محلات الرياض

افضل خياط في الرياض 2024

تتطلب خياطة الملابس مستوى عالٍ من الخبرة من أجل تغيير القماش إلى تصميم خالٍ من التموجات وله تصميم واضح ومحدد ، بالإضافة إلى أن إضافة الزخارف والتطريز إلى القماش، يزيد من تعقيد هذه العملية، لذلك عند الرغبة في خياطة وتفصيل الملابس يفضل الذهاب إلى خياط ذو مهارة عالية، ومن أجل مساعدتكم في هذا الأمر سنعرض لكم قائمة افضل خياط في الرياض.

افضل خياط في الرياض

الخياط مشار

يعتبر الخياط مشار افضل محل خياطة رجالية في الرياض، ويمتلك فروع كثيرة في المدينة منها فرعه في حي النهضة، كما أنه يوفر أعلى مستويات الجودة للتفصيل لعملائه، فضلاً عن كونه معروفًا بتفصيله للأمراء في الرياض.

الثوب الأبيض للخياطة الرجالية

إن كنت تبحث عن افضل خياط رجالي في الرياض، فلا تفوت زيارة الثوب الأبيض للخياطة الرجالية، الذي يقع في حي المصيف بالرياض، ويقدم أفضل الموديلات الرجالية بجودة عالية، وبتصميم يناسب كل شخص.

افضل خياط في الرياض
ماكينة خياطة

الأناقة للخياطة الرجالية

استطاع خياط الأناقة أن يصبح افضل خياط بشمال الرياض، بسبب دقته وجودته العالية، كما يشتهر بكونه يقوم بالتفصيل للأمراء الكبار، ويمتلك فروع مختلفة في المدينة منها فرعه في العقيق.

  • طريق الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز، العقيق، الرياض 13511 المملكة العربية السعودية.

قد يهمك: أفضل مطاعم حي السفارات بالرياض 2024 الموصى بها

خياط مرحبا شباب

يعتبر خياط مرحبا شباب افضل خياط رجالي في الرياض، فهو من أقدم خياطين المدينة، ويتميز بالدقة في تفصيل الملابس الرجالية، كما أنه لا يستغرق وقت طويل في التفصيل، حيث يقوم بالتسليم خلال أسبوع فقط.

  • الموقع: شارع جرير، جرير، الرياض

الثوب المميز افضل خياط في الرياض

يقدم الثوب المميز تصاميم متنوعة ورائعة وخياطة عالية الجودة، ويستخدم الأقمشة عالية الجودة حسب رغبة الزائر، ويقدم خدمة تفصيل مختلف أنواع الملابس الرجالية سواء البدل الرسمية أو العبايات وغيرها الكثير، كما يتميز بأن أسعاره معقولة.

  • الموقع: شارع الدشوش، حي السليمانية.
افضل خياط في الرياض
افضل خياط في الرياض

خياط الفاخرة

يندرج خياط الفاخرة تحت قائمة افضل خياط في الرياض، حيث يقدم أفضل أنواع الأقمشة، والخياطة عالية الجودة، بالإضافة إلى اهتمامه بكافة التفاصيل من أجل ظهور الثوب في أفضل صورة له، ولكن قد يعيبه التأخير في التسليم.

  • الموقع: طريق الأمام سعود بن عبد العزيز بن محمد الفرعى ، النزهة ، مدينة الرياض.

العروبة للخياطة الرجالية

إن كنت ترغب في الذهاب إلى افضل خياط رجالي شرق الرياض، فإن خياط العروبة هو المكان المناسب لك، حيث يتميز يخدمته العالية والمتميزة والأسعار التي تناسب الجميع.

  • الموقع: الامير بندر بن عبدالعزيز، حي النهضة، الرياض.

خياط ماوان

يعتبر خياط ماوان افضل خياط في الرياض بالنسبة للكثيرون، حيث يقدم أفضل خدمة للزبائن، وأسعار تنافسية، فضلا عن جودة تصاميمه ودقتها العالية، ولكن قد يعيبه قلة التنوع بين الأقمشة.

  • الموقع: الملك فهد، الرياض.
افضل خياط في الرياض
الخياطة

متعب علي مجرشي مشغل

هو افضل خياط في الرياض وهو عبارة عن متجر متكامل للخياطة، ولديه فريق عمل على أعلى مستوى، يقومون بالخياطة عالية الجودة ويقدمون أفضل التصاميم، ويقدم المحل العبايات والطرح الجاهزة.

  • الموقع: خلف المحكمة، شارع الشيخ عبداللطيف بن ابراهيم ، الديرة، الوسيطا، الرياض.

منصور إبراهيم لخياطة العبايات

لمحبي الرقي والأناقة والتصاميم العصرية فعليكم بزيارة منصور إبراهيم لخياطة العبايات، فهو مختص بتفصيل أجمل أنواع عبايات الخروج والمناسبات وغيرهم، كما يتميز بأسعاره المعقولة وجودته العالية التي لا مثيل لها.

  • الموقع: شارع الأعشى، حي جبرة، معكال، الرياض.

خياط الاء للخياطة النسائية

هو يعتبر افضل خياط نسائي في الرياض وأشهر محلات الخياطة في الرياض، وهو على استعداد لتفصيل جميع أنواع العبايات والخامات وملابس الأطفال وملابس الكبار، كما يتميز بدقة مواعيده في التسليم وأسعاره المناسبة.

  • الموقع: الامير عبدالله بن سعود بن عبدالله بن صنيتان ال سعود، الصحافة، الرياض.
افضل خياط في الرياض
افضل خياط في الرياض

خياط الألوان للخياطة النسائية

يعتبر خياط الألوان للخياطة النسائية افضل خياط عبايات في الرياض، يقدم جميع أنواع الخياطة النسائية للنساء سواء فساتين السهرة أو الخروج، أو الجلابيات، أو عبايات المناسبات والخروج، وخياطة روب التخرج والزي الموحد، كما يقوم بخياطة ملابس الأطفال، كما يتميز بالطريقة الاحترافية في تفصيل الملابس.

  • الموقع: شارع الامير سعود بن عبدالعزيز، حي القدس، القدس، الرياض

الوهبي للخياطة النسائية

يقوم الوهبي للخياطة النسائية بتصميم ملابس وأثواب النساء بجودة ومهارة عالية وبإتقان شديد، ويمتلك خبرة كبيرة في التفصيل والخياطة كما يهتم بالتسيلم في الموعد المتفق عليه.

مشغل دار العوسج

مشغل دار العوسج افضل خياط في الرياض وهو يتبع سيدة سعودية تقوم بالإشراف على العاملين داخل المشغل من أجل الحفاظ على دقة التفصيل، كما يتميز المشغل بالنظافة التامة ويقدم أسعار مناسبة لجميع الفئات.

  • الموقع: طريق العزيزية، العزيزية، الرياض.

مشغل يو عبايه

يهتم مشغل يو عباية بتقديم التصاميم الأنيقة والعصرية بجودة عالية، كما يقوم بتصميم الموديلات التي يرغب بها الزوار، بالإضافة إلى أنه يتميز بالتعامل الراقي مع الزائرين، ويوفر جميع أنواع الخياطة سواء الرجالية أو النسائية.

  • الموقع: شارع الشيخ سليمان بن عبدالله بن محمد، ، الخليج، الرياض.

مشغل وضحاء ساري المطيري

هو افضل خياط في الرياض للخياطة النسائية، حيث يمكنه تفصيل كافة أنواع الأقمشة، وتفصيل الموديلات الكلاسيكية والعصرية، ويتميز بالجودة العالية وسرعته في التسليم، بالإضافة إلى أن أسعاره تناسب جميع الفئات.

  • الموقع: شارع مارية القبطية، حي العريجاء الغربية، العريجاء الغربية، الرياض.
افضل خياط في الرياض
ماكينة خياطة

كما ذكرنا أعلاه من المهم اختيار افضل خياط في الرياض، من أجل الحصول على خياطة بجودة عالية وتصاميم رائعة، والقائمة السابق ذكرها تضم أشهر محلات الخياطة في الرياض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى