مراكز صحية الرياض

افضل دكتور تجميل انف بالرياض 2024 مجرب ومضمون

يتم اختيار افضل دكتور تجميل انف بالرياض تبعاً للشهادة العلمية الحاصل عليها، ودرجاته العلمية وعدد سنوات الخبرة لديه، بالإضافة إلى تقييم المرضى له ومدى رضاهم عن الخدمات التي يقدمها الطبيب.

لهذا السبب عليك انتقاء الافضل منهم، ونحن بدورنا سوف نسهل عليك الأمر بذكرنا لقائمة من افضل أطباء تجميل الانف بالرياض.

حيث تعتبر عمليات تجميل الانف في الرياض والتي تعرف باسم الـ رينوبلاستي من أشهر وأهم العمليات التجميلية التي  تهدف إلى إعادة تشكل غضاريف الأنف مما يجعل شكلها جميل ومتناسق مع شكل الوجه.

ويكون الهدف من إجراء هذه العمليات أما تجميلي أو بهدف علاج بعض المشاكل في مجرى التنفس أو بسبب التشوهات الخلقية .

كما ولاقت عمليات تجميل الأنف في الرياض شهرة واسعة في الأواني الأخيرة، فهي من أهم الإجراءات التي يلجأ إليها الكثير للحصول على ملامح أكثر جاذبية وجمال وفي مقالنا هذا سوف نتعرف على أهم وافضل دكتور تجميل انف بالرياض.

افضل دكتور تجميل انف بالرياض : 

يوجد الكثير من الأنواع لعمليات تجميل الأنف في الرياض مثل عملية تجميل الأنف المغلق أو عملية تجميل الأنف المفتوح.

حيث يقوم بإجرائها أطباء مختصين في جراحة الأنف لتعديل العيوب، ويتم ذلك عن طريق فصل الجلد والأنسجة الخارجية، والجميع يبحث عن افضل طبيب تجميل الانف بالرياض.

افضل دكتور تجميل انف بالرياض

ومن ثم يتم تعديل التكوين العظمي والغضروفي ليلائم وظيفة الأنف وفي النهاية يتم تقطيب عملية التجميل من الداخل لمنع حدوث النزيف ليحدث الالتئام وفي بعض العمليات لا تحتاج إلى هذه التدخلات .

فإذا كنت تعاني من بعض المشاكل في شكل الأنف وتود إجراء عملية تجميل للانف فقد وفرنا إليك قائمة ل افضل دكتور تجميل انف بالرياض للحصول على النتائج التي ترضيك:

1. الدكتور أمير مراد:

يعد الدكتور أمير افضل دكتور تجميل انف بالرياض واستشاري جراح التجميل و حاصل على الزمالة الكلية الملكية للأطباء والجراحين في كندا وحصل على الزمالة في تخصص الجراحات القحفية الوجهية الترميمية من الولايات المتحدة الأمريكية .

هو متخصص في جراحة تجميل الانف مثل تصغير الأنف أو تضييق فتحتي الأنف او تعديل الحاجز الانفي أو تجميل الأنف بالفيلر .

أو عمليات الترميم الإصلاحية مثل كسور الأنف ويجري حالياً عمليات تجميل الانف في الرياض وتحديداً في عيادات أجمل بحي السليمانية .

الموقع: شارع الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي –  السليمانية – الرياض.

الهاتف: 966552902111+.

اقرأ المزيد حول: افضل عيادة تجميل بالرياض 2024 – المراكز – الأسعار – الخدمات

2. الدكتور فواز خليل بيدس:

افضل دكتور تجميل في الرياض للانف حاصل على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة القصر العيني في القاهرة والزمالة البريطانية من ادنبره والبورد الأردني في جراحة التجميل.

ولقد بدأ الدكتور فواز في عمله كاستشاري جراحة تجميل وترميم منذ عام 1994، وبعد ذلك انتقل للعمل في مركز بنان الطبي التخصصي المتواجد في الرياض منذ بداية  عام 2000.

وحتى الآن لايزال يعمل به كما أنه حاصل على رخصة جراحة زرع الشعر بالإضافة إلى رخصة ممارسة الليزر بكافة تقنياته من الهيئة السعودية .

العنوان: مركز بنان الطبي التخصصي – المعذر الشمالي – الرياض.

الهاتف: 966920006668+.

طبيب تجميل انف

3. الدكتور بادي الدوسري:

افضل طبيب تجميل انف بالرياض هو استشاري جراحة الأنف والأذن والحنجرة وحاصل على الزمالة الفرنسية والكندية في جراحات تجميل الأنف والوجه وحاصل على شهادة البورد الفرنسي في جراحات الأنف والأذن والحنجرة.

كما أنه افضل دكتور تجميل انف بالرياض ومن افضل تخصصاته عملية تجميل الانف الرياض وتصغير الأنف، كما لديه خبرة في تجميل الأنف الأفطس والقصير وترميم الأنف بعد الحوادث والعمليات السابقة .

كما عمل بمركز الأعمال و العيادات المسائية في مستشفى الملك عبد العزيز الجامعي بالرياض ويجري الدكتور بادي في الوقت الحاضر أغلب عملياته في تجميل الأنف في مستشفى الحبيب فرع الريان بالرياض.

4. الدكتور سامي الحارثي:

يعد احسن دكتور تجميل انف بالرياض حصل على البكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة الملك سعود عام 2000  وحاصل على الزمالة الفرنسية لجراحة تجميل الوجه عام 2010، كما حصل على جائزة التفوق العلمي من الملحق الثقافي عام 2009.

وحاصل على البورد العربي في تخصص جراحة الأنف والحنجرة والرأس والأذن والعنق لعام 2005 وأيضاً حصل على دبلوم جراحة الوجه  التجميلية والترميمية من فرنسا لعام 2010.

كما وشغل مناصب أكاديمية مثل رئاسة قسم طب الأنف والأذن والحنجرة في كلية الطب بجامعة الملك سعود.

وحالياً متعاون الطبيب سامي الحارثي مع عدة مؤسسات من داخل المملكة أهمها مستشفى الملك عبد العزيز الجامعي بمدينة جدة وفي مركز الدكتور سليمان الحبيب الطبي فرع الرياض.

العنوان: مركز الدكتور سليمان الحبيب – الرياض.

الهاتف: 966503399495+.

عمليات تجميل الانف

5. الدكتور ماهر الأحدب:

افضل دكتور تجميل انف بالعسكري بالرياض هو استشاري جراحة التجميل حاصل على شهادة البورد الكندي والزمالة الكندية في جراحات التجميل.

والبورد السعودي في جراحة التجميل عمل الدكتور ماهر بعدد من المستشفيات في السعودية ودبي، كما أنه افضل دكتور تجميل انف بالرياض.

فقد قام بإجراء كم هائل من عمليات التجميل الناجحة مثل عمليات تجميل الأنف وشفط الدهون بالفيلر ونحت الجسم  كما يقوم بإجراء عمليات التجميل الجراحية وغير الجراحية.

واشتهر الدكتور ماهر الأحدب بلقب (الجراح الماهر) اكتسبه من خلال الظهور المتكرر عبر الوسائل الإعلامية العربية كما وعمل مع العديد من المؤسسات والمراكز الطبية خلال مسيرته المهنية في الطب.

اقرأ أيضاً: افضل دكتور جلدية بالرياض لعام 2024 مجرب

6. الدكتور محمد الناصر:

يصنف على أنه افضل دكتور تجميل انف بالرياض، ويعود ذلك إلى نسبة النجاح المرتفعة التي حققتها عملياته من داخل المملكة العربية السعودية وخارجها.

وهو استشاري جراحات تجميلية، وزميل كلية الجراحين بالملكية في المملكة المتحدة، وحاصل على درجة الدبلوم من جامعة باريس وعضو الجمعية السعودية لجراحة التجميل وعضو المجلس الأوروبي لجراحة الترميم والتجميل.

وقد حصل على خبرة كبيرة نتيجة عمله في المؤسسات الطبية الكندية والاسبانية والفرنسية والالمانية وحالياً يؤسس عيادته الخاصة في مدينة الرياض .

العنوان: العليا – شارع الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي – الرياض.

الهاتف: 966509600613+.

دكتور تجميل انف الرياض

7. الدكتور فؤاد هاشم:

إنه افضل دكتور تجميل انف بالرياض بتقدير الكثير من الأشخاص، ويعود ذلك إلى تاريخه المهني الحافل وخبرته الطويلة في هذا المجال، فقد أجرى مجموعة متنوعة وكبيرة من عمليات التجميل الناجحة.

وهو استشاري جراحات تجميلية وغير الجراحية وحاصل على الزمالة من جامعة تشانغ جونغ الصينية للجراحة المجهرية الترميمية والزمالة الكلية الملكية الكندية لجراحة التجميل.

وحصل أيضاً على تخصص جراحة التجميل من كلية الطب في جامعة مانيتوبا الكندية، وهو عضو مؤسس بالجمعية العلمية السعودية لجراحة التجميل والحروق لعام 2001.

كما وعمل مع العديد من المراكز والمستشفيات الطبية، أهمها مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث وعيادات أجمل في الرياض، لهذا فهو افضل دكتور تجميل انف بالرياض.

العنوان: عيادات أجمل – جانب وكالة بورش – شارع الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي – السليمانية – الرياض.

الهاتف: 966920010029+.

8. الدكتور عبد الله الثنيان:

وهو في مقدمة قائمة افضل دكتور تجميل انف بالرياض، نظراً إلى خبرته الطويلة في هذا المجال ولإجراءه الكثير من عمليات التجميل الناجحة، بالإضافة إلى سمعته الكبيرة بين الأطباء في المملكة العربية السعودية.

وقد قدم العديد من الأبحاث المتعلقة بالجراحة التجميلية والترميمية الصعبة، كما ولديه خبرة في تجميل الوجه وعمليات شفط الدهون وشفط البطن وعلاج التثدي والشفة الارنبية.

وهو رئيس قسم الجراحة التجميلية في مدينة الملك عبد العزيز الطبية المتواجدة في الرياض، وعمل الدكتور عبدالله في العديد من المركز الطبية والمستشفيات.

أهمها عيادات جوفا للأمراض الجلدية والعلاج بالليزر ومركز الجلدية وجراحة التجميل (ريتريف)، وعمل أيضاً في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومستشفى المركز التخصصي الطبي في طريق الملك فهد في الرياض.

قد يهمك: دليل افضل مستشفيات الرياض 2024 – حكومي – خاص

طبيب تجميل انف بالرياض

سعر عملية تجميل الأنف في الرياض: 

حيث تتراوح أسعار عمليات تجميل الأنف في الرياض لدى افضل دكتور تجميل انف بالرياض، من 2000 ريال سعودي أي ما يعادل 500 دولار وتصل حتى 35000 ريال سعودي في بعض الأماكن أي ما يعادل 6500 دولار.

ويعود التفاوت في أسعار عملية تجميل الأنف في الرياض إلى نوع الإجراءات المتبعة بالإضافة إلى اختلاف مكان إجراء العمليات والدكتور المختص في إجراء العملية.

فمنها ما هو باهظ الثمن وغالي جداً ومنها ما هو غير مكلف وبسيط، ولا يتعلق ارتفاع السعر بكون العملية لدى افضل دكتور تجميل انف بالرياض، وأيضاً تختلف من عملية لأخرى فهناك العديد من العمليات التي تعد بسيطة وهناك ما هو معقد.

  • عملية تعديل الحاجز الأنفي والحد الأدنى لهذه العملية هو 13,000 ويصل إلى 25,000 ريال سعودي.
  • عملية الأنف المحدب والحد الأدنى لهذه العملية هو 25,000 ويصل إلى 35,000 ريال سعودي.
  • عملية ترميم الأنف والحد الأدنى لهذه العملية هو 35,000 ويصل إلى 45,000 ريال سعودي.
  • عملية تجميل الأنف العريض والحد الأدنى لهذه العملية هو 27,000 ويصل إلى 35,000 ريال سعودي.
  • عملية تجميل الأنف المفتوح والحد الأدنى لهذه العملية هو 25,000 ويصل إلى 35,000 ريال سعودي.
  • عملية تجميل الأنف المغلق والحد الأدنى لهذه العملية هو 35,000 ويصل إلى 45,000 ريال سعودي.

وهكذا نكون قد توصلنا إلى ختام مقالنا افضل دكتور تجميل انف بالرياض، بعد أن قدمنا لكم قائمة بأسماء افضل دكتور تجميل انف في الرياض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى