استراحات المدينة المنورة

استراحة فانتازيا بالمدينة المنورة وتفاصيلها

عيش معنى الرفاهية أنت وأسرتك أو أصدقائك في استراحة فانتازيا بالمدينة المنورة فتعد الاستراحة أفضل الاختيارات لقضاء وقت مليء بالاسترخاء والراحة والهدوء والرفاهية ويرجع ذلك لاهتمام مالك الاستراحة بتطويرها وتسليمها للمستأجر على أكمل وجه سواء من حيث تصميماتها الداخلية الرائعة وتوافر الخدمات ونظافة المكان فلا شك أن استراحة فانتازيا علامة مميزة على طريق ينبع وفيما يلي سنوضح لك كل ما تريد معرفته عن استراحة فانتازيا وطرق التواصل مع الإدارة للحجز أو الاستعلام.

استراحة فانتازيا في المدينة المنورة للأسرة

استراحة فانتازيا في المدينة المنورة للأسرة

تحتاج كل أسرة قضاء وقت مختلف ومميز في الإجازات وتحتار في الاختيار وتعد استراحة فانتازيا أفضل استراحات بالمدينة المنورة تناسب الأسرة وذلك لاحتوائها على كل سبل الراحة والترفيه للعائلات أو الشباب فتحتوي على حمام سباحة مغطى نظيف ومزود بالنوافير ويشمل ألعاب مائية تسعد الأطفال وشاشة سينمائية ومقاعد للجلوس، بالإضافة إلى منطقة خاصة لألعاب الأطفال.

كما يوجد بالاستراحة قاعة ترفيهية مخصصة للسينما ومكان مخصص للشواء وملعب كرة قدم سداسي واسع ومفروش بالنجيلة الصناعية وملعب كرة طائرة، بالإضافة إلى قاعة مجهزة بالإضاءة والليزر والسماعات فضلاً عن غرف النوم المنفصلة التي تتميز بالديكورات الرائعة وتحتوي على قسمين للرجال والنساء ومجلس واسع كما أن جميع الغرف مجهزة بكل الأغراض التي يحتاجها الزائر ومفروشة فرش فاخر ونظيف.

كما تتميز استراحة فانتازيا بالخصوصية التامة والهدوء وكما أن لها عدة مداخل ومتوفر مدخل خاص مناسب للكراسي المتحركة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، فإن استراحة فانتازيا بالمدينة المنورة هي الاختيار الأمثل لجميع أفراد الأسرة سواء الكبار أو الصغار.

استراحة فانتازيا في المدينة المنورة للمناسبات

إذا كنت تريد التميز في المناسبات فأنصحك باختيار استراحة فانتازيا فهي الاختيار الأفضل من بين استراحات في المدينة المنورة للمناسبات وذلك لتوفر قاعة مجهزة بأحدث تقنيات الإضاءة والليزر والسماعات وتستوعب القاعة عدد كبير من الأفراد في مناسبتك كما أن سعر إيجارها مناسب جداً بالنسبة لمميزاتها التي لا ينتهي عنها الحديث.

معلومات عن استراحة فانتازيا في المدينة المنورة

يمكنك التواصل مع إدارة استراحة فانتازيا للحجز أو الاستفسار بعدة طرق؛ وهي كالتالي:

  • عنوان استراحة فانتازيا: طريق ينبع السريع، المدينة المنورة.
  • مواعيد العمل: مفتوح خلال ٢٤ ساعة.
  • رقم الهاتف للتواصل: 0503820258, 966503820258+
  • رابط الانستجرام للتواصل: اضغط هنا

نود أن نكون قد أفدناكم وقدمنا لكم معلومات مستوفية عن استراحة فانتازيا بالمدينة المنورة وأعطيناكم رؤية كاملة عنها تساعدكم في اختيار الأفضل لكم وللأسرة الكريمة أو لقضاء الإجازات مع الأصدقاء بشكل مميز أو إقامة المناسبات في مكان أكثر من رائع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى