استراحات المدينة المنورة

استراحة الملتقى في المدينة المنورة: الأسعار والحجز

لا داعي للبحث مراراً وتكراراً عن مكان للاسترخاء والاستمتاع بالأجواء الأسرية الرائعة، أمامك استراحة الملتقى في المدينة المنورة مكان أسطوري بين يديك بواجهات وتصاميم هندسية رائعة في حال إن كنت تبحث عن مكان مثالي لعقد مناسبة خاصة بك فنود أن نحيطك علما أنه الأمثل، استحضر كلاسيكية الماضي ممزوجة بعصرية المستقبل لذا دعنا نستحضر معك الصورة الكاملة لهذا المكان.

استراحة الملتقى في المدينة المنورة

تعد الاستراحة من أفضل استراحات في المدينة المنورة التي حازت على باقة رائعة من أعلى التقييمات من قبل زوارها الذين أصبحوا ضيوفاً مستدامين بهذا المكان، دعنا نقدم إليك موجزاً سريعاً عن وصف المكان، والذي يتضمن الآتي:

1. صالة مصممة بتصميم رائع للمناسبات

حيث تعد أحد أفضل استراحات للمناسبات في المدينة المنورة على استيعاب ما يعادل نحو ٤٢ فرداً، بتصميمات فخمة للغاية وتتميز بنظافتها البالغة فيمكنها أن تشرفك أمام الجميع.

2. حمامات بطابع فرعونى

ستجد أن استراحة الملتقى بالمدينة المنورة مزود بحمامات تتخذ الطالع الفرعوني من حيث أنواع السيراميك والرخام المثبتة على الجدران والأرضيات بنظافة وتعقيم غير مسبوقة بأي مكان آخر ويبلغ عددها ثلاثة.

3. الممرات

ستشعر بمرورك بالاستراحة أنك تسير بممر يشبه القطاعات الوزارية المزودة بالنجيلة الخضراء.

4. مجالس للعائلات 

مجالس للعائلات 

المكان يحوي على مجالس مخصصة للعائلات مصممة بتصميمات رائعة بالإضافة إلى النباتات والزهور التي تحيط بالمكان من الجانبين، حيث ستجد أن أرضية المكان مفروشة بالنجيلة الخضراء، وهناك مجلس آخر تميل أرضيته للون الرصاصي.

5. حمام سباحة

ستشاهد في الواجهة حمام سباحة من أجل الاستمتاع بالهواء العليل والمنظر الخلاب والحصول على مزيداً من الاسترخاء، نلاحظ أنه مصمم بتصميم عصري للغاية لن تشاهده من قبل، تتصدر تصاميم الدلفين الأطراف منبثقة منها نوافير المياه من جميع الجهات، حيث يمكنك أن تلتقط أروع الصور التذكارية.

كم تكلفة حجز مناسبة في استراحة الملتقى 

هنا يأتي السؤال الأهم وهو معرفة تكلفة حجز مناسبة في استراحة الملتقى، ولكن دعك من الأسعار الآن ودعنا نوضح إليك أبرز المزايا التي تمنحك إياها تلك الاستراحة:

1. خدمة ممتازة

ستحظى بخدمة ممتازة في حال إن كنت تبحث عن الجودة المثالية لتنفيذ الطلب خاصتك، يمكنك أن تحصل على أفضل أنواع الأطعمة الشهية بالإضافة للنظافة المثالية.

2. الموقع الجغرافي

الموقع الجغرافي للمكان يجعل استراحة استراحة الملتقى في المدينة المنورة تحتل الريادة الأولى في استقطاب أكبر عدد من الأفراد من مواطني المملكة حيث تتمركز أشعة الشمس بها مما يجعلها المحطة المثالية لتقضي أفضل أوقاتك بكنف الأسرة.

3. سرعة الاستجابة على العملاء

  • يتم استقبال اتصالات العملاء على مدار اليوم وبالتالي الاستجابة لعمليات الحجز، ومن ثم سيتعرف العميل على أي من المواعيد المتاحة أمامه لحجز مناسبة أو غيرها من الأمور.
  • وأخيراً الأسعار الخاصة بالمكان في متناول الجميع حيث لن تكون مضطراً لدفع مبالغ كبيرة في أي من الأماكن ذو الجودة الرديئة، الخيار الأمثل بين يديك الآن.

أسباب اختيار استراحة الملتقى لعقد مناسبة 

أسباب اختيار استراحة الملتقى لعقد مناسبة 

هناك عدة أسباب تجعل استراحة الملتقى الاختيار الأفضل من بين العديد:

1. حسن الضيافة

في حال إن قمت بحجز مناسبة بالمكان ستحظى بمزيد من حسن الضيافة من أفضل أنواع المقبلات بالإضافة إلى أنواع عدة من المشروبات، المكان مزود بمكان كامل لطهي الأطعمة وبه بوفيه كامل لتقديم الطعام يمكنه استيعاب عدد كبير من الأفراد يصل إلى ٤٢ فرداً.

2. المدخل الرئيسي للمكان

أولى ما يزعج البعض في مختلف الاستراحات الأخرى هو أن المدخل الرئيسي لا يناسب دخلة العروس أو يكون مشرفا ولكن يسعى مختلف العاملين على تقديم الأفضل دائماً للعملاء، حيث تم تصميم المدخل الرئيسي بديكورات هندسية لتناسب مختلف الأذواق.

3. مجلس العروس

تم اختيار أفضل باقة من مهندسي الديكور لتزيين مجلس العروس بأروع التصاميم الفريدة المكللة بالورود بالإضافة لوضع عدد من التحف على الجانبين، ليقدم الراحة النفسية الكاملة والسعادة البالغة عند جلوسها بالمكان.

4. التكييف

توافر مكيفات بالمكان حتى لا تشعر بالحرارة أو البرودة وتشعر بالانتعاش طوال الوقت.

5. الإضاءة

ستجد أن الإضاءة تجمع بين شقين الخافتة والمشعة بألوان متعددة لتمنح جميع الحاضرين في الأخير ديكورا ممزوجا بمزيد من الهدوء والانسجام.

6. مقاعد القاعة 

مصممة بتصميم ملوكي بمزيد من الفخامة والرقي والإبداع ومرصعة باللون الذهبي مع طاولات صغيرة أمام كل طاولة.

كيفية التواصل مع استراحة الملتقى في المدينة المنورة

  •  رقم الهاتف: 966560020097+
  • العنوان: عبيدة بن سليمان، حي، السلام، المدينة المنورة.

في النهاية نكون قد انتهينا من سرد أبرز التفاصيل الكاملة عن استراحة الملتقى في المدينة المنورة وما تقدمه للعملاء من مزايا عدة في حال إن رغبت الاجتماع بالأسرة، كما أوضحنا آليات التواصل مع المكان بالإضافة للأسباب التي تجعلها اختيارك الأمثل لعقد مناسبة خاصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى