شاليهات الرياض

دليل استراحة ايام زمان شمال الرياض (اسعار الحجز والتواصل)

أنتم هنا الآن لأنكم مهتمين باستراحة أيام زمان شمال الرياض، ولستم الوحيدين، حيث تميزت هذه الاستراحة في منطقة الشمال ونالت استحسان جميع الزائرين.

ففي وقتنا الحاضر تتنافس استراحات الرياض، على تقديم الأفضل من حيث المرافق والخدمات لتستقطب المزيد من العائلات السعوديّة والسياح، في العطلات والمناسبات.

ومن بين أبرز الاستراحات التي يرتادها الناس في العاصمة الرياض استراحة ايام زمان شمال الرياض، التي تتميز بخدماتها الترفيهية التي تحقق التسلية لكافة الفئات العمرية.

إلى جانب المزايا المتنوعة التي تقدمها لتشمل كافة الاحتفالات من أعراس وحفلات خطوبة أو تخرج أو حفلات المولود الجديد، بالإضافة إلى الحفلات الشبابية الخاصة والأنشطة الترفيهية.

فلابد من وجود مثل هذه الأماكن في مدينة كالرياض عاصمة المملكة العربية السعودية والوجهة السياحية الأولى لجميع الوافدين إلى المملكة.

وبالأخص منطقة شمال الرياض المميزة بجمال مناخها والأماكن الترفيهية والسياحية الكثيرة الموجودة فيها، إلى جانب المطاعم والكافيهات.

واليوم في مقالنا هذا سوف نتناول تفاصيل أكثر حول استراحة ايام زمان شمال الرياض بكل ما تقدمه من الخدمات والمرافق ووسائل الراحة والترفيه لروادها.

استراحة ايام زمان شمال الرياض.

استراحة ايام زمان شمال الرياض:

تعد واحدة من أرقى الاستراحات في شمال العاصمة الرياض حيث الأشجار الكبيرة المتنوعة والمسطحات الخضراء.

وهي أيضاً الواجهة الأمثل لإقامة ممتعة بين احضان الطبيعة والمناظر الخلابة والأجواء الساحرة الهادئة البعيدة عن صخب المدينة.

حيث تتكون استراحة ايام زمان من قسمين قسم للرجال واسع ومريح وآخر للنساء مجهز بكافة الخدمات والحاجات الضرورية، كما أن غرفهم مرتفعة عن الأرض بدرجتين أو ثلاث درجات.

كما يضم المكان أقسام متعددة ومتنوعة من المجلس الرئيسي و مجالس مشب شعبي وبيت شعر ومقلط شعبي.

وبالإضافة إلى ذلك يوجد أيضاً مرافق خدمية أخرى، كالمطبخ مالرتب والمجهز بشكل كامل ليؤدي الغرض في طهو أي نوع من المأكولات مهما كانت الكمية كبيرة.

وأيضاً يحتوي على مسبح حجمه مناسب ومراجيح للأطفال وملعب طائرة، ويمكن تجهيزه لعدد كبير من الزوار، كما يمكن زيارته كعائلة والاستمتاع بالخدمات والمناظر الطبيعية.

ايام زمان

تصميم استراحة ايام زمان الرياض:

كما تتميز استراحة ايام زمان بالترتيب والأثاث الفاخر والجديد من الكنب والطاولات والجلسات التراثية القديمة التي تخدم كافة الأذواق.

ويضم المكان أيضاً دورات مياه نظيفة ومرتبة مجهزة بكل ما يلزمك من أجل الإقامة المريحة، إضافة إلى موقف سيارات صالحة للكرسي المتحرك، كما يضم مدخل مناسب للكراسي المتحركة وذوي الاحتياجات الخاصة.

ولا ننسى الأطفال حيث يضم المكان قسم للألعاب صمم بطريقة رائعة، بحيث تحمي الأطفال من أشعة الشمس في فصل الصيف وتحميهم كذلك من الأمطار والهواء في فصل الشتاء.

وهي من الاستراحات الكبيرة والواسعة المنسقة بشكل جيد حيث تتسع لحوالي 30 شخص في الشتاء أما في الصيف تتسع لأكثر من ذلك.

اثاث ايام زمان

وتعد استراحة ايام زمان من الاستراحات المصممة على الطراز القديم حيث تحتوي مختلف التصاميم ذات الطابع التراثي السعودي العريق.

وهي ممتازة للمناسبات والاستضافات وخاصة الأجانب فهي تسعى إلى تقديم كل ما يحتاجه الضيوف ليشعر بسحر الإقامة.

كما تتنوع الخدمات التي تقدمها بحيث توفير الراحة الكاملة لكافة الوافدين إليها سواء كان بغرض استخدامها من أجل الاحتفالات والمناسبات أو بغرض الإقامة للعوائل كما ذكرنا سابقاً.

وأيضاً تتميز استراحة ايام زمان شمال الرياض بموقعها الاستراتيجي، حيث يسهل الوصول إليها، كما أنها قريبة من محطات الوقود والمطاعم.

وهي من استراحات الرياض التي تناسبك في المناسبات والاجتماعات العائلية الكبيرة سواء كان للإيجار اليومي أو الشهري أو السنوي.

استاحة ايام زمان

عنوان استراحة ايام زمان شمال الرياض:

الرياض 13331 _ شمال الرياض _ طريق الملك فهد الفرعي _ كوبري الملك سلمان باتجاه الشمال _ استراحة ايام زمان.

رقم استراحة ايام زمان شمال الرياض:

للاستفسارات والحجوزات عن استراحة ايام زمان يمكنك التواصل عبر الرقم: 966506430959+.

اقرأ المزيد: دليل شاليهات اتلانتس في الثمامه حي الرمال

استراحة ايام زمان

أوقات العمل في استراحة ايام زمان شمال الرياض:

تعمل استراحة ايام زمان في شمال الرياض كل أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة 9 ليلاً.

يمكنك الحجز في أي وقت، بشكل يومي أو شهري أو حتى سنوي، فقط عبر التواصل معهم وهي مناسبة في جميع المواسم ومجهزة للاستخدام في الصيف والشتاء.

وبهذا نصل إلى النهاية بعد أن قدمنا لكم معلومات شاملة حول استراحة ايام زمان شمال الرياض والخدمات المتنوعة التي تقدمها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى