الدمام

افضل دكتور حساسيه في الدمام موصى به

يعتبر إيجاد افضل دكتور حساسيه في الدمام من الأمور المهمة التي يلجأ إليها الكثير من مواطني المدينة، إذ تمتلك الدمام طاقم طبي مميز من الأطباء والأخصائيين ذو الكفاءات والمؤهلات الطبية المناسبة لمساعدة المرضى على علاج مشاكل الحساسية والوقاية منها.

حيث يقوم أخصائي الحساسية والمناعة في معالجة الأمراض المناعية المختلفة والتي تشمل حساسية الأنف مثل الجيوب الأنفية وأمراض حساسية الأنف، إضافة إلى حساسية الجلد، وحساسية العين، والربو، وحساسية الطعام، والحساسية ضد الأدوية، واضطرابات نقص المناعة.

افضل دكتور حساسيه في الدمام:

افضل دكتور حساسيه في الدمام، هو الطبيب القادر على تشخيص وعلاج الامراض المستعصية والنادرة، والقدرة على التشخيص الدقيق وتقديم مختلف العلاجات، خاصة أن الحساسية لها أسباب كثيرة، ومن بين أبرز الأطباء:

افضل دكتور حساسيه في الدمام

1. الدكتور عبد الرحمن سيد أرشاد:

يتصدر الدكتور عبد الرحمن سيد أرشاد قائمة افضل دكتور حساسيه في الدمام، حيث انه يعرف بمهارته وخبرته الطويلة في التشخيص والعلاج والمساعدة في الوقاية من اضطرابات الجهاز المناعي مثل الربو والذئبة والحساسية.

ولا تقتصر خبرته في علاج الحساسية والأمراض المناعية فقط، إنما يمتلك أيضاً خبرة في أمراض الروماتيزم، وحالات الطب العام والداخلي.

وكذلك يجري فحوصات للأبخرة الكيميائية والصناعية والبيئية، إضافة إلى فحوصات الحساسية الغذائية، والأمراض الجلدية الأخرى مثل الأكزيما والثعلبة، كما اكتسب شهرة واسعة وسمعة جيدة خلال عمله في مستشفى المانع العام بالدمام.

وهو حاصل على شهادة البكالوريوس بالطب والجراحة من الباكستان لعام 1988، والزمالة الاكاديمية الامريكية لطب الحساسية والمناعة من أميركا لعام 1997، بالإضافة إلى البورد الأمريكي في الطب الباطني من أميركا لسنة 2001.

الموقع: الدمام 32253 _ عبد الله فؤاد _ شارع 16 _ مستشفى المانع العام.

رقم الجوال: 966920033440+.

2. الدكتورة سمر صلاح الدين:

هي أحد الأطباء المختصين في أمراض حساسية الأطفال، حيث حصلت على ماجستير حساسية الأطفال من جامعة ساوث أمتون في إنجلترا، كما حصلت على الدكتوراه في طب الأطفال من جامعة القاهرة.

والجدير بالذكر أنها تمتلك خبرة أكثر من عشر سنوات في مجال طب الأطفال وحديثي الولادة في المنطقة الشرقية.

وتخصصت الدكتورة سمر في تشخيص وعلاج أمراض الحساسية للأطفال مثل السعال، وحساسية الصدر، وحساسية الأنف، والجيوب الأنفية، والاكزيما، والحساسية الجلدية المختلفة، وحالات الحكة، إضافة إلى الحساسية الناتجة عن الأدوية ووخز الحشرات، وحساسية الأطعمة.

كذلك تشتهر الدكتورة في معالجة أمراض السكري للأطفال، ومتابعة النمو والتطور العصبي والحركي عند الأطفال، وهي تستقبل مرضاها في الوقت الحالي في مستشفى جاما.

الموقع: الدمام _ الظهران 34232 _ القشلة _ طريق الملك فهد _ مستشفى جاما.

رقم الجوال: 966920033175+.

دكتور حساسيه بالدمام

3. الدكتور لطفي مبارك مغمول:

هو استشاري طب الرئة والجهاز التنفسي، ومتخصص في تنظير القصبات، والربو، والتهاب الجهاز التنفسي والحساسية، ومشاكل التنفس المرتبطة بالتدخين، ومشاكل السعال، وصعوبة التنفس، فهو افضل دكتور حساسيه في الدمام بعلاج حساسية الجهاز التنفسي.

ولدى الدكتور لطفي مغمول خبرة تزيد عن 30 عام في هذا المجال، فهو يعالج ارتفاع درجات الحرارة، وصوت الصفير عند التنفس، وألم الصدر، وصعوبة التنفس، وتسارع ضربات القلب، والتعرق والرعشة، كما يمكن للمرضى مراجعته من خلال زيارة المستشفى السعودي الألماني.

الموقع: الدمام 32313 _ ضاحية الملك فهد _ طريق الملك فهد _ المستشفى السعودي الألماني.

رقم الجوال: 966920007997+.

4. الدكتور عمرو منير شكري:

وهو أيضاً ضمن سلسلة افضل دكتور حساسيه في الدمام، إذ يمتلك الكثير من المؤهلات كشهادة الدكتوراه في الأمراض الصدرية، والزمالة الفرنسية في الأمراض الصدرية، وهو أيضاً أستاذ الأمراض الصدرية بجامعة عين شمس.

وبالإضافة إلى ما سبق هو كذلك عضو الجمعية الأوروبية والأمريكية لأمراض الصدر، وعضو مجلس إدارة في الجمعية العلمية المصرية للشعب الهوائية.

كما حصل على الزمالة في طب الرئة والرعاية الحرجية من مرسيليا بفرنسا، وزمالة أمراض الرئة التداخلية، وهو متخصص في معالجة جميع حالات الأمراض الصدرية.

ويعالج أيضاً الفشل التنفسي، والأنواع المختلفة لحساسية الصدر، وأمراض الغشاء البلورى، وأورام الرئتين، إلى جانب تشخيص وعلاج أمراض النوم، وإجراء المناظير التداخلية التشخيصية والعلاجية للصدر، وهو يعمل في مستشفى المواساة.

الموقع: الدمام 32263 _ شارع الإمام الترمذي _ مستشفى المواساة.

رقم الجوال: 966920004477+.

طبيب حساسيه بالدمام

5. الدكتور محمد الصياد:

هو افضل دكتور حساسيه في الدمام، واستشاري وأستاذ مساعد في الطب الباطني في المستشفى السعودي الألماني، إذ يشتهر بعلاج أمراض الغدد الصماء، والسكري، والأمراض المناعية.

كما يملك خبرة في أمراض الحساسية والمناعة، ويعمل على إجراء اختبار حساسية الجلد وقياس التنفس، كما يمكنه معالجة ضعف المناعة أو تكرر الإصابة بعدوى الأنيميا.

الموقع: الدمام 32313 _ ضاحية الملك فهد _ طريق الملك فهد _ المستشفى السعودي الألماني.

رقم الجوال: 966920007997+.

6. الدكتور هشام رأفت:

يمثل الدكتور هشام رأفت أحد أهم أطباء الجهاز التنفسي في المنطقة الشرقية، ويعود ذلك إلى خبرته في هذا المجال، فهو متخصص في علاج أمراض الجهاز التنفسي سواء الخلقية أو المرتبطة بالجهاز الدوري.

كذلك يهتم بمعالجة أمراض الرئة المناعية، وحساسية الصدر، والأعراض التي تؤدي إلى الإصابة باتفاع ضغط الرئة، كما يتخصص أيضاً في مناظير الرئة التشخيصية والعلاجية، بالإضافة إلى قياس كفاءة وظائف التنفس أثناء النوم.

الموقع: الدمام 32263 _ شارع الإمام الترمذي _ مستشفى المواساة.

رقم الجوال: 966920004477+.

دكتور الحساسيه وضيق التنفس

7. الدكتور صلاح أحمد:

ينضم الدكتور صلاح إلى قائمة افضل دكتور حساسيه في الدمام، فهو زميل الكلية الأمريكية للصدر، إضافة إلى أنه زميل الكلية الملكية البريطانية.

ويتخصص في تنظير حالات الربو، وأمراض الشعب الهوائية، والتهابات الجهاز التنفسي، إضافة إلى أمراض حساسية الصدر، وارتفاع ضغط الرئة، وأمراض الجهاز التنفسي الخلقية أو ذات الصلة بالجهاز الدوري، ويعمل حالياً في مستشفى المواساة.

الموقع: الدمام 32263 _ شارع الإمام الترمذي _ مستشفى المواساة.

رقم الجوال: 966920004477+.

هكذا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال بعد أن قدمنا أهم المعلومات المتعلقة بقائمة افضل دكتور حساسيه في الدمام، وقد تم ذكر العناوين مع أرقام الهواتف حتى يتمكن المرضى من الاتصال والحجز بكل سهولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى