استراحات المدينة المنورة

أفضل استراحات المدينة المنورة للمناسبات لعام 2024

ليس سهلاً أن تجد أفضل استراحات المدينة المنورة للمناسبات المختلفة، سواء كانت عائلية أو حفلات تخرج وأعياد ميلاد أو حفلات زفاف، وبدلاً من أن تقوم ببحث شاق يستغرق وقتًا طويلاً، سنختصر عليك الأمر وسنعرض لك قائمة بأفضل الاستراحات الملائمة لكافة أنواع المناسبات، وما يميزها عن غيرها من الاستراحات، فتابع القراءة لتتعرف عليها.

أفضل استراحات المدينة المنورة للمناسبات

ما رأيك في إقامة حفلتك المنشودة في أحد أفضل استراحات المدينة المنورة للمناسبات التي تتميز بمناظرها الطبيعية الخلابة وتصميمها الفاخر وديكورها الأنيق مع مساحتها الكبيرة؟ بالتأكيد لن تجد أفضل من هذا، وهو ما سنقدمه في القائمة التالية:

1. استراحة جاردينيا

تتمتع المناسبات في استراحة جاردينيا بأجواء خاصة وفريدة من نوعها، وهذا ما جعلها من أفضل استراحات المدينة المنورة للمناسبات وحفلات الزفاف المتوسطة أو الكبيرة؛ حيث تتسع الاستراحة لمائة وخمسين رجل ومائة وخمسين سيدة كحد أقصى، تتميز الاستراحة بتنوع جلساتها الموجودة وسط الغطاء النباتي الطبيعي الذي يبرز الجمال الأخاذ للزهور والأشجار، والذي يضفي تجربة طبيعية مميزة على الصور التي سيتم التقاطها.

كما تتميز الاستراحة بتنوع تصميماتها؛ فهناك التصميم الريفي والتصميم الكلاسيكي والتصميم الهندي، ويتوفر قسم علوي خاص بالسهرات العائلية إلى جانب وجود خيمة للاستمتاع بالأجواء الرائعة، وبالطبع يوجد نظام صوتي وضوئي متكامل وفاخر، تتميز أيضًا الاستراحة بموقعها الممتاز الذي يسهل الوصول إليه، ستلاحظ فور زيارتك لهذه الاستراحة طرازها وخدماتها الفندقية الفاخرة.

معلومات عن الاستراحة

عنوان الاستراحة: على شارع أسباط بن محمد بحي الزهرة.

رقم هاتف الاستراحة: 966506303336+

2. استراحة إيثار

استراحة إيثار

إن كنت تبحث عن أفضل استراحات في المدينة المنورة تكون مخصصة للمناسبات كأعياد الميلاد وحفلات الزفاف والتخرج، فإن استراحة إيثار هي الخيار الأمثل الذي سيشعرك بالرفاهية والراحة التامة؛ وذلك نظرًا لكونها مجهزة بشكل كامل؛ حيث تتضمن الاستراحة مجالس داخلية تتميز بإطلالتها على الحديقة الخارجية بمسبحها المضيء بجانب النوافير المائية الخلابة، كما أنها تتميز بالإضاءات الفاخرة والأرضيات الرخامية، أما عن الجزء الخارجي فهو مزود بخيمة تتسم بديكوراتها التراثية التقليدية المزينة بالمفروشات العربية والسجاد الفخم.

كما ستجد جلسات خارجية محاطة بالمظلات الشمسية بجوارها ألعاب للأطفال، وتتمتع المساحة الخارجية بالإضاءة الجانبية البديعة مع تنظيم الكراسي والطاولات بما يتناسب مع المناسبة المقامة وعدد الزائرين.

 معلومات عن الاستراحة

عنوان الاستراحة: حي الزهرة بشارع أسباط بن محمد.

رقم هاتف الاستراحة: 966532996958+

3. استراحة الواحة

أرقى استراحة في المدينة المنورة للمناسبات العائلية الصغيرة هي استراحة الواحة التي تتميز باهتمام القائمين عليها بأدق التفاصيل؛ فهي عبارة عن قسمين منفصلين أحدهما يحتوي على جلسات متعددة في الحديقة المزينة بالمساحات الخضراء مع وجود مجلس خارجي كبير مزين بقطع الأثاث المذهبة الفاخرة، أما الجزء الداخلي منه فيحتوي على مجلس كبير مزود بتكييف وشاشة تلفزيون، وهو لا يقل أناقة عن المجلس الخارجي، كما يوجد في هذا الجزء دورات المياه والمطبخ المجهز بالكامل، ويتميز القسم الثاني عن القسم الأول بوجود مسبح كبير مقسم إلى جزء للبالغين وآخر مخصص للأطفال.

معلومات عن الاستراحة

عنوان الاستراحة: شارع عبد الله بن عائد بقلعة مخيط.

رقم هاتف الاستراحة: 966564750993+

4. استراحة دار السمو

استراحة دار السمو

إذا كنت تنوي إقامة حفل زفافك في أحد أفضل استراحات المدينة المنورة للمناسبات، فإن استراحة دار السمو تعد من أفخم الاستراحات التي يتمناها العروسان في ليلة العمر؛ حيث يتم توفير خدمات الزفاف الضرورية بما في ذلك خدمات الأجهزة البصرية والسمعية، مكبرات الصوت، توفير الكوشة بتصميمات لا مثيل لها، بالإضافة إلى تأمين شركة بوفيه لتقديم أشهى الأصناف العربية والمقبلات والمشروبات الساخنة والباردة.

تشتمل الاستراحة على ثلاثة أقسام مختلفة؛ فالقسم الأول يتميز بمساحته الكبيرة التي تتسع لمائة شخص، وهو مخصص للرجال، كما تتميز ديكوراته بألوانها العصرية، ويحتوي هذا القسم على مجلس مزود بأنظمة الإنارة الحديثة التي ستشعل أجواء الرومانسية، أما القسم الثاني فهو مخصص للنساء، ويتسع كذلك لمائة شخص، أما عن القسم الثالث فهو متوفر بين الأجزاء الخضراء في الهواء الطلق، والذي سيشعل حفلك جمالاً.

معلومات استراحة دار السمو

عنوان الاستراحة: شارع المراعي، طريق الجامعات.

رقم هاتف الاستراحة: 966564686662+

5. استراحة الزين

إحدى أفضل استراحات للمناسبات بالمدينة المنورة المخصصة للتجمعات والحفلات العائلية بأسعار مناسبة؛ فهي من أكثر الاستراحات التي تتميز بنظافتها الفائقة وغرفها الواسعة أنيقة الديكورات وفنائها الخارجي الأخضر الذي يحتضن جلسات أمام المسبح الكبير المحاط بسور زجاجي، والذي يناسب الكبار والأطفال، بالإضافة إلى وجود مجلس داخلي يتميز بديكور دافئ الألوان، وصالة الاحتفالات المجهزة بالدي جي والإضاءات المناسبة للحفلات.

معلومات عن الاستراحة

عنوان الاستراحة: بحي الزهرة، أبو سفيان المعمري.

رقم هاتف الاستراحة: 966555315153+

6. استراحة المنصور للمناسبات

تُصنف قاعة المنصور ضمن أفضل استراحات في المدينة المنورة للمناسبات وحفلات الزفاف الصغيرة؛ إذ تبلغ مساحتها نحو ألف وخمسمائة متر مربع، وهي تتألف من غرفتين كبيرتين مطلتين على الجزء الخارجي، وصالة مزودة بأثاث أنيق، وكذلك غرف طعام مزودة بالطاولات، والتي يتم إقامة البوفيهات المفتوحة بداخلها، بالإضافة إلى توفر ثلاث دورات مياه ومطبخ مجهز بالكامل على الطراز الأمريكي.

يتميز الجزء الخارجي بوجود مسطحات خضراء ومسبح مناسب للأطفال والكبار مزود بحاجز لتلاشي انزلاق الأطفال، كما يوجد إضاءات ملونة تبعث على الشعور بالبهجة، والتي يمكن استئجارها في يومي الخميس والجمعة؛ لأن سعر إيجارها يكون أقل مقارنة بإيجارها في منتصف الأسبوع.

معلومات عن الاستراحة

عنوان الاستراحة: شارع الفضل بن عبد الله بمنطقة الغابة حي الزبير.

رقم هاتف الاستراحة: 966546813007+

7. استراحة الراقية

ستراحة الراقية

إذا كنت تطمح إلى استئجار استراحات للمناسبات في المدينة المنورة التي تتمتع بموقعها المتميز، فلا تتردد في زيارة استراحة الراقية الموجودة في وسط البلد، وهو ما يجعلها قريبة من الخدمات، تحتوي الاستراحة على مدخلان منفصلان وثلاث غرف كبيرة وفناء خارجي به مجالس بجوار المسبحين أحدهما للكبار والآخر للصغار.

معلومات عن الاستراحة

عنوان الاستراحة: طريق الأمير نايف بن عبد العزيز، حي الملك فهد.

رقم هاتف الاستراحة: 966570807088+

بعد أن عرضنا لك أفضل استراحات المدينة المنورة للمناسبات ننصحك بإعادة النظر لمميزات كل استراحة على حدة ومدى ملائمتها للمناسبة الخاصة بك، ثم قرر إذا ما كنت ترغب في استئجارها وفقًا لسعر الليلة، والذي يمكنك الاستفسار عنه من خلال أرقام التواصل المعروضة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى