت الأسر السعودية وساهمت في تكوين وتقوية شخصية الطفل وتنمية قدراته العقلية وقدرته على تحمل المسؤولية وتعزيز ثقته بنفسه.

معلومات عن مدينة كيدزانيا في جدة:

  • العنوان: تقع المدينة في مول العرب في حي النزهة ضمن مدينة جدة ويمكن تتبع موقع المدينة على الخريطة عبر الرابط التالي.
  • رقم الهاتف: 966126554115+
  • موعد العمل: من يوم السبت إلى الخميس من الساعة 11 صباحاً – 12 منتصف الليل، يوم الجمعة من الساعة 3 مساء – 2 صباحاً.
  • سعر الدخول: سعر دخول الفرد الواحد 130 ريال سعودي، سعر دخول المرافق 65 ريال سعودي.
  • موقع الملاهي الإلكتروني: اضغط هنا.
  • صفحة الملاهي على الانستغرام: اضغط هنا.
  • صفحة الملاهي على الفيس بوك: اضغط هنا.
  • صفحة الملاهي على التويتر: اضغط هنا.

2- إن تن سو في جدة:

إن تن سو من مراكز اللعب التشويقية الممتعة في جدة والتي تمتد على مساحة 8 آلاف متر مربع، وتضم مبنى داخلي ترفيهي مكون من حلبة سباق كارتينغ داخلية تعتبر الأولى من نوعها في المملكة، وفيها أماكن ألعاب للأطفال من أجمل أماكن ألعاب للأطفال في جدة وتتنوع الألعاب فيها لتجد الألعاب الحركية والألعاب الإلكترونية وألعاب الرماية والأقواس وألعاب الليزر تاغ، وفيها صالة للبولينغ والبلياردو والهوكي ومتاهات مميزة وألغاز فريدة من نوعها.

وإضافة إلى الألعاب تتوفر في إن تن سو صالة سينما تقوم بعرض أجمل الأفلام الكرتونية للأطفال، وهناك منطقة ألعاب مخصصة للأطفال الصغار في العمر وتضم مجموعة من الأراجيح والمتزحلقات وألعاب التسلق والقفز.

معلومات عن إن تن سو في جدة:

  • العنوان: تقع داخل الصيرفي ميغا مول في شارع الأمير محمد بن عبد العزيز في جدة ويمكن تتبع موقع الملاهي على الخريطة عبر الرابط التالي.
  • رقم الهاتف: 966122844991‏+
  • موقع الملاهي على التويتر: اضغط هنا.
  • صفحة الملاهي على الانستغرام: اضغط هنا.

3- مدينة تشيكي مانكيز في جدة:

مدينة تشيكي مانكيز في جدة

مدينة تشكي مانكيز من مدن الألعاب الترفيهية المميزة في مدينة جدة، والتي توفر المتعة والتعليم والمعرفة للأطفال في آن معاً، وتضم أماكن ألعاب من أفضل أماكن ألعاب للأطفال في جدة حيث تجد فيها مناطق مفتوحة لممارسة مختلف الألعاب المخصصة للأعمار الممتدة من سنة وحتى 8 سنوات، وتضم ألعاب حركية وألعاب قفز وألعاب هوائية وألعاب تسلق وغرف واسعة للركض، وألعاب تعليمية وهادفة لتنمية قدرات ومهارات الطفل المعرفية وفيها ملاعب كرة سلة وكرة قدم.

وتجد فيها قاعتين تم تخصصيهما لإقامة الحفلات كأعياد الميلاد والمناسبات الخاصة، وتقوم مدينة تشيكي مانكيز على فكرة التفاعل الاجتماعي بين الأطفال من خلال المجموعات والرحلات المدرسية ومشاركة الحواس الخمسة للطفل مع ممارسة مختلف الهوايات من تخييم ورسم وتلوين واللعب مع الشخصيات الكرتونية الموزعة في أنحاء المكان، وتمتاز بالترتيب والتنظيم والنظافة، وفيها مواقف سيارات ومداخل صالحة لمرور الكراسي المتحركة.

ويتم إقامة عدة عروض وخصومات للاستفادة منها في فترة الإجازات الأسبوعية والمناسبات والمواسم الدراسية، وفيها مرافق خدمية متنوعة من مصليات لممارسة الصلاة والتي تكون منفصلة للرجال والنساء، وهناك أكشاك لشراء مختلف السناكات والمسليات الخاصة بالأطفال والمثلجات والعصائر.

معلومات عن مدينة تشيكي مانكيز في جدة:

  • العناوين:

    • الفرع الأول في السلطان مول في شارع الأمير سلطان في حي الزهراء ويمكن تتبع موقع الملاهي عبر الرابط التالي.
    • الفرع الثاني في لين سكوير في حي الفيحاء في شارع الأمير عبدالله سليمان في جدة ويمكن تتبع موقعها عبر الرابط التالي.
    • الفرع الثالث في لولو هايبر ماركت في شارع السيد صالح البكري شطا في حي الحمدانية في جدة ويمكن الوصول إلى موقعها عبر الرابط التالي.
  • رقم الهاتف: 9668002440306+
  • موعد العمل: يومي الخميس والجمعة من الساعة 3 مساء- 12 منتصف الليل، باقي أيام الأسبوع من الساعة 2 مساء- 11 مساء.
  • صفحة الملاهي على الانستغرام: اضغط هنا.

4- سباركيز جدة:

تعد سباركيز أكبر مكان ترفيهي في منطقة الشرق الأوسط، وتعود ملكية ملاهي سباركيز إلى مجموعة الحكير والتي بدأت بتطوير مسيرتها في عالم الترفيه والمتعة في السعودية، ولتنتقل بعدها إلى دول أخرى مثل مصر والإمارات، وقامت هذه الشركة ببناء عدة ملاهي تابعة لها في مدينة جدة وغيرها من المدن السعودية، ووضعت شعار لها “دع المرح يبدأ”.

وملاهي سباركيز أفضل ملاهي في جدة وتتنوع فيها الألعاب الترفيهية لتضم مجموعة واسعة من ألعاب الحركة والتسلق والقفز وألعاب الفيديو والبلاي ستيشن وألعاب المغامرات والتشويق والسباقات وألعاب المهارات التي تضم صالات البولينغ والبلياردو، إضافة إلى ألعاب يحصل منها الأطفال على جوائز مقابل تحصيل رصيد نقاط معين.

والألعاب في سباركيز جدة من أماكن ألعاب للأطفال في جدة الآمنة والمناسبة لمختلف الفئات العمرية، حيث توجد فيها منطقة مخصصة للصغار من أراجيح وزحاليق ومنطقة كرات صغيرة، ويتوفر في أفرعها المختلفة مرافق خدمية مختلفة من صالون حلاقة للأطفال وقاعات حجز لأعياد الميلاد وإقامة الحفلات والرحلات المدرسية، وأماكن للشرب والوجبات الخفيفة، وتتميز بوجود فترات العروض والخصومات في موسم العام الدراسي والإجازات الصيفية.

معلومات عن سباركيز جدة:

  • العناوين:

    • الفرع الأول في الأندلس مول على طريق الأمير ماجد في حي الفيحاء ويمكن تتبع الموقع عبر الرابط التالي.
    • الفرع الثاني في العزيز مول على طريق الأمير ماجد في حي الفيصلية في جدة وللوصول إلى الموقع اضغط على الرابط التالي.
    • الفرع الثالث في العرب مول في حي النزهة ويمكنك تتبع الموقع عبر الرابط التالي.
    • الفرع الرابع في روشان مول في شارع السلام في حي المرجان ويمكن الوصول إلى الموقع عبر الرابط التالي.
    • الفرع الخامس في الردسي مول على طريق الملك عبد العزيز في حي الشاطئ ويمكن تتبع الموقع عبر الرابط التالي.
  • رقم الهاتف: 966620006699+
  • موعد العمل: من السبت إلى الأربعاء من الساعة 10 صباحاً حتى 11 مساء، يوم الخميس من الساعة 10 صباحاً – 12,30 مساء، يوم الجمعة من الساعة 2 مساء- 12,30 صباحاً.
  • رسم الدخول: يختلف رسم الدخول إلى ملاهي سباركيز حسب نوع الألعاب وتوفر سباركيز جدة العروض المختلفة خلال المواسم والأعياد ومنها بطاقات بسعر 170 ريال والحصول على رصيد ب190 ريال، بطاقة بسعر 599 ريال والحصول على رصيد ب 1200 ريال سعودي.
  • موقع سباركيز على التويتر: اضغط هنا.
  • صفحة الملاهي على الانستغرام: اضغط هنا.

5- اكستريم بلاي في جدة:

منطقة ألعاب اكستريم بلاي

يعد الاكستريم بلاي من أجمل المراكز الترفيهية والرياضية في جدة، ويضم المركز مساحة كبيرة للعب تبلغ حوالي 2500 متر مربع، وتقسم منطقة ألعاب إلى منطقتين الأولى تدعى بمنطقة الترامبولين، وتضم مجموعة أنشطة متنوعة وممتعة من ألعاب قفز حر وألعاب حركة، وفيها ملعب لممارسة كرة السلة وملعب لكرة الطائرة ومنطقة خاصة بالسلام دانك وملعب دودج بول.

أما المنطقة الثانية فتسمى بمنطقة التحدي الهوائي، وتضم محاربي النينجا وألعاب المناورات والتحدي والتسلق والانزلاقات، وهي منطقة ألعاب للأطفال في جدة آمنة ومميزة وفريدة من نوعها، ويوجد في الاكستريم بلاي قاعات لإقامة الحفلات وأعياد الميلاد بأجواء عصرية ممتعة وبطرز فخمة وعالية المستوى، وهناك أماكن لاستقبال طلاب المدارس وإقامة مختلف الفعاليات والندوات التعليمية.

والاكستريم بلاي من أماكن ألعاب للأطفال في جدة التي اشتهرت بالنظافة والترتيب والتنوع الكبير مع توفر كافة وسائل الأمان والحماية للأطفال، وهناك منطقة حول الألعاب فيها جلسات مع تقديم أشهى المأكولات والوجبات الخفيفة.

معلومات عن الاكستريم بلاي في جدة:

  • العنوان: طريق الأمير سلطان في حي الزهراء داخل مول السلطان في جدة ويمكن تتبع موقع الملاهي على الخريطة عبر الرابط التالي.
  • رقم الهاتف: 9668002440306+
  • موعد العمل: يومي الخميس والجمعة من الساعة 3 مساء- 12 منتصف الليل، باقي الأيام من الساعة 2 مساء- 11 مساء.
  • موقع الملاهي الإلكتروني: اضغط هنا.
  • صفحة الملاهي على الانستغرام: اضغط هنا.

6- ألعاب الكوكب في جدة:

ألعاب الكوكب مكان ترفيهي مريح ومسلي لكافة الأطفال والعوائل، ويتكون من مبنى داخلي مؤلف من دورين وتجد في الدور الأول مجموعة من ألعاب الأطفال مثل ألعاب الحركة والقفز والتسلق والألعاب الكهربائية وألعاب حرة، وفيه كشك لبيع السناكات وبيع الألعاب والمشروبات وصالون حلاقة للأطفال، بينما الدور الثاني فيه صالة بلياردو وتنس وقوس رماية وجلسات للعوائل وجلسات للشباب منفصلة.

وألعاب الكوكب من أماكن ألعاب للأطفال في جدة المستمرة في التطور والتحديث، وفيها خيارات ترفيهية متنوعة لكافة الأعمار، ويتم الدفع للألعاب بأسلوب الشحن برصيد مالي على بطاقات شحن مع إمكانية إقامة عروض على مختلف البطاقات في فترة المناسبات والإجازات.

معلومات عن ألعاب كوكب في جدة:

  • العنوان: حي الصالحية، جدة ويمكن تتبع موقع الألعاب على الخريطة عبر الرابط التالي.
  • رقم الهاتف: 966544844893+
  • موعد العمل: كل أيام الأسبوع من 4 مساء- 1 صباحاً.
  • سعر الدخول: منطقة الألعاب الحرة 20 ريال سعودي، لعبة التسلق 20 ريال سعودي، باقي الألعاب بين 5- 10 ريال سعودي.
  • صفحة الملاهي على الانستغرام: اضغط هنا.

7- بيير جدة:

بيير جدة

بيير جدة من أكبر المنتزهات المطلة على البحر في جدة، ويتكون من أكثر من 39 نشاط ترفيهي ممتع مع 7 تجارب ترفيهية عالمية محفزة لطاقة الأطفال والشباب، وتتكون بيير جدة من منطقتين وتسمى المنطقة الأولى بمنطقة الحديقة الملونة، ومن بداية دخولك سوف تنبهر بالورد الساحر والجميل لتصل بعدها إلى مكان خاص بالألعاب الكبيرة الحماسية والمناسبة للصغار والكبار مع توفر شخصيات كرتونية مسلية مثل شخصية لول سروبرايز وشخصية بيبي، وهناك منطقة استرخاء واستراحة للعوائل ضمن الحديقة الملونة، ومحبي الترامبولين سوف يستمتعون بهذه اللعبة ضمن الحديقة.

بينما المنطقة الثانية فهي منطقة أدرينالاند، وفيها مجموعة ألعاب مليئة بالحماس والمغامرة، ويمكن تجربة الألعاب الحديثة مثل الرولر كوستر ومنطقة ثروباك، وتضم المنطقة متاجر للهدايا والألعاب ولوازم السباحة ومستحضرات التجميل والعطور، ومجموعة من المطاعم لتناول ألذ الوجبات والمشروبات، إضافة إلى المقاهي، وتتميز جدة بيير بكونها من أماكن ألعاب للأطفال في جدة المزدحمة بشكل كبير، وتستقبل أكثر من 18 ألف زائر سنوياً لتخلق أجواء مليئة بالمتعة والإثارة والتشويق.

معلومات عن جدة بيير:

  • العنوان: تقع جدة بيير في حي أبحر شمالية في مدينة جدة ويمكن تتبع موقع الملاهي على الرابط التالي.
  • رسم الدخول: طيلة أيام الأسبوع 50 ريال سعودي، عطلة نهاية الأسبوع 100 ريال سعودي، دخول مجاني لعمر أقل من 3 سنوات.

8- بيلي بيلز في جدة:

بيلي بيلز من الأماكن الترفيهية الواسعة للأطفال، والتي تمتد على مساحة 120 ألف قدم مربع، وتضم بيلي بيلز منطقة ألعاب مميزة ومغلقة للأطفال الصغار من عمر 7- 11 سنة، والتي تتوفر فيها منزلقات وألعاب تسلق وألعاب صعود وهبوط ومتاهات للهروب وزحاليق وأراجيح وحبال للانزلاق وأنفاق وأبراج، وملاعب لكرة القدم مع نطيطات كبيرة، وغرف مكيفة فيها أدوات مطبخ، وصالة مخصصة للبولينغ وصالة تزلج على الجليد.

وفي بيلي بيلز أماكن ألعاب للأطفال في جدة تتصف بالأمان مع تأمين وسائل الحماية للأطفال كافة حيث أغلب الأرضيات مغلفة بالإسفنج لمراعاة موضوع سقوط الأطفال، وهناك تنوع كبير في خيارات اللعب بحيث تجد ألعاب مناسبة للصغار وألعاب مناسبة للشباب والعوائل، ويشرف على حسن سير عمل الملاهي مجموعة من العمال النشيطين والمتعاونين، وتوجد مداخل ومواقف سيارات تسمح بمرور الكراسي المتحركة وتتوفر دورات مياه في غاية النظافة، ويوجد مطعم لتناول المأكولات والمشروبات اللذيذة.

معلومات عن بيلي بيلز في جدة:

  • العناوين:

    • مول العرب البوابة رقم 6 في الدور الثاني ويمكن تتبع الموقع عبر الرابط التالي.
    • العزيز مول الدور الأول البوابة رقم 6 ويمكن الوصول إلى الموقع عبر الرابط التالي.
    • الياسمين مول البوابة رقم 5 ويمكن التعرف على الموقع عبر الرابط التالي.
    • الهيفاء مول البوابة رقم 5 ويمكن أن تصل إلى الموقع عبر الرابط التالي.
  • موعد العمل: كل أيام الأسبوع من الساعة 10ص- 11,30م في العزيز مول، من الساعة 9ص- 1ص في الهيفاء مول.
  • رسم الدخول: سعر الدخول للشخص الواحد 100 ريال سعودي، سعر الدخول للمرافق 25 ريال سعودي.
  • موقع الملاهي على التويتر: اضغط هنا.
  • صفحة الملاهي على الانستغرام: اضغط هنا.

9- ألعاب أطفال في البغدادية:

ألعاب أطفال في البغدادية

توجد منطقة ألعاب أطفال مميزة في منطقة البغدادية، وهي من أماكن ألعاب للأطفال في جدة الهادئة والتي لها موقع متميز على كورنيش جدة الجنوبي، وتضم مجموعة ألعاب تقليدية من أراجيح وزحاليق وساحة رملية صغيرة تطل على شاطئ الأمانة مقابل ميناء جدة، ويتوفر فيها ممشى طوله 3 كم لممارسة رياضة المشي والتنزه واستنشاق الهواء المنعش المفعم برائحة البحر.

وفيها أماكن مخصصة للجلوس والاسترخاء والقيام بحفلات الشوي المميزة، وهي تناسب الأطفال دون عمر ال15 سنة وتزدحم بشكل كبير بسبب أسعارها الرخيصة وألعابها المتنوعة، وتتوفر فيها دورات مياه نظيفة ومواقف سيارات ومداخل لمرور الكراسي المتحركة.

معلومات عن ألعاب الأطفال في البغدادية:

  • العنوان: البغدادية الغربية، جدة ويمكن تتبع موقع الألعاب على الخريطة عبر الرابط التالي.
  • موعد العمل: مفتوح على مدار 24 ساعة.

10- باونس جدة:

باونس جدة من مراكز الترفيه الرياضية في مدينة جدة، والتي تضم أكبر صالة خاصة بالترامبولين في المدينة وتتألف باونس جدة من قسمين واحد مخصص للنساء والآخر للعوائل والشباب، وتناسب الألعاب جميع الأعمار وكل قسم فيه ساحة كبيرة للقفز الحر مع ملعب دودج بول، ويتم القفز على مجسمات منفوخة بالهواء، ويوجد مقهى مجاور للصالة يتم الجلوس فيه والاستمتاع بالمشروبات والوجبات الخفيفة اللذيذة.

معلومات عن باونس جدة:

  • العنوان: طريق المدينة المنورة، حي النعيم، جدة ويمكن تتبع موقع الألعاب عبر الرابط التالي.
  • رقم الهاتف: 966920006744+
  • موقع الألعاب الالكتروني: اضغط هنا.
  • موقع باونس جدة على الانستغرام: اضغط هنا.

11- ميجا بينتبول في جدة:

ميجا بينتبول في جدة

تم تأسيس ميجا بينتبول في الصيرفي ميغا مول في عام 2019م في الدور الأول منه، وهي أكبر صالة بينتبول مغلقة في السعودية والأولى من نوعها في المملكة، وقد تميزت ميجا بينتبول بوجود أماكن ألعاب للأطفال في جدة بالإضافة إلى ملائمة تلك الألعاب للشباب والعوائل، ومبدأ اللعبة قائم على الاشتراك في جولات تبلغ مدتها 15 دقيقة ضمن فرق مكونة من اثنين أو أكثر.

ويتم إطلاق كرات ملونة على فريق المنافسة الآخر، وكل شخص بحوزته بندقية لإطلاق كرات الطلاء، وينبغي تفادي هذه الكرات والاحتماء خلف الحصون التي تم تجهيزها في الصالة، ويتم توفير ملابس حماية وأغطية وخوذة لكل شخص مشارك قبل البدء باللعب.

معلومات عن ميجا بينتبول في جدة:

  • العنوان: شارع محمد بن عبد العزيز، في الصيرفي ميجا مول في حي الفيصلية جدة ويمكن تتبع موقع الصالة عبر الرابط التالي.
  • رقم الهاتف: 966546191277+
  • موعد العمل: يوم الجمعة من الساعة 12 منتصف الليل حتى 1 مساء ومن الساعة 4 مساء حتى 1 صباحاً وباقي أيام الأسبوع من الساعة 4 مساء – 12 منتصف الليل.
  • موقع الصالة على الانستغرام: اضغط هنا.
  • صفحة الصالة على التويتر: اضغط هنا.

12- الجمل الصغير في جدة:

الجمل الصغير من الصالات التعليمية والترفيهية المتكاملة بالنسبة للأطفال من عمر 2- 4 سنوات، ويعرف الجمل الصغير بكونه من أماكن ألعاب للأطفال في جدة التي تم تصميمها بطريقة تشبه نظام الروضات، حيث تجد فيها ألعاب صغيرة من تسلق وقفز مع توفير مختلف الأنشطة التعليمية مثل الرسم والتلوين، ويمتاز المكان بالنظافة والترتيب وفيه مطعم صغير لتقديم المأكولات والمشروبات.

معلومات عن الجمل الصغير في جدة:

  • العنوان: طريق الملك عبدالله، داخل السلام مول في جدة ويمكن تتبع المكان عبر الرابط التالي.
  • موعد العمل: الجمعة من الساعة 4 مساء- 1 منتصف الليل، باقي الأيام من الساعة 10 صباحاً- 12 منتصف الليل.
  • سعر الدخول: كل ساعتين لعب بسعر 49 ريال سعودي.
  • موقع الجمل الصغير على الانستغرام: اضغط هنا.
  • موقع الجمل الصغير على التويتر: اضغط هنا.

13- أدفينيتورا للأطفال:

أدفينيتورا للأطفال

أدفينيتورا من أماكن الأطفال الترفيهية المميزة، والتي تتوفر فيها نشاطات متنوعة من ألعاب حركية وألعاب قفز وتسلق وأعمال يدوية ورسم وتلوين وساحة ألعاب رملية، وهي من ألعاب أطفال في جدة الآمنة والتي يتم الدخول إليها بأسعار معقولة ورخيصة، وتناسب الأطفال من عمر 1- 9 سنوات، ويتوفر ضمنها مكان مناسب لإقامة حفلات أعياد الميلاد، وفيها مواقف سيارات ومداخل ودورات مياه نظيفة ومطعم لتناول الطعام والشراب.

معلومات عن أدفينيتورا للأطفال:

  • العنوان: طريق الملك عبد العزيز داخل الردسي مول في جدة ويمكن تتبع موقع الألعاب عبر الرابط التالي.
  • رقم الهاتف: 966540840809+
  • موعد العمل: كل أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحاً حتى 1 صباحاً ويوم الجمعة من الساعة 2,30 مساء- 1 صباحاً.
  • رسم الدخول: رسم الدخول إلى ملاهي أدفينيتورا 50 ريال سعودي.
  • موقع الملاهي الإلكتروني: اضغط هنا.
  • صفحة الملاهي على الانستغرام: اضغط هنا.
  • صفحة الملاهي على التويتر: اضغط هنا.

14- ملاهي قوس المرح في جدة:

من أشهر الملاهي المخصصة للأطفال في مدينة جدة والتي تناسب الفئات العمرية من 1,5- 13 سنة، ويتوفر فيها مجموعة من الألعاب الحركية مثل الزحليقات الهوائية وأبراج التسلق وغرف للكرات الملونة الصغيرة وفيها صالة مكيفة مفروشة بالإسفنج للأمان والحماية، وهناك قسم مخصص لألعاب الرمل ونطيطات متنوعة وهي من أماكن ألعاب للأطفال في جدة التي يتم الدفع فيها عبر بطاقات الشحن بأسعار مناسبة ومعقولة للجميع.

وتتوفر أماكن جلوس خارج مناطق الألعاب مكونة من طاولات وكراسي، ويوجد موقف سيارات ومداخل مناسبة ودورات مياه، وهناك عدة أكشاك لبيع الحلويات والمسليات من ذرة وفوشار وبطاطا، ويتم حراسة البوابة الخارجية من قبل مسؤول أمني شديد.

معلومات عن ملاهي قوس المرح في جدة:

  • العنوان: طريق الأمير متعب بن عبد العزيز في حي المروة في هايبر بندة في جدة ويمكن تتبع موقع الملاهي عبر الرابط التالي.
  • رقم الهاتف: 966505763148+
  • موعد العمل: كافة أيام الأسبوع من الساعة 4 مساء- 12 منتصف الليل، يوم الخميس من الساعة 4 مساء- 12,30 صباحاً.
  • رسم الدخول: سعر التذكرة للدخول 35 ريال سعودي.

15- جزيرة المرح في جدة:

جزيرة المرح في جدة

جزيرة المرح من أجمل ملاهي الأطفال في مدينة جدة والتي تستقطب عدداً كبيراً من العوائل والأطفال كل يوم، وتتوفر فيها ألعاب متنوعة وحديثة من حلبة سباق للسيارات وألعاب قفز وقطار رعب وفناجين دوارة مع أحصنة وطائرات ترقص في الهواء بأنغام موسيقية جذابة، وتتصف بكونها من أماكن ألعاب للأطفال في جدة التي تجمع بين الترفيه والأمان لمستوى الحماية العالي المؤمن للطفل.

ويتوفر فيها منطقة عروض حية للأطفال وأماكن جلوس واسترخاء للعوائل، وفيها مصاعد ومداخل ومواقف سيارات ملائمة لذوي الاحتياجات الخاصة، وفيها كافيه لتناول المشروبات والوجبات الخفيفة.

معلومات عن جزيرة المرح في جدة:

  • العنوان: في الحجاز مول 2، الهزيل الشجعي، حي البوادي، جدة ويمكن تتبع موقع الملاهي عبر الرابط التالي.
  • رقم التلفون: 966566001408+
  • موعد العمل: يومي الجمعة والسبت من الساعة 9 ص- 1 ص، باقي الأيام من الساعة 4 م- 1 ص
  • موقع الجزيرة الالكتروني: اضغط هنا.
  • صفحة الجزيرة على الانستغرام: اضغط هنا.

16- ألعاب الجامبولين في جدة:

الجامبولين من مراكز ترفيه مخصصة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم من 2- 13 سنة، وتضم مجموعة ألعاب حركية ونطيطات هوائية وألعاب قفز وغرفة كرات صغيرة، وعند الدخول إليها ينبغي ارتداء جوارب خاصة وتتوفر فيها أماكن للأطفال من أفضل أماكن ألعاب للأطفال في جدة، وتجد فيها نظافة وترتيب وتنظيم دائم ويتم الدفع عبر أجهزة الجوال وكاش.

وفيها عروض متنوعة ومناسبة للجميع وتتوفر كافيتريا بقصد الاستراحة وانتظار الأطفال مع تناول مشروبات لذيذة، وهناك جلسات إضافية خارج منطقة اللعب مع دورات مياه نظيفة ومواقف سيارات كافية.

معلومات عن الجامبولين في جدة:

  • العنوان: شارع عبد الله بن عطاء، حي التوفيق، جدة ويمكن تتبع موقع الملاهي عبر الرابط التالي.
  • رقم الهاتف: 966558642148+.
  • موعد العمل: جميع أيام الأسبوع من الساعة 4 م- 12 منتصف الليل.
  • رسم الدخول: أسعار الألعاب بدءاً من 50 ريال سعودي والمرافق يدفع حوالي 5 ريالات عند الدخول.
  • موقع الملاهي على الفيس بوك: اضغط هنا.
  • صفحة الملاهي على الانستغرام: اضغط هنا.
  • صفحة الملاهي على التويتر: اضغط هنا.

17- مدينة آيس لاند الترفيهية في جدة:

الأنشطة الترفيهية والخدمات في ملاهي آيس لاند جدة

مدينة آيس لاند من مدن جدة الترفيهية الضخمة ومن أشهر المعالم السياحية فيها، وتقع في مكان مميز ضمن المدينة بقرب العديد من الأماكن المهمة، وتتكون من بناء معماري ضخم مؤلف من ثلاثة طوابق وفي كل طابق مجموعة من الأنشطة الترفيهية الممتعة والتي تناسب كافة الفئات العمرية من صغار وكبار، ويضم الدور الأول صالة تزلج على الجليد واسعة ومنظمة مع فريق عمل متخصص بهذه الرياضة، ويوجد جلسات جانبية للعوائل لمراقبة الأطفال أثناء تزلجهم على الجليد.

أما الدور الثاني فيه مساحة كبيرة مخصصة لكرة القدم مع سور زجاجي للحماية، وهذا الدور من أفضل أماكن ألعاب للأطفال في جدة من حيث التشويق والإثارة حيث تتوفر فيه صالة ترامبولين فيها أربع ألعاب مجموعة داخل لعبة واحدة، وهي كرة السلة وألعاب القفز والهرم والمكعبات الاسفنجية بينما الدور الثالث فهو الأكثر ازدحاماً بسبب وجود الألعاب الإلكترونية وألعاب الفيديو وصالة البولينغ المزودة ب 16خط من خطوط اللعب وصالة البلياردو والتنس والمضرب، وفيها قاعة لإقامة الاحتفالات وأعياد الميلاد.

ويمكن ممارسة نشاط التسوق بوجود محلات تجارية عديدة ضمن المركز، والخاصة ببيع الأزياء والعطور والهدايا وهناك مطاعم ومقاهي يجتمع فيها الأصدقاء والأهل لقضاء أفضل الأوقات.

معلومات عن مدينة آيس لاند الترفيهية في جدة:

  • العنوان: طري الأمير سلطان، حي السلامة في مدينة جدة ويمكن تتبع موقع المدينة على الرابط التالي.
  • رقم التلفون: 966126626666+
  • موعد العمل: في جميع أيام الأسبوع من الساعة 9 ص- 12 منتصف الليل.
  • سعر الدخول: سعر الدخول 25 ريال سعودي، وسعر الدخول للأطفال مجاني تحت عمر السنتين.
  • موقع الملاهي الالكتروني: اضغط هنا.
  • صفحة الملاهي على الفيس بوك: اضغط هنا.
  • صفحة الملاهي على التويتر: اضغط هنا.
  • صفحة الملاهي على الانستغرام: اضغط هنا.

18- واحة جدة للعلوم الترفيهية:

واحة جدة من أشهر مراكز الترفيه والتعليم للأطفال في مدينة جدة وتم تأسيسها عام 2009 م وفق تصميم معماري حديث ومتطور، وهدف إقامة مثل هذه المعالم السياحية هو تقديم كافة المعلومات والمعارف للأطفال بطريقة ممتعة وبسيطة، وتتضمن واحة العلوم أفضل ألعاب في جدة للأطفال مع صالات العلوم حيث تجد صالات علمية عديدة مثل صالة للتعرف على جسم الإنسان وصالة بعلوم الرياضيات والفيزياء وصالة بعلوم البحار وصالة بعلماء المستقبل وصالة بعلوم الطيران.

ويتم اعتماد طريقة البحث العلمي المتمثلة بالرسم وتصميم المجسمات لتسهيل إيصال المعلومات، وفيها معرض خاص بالديناصورات من خلال عرض مجموعة تماثيل للديناصورات التي عاشت في الزمن الماضي بطريقة إبداعية تحاكي الواقع، وبالنسبة للألعاب الخاصة بالأطفال فإن واحة جدة فيها مدينة ألعاب كاملة من أفضل أماكن ألعاب للأطفال في جدة، حيث تمتلئ بالألعاب المتنوعة من متاهات وألعاب قفز وحركة وتسلق وصالة خاصة بالروبوتات تقوم باستقبال الزوار وإضافة أجواء من المتعة والسعادة، وتتوفر شاشات سينما كبيرة لعرض الأفلام الخاصة بالعلوم الوثائقية والكرتون.

وهناك ورش عمل تفاعلية وفنية تحت اشراف مختصين، ومعمل خاص بالتجارب العلمية بمشاركة الأطفال لإبراز القدرات الإبداعية وتحفيز ذكاء الطفل، ويتوفر شبكة واي فاي مجانية للاستفادة من الانترنت في الحصول على المعلومات.

معلومات عن واحة جدة الترفيهية:

  • العنوان: حي الفيصلية في الساوث مول في شارع الأمير سعود الفيصل في جدة ويمكن تتبع موقع الواحة عبر الرابط التالي.
  • موعد العمل: من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 12 مساء ومن الساعة 4 مساء حتى الساعة 12 منتصف الليل.‏
  • رقم الهاتف: 966126884466+
  • رسم الدخول: رسم الدخول للفرد الواحد 25 ريال سعودي، رسم الدخول للأطفال الصغار 35 ريال سعودي.

19- فقيه أكواريوم جدة:

فقيه اكواريوم جدة

فقيه أكواريوم من أشهر المراكز الترفيهية والمعرفية للأطفال في جدة والمختصة بعلوم البحر الأحمر بما يحويه من شعاب مرجانية وأحياء بحرية ومخلوقات عجيبة وغريبة، وفقيه اكواريوم من أماكن ألعاب للأطفال في جدة المذهلة والفريدة من نوعها في المنطقة، وهي عبارة عن أحواض مائية ضخمة فيها مجموعة كبيرة من الأسماك والقرش والهامور والسلاحف الضخمة والقناديل والأسماك المخيفة والسامة والبطاريق العجيبة وبعض المخلوقات البحرية المستوردة من مناطق أخرى في الخليج العربي وأستراليا والمالديف مع توفير كافة المعلومات عن كل مخلوق بوجود لصاقات تعريفية باللغتين العربية والإنجليزية وهنا سوف يعيش الطفل تجربة علمية ومسلية بآن معاً.

وعند الخروج من منطقة الأحواض يمكن للأطفال التوجه نحو صالة عروض الدلافين وكلاب البحر، وهي ترقص على الموسيقى مع إمكانية السباحة معها والتقاط أجمل الصور التذكارية، ويمكن الاستمتاع أيضاً بصالة التزلج على الجليد واللعب في مجموعة من الألعاب الإلكترونية المتنوعة والحديثة، كما يمكن اصطحاب الأطفال لشراء الهدايا والتذكارات والألعاب والإكسسوارات من المتاجر الموجودة في الطابق الثاني من فقيه أكواريوم.

معلومات عن فقيه أكواريوم جدة:

  • العنوان: طريق الكورنيش الفرعي، مدينة جدة ويمكن تتبع موقع المركز على الرابط التالي.
  • رقم الهاتف: 966126066144+
  • موعد العمل: من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 11 مساء كل أيام الأسبوع.
  • موقع المنتزه الالكتروني: اضغط هنا.
  • صفحة المنتزه على الانستغرام: اضغط هنا.
  • صفحة المنتزه على التويتر: اضغط هنا.
  • صفحة المنتزه على الفيس بوك: اضغط هنا.

20- روائع المكتبات جدة:

تعتبر مركز ترفيهي وتعليمي مشوق في مدينة جدة وتضم مختلف الأنشطة الممتعة والتي تبرز القدرات الفكرية والإبداعية للأطفال، ويتكون المكان من ثلاث أدوار وفي كل دور مجموعة من الألعاب والنشاطات المختلفة التي جعلتها من أفضل أماكن ألعاب للأطفال في جدة، ويتوفر في الدور الأول محل لبيع القرطاسيات والمستلزمات المدرسية، أما الثاني فيه محلات خاصة بالمستلزمات المنزلية والديكورات.

والدور الثالث وهو الخاص بالأطفال فتجد فيه عدة فعاليات مهمة للطفل تحت عمر 14 سنة والتي تكشف مواهب الطفل عبر تقليد مهن مختلفة مثل الطب والنجارة والطهي والدفاع المدني، إضافة إلى الاستمتاع بالكشف عن جوانب الفن عند الأطفال من خلال الرسم والتلوين وصناعة الصابون.

وهناك قسم خاص بألعاب الرمل وتشكيل المجسمات الرملية، وتوجد منطقة لألعاب الأطفال الصغار تحت عمر 3 سنوات فيها نطاطات وكرات وأراجيح ومنزلقات، وتوجد ساحة للرماية والألعاب المهارية وهناك قاعة الاحتفالات وإقامة أعياد الميلاد الخاصة بالأطفال، وتوجد منطقة ألعاب مائية مكونة من مسابح مع مجموعة من الألعاب المائية المتنوعة.

معلومات عن روائع المكتبات جدة:

  • العنوان: طريق الأمير سلطان، حي الحمراء، جدة ويمكن تتبع موقع الروائع عبر الرابط التالي.
  • رقم الهاتف: 966126827730+
  • موعد العمل: كل أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحاً- 11 مساء ماعدا يوم الخميس من الساعة 10 صباحاً – 11 مساء ويوم الجمعة من الساعة 4 مساء- 11 مساء.
  • سعر الدخول: الأطفال تحت عمر 3 سنوات 7 ريال سعودي، سعر الدخول للأطفال فوق عمر 3 سنوات 100 ريال سعودي وسعر الدخول للمرافق 20 ريال سعودي.
  • موقع المنتزه الالكتروني: اضغط هنا.
  • صفحة المنتزه على الانستغرام: اضغط هنا.
  • صفحة المنتزه على الفيس بوك: اضغط هنا.

21- فن تايم جدة:

فن تايم في جدة

فن تايم من مراكز الترفيه الداخلية المسلية والممتعة للأطفال، وتحظى هذه الملاهي بشهرة واسعة ضمن المدينة وتجذب إليها الكثير من الزوار لتنوع ألعابها، وهي من أهم أماكن ألعاب للأطفال في جدة حيث تم بناؤها بتصميم حديث على مساحة كبيرة تقدر ب 3500 متر مربع بموقع مميز على كورنيش جدة البحري وفيها ألعاب تقليدية مثل الأراجيح والزحاليق والنطاطات الهوائية وألعاب مشوقة مثل قطار الموت السريع والمقص والسيارات الكهربائية وبيت الرعب.

ويمكن للأطفال التمتع بمشاهدة الأفلام الكرتونية بوجود شاشة سينما كبيرة، وتوجد صالة ألعاب الكترونية كبيرة وألعاب فيديو مناسبة للكبار والصغار، ويستطيع الأهل التمتع بجلسات هادئة وتناول الأطعمة والمشروبات اللذيذة عبر مجموعة من المطاعم المنتشرة في ملاهي فن تايم، وإضافة لذلك تتوفر متاجر عديدة للتسوق مثل ألعاب الأطفال والهدايا والتذكارات، وهناك محل تصوير فوتوغرافي لالتقاط أجمل الصور للأطفال وصالون حلاقة للبنات والصبيان الصغار.

معلومات عن فن تايم في جدة:

  • العنوان: حي الشاطئ في جدة ويمكن تتبع موقع الملاهي على الخريطة عبر الرابط التالي.
  • رقم الهاتف: 966126555992+
  • موعد العمل: يومي الجمعة والخميس من الساعة 9 صباحاً- 2 صباحاً، باقي أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحاً- 1 صباحاً.
  • صفحة المنتزه على الفيس بوك: اضغط هنا.
  • صفحة المنتزه على الانستغرام: اضغط هنا.
  • صفحة المنتزه على التويتر: اضغط هنا.

22- منتزه عطا الله الأرض السعيدة:

منتزه عطا الله الأرض السعيدة من أجمل المنتزهات التي بنيت قديماً في مدينة جدة، والتي تحظى بعدد كبير من الزوار والسياح يومياً، وأقيمت هذه الملاهي على مساحة ضخمة تقدر ب45 ألف متر مربع في عام 1986م وتم الاهتمام بها كثيراً وتطويرها وتحديثها في السنوات اللاحقة لتكون من أجمل أماكن ألعاب للأطفال في جدة صغاراً وكباراً، وتجد في ملاهي عطا الله مسطحات خضراء جميلة تتوفر ضمنها حوالي 26 لعبة مميزة للأطفال ومن أشهرها لعبة سيرف رايدر الحديثة، وتناسب معظم هذه الألعاب الأطفال الكبار.

ومع ذلك تم إضافة منطقة خاصة للصغار فيها ألعاب متنوعة وجميلة مثل المنزلقات والأراجيح وألعاب القفز وقد تميزت ملاهي عطا الله بتنوعها وكثرة خياراتها الترفيهية، حيث تجد فيها صالات لألعاب البولينغ وجدار عالي للتسلق وصالة واسعة من أجل التزلج على الجليد، وفيها مسارات منظمة وواسعة مخصصة للمشي والجري.

وتضم الملاهي صالة فيها ألعاب فيديو جيم وبلاي ستيشن متنوعة مع تقديم أفضل العروض الترفيهية والمسرحية من خلال صالة عرض مسرحي كبيرة ومميزة، وتوجد جلسات هادئة بطاولات وكراسي ومظلات للحماية من أشعة الشمس، وتتوزع مجموعة من الأكشاك الصغيرة ضمن الملاهي والتي تختص ببيع الحلويات والسناكات للأطفال.

معلومات عن ملاهي عطاالله في جدة:

  • العنوان: طريق الكورنيش، حي الشاطئ، جدة ويمكن تتبع الموقع على الخريطة من خلال زيارة الرابط التالي.
  • موعد العمل: يومي الخميس والجمعة من الساعة 5 مساء – 1صباحاً، باقي أيام الأسبوع من الساعة 5 مساء- 11 مساء.
  • رسم الدخول للمنتزه: سعر دخول الفرد الواحد حوالي 25 ريال سعودي ويوجد يوم واحد للنساء ب 75 ريال سعودي.
  • موقع الملاهي الالكتروني: اضغط هنا.
  • صفحة الملاهي على الانستغرام: اضغط هنا.
  • صفحة الملاهي على التويتر: اضغط هنا.

23- عالم المغامرات:

عالم المغامرات

عالم المغامرات من الأماكن المخصصة لألعاب الأطفال وتمتاز هذه الملاهي بتنوع الألعاب فيها، وتضم مجموعة ألعاب تناسب الكبار والصغار من ألعاب حركية وألعاب هوائية وقفز وتسلق، إضافة إلى الألعاب الرملية وألعاب التشويق والمغامرة والألعاب الإلكترونية، وتناسب هذه الألعاب فئات الدخل المتوسط وأسعارها رخيصة ومعقولة مع إمكانية إقامة العروض المختلفة بشحن البطاقات برصيد إضافي.

ويتوفر فريق عمل متعاون ضمن الملاهي، وهناك دورات مياه ومواقف سيارات ومداخل مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة وعالم المغامرات منطقة ألعاب مميزة وتحظى بقدوم عدد كبير من الزوار.

معلومات عن عالم المغامرات في جدة:

  • العنوان: يقع عالم المغامرات في فلامنجو بارك في شارع الأمير ماجد الفرعي في حي العزيزية في مدينة جدة ويمكن تتبع موقع الملاهي بالضغط على الرابط التالي.
  • رقم الهاتف: 966555216393+
  • موعد العمل: كل أيام الأسبوع من الساعة 4 مساء- 12 منتصف الليل ماعدا الخميس من الساعة 4 مساء- 12,30 صباحاً.
  • صفحة الملاهي على التويتر: اضغط هنا.
  • صفحة الملاهي على الانستغرام: اضغط هنا.

24- سكاي زون:

سكاي زون من أشهر ملاهي الترفيه الخاصة بالأطفال في مدينة جدة، وتتوفر فيها ألعاب متنوعة وخيارات ممتعة ومسلية مثل الألعاب الحركية والعضلية وألعاب القفز المنشطة والمفرغة للطاقة وألعاب كهربائية متعددة ويمكن قضاء أفضل الأوقات في أحلى أماكن ألعاب للأطفال في جدة، وهناك ساحة ترامبولين مميزة ضمن سكاي زون مع صالة ألعاب الكترونية وبلاي ستيشن مميزة.

وتمتاز سكاي زون بتقديم عروض وخصومات عديدة خلال فترة المدارس والإجازات والمناسبات مع إجراء خصومات على الرحلات والتجمعات المدرسية وأينما توجهت في سكاي زون ستحظى بأوقات مرحة مع العائلة والمجموعات والأصدقاء، وستعيش تجارب مذهلة ضمن هذه الألعاب.

معلومات عن سكاي زون في جدة:

  • العنوان: تقع الملاهي في العزيز مول في حي الفيصلية في شارع الأمير ماجد الفرعي في جدة ويمكن الوصول إلى موقعها على الخريطة بالضغط على الرابط التالي.
  • رقم الهاتف: 966920006699+
  • موعد العمل: يوم الجمعة من الساعة 2 مساء- 12,30 صباحاً، يوم الخميس من الساعة 10 صباحاً- 12,30 صباحاً، باقي الأيام من الساعة 10 صباحاً- 11 مساء..
  • رسم الدخول: سعر التذكرة 50 ريال سعودي لمدة نصف ساعة.
  • صفحة الملاهي على الانستغرام: اضغط هنا.

25- أوكتو جدة:

أوكتو جدة

ملاهي أوكتو من ملاهي جدة الترفيهية ذات التنظيم الجيد والألعاب المتنوعة، وتمتاز بالنظافة والخدمات المميزة ولها تصميم معماري حديث وديكورات فنية جميلة مع إضاءة رائعة تبعث البهجة والسرور إلى هذا المكان الجميل الذي يصنف من أحلى أماكن ألعاب للأطفال في جدة، وتجد في أوكتو جدة صالات ألعاب هوائية وكهربائية وتسلق جدران وقفز حر.

وهناك فريق من المهرجين يقدمون أفضل العروض الترفيهية، وأشخاص يرتدون أزياء لشخصيات أبطال مدينة ديزني الشهيرة، وتناسب ملاهي أوكتو جدة كافة العوائل والأطفال ولكن الأسعار فيها مرتفعة بعض الشيء، ولذلك ينبغي أخذ الاحتياطات عند القدوم إليها.

معلومات عن أوكتو جدة:

  • العنوان: تقع أوكتو جدة في موقع مميز في الياسمين مول في حي المنار في جدة ويمكن الوصول إلى الموقع عبر الرابط التالي.
  • رقم الهاتف: 966570633283+
  • موعد العمل: يوم الجمعة من الساعة 4 مساء- 12 منتصف الليل، يوم السبت من الساعة 10 صباحاً – 1 صباحاً، باقي أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحاً- 2 صباحاً.
  • رسم الدخول: يبلغ رسم الدخول للفرد الواحد 250 ريال سعودي.

في الختام تناولنا في هذا المقال أفضل أماكن ألعاب للأطفال في جدة مع تقديم معلومات كافية عن طبيعة الألعاب ومدى مناسبتها للأطفال، وتحديد مواعيد عملها ورسم الدخول إليها وكافة المرافق الخدمية والوسائل الترفيهية الموجودة في هذه الأماكن، وإن كنت ترغب بترفيه عائلتك وتسلية أطفالك بألعاب رخيصة وآمنة فإن جدة فيها الكثير من الخيارات الملائمة والمناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى