مراكز صحية الرياض

دليل افضل دكتور تصحيح نظر في الرياض 2024 مجرب

يعد افضل دكتور تصحيح نظر في الرياض، هو الطبيب القادر على تحقيق افضل نتيجة بأسرع وقت ودون أخطاء، فعند التعامل مع النظر الأمر لا يحتمل المخاطرة.

فالعين هو العضو الهام والحساس المسؤول عن حاسة البصر، لدى الانسان والكائنات الأخرى، وتعتبر العين المرآة التي تعكس الصور.

ويتمكن الانسان من خلالها ادراك الأشياء حوله ومعرفتها والتمييز بين الأشكال وكل ما يحيط بالإنسان فنعمة النظر اهم النعم التي منٌ الله بها علينا ويجب الاهتمام بهذا العضو.

نظراً للمشاكل التي تتعرض لها نتيجة تطور الحياة واستخدام الالكترونيات والمكوث الطويل امام شاشات الموبايل والحواسيب وهنا لابد من البحث عن الطبيب المختص ذو الخبرة بعلاج امراض ومشاكل العين.

اكثر المشاكل التي يعاني منها الكثير من الأشخاص هو قصر النظر أو طول النظر أو تشوش الرؤية وهنا يأتي دور عمليات تصحيح البصر التي حققت تطوراً ملحوظاً في الرياض في السنوات الأخيرة.

حيث يوجد في الرياض افضل أطباء تصحيح البصر والذين يتمتعون بالخبرة والمهارة في اجراء هذا النوع من العمليات وسنأتي على ذكر افضل دكتور تصحيح نظر في الرياض.

دكتور تصحيح نظر بالرياض

افضل استشاري عيون في الرياض:

1.  الدكتور سالم المالكي:

يعد الدكتور سالم افضل استشاري عيون، وافضل دكتور تصحيح نظر في الرياض، عمل سابقاً بمشفى الملك خالد التخصصي للعيون وهو مختص بجراحات القرنية / القرنية المخروطية.

وكل عمليات تصحيح النظر (الليزك و الليزر) بأحدث الأجهزة الامريكية والألمانية والفيمتو ليزك و الفيمتو سمايل وحاصل على:

  • بكالوريوس طب وجراحة العيون من جامعه الملك فيصل.
  •  بورد جامعة الملك سعود في طب وجراحة العيون.
  • البورد السعودي لطب وجراحة العيون.
  • زمالة مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون وعمل سابقاً كإستشاري بمستشفى.
  • الملك خالد التخصصي للعيون من عام 2011 – 2018 م.

وهو عضو الجمعية الأمريكية لجراحات تصحيح النظر والماء الأبيض و عضو الجمعية الأوروبية لطب وجراحة العيون وكذلك عضو الجمعية السعودية لطب وجراحة العيون.

وقد أجرى عمليات تصحيح نظر ناجحة بحدود 17000 عملية خلال 11 سنة حتى عام 2021

واكثر من 4580 عملية ماء ابيض ناجحة خلال 9 سنوات وحتى عام 2021.

و أكثر من 680 عملية قرنية مخروطية وزراعات قرنية جزئية وكلية و يعمل الآن في مركز ابصار التخصصي.

العنوان: عيادة دكتور سالم المالكي – التحلية – الأمير محمد بن عبد العزيز – السليمانية – الرياض 11564.

الهاتف: 966580002367+ / +966 59 531 9900.

اقرأ أيضاً: افضل دكتور عيون مياه بيضاء في الرياض 2024

استشاريين عيون بالرياض

2. الدكتور محمد مشهور حمدي:

يعد من اشهر وافضل أطباء العيون في الرياض ولديه مركزه الخاص المجهز بأحدث الأجهزة لاجراء عمليات تصحيح النظر بأفضل التقنيات والعمليات التجميلية للعين مثل تجميل الجفون وحقن البوتكس وإزالة الاكياس الدهنية والترهلات.

ويعد الدكتور محمد مشهور افضل طبيب تصحيح نظر في الرياض شاطر وافضل دكتور تصحيح نظر في الرياض، حيث يتميز بخبرة واسعة في تخصص العيون تزيد على 23 عاماً.

وهو عضو الهيئة السعودية لأطباء للعيون، وعضو الهيئة الاوروبية للعيون. وهومتخصص كذلك بعمليات سحب الماء الأبيض والماء الأزرق من العين وقد عمل سابقاً في مستشفى الملك خالد التخصصي في الرياض.

وعمل رئيس قسم العيون في مستشفى مدينة الملك فهد الطبية بمدينة الرياض، كما عمل سابقاً في مركز الاستشاريون لطب العيون ومركز رؤية وفي مستشفى المملكة قسم العيون.

وفي مستشفى الجزيرة قسم العيون في شرق الرياض وكان استاذاً في جامعة الملك سعود سابقا في الرياض واستاذ دكتور في جامعة الاميرة نورة في الرياض، ويعمل الآن في مركز مشهور خبراء العيون.

العنوان: مركز الاستشاريون لطب العيون _ شارع الامير ناصر بن سعود بن فرحان آل سعود _ حي الصحافة _ الرياض 13321.

الهاتف: +966 55 100 0674.

اطباء تصحيح النظر

3. الدكتور سعيد فهد المرقاش الودعاني Dr:Saeed Al –Wadani Clinic:

هو افضل دكتور تصحيح نظر في الرياض، كما يعد من كبار الاستشاريين في طب العيون وحاصل على زمالة جامعة جونز هوبكنز الأمريكية.

ولديه عيادة خاصة تقدم خدمات طبية في مجال العيون ابتداءً من تشخيص وفحص عيني المريض، ومعرفة المشكلات بدقة.

والكشف عن العيوب الانكسارية إلى اجراء العمليات مثل تصحيح النظر، وجراحة الماء الأبيض والماء الازرق، وعلاج الحول ، والتهابات العينوامراض القرنية و الملتحمة، وامراض الجفون والمسار الدمعي وغيرها.

العيادة مجهزة بأفضل التجهيزات والتقنيات الطبية المتخصصة والحديثة كما يتوفر لديه اخصائيين وخبراء في مجال طب العيون وتقديم الرعاية الطبية للمرضى ومتابعة حالات المرضى.

وتقديم العلاج المناسب لهم تحت اشراف الدكتور سعيد الودعاني افضل طبيب تصحيح نظر في الرياض.

العنوان: عيادة سعيد الودعاني – العليا – الرياض 12241.

هاتف واتس آب : +966 55 542 4003.

هواتف للحجز الرياض: 0551089090 / 0509020700 / 0552424003.

افضل دكتور تصحيح نظر بالرياض

افضل دكتور تصحيح نظر في الرياض:

1. الدكتور متعب الشعيبي | DR. METEAB ALSHOAABY:

الدكتور متعب الشعيبي افضل دكتور تصحيح نظر في الرياض وهو استشاري في طب وجراحة العيون والليزك،حيث عمل سابقاً رئيس قسم العيون بمستشفى الحمادي .

وحاصل على الزمالة البريطانية، وعلى البورد السعودي وشهادة التخصص في علاج حالات الرمد كما يقوم بإجراء عملية تصحيح الإبصار بالليزر، له عيادة وتصنف افضل عيادة عيون في الرياض.

العنوان: عيادة عيون الرياض _ التخصصي – الرحمانية – الرياض 12342.

الهاتف: +966 55 732 2400.

2. الدكتور ضرام السيد | DR. DERAM SAIED:

يصنف الدكتور ضرام السيد في بداية قائمةافضل دكتور تصحيح نظر في الرياض، فهو حاصل على شهادة الدكتوراه في طب وجراحة العيون من جامعة مانشستر، وماجستير طب العيون من جامعة لندن.

وكذلك هوعضو في الكلية الملكية البريطانية لطب وجراحة العيون، وعضو الأكاديمية الأمريكية لطب العيون، ويقوم باجراء جراحة الماء الأبيض وتصحيح النظر بالليزك والليزر وتقنية الفيتمو ليزك كما يعالج ضعف الابصاروالحول.

العنوان: الشيخ عبدالله العنقري – الورود – الرياض 12252..

الهاتف: +966 55 997 3779.

اقرأ المزيد حول أيضا: افضل دكتور عيون اطفال بالرياض 2024 مجرب

عمليات تصحيح النظر

3. الدكتور فايز الشهري DR. FAYEZ ALSHEHRI CLINIC:

يعتبر الدكتور فايزالشهري افضل دكتور تصحيح نظر في الرياض، ولديه خبرة تزيد عن 18 عام في طب وجراحة العيون، حيث أجرى أكثر من 10 آلاف عملية ناجحة خلال مسيرته المهنية.

اجتاز البرنامج السعودي في طب وجراحة العيون، و حاصل على البورد الأردني في طب وجراحة العيون، وكذلك حاصل على الزمالة الأكاديمية من جامعة تورنتو.

وهو عضو في الجمعية الكندية لطب العيون وكذلك حاصل على شهادة تطوير الجودة الطبية من جامعة تورنتو-كندا وشهادة تطبيق المعايير الطبية المبنية على البراهين العلمية من جامعة تورنتو-كندا.

وايضاً عضو الأكاديمية الأمريكية لطب وجراحة العيون وعضو المجمع العالمي لطب وجراحة العيون كما يقوم بعمليات تصحيح الإبصار بالليزر بأحدث التقنيات مثل تقنية الفيمتو سمايل.

العنوان: طريق الإمام عبدالله بن سعود بن عبدالعزيز – غرناطة – الرياض 13241.

الهاتف: +966-532592062 / 0532592062.

دكتور تصحيح نظر في الرياض

اقرأ المزيد ايضا: افضل مركز علاج طبيعي بالرياض 2024 – الخدمات – طرق التواصل

ان عمليات تصحيح النظر بالليزر وعمليات الفيتوسمايل من العمليات السهلة والرائجة والتي تجري بدقة عالية وتقنيات مميزة في الرياض، ولكن تحتاج الى افضل دكتور تصحيح نظر في الرياض ذي الخبرة الواسعة في هذا المجال.

والذي لديه التقنيات الحديثة للوصول الى افضل النتائج لرؤية واضحة وتصحيح البصر ويعود بعدها المريض وخلال أيام قليلة الى مزاولة اعماله وحياته بشكل طبيعي.

ونسبة نجاح هذه العمليات تصل الى 97% واجراء الفحوص الطبيه قبل العملية تساهم أيضاً في نجاحها لهذا قدمنا لكم افضل دكتور تصحيح نظر في الرياض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى