محلات الرياض

ارقام عاملات مساج الرياض للرجال 2024 – مراكز تدليك بالرياض

يعتبر التدليك أسلوب علاج قديم، حيث استخدمه العديد من الشعوب القديمة، بما في ذلك الإغريق والمصريون والصينيون والهنود، لعلاج مجموعة متنوعة من الأمراض، بالإضافة إلى المساعدة على الاسترخاء، فعند تطبيق التدليك تنخفض مستويات هرمونات التوتر مثل الأدرينالين والكورتيزول، وفي هذا المقال سنلقي الضوء على أشهر ارقام عاملات مساج الرياض.

ارقام عاملات مساج الرياض

فيما يلي نقدم لكم قائمة مراكز تضم أبرز ارقام عاملات مساج الرياض للرجال بحسب آراء الزوار:-

مركز عالم المساج افضل وحدة تسوي مساج في الرياض

يقدم مركز عالم المساج مجموعة متنوعة من الخدمات الصحية، من بينها جلسات المساج المتنوعة، من بينها المساج السويدي، والتايلاندي، والمساج بالأحجار الساخنة وغيرهم الكثير من أنواع التدليك الأخرى، وجميع الخدمات الجمالية والصحية المقدمة داخله، تتميز بالجودة العالية، كما يحرص المركز على استخدام أحدث التقنيات، وهذا ما جعله واحداً من بين أفضل مراكز مساج في الرياض.

  • العنوان: طريق الملك عبدالله، 2655، الرياض 13215، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: 966112537555.
ارقام عاملات مساج الرياض
مساج

مركز هوت ستون أشهر مركز مساج الرياض

من بين ارقام عاملات مساج الرياض للرجال، مركز هوت ستون، والذي يتميز بالحرفية العالية، ويضم طاقم عمل مدرب على أعلى مستوى، وهو مختص بتقديم أشهر أنواع المساج، من بينها المساج العربي بالإضافة إلى استخدام الأحجار الساخنة، وبالإضافة إلى التدليك يقدم المركز العديد من الخدمات الأخرى للرجال والنساء.

  • العنوان: 6601 البكارات، الرحمانية، الرياض المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: 966114196663.

مركز أقدامي للمساج من أبرز ارقام عاملات مساج الرياض للرجال

من بين أشهر محلات مساج في الرياض، مركز أقدامي للمساج، المختص بتقديم خدمات عناية متنوعة خاصة بالرجال، سواء جلسات التدليك للجسم والرأس والقدمين واليدين، بالإضافة إلى الحمام المغربي، والكثير من خدمات العناية بالبشرة، كما يقدم المركز عروض متنوعة للعملاء.

  • العنوان: طريق عثمان بن عفان، حي الوادي، الرياض 13313، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: 966508997755+.

مركز واحة الهدوء للمساج

إن كنت ما تزال تبحث عن ارقام عاملات مساج الرياض، نرشح لك زيارة مركز واحة الهدوء للمساج، والذي يوفر برامج مساج مختلفة، بالإضافة إلى تقديم خدمة افضل مساج منزلي بالرياض بحرفية عالية، ويقدم المركز خدماته على مدار الساعة، وطوال أيام الأسبوع، كما يتم استخدام أجود أنواع العطور والكريمات من أجل التدليك.

  • العنوان: 3057 الشفا، ظهرة لبن، الرياض 13781 6823،، الرياض 13781، المملكة العربية السعودية
  • رقم الهاتف: 966558823450+.

قد يعجبك: أفضل صالونات الرياض للتجميل 2023 – المواقع – التواصل – الأسعار

ارقام عاملات مساج الرياض
مساج

مركز آد الرياض للمساج- مساج الرياض 24 ساعة

يقدم مركز آد الرياض للمساج، افضل مساج في الرياض بمختلف أنواعه، كما يقدم المركز باقات وبرامج متنوعة من المساج، يتم تقديمها طوال 24 ساعة كافة أيام الأسبوع، ومن بين أنواع المساج المقدمة داخله: المساج السويدي، والتايلاندي، ومساج ما قبل المولادة، والمساج التجميلي، ومساج الأنسجة الناعمة.

  • العنوان: طريق عثمان بن عفان، الواحة، الرياض 12443، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: 966544618743+.

قد يعجبك: أفضل 7 محلات مساج في أبها

مركز لادونا سنتر للمساج

إن كنتِ تبحثين عن أفضل مساج نسائي في الرياض، فلا تترددي في زيارة مركز لادونا للمساج ، حيث يقدم مختلف أنواع التدليك للنساء، بأيدي أفضل عاملات المساج المحترفات من ذوي الخبرة، كما يتميز المركز بأسعاره المعقولة والمناسبة للكثير من الفئات، فضلاً عن أجواءه الهادئة التي تساعد على زيادة الاسترخاء، ويتم استخدام أحدث أساليب التدليك وأفضل المنتجات من الزيوت والعطور والكريمات، وننصحكم بتجربة مساج الأحجار الساخنة والذي يعمل على استرخاء العضلات وتدفق الدم.

  • العنوان: خلف برج العنود، العليا، الرياض، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: 966500618759.

مركز حياة سبا

هل ما زلت تبحث عن ارقام عاملات مساج الرياض للرجال؟، نرشح لكم زيارة مركز حياة سبا، والذي يضم أمهر عاملات المساج ذوي الخبرة العالية، كما يمكنك الحصول على جلسة تدليك تساعدك على الاسترخاء والتخلص من التوتر بعد يوم مرهق، كما يوفر المركز مساج الزيوت العطرية، والحمام المغربي، والكثير من الخدمات الأخرى، كما يقدم المركز خدمة مساج منزلي الرياض بأفضل الأسعار.

  • الموقع: شارع التحلية، مجمع جالاكسي، الرياض، المملكة العرببة السعودية.
  • ارقام عاملات مساج الرياض: 0114652020.
ارقام عاملات مساج الرياض
مساج

فندق وسبا لوذان

يقدم فندق وسبا لوذان أفضل الخدمات للنساء فقط، كما أن جميع أفراد طاقم العمل داخل من النساء فقط، ولا يُسمح بدخول الرجال إليه، فضلاً عن أنه يقدم كافة خدمات الراحة للنساء، ويوفر الكثير من أنواع المساج للنساء، سواء مساج الاسترخاء، أو المساج السويدي أو الصيني بالإضافة إلى مساج ما قبل الولادة، ومساج الأحجار الساخنة والكثير من أنواع التدليك الأخرى، بالإضافة إلى أنه يقدم كافة خدمات العناية بالجسم والبشرة والشعر باستخدام أحدث التقنيات، وهو يتميز بديكوراته وتصاميمه المبهجة والراقية.

  • الموقع: Building No.7358 Al Hanka، الرياض 12352، المملكة العربية السعودية.
  • ارقام عاملات مساج الرياض للرجال: +966 11 480 7799.

مركز سنيبس

من بين قائمتنا عن ارقام عاملات مساج الرياض، مركز سنيبس الرياض، والذي يقدم كافة خدمات العناية للمرأة، من المساج بالأحجار الحارة، والمساج الاسترخائي، ومساج تدليك القدمين، ومساج الرأس، بالإضافة إلى الخدمات التجميلية للبشرة والشعر والجسم.

  • الموقع: 3355 KHURAIS BRANCH ROAD AR RAYYAN DISTRICT CENTRAL PROVINCE KINGDOM OF SAUDI ARABIA, الرياض 14212، المملكة العربية السعودية.
  • ارقام عاملات مساج الرياض: +966 11 510 0401.

منتجع هوت ستون يقدم ارخص مساج الرياض

يقدم منتجع هوت ستون كافة العلاجات وخدمات العناية بجودة عالية وحرفية كبيرة، كما يمكنك الحصول على أفضل علاجات الشعر بالداخل، وللتخلص من التوتر والمساعدة على استرخاء العضلات، يمكنك تجربة خدمات التدليك المميزة بأسعار معقولة داخل منتجع هوت ستون.

  • الموقع: شارع التخصصي، الرحمانية، الرياض 12341، المملكة العربية السعودية.

مركز المناهل

من بين مراكز المساج المشهورة في الرياض والمتميزة، مركز المناهل، والذي يعتبر من أشهر المراكز المختصة بتقديم كافة الخدمات اللياقة البدنية بالإضافة إلى جلسات التدليك بأيدي المحترفين، ويمكنكم التواصل مع رقم هاتف المركز للاستعلام عن الخدمات والأسعار.

  • الموقع: MJMH+7WX Diplomatic Square، Ibn Zahr Street، السفارات، الرياض 12512، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: +966 11 488 1069.
ارقام عاملات مساج الرياض
ارقام عاملات مساج الرياض

مركز مساج الرياض فلبيني

إن كنت ما تزال تريد معرفة المزيد من ارقام عاملات مساج الرياض، فإن مركز مساج الرياض هو واحداً من أشهر مراكز التدليك بالمدينة، حيث يوفر كافة خدمات المساج من بينها المساج المغربي، والسويدي، والفلبيني، والتايلندي، والعربي، ومساج الأحجار الساخنة، فضلاً عن مساج التخلص من آلام العضلات، والمساج الاسترخائي وغيرهم الكثير من الأنواع الأخرى.

  • الموقع: يقع بالقرب من حي العقيق، الرياض، المملكة العربية السعودية.

مركز أسرار الراحة للمساج

من بين أشهر مراكز المساج في الرياض المختصة بتقديم الكثير من الخدمات الصحية عالية الجودة، مركز أسرار الراحة للمساج، ويمكنك الحجز عبر رقم الهاتف أو من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بهم.

  • العنوان: حي اليرموك، الرياض المملكة العربية السعودية.
  • ارقام عاملات مساج الرياض للرجال: 966554744793+.

مركز إسترخاء البدن

إن كنت تبحث عن أفضل مراكز مساج شمال الرياض، فإن مركز استرخاء البدن هو المكان المناسب لك، والذي يوفر العديد من أنواع التدليك بجودة لا مثيل لها، كما يقدم خدمة الحمام المغربي.

  • الموقع: طريق ابي بكر الصديق الفرعي، النفل، الرياض 13312، المملكة العربية السعودية.

مساج الرياض زيارات منزلية نسائي

مركز نورسين النسائي

يوفر مركز نورسين للنساء ارخص مساج الرياض، حيث يتميز بأسعاره المعقولة للغاية، كما يقدم الكثير من الخدمات العناية بالجسم والشعر، بالإضافة إلى خدمات العناية بالأظافر، فضلاً عن خدمات المساج لكافة الجسم باستخدام التقنيات الحديثة وأفضل مستحضرات التجميل، ومن بين الخدمات الأخرى المقدمة داخله: المساج، والساونا، والباديكير والمانكير، وإزالة شعر الجسم والوجه.

  • الموقع: الامير بندر بن عبدالعزيز، الاندلس، الرياض 13212، المملكة العربية السعودية.
  • ارقام عاملات مساج الرياض: +966 11 231 1999.
ارقام عاملات مساج الرياض
مراكز المساج

مركز عالم المساج- مساج الرياض زيارات منزلية نسائي

يختص مركز ايليت سبا، بتقديم كل ما يهم المرأة والرجل من الأمور الجمالية، بالإضافة إلى جلسات التدليك التي تساعد على الاسترخاء، فضلاً عن خدمة الباديكير والمانيكير، كما يقدم خدماته داخل المركز أو منزلي بأسعار مناسبة.

  • الموقع: : King Abdullah Ibn Abdul Aziz Rd، طريق الملك عبدالله ، 2703، الرياض 13215، المملكة العربية السعودية.

مركز قمة المساج

إن كنتِ تبحثين عن أفضل مساج للبيت الرياض، فإن مركز قمة المساج يقدم هذه الخدمة بحرفية عالية وجود لا يُعلى عليها، ويقدن المركز خدمة مساج برايفت، ومساج منزلي، بالإضافة إلى مساج مغربي، وغيرها الكثير من الخدمات الأخرى.

  • الموقع: شارع خالد بن الوليد، حي مجمع حمراء المملكة العربية السعودية.

بالإضافة إلى قائمة ارقام عاملات مساج الرياض للرجال السابق ذكرها، يمكنكم الاطلاع على المزيد من المواضيع المختصة بمجال التجميل والخدمات الصحية في الرياض عبر موقعنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى