مطاعم الرياض

افضل بيتزا بالرياض 2024 ( الأسعار+ المنيو+ الموقع)

تعتبر البيتزا من المأكولات المفضلة للكبار والصغار، حيث حظيت بشعبية كبيرة في مختلف الدول حول العالم، وكذلك تنتشر الكثير من مطاعم البيتزا في مختلف الدول، ومن بينها المملكة العربية السعودية بكافة مدنها، وفي هذا المقال سنسلط الضوء على أشهر المطاعم التي تقدم افضل بيتزا بالرياض.

مطاعم تقدم افضل بيتزا بالرياض

في هذا المقال سنعرض لكم أفضل مطاعم البيتزا في الرياض، التي تقدم البيتزا بمذاقها اللذيذ وبطرق طهي متنوعة لترضي جميع الأذواق، إليك قائمة أفضل مطاعم البيتزا بالرياض.

مطعم بليز بيتزا افضل مطاعم الرياض

من بين أشهر أسماء مطاعم بيتزا في الرياض؛ مطعم بليز بيتزا، الذي حرص منذ تأسيسه عام 2018 على تقديم البيتزا بمذاقها التقليدي اللذيذ، كما يتميز بالديكورات الأنيقة العصرية، بالإضافة إلى إمكانية مشاهدة الطعام أثناء تحضيره، واختيار مكونات البيتزا حسب الرغبة، ويحرص المطعم على تحضير البيتزا في وقت قصير.

  • الموقع: يمتلك المطعم فرع في الرياض بارك، وفرع في مجمع مطاعم سِدرة.
افضل بيتزا بالرياض
افضل بيتزا بالرياض

مطعم Pizzeria da Mimmo

يشتهر مطعم بيتزاريا داميمو بتقديم مجموعة متنوعة من الأطعمة الإيطالية اللذيذة مثل البيتزا، الباستا، أطباق الدجاج واللحوم، ويتميز بطعم البيتزا الرائع سواء المحضرة من الدجاج أو اللحم أو الخضروات.

الموقع: الملك محمد الخامس، السليمانية، الرياض 12223، المملكة العربية السعودية

الموقع الالكتروني: https://pdmksa.com/

رقم التواصل: 920007210

تيرن ستون بيتزا افضل محل بيتزا في الرياض

إن كنت ترغب في تناول أفضل بيتزا نابولي الرياض، فلا تفوت زيارة مطعم تيرن ستون بيتزا، حيث يقدم المطعم البيتزا الإيطالية بمذاقها اللذيذ باستخدام المكونات الطازجة، ومن بين الأصناف المقدمة بالداخل: كلاسيك بيبروني، وبيانّكاس تشيكن، وبولو بيكانتي، وسان مارزانو بومودورو، وسلطة ميدترانيو، فضلاً عن الحلويات اللذيذة والمشروبات المتنوعة.

مطعم بيتزا روما أحد أفضل مطاعم بيتزا بالرياض

يشتهر مطعم بيتزا روما بتقديم أشهى المأكولات الإيطالية المتنوعة، منها البيتزا والباستا، وأطباق الدجاج واللحوم، ويتميز بمذاق البيتزا الشهي سواء المحضرة من الدجاج أو اللحم أو الخضار أو الجمبري.

  • الموقع: التحلية، الرياض، المملكة العربية السعودية.

مايسترو بيتزا يقدم افضل بيتزا بالرياض

يقدم مطعم مايسترو بيتزا افضل بيتزا ايطالية في الرياض، المحضرة وفق أعلى معايير الجودة، وباستخدام المكونات الطازجة، كما يتميز بأنه يقدم الكثير من العروض والخصومات، وهو بشكل عام يقدم بيتزا صُنفت على أنها افضل بيتزا في الرياض، ومن بين الأطباق المقدمة داخله: مايسترو فيجيتاريان، ودجاج الفريدو، وفاهيتا دجاج، ومايسترو فيجيتاريان.

افضل بيتزا بالرياض
افضل بيتزا بالرياض

مطعم لاروستيكا افضل مطعم بيتزا في الرياض

يعتبر مطعم لاروستيكا أحد أفضل مطاعم البيتزا الإيطالية في الرياض، حيث يقوم باستيراد مكونات البيتزا من إيطاليا، ويحرصون على استخدام أجود أنواع مكونات تحضير الطعام، ويتميز بالديكورات الفخمة المستوحاة من الثقافة الإيطالية لذا يشتهر بكونه  أفخم مطاعم الرياض للأكل الإيطالي بوجه عام والبيتزا بوجه خاص، كما يقدم أطباق الباستا الإيطالية بمذاق لا يقاوم لذلك يعتبره الكثير افضل مطعم باستا بالرياض.

  • الموقع: يمتلك المطعم فرع في العليا وفرع في واجهة الرياض.

ليتس بيتزا

بالنسبة لعشاق تناول البيتزا على الحطب يعتبر مطعم ليتس بيتزا افضل مطعم بيتزا في الرياض بالنسبة لهم، حيث يتميز المطعم بالمذاق اللذيذ، واستخدام المكونات الطازجة، فضلاً عن قائمة الصلصات الخاصة بهم، ومن بين خيارات الطعام المقدمة داخله: باربكيو تشيكن، وفاير بيتزا، وبيتزا الموزاريلا، والباستا الشهية، وهو بشكل عام يقدم افضل بيتزا بالرياض.

  • الموقع: يمتلك المطعم ما يزيد عن 6 فروع في الرياض منها فرعه في الحمراء، وفرع الربوة.

مطعم بياتو يقدم افضل بيتزا بالرياض

إن كنت تبحث عن أفضل مطاعم البيتزا الايطالية بالرياض لتناول البيتزا الإيطالية المحضرة بطريقة الطهي التقليدية مع أطباق إيطالية أخرى متنوعة، فلا تفوت زيارة مطعم بياتو الإيطالي.

  • الموقع: 12451 الصنوبر، الملك عبدالله، الرياض 12451، المملكة العربية السعودية.
افضل بيتزا بالرياض
يقدم المطعم افضل بيتزا بالرياض

مطعم بيتزا إن افضل مطعم بيتزا بالرياض

من بين أشهر مطاعم البيتزا بالرياض؛ مطعم بيتزا إن، الذي حرص منذ تأسيسه عام 1958، على تقديم أفضل الخدمات للزوار والحرص على رضاهم، من خلال مذاق الطعام اللذيذ، والجودة العالية، وبالإضافة إلى البيتزا يقدم الباستا والسلطات والسندويشات من بينها ساندويش البيبروني، والفاهيتا، ولحم السلطعون، والكثير من أصناف الطعام الأخرى التي جعلته افضل مطعم بيتزا بالرياض.

  • الموقع: فرع في حي الربوة، وفرع في حي الورود.

بيتزا ليتل سيزر افضل مطعم بيتزا في الرياض

استطاع مطعم ليتل سيزر تحقيق نجاح كبيراً في الرياض، بسبب نكهات الطعام المتنوعة، وأنواع البيتزا الشهية، بالإضافة إلى السلطات، والمعكرونة، والسندويشات، وهو يمتلك ما يزيد عن 15 فرعاً في الرياض، لذلك يعتبره الكثير افضل مطعم بيتزا بالرياض.

قد يهمك: افضل مطعم مندي بالرياض 2024 (الأسعار + المنيو + الموقع )

مطعم بيتزا هت من أفضل مطاعم البيتزا بالرياض

لا يمكننا الحديث عن مطاعم بيتزا الرياض، دون ذكر مطعم بيتزا هت افضل مطعم بيتزا بالرياض وفي المملكة العربية السعودية ككل، وهو يمتلك ما يزيد عن 9 فروع في مدينة الرياض، ويوفر قائمة طعام غنية بأطباق الطعام وأصناف البيتزا والسلطات والمقبلات والساندويشات والحلويات الشهية.

فينزوني دا بيتزا – افضل مطعم بيتزا ايطالي في الرياض

يقدم مطعم فينزوني دا بيتزا افضل بيتزا بالرياض، تتميز بالجودة العالية والمكونات المختلفة والنكهة التي يصعب مقاومتها، ومن بين الأطباق المقدمة داخله: باستا الدجاج، وريزتو فونجي، وشريمب، ومارغريتا بيتزا، وبيبروني بيتزا.

  • الموقع: طريق أنس ابن مالك، الملقا، الرياض 13524، المملكة العربية السعودية.

إلى هنا نصل لختام مقالنا عن أشهر المطاعم التي تقدم افضل بيتزا بالرياض، وأفضل مطاعم البيتزا الايطالية بالرياض، التي تقدم أشهى نكهات البيتزا بطريقة الطهي الأصيلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى