مراكز صحية الرياض

افضل دكتورة نساء وولادة في الرياض 2024 مضمونة

لعل البحث عن افضل دكتورة نساء وولادة في الرياض هو أكثر الأمور التي تهم النساء، في حالات الأمراض النسائية التي تتطلب علاج فوري أو في أوقات الحمل والولادة برحلة طويلة تحتاجين فيها للدعم والتوجيه لتصلي إلى بر الأمان.

وتعتبر الرياض من المدن التي تواكب كل التطورات العلمية في مجال الطب وغيرها من المجالات وينتشر الأطباء والطبيبات في كافة أرجاء العاصمة من مختلف الاختصاصات ولاسيما اختصاص الأمراض النسائية والولادة.

وتتنوع الخيارات لأشهر دكتورة نساء في الرياض وتختلف بحسب سنوات الخبرة والتخصص، لذا سنقدم لكِ قائمة بافضل دكتورة نساء وولادة في الرياض لتساعدك على اختيار الطبيبة التي ستشعرين بالراحة معها ومتابعة حالتك الصحية كاملة، تابعوا معنا.

افضل دكتورة نساء وولادة في الرياض:

كثيراً ما تصيب النساء العديد من المشكلات والاضطرابات الهرمونية والالتهابات النسائية، وغيرها من الأمراض التي تحتاج استشارة طبية مباشرة.

كذلك أثناء الحمل والولادة ستحتاجين من تمنحيه الثقة والراحة وفي الرياض ستجدين العديد من الأطباء ذوي الخبرة جاهزين لتقديم المساعدة، لذا تعرفي معنا على افضل دكتورة نساء وولادة في الرياض:

افضل دكتورة نساء وولادة في الرياض

1. الدكتورة نادية حقوق:

تقع ضمن عيادات مجموعة مراكز هاو الطبية، وأخصائية في متابعات الحمل وعلاج الإسقاطات المتكررة، وعلاج التشوهات الجينية والالتهابات البولية والتناسلية التي تتعرض لها النساء ضمن خطة علاج متكاملة، وهي افضل دكتورة نساء وولادة في شمال الرياض.

الكشف: ١٥٠ ريال سعودي

مدة الانتظار : ٢٧ دقيقة

رقم الهاتف: ٩٢٠٠٣٣٤٠٢

الموقع: الرياض – المروج – شارع ابن سينا

2. الدكتورة سماهر الفرج:

افضل دكتورة نساء وولادة في الرياض، استشاري بخبرة أكثر من 25 سنة لمشاكل العقم وعلاجها عند الرجال والنساء وكذلك أطفال الأنابيب.

وأيضاً تحديد جنس الجنين، وهي طبيبة حقن مجهري، وأستاذ مشارك في مدينة الملك عبد العزيز الطبية.

الكشف: ٣٥٠ ريال

مدة الانتظار : ٥٩ دقيقة

رقم الهاتف: ٩٢٠٠٣٣٤٠٢

الموقع: الرياض – العليا – تقاطع المشفى التخصصي مع الأمير سلطان.

افضل دكتورة نساء وولادة في الرياض

اقرأ معنا: افضل دكتور عيون مياه بيضاء في الرياض 2024 مجرب

3. الدكتورة أماني محمد أحمد:

افضل دكتورة نساء وولادة في الرياض، أخصائية في علاج أمراض النساء والولادة ومشاكل العقم، بكالوريوس في طب وجراحة القصر العيني.

حاصلة على دبلومة أمريكية في سونار الجنين، والسونار المهبلي، والحقن المجهري، ودبلومة أمريكية في التجميل النسائي وتفتيح المناطق الحساسة والنضارة وتصحيح ما بعد الولادة، إضافة إلى علاج الالتهابات النسائية.

الكشف: 70 ريال سعودي

مدة الانتظار: 19 دقيقة

الموقع: الرياض – المروج – شارع ابن سينا

4. الدكتورة صبا سرور:

افضل دكتورة نساء وولادة في شرق الرياض في مستشفى رعاية الوطني، استشارية نساء وولادة، حاصلة على الزمالة البريطانية للنساء والولادة، ماجستير في العقم وأطفال الأنابيب.

الكشف: ٢٥٠ ريال سعودي

مدة الانتظار : ٥٥ دقيقة

رقم الهاتف: ٩٢٠٠٣٣٤٠٢

الموقع: الرياض – الملز – حي الملز شارع صلاح الدين

افضل استشارية نساء وولادة في الرياض

5. الدكتورة فاطمة عيسى برهوم:

أخصائية في أمراض النساء والتوليد، حاصلة على البورد السوري من هيئة التخصصات العليا السورية.

لديها خبرة في فحص ومتابعة الحمل، وعلاج المشكلات النسائية مثل علاج تكيسات المبيض والاضطرابات والنزيف غير المنتظم، ومعالجة عسر الطمث واضطرابات سن اليأس.

إضافة إلى الإسقاطات المتكررة وكشف أورام عنق الرحم وعلاجها، والولادة الطبيعية من دون ألم وكذلك العمليات القيصرية والعمليات التجميلية النسائية.

كذلك عمليات تركيب اللولب ومانعات الحمل، كل ذلك تجديه عند افضل دكتورة نساء وولادة في الرياض، مستشفى رعاية الوطني.

الكشف: ١٢٠ ريال سعودي

مدة الانتظار: ٣٣ دقيقة

رقم الهاتف: ٩٢٠٠٣٣٤٠٢

الموقع: الرياض – الورود – الشيخ عبدالله العنقري

6. الدكتورة سماء السيد:

افضل دكتورة نساء وولادة في جنوب الرياض، أخصائية نسائية وتوليد، تتابع مرحلة الحمل بشكل كامل وتشخيص أي مشكلات نسائية وعلاجها، وذلك ضمن مركز نبض الحياة.

الكشف: ٥٠ ريال سعودي

مدة الانتظار: ٨ دقائق

رقم الهاتف: ٩٢٠٠٣٣٤٠٢

الموقع: الرياض – العزيزية – محمد بن رشيد

طب نساء وتوليد

7. الدكتورة أمل محمد:

أخصائية في النساء والتوليد، متخصصة في الحقن المجهري وعلاج العقم إضافة إلى علاج مختلف الأمراض النسائية، ومتابعة حالات الحمل والولادة، وتعد افضل دكتورة نساء وولادة في الرياض.

الكشف: ٥٠ ريال سعودي

مدة الانتظار: ساعة و ١٨ دقيقة

رقم الهاتف: ٩٢٠٠٣٣٤٠٢

الموقع: الرياض – الشفا – طريق ابن تيمية

8. الدكتورة نورا العزب:

افضل دكتورة نساء في النسيم مجمع عيادات الشرق الطبي، وأخصائية في الأمراض النسائية والتوليد، لديها خبرة في متابعة حالات الحمل وعمليات التنظيف بعد الإجهاض، إضافة إلى السونار على البطن والسونار المهبلي.

الكشف: 70 ريال سعودي

مدة الانتظار: 9 دقائق

الموقع: الرياض- النسيم الغربي – شارع اكثم بن صيفي مقابل حديقة البلدية

رقم الهاتف: ٩٢٠٠٣٣٤٠٢

نساء وتوليد

9. الدكتورة لمى القدح:

افضل طبيبة نساء وولادة، خبرة لا تقل عن 10 سنوات بمختلف الأمراض النسائية، ومتابعة حالات الحمل الطبيعية والحرجة.

وكذلك حالات الإجهاض المتكرر، وتأخر الإنجاب ومتابعة الإباضة وتحديد جنس الجنين، وتعد أفضل دكتورة نساء بالرياض لعلاج الالتهابات النسائية بكل أنواعها.

 وعلاج حالات قرحة عنق الرحم، أو السرطانات، وتركيب اللولب والحالات التجميلية والترميمية، مع إمكانية التعامل مع شركات التأمين المختلفة.

الكشف: 50 ريال سعودي

مدة الانتظار: 8 دقائق

الموقع : الرياض – الخليج – الأمير بندر بن عبد العزيز

10. الدكتورة هويدا بانافع:

افضل دكتورة نساء وولادة في الرياض، خبرة طويلة أكثر من 20 عام في متابعة حالات الحمل والحالات الخطرة، وعمل السونار بأحدث الأجهزة ثنائية وثلاثية ورباعية الأبعاد.

إضافة إلى الكشف عن مختلف تشوهات الأجنة ومنها داون سندروم، وعلاج مشكلات تكيس المبايض، وتأخر الحمل للزوجين، ومختلف الاضطرابات النسائية، فهي تعتبر افضل دكتورة نسائية في الرياض.

الكشف: ٨٠ ريال سعودي

رقم الهاتف: ٩٢٠٠٣٣٤٠٢

الموقع: الرياض – النهضة : سلمان الفارسي

اخصائية توليد وحوامل

11. الدكتورة سحر القطان:

افضل دكتورة نساء وولادة في غرب الرياض، استشارية أمراض النساء والولادة، تتابع مختلف حالات الحمل الطبيعي والخطر، إضافة إلى تشخيص مختلف الأمراض النسائية في جميع الحالات وجميع الأعمار.

الكشف: ٢١٨ ريال سعودي

مدة الانتظار: ٣  ساعات و ٢٧ دقيقة

رقم الهاتف: ٩٢٠٠٣٣٤٠٢

الموقع: الرياض – نمار – طريق ديراب الفرعي

12. الدكتورة فائقه اويس:

افضل دكتورة نساء وولادة في الرياض، استشارية في أمراض النساء والولادة، متخصصة في مختلف الحالات المرضية النسائية ومتابعة الحمل والتوليد.

حاصلة على شهادة بكالوريوس من الباكستان، ماجستير من الباكستان، الزمالة الباكستانية، وشغلت منصب رئيسة قسم النساء والتوليد في مستشفى القوات المسلحة بالجبيل من عام 2011 حتى عام 2018.

تتابع مختلف الحالات كتشخيص وعلاج وتستقبل من عمر 13 سنة فما فوق، فهي بلا منازع افضل دكتوره نساء في الرياض.

الكشف: 218 ريال سعودي

مدة الانتظار: ٣٥ دقيقة

رقم الهاتف: ٩٢٠٠٣٣٤٠٢

الموقع: الرياض – نمار – طريق ديراب الفرعي

دكتورة نسائية بالرياض

13. الدكتورة ريهام سعيد:

افضل دكتورة نساء وولادة في الرياض، أخصائية في الأمراض النسائية والولادة وتأخر الإنجاب، كما لديها خبرة طويلة في متابعة وعلاج مختلف الأمراض النسائية ومتابعة كل مراحل الحمل.

ويمكن التعامل مع معظم شركات التأمين، لذا إذا كنتِ تبحثين عن دكتورة نساء وولادة بالرياض فهي الأفضل.

الكشف: 70 ريال سعودي

مدة الانتظار: 11 دقيقة

الموقع: الرياض – العقيق – شارع الإمام سعود بن الفيصل

رقم الهاتف: ٩٢٠٠٣٣٤٠٢

قد يهمك: دليل افضل دكتور اطفال بالرياض 2024 – الاسعار – طرق التواصل

14. الدكتورة ندى الماضي:

أخصائية نساء وتوليد وتعتبر افضل دكتورة نساء وولادة، وخبرة في تشخيص وعلاج الأمراض النسائية والالتهابات والأورام، ومتابعة حالات الحمل كاملة حتى الولادة.

الكشف: 200 ريال سعودي

مدة الانتظار: 13 دقيقة

الموقع: الرياض – الصحافة – طريق الإمام سعود بن الفيصل

دكتورة ولادة

15. الدكتورة شيماء محمد:

افضل دكتورة نساء وولادة في السويدي، أخصائية في طب النساء والتوليد ومتابعة الحمل كاملاً وتقديم العلاج لمختلف الأمراض النسائية، خبرة تزيد عن 11 عاماً.

الكشف: 100 ريال سعودي

مدة الانتظار: 45 دقيقة

رقم الهاتف: ٩٢٠٠٣٣٤٠٢

الموقع: الرياض – السويدي – حمزة بن عبد المطلب

16. الدكتورة أميره محمد السيد:

أخصائية في طب الأمراض النسائية، خبرة طويلة في علاج مشاكل العقم وتأخر الإنجاب والمشاكل الهرمونية، مع إمكانية التعامل مع شركات التأمين، وتعد افضل دكتورة نساء وولادة في الرياض.

الكشف: 100 ريال

رقم الهاتف: ٩٢٠٠٣٣٤٠٢

الموقع: الرياض – السويدي – حمزة بن عبد المطلب

اقرأ المزيد حول: دليل افضل مستشفيات الرياض 2024 – حكومي – خاص

دكتورة نسائية الرياض

17. الدكتورة أحلام أبو شوك:

افضل دكتورة نساء وولادة في الرياض، خبرة أكثر من 23 عاماً، لديها خبرة في متابعة الحمل وتشخيص أي مشكلات نسائية.

الكشف: 100 ريال

رقم الهاتف: ٩٢٠٠٣٣٤٠٢

الموقع: الرياض – السويدي – حمزة بن عبد المطلب

18. الدكتورة هاله شاهين:

افضل دكتورة نساء وولادة في دله، أخصائية في الأمراض النسائية والتوليد، بكالوريوس طب وجراحة، دبلومة في أمراض النساء والتوليد، ومتابعة حالات الحمل المختلفة.

وهي خبرة طويلة تتجاوز 24 عاماً خارج السعودية منها 15 عاماً داخل المملكة العربية السعودية، مع إمكانية التعامل مع شركات التأمين، فأنتي بأمان مع افضل دكتورة نساء وولادة في الرياض.

الكشف: 146 ريال سعودي

مدة الانتظار: 50 دقيقة

الموقع:الرياض – نمار – طريق ديراب الفرعي

رقم الهاتف: ٩٢٠٠٣٣٤٠٢

افضل دكتورة نسائية

كيفية اختيار الدكتور النسائي:

لكي تتمكني من اختيار الطبيب المناسب لكِ لابد من الانتباه إلى عدة أمور هامة وضرورية تخص الحمل والولادة:

1- تحديد طريقة الولادة: فهي الخطوة الأساسية لتحديد دكتور النسائية الذي تحتاجيه فهل ترغبين بالخضوع للعملية القيصرية أو ترغبين بالولادة الطبيعية إذا كان وضعك يسمح بها، فتحديد الطريقة يساعدك على اختيار الطبيب الذي يناسبك.

2- اختيار المستشفى: لابد من تحديد المستشفى المناسب الذي يعمل فيه طبيبك الذي قمتِ باختياره فقد يكون غير متعاقد مع المستشفى الذي ناسبك، لذا لابد من تحديد خيارك أو تغيير الطبيب أو تغيير المستشفى.

3- معرفة سياسة المستشفى وأنظمتها: فلا بد من التأكد من كافة التفاصيل التي تتعلق بعدد الأشخاص المسموح بدخولهم إلى قسم الولادة، فحرصاً على الخصوصية بعض المستشفيات لا تسمح بدخول الرجال أبداً إلى قسم الولادة.

إضافة إلى إمكانية بقاء طفلك معك في ذات الغرفة بدلاً من الحضانة، والتعرف على التكلفة كاملة في المستشفيات ولاسيما في المستشفيات الخاصة، حيث ترتفع أسعارها بشكل كبير عن غيرها من المستشفيات العامة.

ومعرفة كامل تكاليف متابعة الحمل والولادة من قبل الطبيب، للتوصل إلى معرفة شاملة حول كل ما يتعلق بالحمل والولادة ومتطلباتها وحاجاتها وتكاليفها.

وهكذا نصل للنهاية، أكون قد قدمت لكم دليل شامل حول افضل دكتورة نساء وولادة في الرياض ، ومواقع العيادات، والكشفية، ومدة الانتظار لتختاري ما يناسب حالتكِ ووضعكِ ووقتكِ.

فلا تترددي في اختيار افضل دكتورة نساء وولادة في الرياض من ضمن هذه الخيارات الواسعة التي تمتلك مهارات وخبرات طويلة تساعدك على تجاوز مختلف المشكلات الصحية، وتتابع رحلة حملك بكامل تفاصيلها، متمنية لكِ الصحة والعافية دائماً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى