محلات الرياض

دليل ارخص محلات السجاد في الرياض

ما رأيكم في جولة بين ارخص محلات السجاد في الرياض، فالسجاد من المستلزمات الضرورية في المنزل وجميع الأفراد ترغب في شراء السجاد لمنازلها خصوصاً المقبلين على الزواج.

ولكن تزايد الأسعار الجنوني في مختلف السلع أصبح من الصعب شراء مستلزمات المنزل بسهولة، فيبحث أصحاب الدخل المتوسط والمحدود على متاجر ذات أسعار مقبولة.

لذا يبحث الكثيرون عن متاجر تبيع السجاد بأسعار منخفضة، وفي هذا المقال ارخص محلات السجاد في الرياض، سنعرض لكم العديد من الأماكن في مدينة الرياض.

والتي تقوم ببيع العديد من الأشكال والأحجام والأنواع المختلفة من السجاد التركي والايراني والصيني وغيرها وذات جودة عالية جداً.

كما يمكنكم شراء جميع انواع المفروشات باسعار خيالية ورخيصة، تابعو معنا القراءة كي تتعرفو خلال هذه السطور على ارخص محلات السجاد في الرياض كي تساعدكم في تلبية طلباتكم.

ارخص محلات السجاد الايراني في الرياض

1. كيرمس للسجاد:

من افضل محلات التي تصنع وتبيع السجاد في السعودية، ويعد من ارخص محلات السجاد في الرياض، بالإضافة إلى ذلك لديه خدمة التوصيل المجاني لكافة مناطق المملكة العربية السعودية.

ويتميز بالجودة العالية، ويمكنك اختيار الألوان والاستفادة من العروضات والخصومات التي يقدمها كل فترة قصيرة، وقد تجد فيه العديد من الأنواع الجيدة للسجاد سواء البلجيكي او الهندي او الكلاسيكي أو البلغاري وغيرهم الكثير.

ويمكنك الوصول الى المكان والتواصل معه عبر:

العنوان: الطريق الدائري الشمالي الفرعي _ الغدير _ الرياض.

الهاتف عبر الرقم: 966114170057

اقرأ أيضاً: محلات البديعة مول الرياض 2023 – الملابس – العطور – الأحذية

ارخص محلات السجاد في الرياض

2. متجر الرميزان:

من أكثر المتاجر المميزة في الرياض ومن ارخص محلات السجاد في الرياض، حيث يحظى بشهرة واسعة ويعتبر ارخص محل لبيع السجاد في الرياض، كما يوفر الرميزان السجاد المستورد بالجودة العالية.

وأيضاً يوفر عروض دائمة وخصومات، وأهم ما يميز الرميزان للسجاد الخامات العالية والرائعة، حيث يتردد عليه الآلاف بشكل يومي دون توقف من كافة مناطق السعودية.

كما يحرص على تجديد المنتجات داخله كل فترة واخرى ليرضي جميع العملاء، إن كنت ترى أنه ارخص محلات السجاد في الرياض، فيمكنك الوصول إليه إذا أردت شراء افضل السجاد من خلال عنوانهم أو رقمهم.

العنوان: حي الديرة _ الرياض _ المملكة العربية السعودية.

رقم الهاتف: 112863190

3. السلطان للسجاد:

من افخم الاماكن التي تتميز بأنها ذات ذوق رفيع جداً في اختيار الألوان والأشكال المتنوعة ما بين الزاهية والهادئة و تتميز بالجودة العالية للغاية و الكلاسيكية.

كما يتم استيراد العديد من انواع السجاد المختلفة من تركيا وايطاليا وبلجيكا الكويتي والإيراني، وغيرهم الكثير وأيضاً يتم تقديم العديد من انواع الموكيت ذات ذوق عالي التي له العديد من الأشكال والأحجام المختلفة.

وفي حال الرغبة في شراء تصميم معين من السجاد يمكنك الاستعانة بالخبراء المختصين، حيث سيقومون بوصف النوع والحجم المناسب لاحتياجاتك.

العنوان: شارع اسد السنة _ حي الفيصلية _ الرياض.

رقم الهاتف: 112447984

ارخص محلات السجاد في الرياض

4. السجاد الفاخر:

من المتاجر التي لديها شهرة عالية في بيع وشراء السجاد، حيث ستجد بداخله أنواع مختلفة من السجاد للمجالس فضلا عن السجاد والموكيت المناسب لجميع الاماكن والاحتياجات وجميعها تباع بأسعار متوسطة.

كما ستجد داخله تشكيلة متنوعة من السجاد باحجام واشكال مختلفة وألوان مميزة ورائعة، كما يساعد المتجر الأشخاص المقبلين على الزواج الذين يبحثون على متاجر تبيع السجاد.

وبأسعار معقولة تناسب الجميع بالرياض، ويمكن اعتبارهم من ارخص محلات السجاد في الرياض، بتقديم عروض خاصة لهم ومعاونتهم على تجهيز منازلهم والتخفيف أعباء الأسعار عنهم، ويمكنكم التواصل مع المتجر عن طريق الهاتف.

العنوان: حي العليا _ الرياض _ المملكة العربية السعودية.

الهاتف: 112011882

قد يهمك: دليل أفضل استراحات الرياض 2023 – الخاصة – العامة – للإيجار

5. مدينة السجاد:

من ارقى المتاجر لبيع السجاد حيث توفر تشكيلة ضخمة وواسعة من السجاد بأنواع مختلفة ومميزة ومن جميع الدول والماركات العالمية.

مثل السجاد اليدوي والايراني والتركستاني والروسي وغيرها العديد من الأنواع المختلفة باطوال و احجام والوان متنوعة.

وكما تقدم عروض وتخفيضات جميلة في الأعياد وفي فترات قريبة، فان كنت شراء السجاد المميز جداً عليك بالقدوم إلى مدينة السجاد والاطلاع على الأنواع المختلفة واختيار المناسب لك والى احتياجاتك.

العنوان: شارع العليا _ الرياض_ المملكة العربية السعودية.

الهاتف عبر الرقم: 966569313215

ارخص محلات السجاد في الرياض

6. الفوزان للسجاد:

من ارخص المحلات لبيع السجاد في الرياض والذي يتمتع بخبرة لأكثر من 50 عام في عالم السجاد، ويعتبر متجر الفوزان من اقدم وافضل المتاجر التي تعتمد عليها المؤسسات في اختيار السجاد منها.

يمكنك اختيار الالوان والاحجام التي تفضلها بالسجاد وشرائها بأسعار جيدة من افخر انواع السجاد.

العنوان: شارع العليا _ الملك فهد _ الرياض _ المملكة العربية السعودية.

الهاتف عبر الرقم: 966114549463

7. القفاري للسجاد:

يعتبر القفاري للسجاد من اجمل المحلات في الرياض لبيع السجاد و افضلها على الاطلاق، ومن ارخص محلات السجاد في الرياض، ويحتوي على العديد من انواع السجاد بكل الاحجام والالوان.

فهو يستطيع أن يلبي طلبات جميع العملاء ويتوافق مع كل الأذواق، بالإضافة إلى ذلك العروض الرائعة التي يقدمها دوماً.

العنوان: الأمير فيصل بن عبد العزيز سعود _ صياح _ الرياض _ المملكة العربية السعودية.

رقم الهاتف: 966112900777.

القفاري

2. أسواق الرفيع للسجاد:

هنا في اسواق الرفيع للسجاد في الرياض، سوف نتعرف على افضل الاسواق في الرياض التي ستساعدك في إيجاد الأنواع التي ترغب في شرائها بأسعار جيدة ومميزة.

يعتبر أسواق الرفيع السجاد من اهم وافضل محلات السجاد في الرياض، حيث لديه اهتمام كبير لراحة العملاء والعمل على جلب طلاباتهم وتلبية رغباتهم دوما.

وليس هذا فحسب بل يحتوي على تشكيلة متنوعة كبيرة من السجاد ذو الالوان الزاهية والاحجام والاشكال المختلفة وقد تجد في هذا المكان تردد كبير من العملاء عليه من مختلف المناطق في المملكة العربية السعودية.

فإن كنت تريد الحصول على مجموعة متنوعة من السجاد وخامات مختلفة يمكنك الذهاب إليه، بالاضافة إلى ذلك اسواق الرفيع تقدم افضل انواع الموكيت التي تناسب جميع الأماكن.

والتي يوضع بها المجالس والبيوت وغيرها، وأيضاً يقدم عدد كبير من المفروشات الفريدة وباسعار لا يصدقها العقل، ويمكن أيضاً إضافتهاى إلى قائمة ارخص محلات السجاد في الرياض.

العنوان: حراج بن قاسم _ طريق مكة _ الرياض _ المملكة العربية السعودية.

رقم اللاتصال: 112726343.

3. شركة العبد اللطيف للاستثمار الصناعي:

ان كنت تحتاج لشراء افضل انواع السجاد وذات جودة عالية في الرياض لا تتردد بالذهاب الى هذا المكان والاطلاع على كافة اشكال السجاد داخله.

حيث أنه من ارخص محلات السجاد الرياض، يوفر العديد من انواع السجاد ذات جودة عالية وبأسعار منخفضة، بالإضافة إلى العديد من انواع الموكيت المختلفة التي يرغب العديد من الأفراد في اقتنائها وتغطة منازلهم بها.

كما يتميز هذا المتجر بافضل انواع السجاد التركي والايطالي والبلجيكي باسعار رخيصة جداً، كما يتردد الكثير من العملاء عليه بشكل كبير.

العنوان: طريق الخرج  _المدينة الصناعية الثانية _ الرياض _ المملكة العربية السعودية.

رقم الهاتف: 112658888.

افضل محلات السجاد

4. الدغيشم للسجاد:

عندما نقول محلات السجاد في العويس، فإن الخيار الأول هو محلات الدغيشم للسجاد هي شركة سعودية عائلية تأسست عام 1959 ويقع مقرها الرئيسي في الرياض، وتعتبر من المحلات المميزة في عالم السجاد والمفروشات المنزلية.

فإن الدغيشم للسجاد سيكون وجهتك المفضلة، حيث يوفر تشكيلة متنوعة من الموكيت والسجاد التركي والبلجيكي، كما يوفر اشكال متنوعة من السجاد ما بين الكلاسيكي والمودرن.

وباسعار تناسب الجميع فقد تجد بداخله العديد من انواع السجاد الثقيلة والمميزة جداً، وذات ذوق رفيع للغاية بالاضافة إلى التسهيلات التي يقدمها الدغيشم مثل خدمة التوصيل في اليوم نفسه.

ويمكنك الوصول الى افضل المحلات في الرياض، وارخص محلات السجاد في الرياض أيضاً، وهو الدغيشم للسجاد.

العنوان: الفرع الرئيسي _ الرياض _ شارع الامير نايف _ الملك فهد _ اسواق العويس _ الرياض _ المملكة العربية السعودية.

الهاتف عبر الرقم: 96614551466.

وبذلك وصلنا هنا الى نهاية هذا المقال حول ارخص محلات السجاد في الرياض، والذي تحدثنا خلاله عن ارخص وافضل محلات السجاد في مدينة الرياض.

حيث تحدثنا أيضاً عن مميزات كل محل وسبل الوصول إليه والتواصل معه، واخبرناكم بموقعه بالتحديد وحاولنا إيجاد أفضل المحلات لكي تلبي رغباتكم كلها، وأيضاً ارخص محلات السجاد في الرياض.

نتمنى أن تجدوا طلبكن بسرعة وسهولة، وان تجدوا كل ما تبحثوا عنه معنا في هذا الموقع، تابعونا لنكون دليلكم إلى أي مكان تريدونه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى