الدمام

افضل دكتور تجميل بالدمام موصى به

التجميل موضة العصر في جميع أنحاء العالم وخاصة في الدمام والمملكة العربية السعودية، لذا يتسابق الأطباء ويتنافسون للبقاء في مقدمة قائمة افضل دكتور تجميل بالدمام.

وفي الدمام الكثير من مراكز التجميل والعيادات التي تستقطب العديد من أفضل اطباء التجميل من مختلف الجامعات والبلدان، وتحرص هذه المراكز على تأمين أحدث التقنيات والأجهزة من أجل الحصول على أفضل النتائج.

ولا يقتصر الاهتمام بإيجاد افضل دكتور تجميل بالدمام  على من يرغبون بإجراء عمليات تجميلية فقط وإنما أيضاً من يحتاجون لإجراء عمليات الترميم، وعلاج حالات التشوه، وعلاج انحراف الوتيرة وغيرها الكثير من المشكلات التي تتطلب العثور على افضل دكتور تجميل بالدمام.

افضل دكتور تجميل بالدمام:

نخبة من افضل الاطباء يمكن إيجادهم في مراكز الدمام، ولكل منهم اختصاصاته ومهاراته وخبراته التي يبحث عنها المرضى، ومن بين أبرز الأطباء:

1. الدكتور ايهاب ابو العينين الحاتم:

وهو افضل دكتور تجميل بالدمام، وأخصائي في أمراض الجلدية والتناسلية والتجميل، حيث يشتهر في التشخيص الصحيح وتقديم العلاج الأمثل، كما يتخصص في حقن البوتكيس التجميلي، وعمليات الليزر، وجراحة الجلد.

إضافة إلى معالجة الاكزيما، والصدفيّة، والبهاق، وسرطان الجلد، وعلاجات العناية بالبشرة والتجاعيد، ويعمل بالوقت الحالي في مستشفى المانع.

الموقع: الدمام 32253 _ عبد الله فؤاد _ شارع 16 _ مستشفى المانع.

رقم الهاتف: 966920033440+.

افضل دكتور تجميل بالدمام

2. الدكتورة رحاب المرسي:

رئيسة قسم التجميل وأخصائية الأمراض الجلدية والتجميل والليزر، وهي حائزة على الدبلومة الأمريكية في الطب التجميلي، ودرجة الماجستير في الأمراض الجلدية والتجميل من جامعة عين شمس بمصر، وبكالوريوس الطب والجراحة من جامعة طنطا بمصر.

وهي أيضاً عضو الجمعية الأمريكية للطب التجميلي، وعضو الجمعية السعودية لأمراض جراحة الجلد، كذلك متخصصة في علاج التجاعيد وشد الوجه، والتخلص من الشعر الزائد، وعلاج جميع حالات تساقط الشعر لدى النساء والرجال.

إضافة إلى علاج الندبات وأثار حب الشباب، وجميع أنواع التصبغات وتفتيح البشرة، وإذابة الدهون وعلاج السليوليت، ونحت الجسم.

الموقع: الدمام 32263 _ شارع الإمام الترمذي _ مستشفى المواساة.

رقم الهاتف: 966920004477+.

3. الدكتور محمد كفافي:

ويعتبر افضل دكتور تجميل بالدمام، وحاصل على بكالوريوس الطب والجراحة لعام 2022، وماجستير الأمراض الجلدية والتناسلية من جامعة الأزهر لعام 2007، والبورد الأوروبي في الأمراض الجلدية مع ترخيص إضافي في إزالة الشعر بالليزر.

كما أنه متخصص في حقن الفيلر والبوتكس والبلازما، وخيوط شد الوجه، وميكروبوتكس، إضافة إلى تقنية الننانوفات، وإزالة الندبات والتصبغات، والابتسامة اللثوية، ويعمل حالياً في مجموعة الحقيل الطبية، ويندرج ضمن قائمة افضل دكتور تجميل بالدمام.

الموقع: الدمام 32256 _ الريان _ شارع عثمان بن عفان _ مجمع عيادات الدمام التخصصي الرقمي _ مجموعة الحقيل الطبية.

رقم الهاتف: 966138404000+.

أفضل دكتور جراحة تجميلية في الدمام

4. الدكتورة ريم خاطر:

يندرج اسم الدكتورة ريم أيضاً ضمن قائمة أفضل دكتور تجميل بالدمام، فهي أخصائية الأمراض الجلدية والتجميل والليزر، إذ تمتلك خبرة تزيد عن 11 سنة في هذا المجال، فضلاً عن مؤهلاتها المتعددة منها شهادة بكالوريوس في الطب والجراحة.

بالإضافة إلى حصولها على ماجستير الأمراض الجلدية، والبورد الأمريكي في الطب التجميلي، كما يمكن للمراجعين زيارتها في عيادات رام الفيصلية.

الموقع: الدمام _ حي الفيصلية _ شارع عمر بن الخطاب _ رام الفيصلية.

رقم الهاتف: 0133334050.

5. الدكتورة أدريانا ليما:

وهي حاصلة على شهادة الماجستير والدكتوراه في الطب والجراحة التجميلية والترميمية من جامعة فنزويلا المركزية، إضافة إلى ماجستير في الطب التجميلي من جامعة الكالا بمدريد، وهي أيضاً عضو الاتحاد الأمريكي لجراحة التجميل.

ومتخصصة في جراحة نحت الجسم، وإعادة تشكيل الأذنين، وجراحة الجفن والثدي، وشفط الدهون بالفيزر وجي بلازما، إضافة إلى الإجراءات التجميلية الأخرى مثل البوتوكس، والفيلر، والخيوط، وحمض الهيالورونيك.

الموقع: الدمام 32263 _ شارع الإمام الترمذي _ مستشفى المواساة.

رقم الهاتف: 966920004477+.

أطباء التجميل بالدمام

6. الدكتورة أمل علي الأرضي:

وهي أيضاً ضمن سلسلة افضل دكتور تجميل بالدمام بجدارة، إذ تمتلك أكثر من 25 عام من الخبرة في مجال طب الأمراض الجلدية والتجميل، كما تشتهر في تشخيص وعلاج الأمراض الجلدية المختلفة مع تقديم كافة خدمات التجميل والليزر.

وحاصلة على بكالوريوس في الطب والجراحة من مصر، وماجستير ودكتوراه في طب الجلدية والتناسلية من مصر، إضافة إلى البورد الامريكي لطب التجميل والليزر، والدبلوم الأمريكي لطب التجميل ومكافحة الشيخوخة، وهي أيضاً عضو الجمعية الأمريكية للأمراض الجلدية.

وتعمل حالياً في مستشفى المانع وتخصصت في علاج الندبات وتقطيع الألياف، وعلاج حب الشباب وآثاره، ونحت الجسم بالتبريد والتردد الحراري، والبلازما والخلايا الجذعية، وحقن البوتكس والفيلر.

الموقع: الدمام 32253 _ عبد الله فؤاد _ شارع 16 _ مستشفى المانع.

رقم الهاتف: 966920033440+.

أفضل دكتور جراحة تجميل في الدمام:

1. الدكتور أحمد كمال:

يعرف كأفضل استشاري جراحة تجميلية، حاصل على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة أسيوط، وشهادتي الماجستير والدكتوراه من نفس الجامعة، إضافة إلى شهادة تدريبية في جراحة التجميل من جامعة توكوشيما باليابان.

وهو أيضاً عضو جمعية عملية الابتسامة الأمريكية لإصلاح الشفة الأرنبية وسقف الحلق، وعضو الجمعية المصرية لجراحة التجميل، ومتخصص في علاج التصاق الأصابع، وشفط الدهون، وشد وتجميل ترهلات البطن.

كذلك يعمل على تجميل التشوهات وانكماش الجلد نتيجة الحوادث والحروق، وأورام الجلد، ومرض التثدي عند الرجال، إضافة إلى حقن الدهون، وحقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية، وتنسيق ونحت قوام الجسم، حيث يستقبل مرضاه في مستشفى المواساة.

الموقع: الدمام 32263 _ شارع الإمام الترمذي _ مستشفى المواساة.

رقم الهاتف: 966920004477+.

دكتور تجميل بالدمام

2. الدكتور رمزي محمود:

يعتبر أفضل دكتور جراحة تجميلية في الدمام في مجمع عيادات الدمام التخصصي الرقمي، إذ يشتهر بمهارته في تجميل الثدي، وشفط الدهون، وشد البطن ونحت الخصر، كما يبدع في شد الجفون، وتجميل الأنف، وشد الوجه والرقبة.

كما أنه حاصل على شهادة في جراحة التجميل من الجامعة اللبنانية لعام 2017، إضافة إلى الزمالة في جامعة لوزان سويسرا في الجراحة التجميلية المتطورة، ولذلك هو افضل دكتور تجميل بالدمام.

الموقع: الدمام 32256 _ الريان _ شارع عثمان بن عفان _ مجمع عيادات الدمام التخصصي الرقمي.

رقم الهاتف: 966138404000+.

3. الدكتور محمد عوف:

يعتبر افضل دكتور تجميل بالدمام، إذ يشتهر في جراحات التجميل وتنسيق القوام، وعلاج التثدي، وحقن الدهون الموضوعية، بالإضافة إلى جراحات تجميل الوجه، وزراعة الشعر، وتجميل الأنف.

هذا إلى جانب مجموعة من التخصصات الفرعية مثل جراحة تجميل الحروق، وجراحة تجميل العيون، وجراحات السمنة والتخسيس، ويعتبره الكثير من مراجعي مجمع مرجان الطبي أشهر دكتور جراحة تجميل في الدمام.

الموقع: الدمام 34253 _ شارع الساحل _ طريق الأمير محمد بن فهد  بن عبد العزيز _ مجمع مرجان الطبي.

رقم الهاتف: 966920010169+.

طبيب تجميل بالدمام

4. الدكتور ابستولوس مازيوتيس:

يعتبر أفضل دكتور تجميل في الدمام، ومتخصص في شفط الدهون بتقنية الفيزر، وشد الجلد بجهاز الجي بلازما، وإزالة الدهون وشد جفن العين، وتجميل الأذن والأنف، وتكبير أو تصغير الثدي، وشد الفخذين، وإزالة التثدي، وشد البطن، وعملية إعادة حقن الدهون الذاتية للأرداف.

كما يمتلك العديد من المؤهلات والتي من أبرزها أنه عضو الجمعية اليونانية لجراحة التجميل، وهو حاصل على شهادة تخصص في جراحة التجميل والجراحات التعويضية وجراحة الحروق من اليونان، وبكالوريوس الطب والجراحة من جامعة لونينا من اليونان.

ومن أبرز الإجراءات التجميلية التي يتبعها حقن البوتكس، وحقن الفيلر، وشد الوجه بالخيوط، وحقن الدهون، وإزالة الثآليل والأكياس الدهنية.

كما يعمل على إعادة البناء من خلال تقنية ترقيع الجلد، وهو افضل دكتور تجميل بالدمام في عمليات إعادة بناء الثدي بعد عملية الاستئصال سرطان الجلد.

الموقع: الدمام 32263 _ شارع الإمام الترمذي _ مستشفى المواساة.

رقم الهاتف: 966920004477+.

5. الدكتور سعيد علام:

يعد الدكتور سعيد علام أشهر وأفضل دكتور تجميل بالدمام، ويتميز بدقته ومهارته في الجراحات التجميلية، بالإضافة إلى خبرته الكبيرة في العطاء والعمل في مستشفى المانع.

كما أنه يبرع في كل من تجميل الوجه وتجميل الجسم، هذا إلى جانب عمليات تجميل الأنف، وشد الوجه، والحقن التجميلي، وشفط الدهون، إضافة إلى علاج التثدي عند الرجال، وتجميل الشفاه.

الموقع: الدمام 32253 _ عبد الله فؤاد _ شارع 16 _ مستشفى المانع.

رقم الهاتف: 966920033440+.

دكتور تجميل في الدمام

6. الدكتور محمد طاشكندي:

وهو أحد الاطباء الرائدين في مجال الجراحة التجميلية في مدينة الدمام، إذ يعمل كاستشاري في جراحة التجميل والليزر، وأيضاً حاصل على البورد العربي من جامعة الملك خالد في الرياض، والبورد الأردني في جراحة التجميل.

كما يحرص على توفير أعلى معايير الجودة مع تطبيق كافة الإجراءات الوقائية وذلك بشهادة أغلب مراجعين عيادات رام الطبية، وهو افضل دكتور تجميل بالدمام من حيث الدقة في العمليات التجميلية.

الموقع: الدمام _ حي الفيصلية _ شارع عمر بن الخطاب _ رام الفيصلية.

رقم الهاتف: 0133334050.

كانت هذه قائمة بأسماء افضل دكتور تجميل بالدمام، فعالم الطب التجميلي مليء بالخبرات الواسعة والكثير من الأطباء المهرة، نتمنى دوام الجمال والصحى للجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى