استراحات المدينة المنورة

استراحة بيلسان في المدينة المنورة: الموقع والخدمات

تعتبر الاستراحات إحدى الأماكن الترفيهية الجميلة التي يتم إنشاؤها في أماكن هادئة وبعيدة عن صخب المدينة لتوفير أجواء استجمام وراحة وتسلية للعوائل والأطفال، وتشهد الاستراحات في المدينة المنورة ازدحاماً كبيراً خلال الإجازات الأسبوعية والسنوية وفي الأعياد وعند إقامة المناسبات والاحتفالات الصغيرة والكبيرة.

واستراحة بيلسان في المدينة المنورة إحدى هذه الاستراحات المميزة والتي أقيمت في مكان هادئ ومثالي لقضاء فترة عطلة رائعة في ظل وجود مجموعة من الأنشطة الحلوة والخدمات العالية المستوى إضافة إلى السعر المناسب والمنطقي عند الحجز، وفي هذا المقال سنتعرف على هذه الاستراحة بالتفصيل فانضموا إلينا.

استراحة بيلسان في المدينة المنورة

استراحة البيلسان عبارة عن استراحة فخمة ومميزة في المدينة المنورة ودار ضيافة عامر بالترفيه والمرافق الخدمية المميزة، وتتكون الاستراحة من قسم واحد يمكن فصله إلى قسمين مختلفين واحد للرجال وآخر للنساء لزيادة الخصوصية.

وتتألف استراحة بيلسان بالمدينة المنورة من دورين الدور الأول مكون من قاعة مخصصة للمناسبات والاحتفالات الصغيرة كالنجاح وأعياد الميلاد بحيث تكون إحدى أفضل استراحات المدينة المنورة للمناسبات، ويتم الحجز عبر الهاتف أو وسائل التواصل، وتشهد الاستراحة ازدحاماً كبيراً في فترة الإجازات الأسبوعية وفي مواسم الصيف والأعياد بغرض الاستجمام والابتعاد عن صخب الحياة اليومية.

وصف لاستراحة بيلسان في المدينة المنورة

وصف لاستراحة بيلسان في المدينة المنورة

استراحة البيلسان من الاستراحات الضخمة وذات مساحة كبيرة، وتضم مساحتها الخارجية مسطح أخضر كبير وأشجار نخيل باسقة ومزروعات ونباتات جميلة وأحواض من الزهور الملونة، مع جلسات خارجية فاخرة مكونة من كراسي خشبية وطاولة مستديرة، ومسبح كبير فيه ألعاب مائية للأطفال مكونة من زحاليق ومنزلقات ورشاشات ونوافير مائية، مع سور زجاجي لحماية الأطفال، وبجانب المسبح توجد دكة الجلسات الخارجية مع مجموعة من الألعاب الحركية والترفيهية الصغيرة من مراجيح ونطاطات.

وعند الانتقال إلى داخل استراحة بيلسان في المدينة المنورة ستجد طابقين الأول منه عبارة عن قاعة كبيرة مع كوشة للاحتفالات وحفلات الزفاف مع مجلس كنب مغربي فاخر، ومجلس آخر أصغر في المساحة أيضاً مفروش بفرش مميز مع سماعات دي جي وشاشة تلفزيون مسطحة، وإضاءة ليدات رائعة، وديكور جدران عصري وأنيق، وبجانب المجلسين توجد قاعة طعام فيها طاولة دائرية مع كراسي، وركن كوفي مع مطبخ صغير مزود بكل التجهيزات من ميكروويف وثلاجة وغاز وغلاية كهربائية.

وبقرب باب الاستراحة الخارجي يوجد مجلس منفصل للرجال مكون من جلسة عربية أنيقة، ويتسع لحوالي 50 شخص مع دورة مياه نظيفة مكونة من مغاسل وتواليت، في الدور العلوي من الاستراحة توجد غرف النوم والتي تتكون من غرفتين واحدة رئيسية فيها سرير مزدوج مع حمام خاص مزود بكل لوازم الاستحمام، وغرفة ثانية فيها سريرين فرديين مع حمام داخلي أيضاً.

موقع استراحة بيلسان في المدينة المنورة

تقع استراحة بيلسان في موقع مميز بعيد عن صخب المدينة وازدحامها في حي الهجرة في منطقة السكب، ويمكن تتبع موقع الاستراحة على خريطة غوغل عبر الضغط على الرابط التالي.

وسائل التواصل المتاحة لاستراحة بيلسان في المدينة المنورة

  • موقع الاستراحة على الانستغرام: اضغط هنا.
  • رقم الهاتف: 966500027037+

الأنشطة المتوفرة في استراحة بيلسان في المدينة المنورة

الأنشطة المتوفرة في استراحة بيلسان في المدينة المنورة

تضم استراحة بيلسان والتي تعتبر أفضل استراحة في المدينة المنورة العديد من الأنشطة الترفيهية المسلية لكل من العوائل والأطفال والشباب، حيث يمكن إقامة المناسبات والاحتفالات في قاعة فخمة معدة لهذا الغرض مع وجود سماعات دي جي وإضاءة راقية وكوشة كبيرة مناسبة للعروس، كما أنه يمكن ممارسة السباحة في ظل وجود مسبح كبير ومفلتر مزود بالألعاب المائية المناسبة للأطفال، كما أنه توجد مساحة ألعاب صغيرة على العشب الأخضر بجانب المسبح.

وفي الحوش الخارجي توجد مرافق معدة الشواء لإقامة حفلات الشواء المميزة مع ملة كبيرة لطبخ المندي السعودي اللذيذ، ويمكن للزوار الاستمتاع بجلسات جميلة وهادئة وإقامة حفلات السمر المسائية وتناول الأطعمة والمشروبات اللذيذة، والتقاط أجمل الصور التذكارية في ظل الأجواء المفرحة والممتعة التي توفرها تلك الاستراحة.

الخدمات المتوفرة داخل استراحة بيلسان في المدينة المنورة

عند السؤال عن أفضل استراحة للحجز فإن أول ما يتبادر إلى الذهن هو السؤال عن الخدمات ومستواها داخل الاستراحة، وتضم استراحة بيلسان العديد من الخدمات المميزة والتي تساهم في توفير وسائل الراحة والأمان للجميع، حيث تحتوي الاستراحة على دورات مياه معقمة ونظيفة سواء داخل الاستراحة في أجنحة النوم أو في الطابق السفلي بجانب المسبح.

وهناك مرافق الشواء وأجهزة صوتية وأجهزة إضاءة ممتازة وتكييف مركزي رائع وأثاث فخم ومريح، مع إمكانية فصل الاستراحة إلى قسمين منفصلين أو إبقائها ضمن قسم واحد، ويوجد مسبح لممارسة السباحة وحوله سور لضمان حماية الأطفال، كما أن الاستراحة تم تسويرها من الخارج لمنع الأطفال من الخروج وحماية الاستراحة من السرقة والغرباء.

ويوجد فريق عمل متعاون ونشيط، وتؤمن الاستراحة أشخاص عند قيام المناسبات للضيافة وتقديم القهوة والشاي مع توفير بوفيه مفتوح للمأكولات والمشروبات، ويوجد حارس أمام باب الاستراحة مهمته حراستها والمحافظة على أمن الجميع داخلها.

في ختام هذا المقال تم التعرف على استراحة بيلسان في المدينة المنورة، وتم ذكر أهم الأنشطة الترفيهية الموجودة فيها والخدمات التي تقوم بتقديمها للزوار، وموقعها الجغرافي ضمن المدينة المنورة وعبر وسائل التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى