مراكز صحية الرياض

افضل دكتور جلدية بالرياض مضمون مع الأسعار وعناوين التواصل

البحث عن افضل دكتور جلدية بالرياض ليس بالأمر الصعب، حيث تعتبر مدينة الرياض من أكثر المدن المهتمة بالعيادات الجلدية والتجميلية، كما أنها تحتل المرتبة الأولى في العالم العربي، فهي من أكثر العواصم نشاطاً ولذلك تعد بيئة خصبة لانتشار العيادات التجميلية والجلدية التخصصية والليزر.

ومع كثرة خدمات العيادات الجلدية في مدينة الرياض ارتفعت المنافسة بينها وأصبحت تهتم أكثر بالتعاقد مع افضل دكتور جلدية بالرياض حسب التخصصات، فتجد في بعض العيادات افضل دكتور جلدية بالرياض للاكزيما.

وفي عيادات أخرى افضل دكتور جلدية بالرياض للتصبغات، وكذلك افضل دكتور جلدية بالرياض لعلاج البهاق، بالإضافة أيضاً للتنافس بالأجهزة والتقنيات حيث تحرص عيادات جلدية الرياض على مواكبة التطور واستخدام أحدث الأجهزة المنتشرة عالمياً وأهم التقنيات، وبذلك تقدم خدمات على درجة عالية من الجودة والتقانة.

ولكن بالطبع تبقى افضل عيادة جلدية بالرياض هي العيادة التي تضم افضل دكتور جلدية بالرياض مهما كانت التقنيات المستخدمة، حيث أننا في النهاية نتحدث عن تخصص طبي.

ولهذا سوف نستعرض لكم اليوم افضل 20 من اطباء الجلدية في الرياض لكي تتمكنوا من إيجاد طبيبكم بسهولة، ابقوا معنا حتى النهاية فهذا المقال غني بالمعلومات وقيم لكل من يبحث عن افضل طبيب جلدية في الرياض.

من هو افضل دكتور جلدية بالرياض: 

 1. الدكتور محمود حجازي: 

إنه من اكثر الأطباء الذين يقال عنهم افضل دكتور جلدية بالرياض، فهو حاصل على درجة بكالوريوس في الطب ودرجة الدكتوراه في الأمراض الجلدية، وهو مستشار طبي في المركز الدولي في كامبردج، وقد حصل على الكثير من التدريبات في جامعة ومسنشفيات هارفورد الأمريكية. 

بالإضافة إلى خبرته الواسعة في مجال علاج المرضى فقد قدم عدد من المؤلفات والمراجع العلمية المتعلقة بتخصصه ونال الكثير من الجوائز وكرمته عدد من الجهات على مساهماته ونجاحاته في هذا المجال.

كما حصل الدكتور محمود حجازي الذي يعد أيضا أفضل طبيب ليزر بالرياض على عدة زمالات دولية منها زمالة الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية، وزمالة الأكاديمية الأوروبية للأمراض الجلدية والتناسلية، وزمالة الأكاديمية الأوروبية لجراحة التجميل والليزر. 

فإن كنت ترى معي أن الدكتور محمود يستحق لقب افضل دكتور جلدية بالرياض، فأنت قادر على التواصل معه فهو لحسن لحظ  يعمل في مدينة الرياض.

عنوانه: الرياض _ السليمانية _ شارع الأمير ممدوح بن عبد العزيز _ مركز الدكتور محمود حجازي.

2. الدكتور باسل غويش: 

استشاري بالأمراض الجلدية والعلاج بالليزر وأحد أفضل دكاترة الجلدية في الرياض، وحاصل على شهادة البورد الأمريكي والبورد العربي في الطب التجميلي، يعده البعض افضل دكتور جلديه بالرياض لعلاج البهاق.

حيث أنه متخصص بالعلاجات البديلة للعمليات الجراحية مثل الحقن وزراعة الشعر وعمليات تجديد البشرة وغيرها من مشاكل البشرة كحب الشباب.

يعمل الدكتور باسل في مدينة الرياض _ الطريق الدائري الشرقي الفرعي _ مخرج 14 _ عيادات لايت Light Clinic.

طبيب لعلاج حب الشباب

3. الدكتور أمير مراد: 

هو افضل دكتور جلدية بالرياض أيضاً، استشاري بالجراحات التجميلية والترميم، وحاصل على شهادته من كلية الطب في جامعة الملك سعود ومتخصص بالتجميل في جامعة تورونتو الكندية، كما درس لعام واحد في جامعة هارفورد الامريكية.

وهو عضو في الجمعية العالمية لجراحة التجميل ISAPS، كما أنه حضر الكثير من المؤتمرات وشارك في الفعاليات الطبية  المحلية والعالمية.

بالإضافة إلى أنه رئيس اللجنة التنظيمية لواحد من أهم المؤتمرات على المستوى العربي وهو المؤتمر السعودي لجراحة التجميل والترميم.

كما حصل على العديد من العضويات والزمالات الدولية تثبت أنه أفضل استشاري جراحة جلدية في الرياض مثل:

  • زمالة الكلية الأمريكية للجراحين.
  • زمالة الكلية الكندية الملكية للجراحين.
  • عضو في الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل.
  • حاصل على شهادة البورد الكندي لجراحة الوجه والتجميل.

يعمل الدكتور أمير آدم في الرياض _ السليمانية_ شارع الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي _ عيادات أجمل ( مركز جراحات اليوم الواحد)

4. الدكتورة هبة عبد الوهاب:

دكتورة متخصصة بالأمراض الجلدية والتجميل، حاصلة على درجة البكالوريوس من جامعة القاهرة، وشهادة الدبلوم في تخصص التجميل والأمراض الجلدية من جامعة الأزهر، وأخيراً تخصصت في طب التجميل الغير جراحي.

يمكننا القول هي افضل دكتورة جلدية بالرياض، تعمل في مجال طب التجميل الغير جراحي منذ سنوات ضمن طاقم طبي يضم أفضل أطباء الجلد بالرياض في مدينة الرياض وتتفوق على افضل دكتورة جلدية بالرياض في مجال التجميل برأي مرضاها.

ومن أبرز العمليات التجميلية التي تقوم بها رفع الحاجب، إزالة التجاعيد الحقن التجميلي، وهي بارعة في عمليات تجميل الأنف بدون جراحة وعلاجات الليزر.

تعمل الدكتورة هبة في الرياض _ حي الازدهار _ تقاطع شارع عثمان بن عفان وشارع الإمام سعود بن عبد العزيز _ عيادات بيرل.

افضل دكتورة جلدية بالرياض

5. الدكتور بشر النشواني: 

وهو  استشاري في جراحة التجميل واستاذ مساعد في كلية الطب في جامعة الملك سعود، يمتلك خبرة عظيمة في هذا المجال تزيد عن 20 عام وحقق النجاح في الكثير من الجراحات التجميلية التي أجراها في تخصصات عدة منها نحت الجسم وتنسيق القوام، بالإضافة إلى ترميم آثار الحروق، وهو افضل دكتور جلدية بالرياض في هذا المجال.

كما قدم الدكتور بشر الذي يعتبر أفضل استشاري أمراض وجراحة الجلد بالرياض عدد كبير من ورش العمل والدورات التدريبية بالإضافة إلى الأبحاث العلمية التي شارك بها في المؤتمرات الطبية العالمية.

وحاز على عدد من الزمالات مثل زمالة الكلية الأمريكية للجراحين وزمالة جامعة تورنتو الكندية، كما أنه عضو في الجمعية الدولية لجراحة التجميل ISAPS، وعضو في اللجنة التنفيذية للكلية الأمريكية للجراحين في السعودية.

يعمل الدكتور بشر في الرياض _ السلمانية _ شارع الملك عبد العزيز _ مستشفى الصفوة، وهو افضل دكتور جلدية في جنوب الرياض يمكنك لتواصل معه بكل سهولة.

6. الدكتور فؤاد هاشم:

افضل طبيب جلدية في الرياض بالتأكيد، فهو  استشاري في الجراحة التجميلية والترميمية وحاصل على شهادة البكالوريوس من جامعة الملك سعود، كما أنه متخصص بالطب التجميلي في كندا، وجامعة مانيتوبا، ثم بعدها أكمل دراسته لمدة عام في الصين وعاد إلى السعودية. 

عمل في مستشفى الملك فيصل افضل مستشفى بالرياض ولمدة أعوام طويلة اكتسب فيها خبرة عالية وأجرى الكثير من العمليات العلاجية والتجميلية، واستلم رئاسة قسم الجراحة التجميلية لمدة 11 عام.

كما شغل أفضل جراح جلدية في الرياض عدة مناصب مهما منها رئيس قسم الجراحة التجميلية في مركز الأبحاث في الرياض، بالإضافة إلى أنه حضر عدة مؤتمرات محلية وعالمية وشارك في عدة ورشات عمل وكان محاضراً في الدورة التدريبية التي تم تنظيمها في قطر حول الجراحة التجميلية لعام 2016.

ولم يقتصر الأمر على المؤتمرات وإنما شارك في العديد من البرامج التلفزيونية حول الجراحة التجميلية، وقدم العديد من الفيديوهات المهمة عبر اليوتيوب، وهو بملك الآن خبرة 25 عام في تجميل الأنف وعلاج تشوه الوجه وعمليات شفط الدهون بدون جراحة.

كما قام خلال هذه الأعوام بنشر مجموعة من الأبحاث العلمية والمشاركة في المؤتمرات العالمية، وحاز على عدة زمالات وعضويات منها:

  • زمالة بالجراحة المجهرية الترميمية من جامعة (تشانغ جونغ) في الصين.
  • زمالة الكلية الملكية لجراحة التجميل في كندا.
  • البورد السعودي لجراحة التجميل.
  • عضو مؤسس في الجمعية العلمية السعودية لجراحة التجميل والحروق التابعة في جامعة الملك عبد العزيز.

باختصار هو افضل دكتور جلدية جنوب الرياض، يمكنك التواصل معه متى تريد وإليك عنوانه:

يعمل الدكتور فؤاد في الرياض _ حي السلمانية _ شارع الضباب _ مجمع عيادات أجمل.

مستشفى امراض جلدية

7. الدكتور فهد السديري: 

استشاري في الأمراض الجلدية والتناسلية، وحاصل على البورد السعودي، واستاذ في كلية الطب في جامعة الملك سعود، واستاذ مساعد في جامعة المعرفة.

وقد اكمل دراسته للطب التجميلي والإجراءات المتقدمة لجراحة الجلد في الجامعات الأمريكية في نيويورك، كما أنه حاصل على الزمالة في طب الأمراض الجلدية للأطفال من نيويروك، فلمن يبحث عن افضل دكتور جلدية بالرياض للأطفال يمكنك التواصل مع الدكتور فهد.

بالإضافة إلى ذلك فهو عضو في عدة جمعيات منها:

  • الأكاديمية الأوروبية للأمراض الجلدية والتناسلية.
  • الجمعية السعودية لأمراض وجراحة الجلد
  • الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية
  • هيئة الخبراء بوزارة الصحة.
  • مؤسسة سرطان الجلد
  • مركز الأبحاث بمستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض
  • اللجنة الاستشارية لسلامة مستحضرات التجميل بالهيئة العاملة للغذاء والدواء في السعودية.

كما أنه حاصل على عدد كبير من الجوائز من مختلف المستشفيات، وعيادات جلدية الرياض، وكذلك جائزة افضل مقيم في الجامعة الامريكية في بيروت.

إنه يستحق الوصف بأفضل أطباء جلدية في الرياض، فهو يمتلك خبرة تزيد عن 25 سنة، ماذا ستنتظرين بعد؟! تواصلي الآن مع أفضل جراحي الجلدية في الرياض عبر عنوانه.

يعمل الدكتور فهد في الرياض _ حي الربيع _ شارع الملك عبد العزيز _ عيادة أوكي كلينيك

8.  الدكتورة مرام مصطفى: 

من أفضل أطباء الرياض في علاج الأمراض الجلدية وحاصلة على شهادة الماجستير في تخصص الأمراض الجلدية والتجميل، ودبلوم في الليزر والتجميل من الأكاديمية البريطانية، كما حصلت على تدريب كثيف من قبل كادر مميز من الأطباء الخبراء في هذا المجال.

تخصصت الدكتورة مرام بالعناية بالبشرة والتجميل بدون جراحة وعملت به لمدة سنوات بالإضافة إلي علاج الأمراض الجلدية. 

تعمل الآن في افضل عيادات جلدية في الرياض في حي بدر _ طريق ابن تميمة.

9. الدكتور وائل العتال:

متخصص بالجراحات التجميلية ومعتمد من قبل المجلس الأوروبي، وهو طبيب مختص حاصل على درجة البكالوريوس بالطب من جامعة المنصورة ودرجة الدكتوراه في اختصاص الجراحات التجميلية والترميمية.

وحاصل أيضاً على شهادة البورد الأوروبي في جراحة التجميل، يملك خبرة تزيد عن 13 عام في علاج المرضى بين القاهرة والرياض جعلت منه أحد أفضل أطباء الجلدية في الرياض.

هل تعتقد أنه افضل دكتور جلدية بالرياض؟! اختبر ذلك بنفسك وتواصل معه 

يعمل الدكتور وائل في الرياض_ حي المفروشات _ شارع الملك عبدالله _ مركز بيان الطبي.

افضل دكتور لعلاج البهاق

10. الدكتور عبدالله محمد العيسى:

هو استشاري في جراحة الجلد والعلاج بالليزر  ومن أفضل أخصائي جلدية بالرياض حاصل على شهادة الطب ودرجة الماجستير بالأمراض الجلدية من جامعة الملك سعود ومعتمد من قبل المجلس الكندي للأمراض الجلدية، وحاصل على البورد الأمريكي في الأمراض الجلدية أيضاً، والبورد السعودي.

يمتلك الدكتور عبدالله خبرة تزيد عن 30 عام في هذا المجال، وهو افضل دكتور جلدية بالرياض لعلاج الثعلبة

كما أنه شغل العديد من المناصب في الكثير من المؤسسات العلاجية منها:

  • رئيس التدريب والاعتماد في البورد السعودي.
  •  المدير العام لعيادات ديرما.
  • رئيس قسم الجلدية والتجميل بمستشفى الملك فيصل التخصصي.

يطمح الدكتور عبدالله كما هو حال جميع الأطباء في العالم إلى جعل المستشفى التي يعمل بها افضل مستشفى جلديه بالرياض.

ولهذا قد شارك في الكثير من المؤسسات العلاجية في المملكة العربية السعودية، وهو اليوم يستحق لقب افضل دكتور جلدية بالرياض.

يعمل الدكتور عبدالله الآن في مدينة الرياض _ السليمانية _ شارع الأمير سلطان بن عبدالعزيز _ عيادات ديرما.

إقرأ أيضاً: دليل أسماء افضل دكتور اسنان بالرياض 2023

11. الدكتور سعد السعدان:

أفضل استشاري جلدية في الرياض حاصل على درجة البكالوريوس، وتلقى الكثير من الدورات التدريبية المكثفة في عدة دول متقدمة في مجال الطب التجميلي، وهو يستحق أن يكون افضل دكتور جلدية بالرياض.

اكتسب خبرة كبيرة في إجراء العمليات التجميلية مثل شفط الدهون بالليزر، والشد بدون جراحة، والعناية بالبشرة،وحصل الدكتور سعد على مجموعة من الزمالات والعضويات منها:

  • زمالة الليزر والتجميل من جامعة تورنتو الكندية.
  • زمالة جراحة الجلد التجميلية من كلية ماونت سناي من نيويورك.
  • عضو في الجمعية الأمريكية والجمعية السعودية للأمراض الجلدية.

يعمل الدكتور سعد في الرياض _ حي العليا _ عيادات ريفريش.

12. الدكتور محمد العجلان:

افضل دكتور جلدية بالرياض لعلاج حب الشباب، واحد من اهم الاطباء المتخصصين في العلاجات التجميلية وجراحات الجلد.

حاصل على شهادة الطب والتجميل من كلية ماونت سيناي، بالإضافة إلى أنه حصل على الزمالة الأمريكية، ومعتمد من البورد السعودي.

هو متخصص وماهر باستخدامه للليزر في علاج حب الشباب، وجراحة الجلد وعلاج أمراض البشرة ويعتبر من أبرز أطباء الأمراض الجلدية في الرياض.

يعمل الدكتور محمد في الرياض_ المعذر الشمالي_ شارع التخصصي_ عيادات جوفا.

طبيب لعلاج الاكزيما

13. الدكتور ايهاب حسين عوض:

هو أيضاً افضل دكتور جلدية بالرياض لعلاج حب الشباب، بخبرة 15 عام، حاصل على شهادات في طب الأمراض الجلدية والتجميل، من عدة جامعات في السعودية والامارات ومصر، بالإضافة إلى عضوية الجمعية الأوروبية للأمراض الجلدية.

هو متخصص بعلاج حب الشباب كما ذكرنا والحقن التجميلي العلاجي ويستخدم أحدث التقنيات وأجهزة الليز ويعد أفضل طبيب أمراض جلدية في الرياض.

يعمل الدكتور ايهاب في مدينة الرياض _ حي المصيف _ الدائري الشمالي_ مركز كيان الرياض الطبي.

14. الدكتورة صفاء الزهران:

دكتورة مصرية مختصة بالتجميل والأمراض الجلدية، حاصلة على شهادة الطب من جامعة طنطا، وحاصلة أيضاً على دبلوم في التجميل والعلاج بالليزر من افضل جامعة في مصر جامعة عين شمس.

كما أنها خبيرة في هذا المجال لمدى تزيد عن 25 عام وحاصلة على العضوية من الأكاديمية الأمريكية للتجميل.

تعمل الدكتورة صفاء في الرياض _ حي العليا _ تقاطع شارع شارع التخصصي مع شارع العروبة _ عيادات إشراقة الإبتسامة.

15. الدكتورة مروة حسين:

أفضل طبيبة جلدية وتجميل في الرياض ولديها خبرة واسعة في الحقن التجميلي، وواحدة من افضل اطباء جلدية في الرياض والمملكة العربية السعودية والعالم العربي بأكمله، وهي تستحق لقب افضل دكتورة جلدية بالرياض أيضاً.

تحمل شهادة الماجستير في الأمراض الجلدية والتناسلية، وحاصلة على عدة عضويات منها عضوية الجمعية الأوروبية للأمراض الجلدية بالإضافة إلى الجمعية السعودية والجمعية الأمريكية، وتملك الدكتورة مروة خبرة سنوات طويلة في علاج الأمراض الجلدية وعلاجات الليزر.

تعمل الدكتورة مروة في الرياض _ شارع التخصصي _ عيادات الماسي.

افضل دكتورة للامراض الجلدية

16. الدكتور نسيب خوري:

طبيب متخصص بالأمراض الجلدية بخبرة تزيد عن 23 عام، حاصل على البكالوريوس والماجستير في الطب والجراحة في الأمراض الجلدية من جامعة تشرين في سوريا، ثم تخصص بالأمراض الجلدية التجميلية في مركز غداف الطبي في المملكة العربية السعودية في الرياض.

وبدأ في العمل كرئيس لقسم الأمراض الجلدية التجميلية والليزر في عدة عيادات جلدية بالرياض، مثل مركز المداواة الطبي و مركز التشخيص المبكر.

يعمل الدكتور نصيب الأن في الرياض _ السليمانية_ شارع العروبة _ عيادة كايا للبشرة.

17. الدكتور محمد مصطفى

افضل دكتور جلدية بالرياض لعلاج البهاق، لكل من يبحث عن طبيب لعلاج حالات البهاق، فالطبيب محمد قادر على مساعدتكم، فهو متخصص بالأمراض الجلدية والتناسلية وأمراض الذكورة.

كما أنه حاصل على شهادة الطب من جامعة القاهرة، ومتخصص بالتجميل والليزر والحقن التجميلي ( الفيلر والبوتوكس) والأهم علاج البهاق.

هو أيضاً عضو في الأكاديمية الطبية العسكرية المصرية، ويعمل في واحد من افضل مستشفيات الأمراض الجلدية في الرياض وهو مستشفى هاو الطبي.

العنوان: الرياض _ النسيم الغربي_ اكثم بن صيفي.

18. الدكتورة دينا أبو بكر:

افضل دكتورة جلدية في الرياض في علاج البهاق خاصةً، وفي علاج الأمراض الجلدية الأخرى عامةً، هي دكتورة مصرية الجنسية حاصلة على شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة ودرجة الماجستير في تخصص الأمراض الجلدية والتناسلية، وكذلك دبلوم الطب الجلدي التجميلي والليزر من الأكاديمية البريطانية.

متخصصة وبارعة في علاج البهاق كما قلنا وعلاج النمش والكلف وتساقط الشعر، وقد حصلت الدكتورة دينا على الكثير من الجوائز على التفوق في علاج الأمراض الجلدية وكونها أفضل أخصائية أمراض جلدية وليزر وتجميل في الرياض.

تعمل الدكتورة دينا في مدينة الرياض _ الروضة _ شارع عبدالرحمن _ عيادة كايا للبشرة.

طبيبة جلدية

19. الدكتور أحمد العيسى:

استشاري في الأمراض الجلدية، وحاصل على شهادة الطب من جامعة الملك سعود والزمالة الأمريكية والكندية، كما أنه استاذ مساعد في علاج أمراض الجلد في جامعة بوسطن في الولايات المتحدة الأمريكية، أي أنه افضل دكتور جلدية بالرياض.

ويشغل منصب المدير الطبي في عيادات ديرما، كما يعمل كرئيس قسم الأمراض الجلدية في مستشفى قوى الأمن، وقد حقق الكثير من النجاحات في علاج حالات البهاق التناسلي من خلال زراعة الخلايا الصباغية، بالإضافة إلى علاج الأمراض الجلدية والتناسلية والعلاج بالليزر.

يعمل الدكتور أحمد في الرياض_ الربوة_ الطريق الدائري الشرقي_ المركز الوطني لعلاج البهاق والصدفية (مستشفي قوي الامن).

20. الدكتور نايف المقيرن :

استشاري في الأمراض الجلدية والتناسلية، للبالغين والأطفال وأمراض الذكورة، حاصل على شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة الملك سعود، والدبلوم من جامعة روان الفرنسية في الأمراض الجلدية، ودبلوم في العلاج بالليزر من جامعة ليل الفرنسية.

متخصص في علاج أمراض الجلد والعلاجات التجميلية وعلاج الزوائد الجلدية والثآليل، يراه مرضاه كافضل دكتور جلدية بالرياض، فما رأيك أنت.

يعمل الدكتور نايف في مدينة الرياض _ حي الملز _ شارع صلاح الدين_ مستشفى رعاية الوطني.

ازالة اثار حب الشباب

لقد استعرضنا لكم اشهر اطباء الجلدية في مدينة الرياض، وكل منهم هو تاريخ من العلاجات لكثير من الحالات المرضية، أنتم تستحقون الوصول إلى افضل دكتور جلدية في الرياض والمملكة العربية السعودية.

لذلك اخبرنا من برأيك هو افضل دكتور جلدية بالرياض وكيف كانت تجربتك معه ننتظر ردك؟!

كما نقدم لك في مقالاتنا بالإضافة إلى افضل دكتور جلدية بالرياض الكثير من الموضوعات المميزة حول مدينة الرياض المدينة الرائعة إقرأ حول: أفضل مكاتب استقدام الرياض 2023 من مختلف الجنسيات مجرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى