استراحات المدينة المنورة

استراحة النخلة في المدينة المنورة مع العنوان ورقم الهاتف

عادة ما يبحث الأفراد عن استراحات لتمضية الإجازات بعد الانتهاء من المدارس أو العمل، وبذلك فإن هناك عدد كبير من الاستراحات التي يصعب على الفرد تحديد أفضلها في المدينة المنورة، وبذلك فإن استراحة النخلة في المدينة المنورة تعتبر من أكثر الاستراحات المقترحة نتيجة لجمالها وسعرها المنخفض.

استراحة النخلة أفضل استراحة في المدينة المنورة

استراحة النخلة أفضل استراحة في المدينة المنورة

تتواجد استراحة النخلة بالمدينة المنورة، حيث تعرف بكونها جميلة ومساحتها جيدة وواسعة، وتحتوى على بركة ومجلس عربي وكراسي وطاولات، إضافة إلى تواجد مراجيح أطفال ومطبخ، وتتميز بأسعارها المتوسطة إذ تتراوح ما بين 500 إلى 1000 ريال، وهى مناسبة للعائلات والتجمعات الشبابية.

وقد يقوم البعض في بعض الأحيان باختيار استراحات المدينة المنورة للمناسبات، وإقامة حفلات الزفاف، حيث يتم تجهيز الاستراحة بالديكور اللازم وتزيينها، إذ لجأ الأفراد إلى إليها بكثرة بعد أزمة فايروس كورونا، نظراً لإغلاق كافة قاعات الأفراح، اللجوء إلى الاستراحات مثل استراحة النخلة.

ولكن برغم من المزايا المتوافرة فيها إلا أنه يعتريها بعض العيوب مثل الأثاث القديم المتهالك، وحاجة المكان إلى الصيانة، بالإضافة إلى حاجة الاستراحة لوجود المكيفات نظراً لكون الطابق العلوي مرتفع الحرارة وغير مزود بالتكييف.

برغم العيوب المذكورة مسبقاً إلا أنها تعد أفضل استراحة في المدينة المنورة، ويتوافد عليها سكان المدينة كرحلات عائلية وشبابية.

معلومات عن استراحة النخلة

مواعيد العمل: مفتوح على مدار 24 ساعة.

العنوان: طريق الهجرة، مخطط الحمرا، المدينة المنورة.

رقم الهاتف: 966560461905+

في هذا المقال قمنا بتقديم جميع المعلومات الخاصة في استراحة النخلة في المدينة المنورة، والعيوب والمميزات كذلك، وننصح دوماً باختيارها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى