مراكز صحية الرياض

دليل افضل دكتور بروستات في الرياض 2024

يتم اختيار افضل دكتور بروستات في الرياض اعتماداً على مجموعة من المعايير منها خبرة الدكتور ومؤهلاته العلمية وخاصة سنوات الخبرة لديه و تكلفة الاستشارة والمراجعة الأولية والخبرة العلمية العالية للطبيب.

بالإضافة إلى استخدامه أفضل الأجهزة التي تساعد على علاج المرضى بأفضل الطرق الممكنة، حيث تعتبر هذه المؤهلات عامل أساسي للتعرف على كفاءة الطبيب المعالج.

ونحن بدورنا سنقوم بتقديم قائمة من أسماء وعناوين لافضل دكتور بروستات في الرياض، فالتهاب البروستات هو اضطراب يصيب غدة البروستاتا.

يسبب صعوبة في التبول أو آلماً عند التبول وآلماً في منطقة الأعضاء التناسلية ومنطقة الحوض، حيث تلعب البروستات دوراً في الخصوبة عند الرجل من خلال إفراز السائل المنوي.

كما تفرز مادة التي تخفف من لزوجة السائل المنوي الأمر الذي ييسر حركة الحيوانات المنوية، وعند تضخم البروستات  تسبب الآلام شديدة.

الأمر الذي يجعل المريض في حالة بحث دائم عن أفضل الأطباء المختصة في معالجة البروستات في الرياض ذوي الخبرة في هذا المجال الطبي.

افضل دكتور بروستات في الرياض

افضل دكتور بروستات في الرياض:

يعد التساؤل عن افضل دكتور بروستات في الرياض في تزايد مستمر حيث يقوم المريض بالبحث عن أي وسيلة لإنهاء الآلم من دكتور مختص دون التعرض للجراحة أو الإصابة بالضعف الجنسي.

ويعد آلم البروستات من أصعب المشكلات التي تواجه الرجل وخاصة في الأعمار المتقدمة وعادة ما تسبب هذه المشاكل خلل في الجهاز البولي ونحن بدورنا سوف نعرض لكم في الفقرة التالية أفضل دكتور بروستات في الرياض.

1. الدكتور عبد الكريم أبو رمضان: 

إنه من قائمة افضل دكتور بروستات في الرياض حاصل على شهادات طبية وخبرات علمية متعددة ومشرف على تدريب الأطباء في جراحة المسالك البولية وعضو الجمعية الأوروبية والأمريكية للعنانة والأمراض الذكورية.

كما تخرج من كلية الطب في برشلونة واستشاري جراحة بروستاتا ومسالك بولية وأمراض الذكور والعقم ومتخصص في علاج الالتهابات البولية.

وعلاج السلس البولي وجراحة الأورام السرطانية للجهاز البولي والضعف الجنسي وأمراض دوالي الخصية وختان الأطفال وجراحة مسالك بولية بالغين.

الموقع: طريق العروبة _ الورود _ الرياض.

الهاتف: 966114606600+.

2. الدكتور مشعل السدحان: 

مصنف بأنه افضل دكتور بروستات في الرياض حصل على البورد السعودي في الطب وجراحة المسالك البولية.

ومتخصص في علاج تضخم البروستات الحميد والتهاباتها ومعالجة جراحة الكلي والمثانة البولية وجراحة مسالك بولية بالغين.

كما يعالج أمراض الذكورة من أمراض الخصية والمثانة وتفتيت حصوات الحالب والكلى ويعالج التهاب مجرى البول والعقم ويعمل حالياً في مركز تداو الطبي.

الموقع: مركز تداو الطبي _ طريق الإمام عبد الله بن سعود بن عبد العزيز _ غرناطة _ الرياض.

الهاتف: 966534333637+.

الكشفية: 175 ريال سعودي.

افضل دكتور بروستات بالرياض

3. الدكتور طلال مرداد:

افضل دكتور لعلاج البروستاتا في الرياض هو رئيس جمعية الشرق الأوسط للصحة النفسية واستشاري أمراض الذكور والضعف الجنسي والعقم ومسالك بولية تناسلية.

ومتخصص في معالجة تضخم البروستات والجراحات الميكروسوبية كما يعالج قصور الأعضاء التناسلية العضوي والوظيفي.

الموقع: شارع التخصصي _ مستشفى الحبيب _ الرياض.

الهاتف: 966114888807+.

الكشفية: 300 ريال سعودي.

اقرأ المزيد حول: افضل دكتور مسالك بولية في الرياض 2024 مجرب

4. الدكتور صالح بن صالح:

افضل دكتور بروستات في الرياض شاطر ومن أكفأ الأطباء في معالجة المسالك البولية والعقم وتضخم البروستات.

وحاصل على شهادات علمية وطبية متعددة منها دكتوراه في الطب وجراحة المسالك البولية والجمعية الأوروبية لمعالجة الذكورة، ويعمل حالياً في مستشفى السعودي الألماني.

الموقع: مستشفى السعودي الألماني _ طريق الملك فهد الفرعي _ الصحافة _ الرياض.

الهاتف: 966920007997+.

5. الدكتور ناصر هوارين:

من قائمة افضل دكتور بروستات في الرياض حصل على البكالوريوس في الطب عام وماجستير في جراحة الكلى والمسالك البولية ومتخصص في معالجة تضخم البروستات والعقم والضعف الجنسي والقذف السريع.

كما يعالج حصوات الكلى والحالب بالليزر والمنظار و التفتيت بالموجات التصادمية بالإضافة إلى علاجه للتبول اللاإرادي عند الأطفال والسلس البولي والالتهابات المزمنة، ويعمل حالياً في مستشفى رعاية الوطني.

الموقع: مستشفى رعاية الوطني _ طريق عمر بن عبد العزيز _ الزهراء _ الرياض.

الهاتف: 966920004585+.

الكشفية: 250 ريال سعودي.

افضل طبيب بروستات بالرياض

6. الدكتور سعيد بن حمري:

تم تصنيفه من قائمة افضل طبيب مسالك بولية في الرياض واشطر دكتور في معالجة البروستات هو رئيس الجمعية السعودية المناظير جراحة المسالك البولية.

بالإضافة إلى أنه محاضر دولي للشرق الاوسط وشمال افريقيا بالفرنسي و الانجليزي لمناظير الجهاز البولي متخصص في معالجة الأمراض الذكورة ومسالك بولية بالغين ويعمل حالياً في مركز دار تالا الطبي.

الموقع: مركز تالا الطبي _ شارع وادي الزرقاء _ الندى _ الرياض.

الهاتف: 966920014848+.

الكشفية: 300 ريال سعودي.

7. الدكتور إبراهيم سيد عامر:

إنه افضل دكتور مسالك بولية في الرياض، كما يصنف على أنه من أفضل الأطباء لمعالجة تضخم البروستات وأمراض الذكور وحصل على الماجستير في جراحة المسالك البولية في جامعة الأزهر.

كما حصل على البكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة عين شمس والزمالة المصرية في جراحة المسالك البولية عام 2017.

وتخصص في علاج العقم والتهاب المثانة ومسالك بولية بالغين، ويعمل حالياً في مستشفى دار الشفاء.

الموقع: مستشفى دار الشفاء _ طريق الدائري الشمالي الفرعي _ التعاون _ الرياض.

الهاتف: 966112296669+.

الكشفية: 79 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: دليل افضل مستشفيات الرياض 2024 – حكومي – خاص

8. الدكتور خالد الخريصي: 

يعتبر افضل طبيب بروستات في الرياض حصل على البورد السعودي والأردني في الطب وجراحة المسالك البولية والكلى وأمراض الذكور والحصوات.

وهو افضل دكتور بروستات في الرياض، متخصص في علاج تضخم البروستات وتفتيت الحصوات ومسالك بولية بالغين ويعمل حالياً في مركز تداو الطبي.

الموقع: مركز تداو الطبي _ طريق الإمام عبد الله بن سعود بن عبد العزيز _ غرناطة _ الرياض.

الهاتف: 966534333637+.

الكشفية: 175 ريال سعودي.

دكتور بروستات في الرياض

9. الدكتور أمجد محمد النادى:

هو افضل طبيب لمعالجة البروستات في الرياض حصل على درجة الماجستير من جامعة قناة السويس كما حصل على شهادة البكالوريوس من كلية طب قصر العين في جامعة القاهرة.

وحصل على شهادة دبلوم في جراحة المسالك البولية من جامعة الأزهر ومتخصص في علاج جميع الحالات الطبية المتعلقة بأمراض البروستات ودوالي الخصية.

كما يعالج السلس البولي والعقم وحصوات المثانة والحالبين ويعمل الآن في مركز نبراس الطبي، إنه حقاً افضل دكتور بروستات في الرياض.

الموقع: مركز نبراس الطبي _ اليرموك _ الرياض.

الهاتف: 966920033809+.

10. الدكتور محمد القاضي:

افضل دكتور بروستات في الرياض، وهو استشاري مسالك بولية لديه خبرة 30 عام في هذا المجال ومتخصص في علاج الحالات الطبية المتعلقة بأمراض البروستات وحصوات المثانة والكلى ودوالي الخصية والتهاب الخصية، ويعمل الآن في مجمع العالمي الطبي.

الموقع: مجمع العالمي الطبي _ العقيق _ طريق الإمام سعود بن فيصل _ الرياض.

الهاتف: 96264001111+ / 96612366665.

11. الدكتور علي عبيد:

استشاري جراحة مسالك بولية وافضل دكتور بروستات في الرياض حاصل على البورد الكندي في جراحة المسالك البولية ومتخصص في علاج الحالات الطبية المتعلقة بتضخم البروستات.

ولديه خبرة واسعة وطويلة في تشخيص وعلاج أمراض حصى الكلى وأمراض الخصية وحصوات المثانة والسائل المنوي الدموي والسلس البولي والتبول المتكرر، ويعمل حالياً في عيادات الموعد الطبي .

الموقع: عيادات الموعد الطبي _ الورود _ شارع عبد الله العنقري _ الرياض .

الهاتف: 966920033809+.

وأخيراً بعد أن أصبح لديكم قائمة بأفضل الأطباء المختصة في معالجة البروستات والمسالك البولية في الرياض يمكنكم اختيار افضل دكتور بروستات في الرياض المناسب لكم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى