الدمام

افضل دكتور روماتيزم في الدمام عن تجربة

يحتاج الكثير من المرضى والمراجعين إلى معرفة افضل دكتور روماتيزم في الدمام، وذلك من أجل تشخيص مرضهم بشكل صحيح والحصول على طرق العلاج السليمة.

حيث يعتبر مرض الروماتيزم مجموعة كبيرة من الحالات الصحية المختلفة فمنها ما يصيب منطقة واحدة أو مفصل واحد في الجسم مثل النقرس، والتهاب المفاصل المعدي، والذئبة، والتهاب المفاصل الروماتويدي، وكل هذه الأمراض تحتاج لطبيب يشرف على علاجها ومتابعتها باستمرار.

افضل دكتور روماتيزم في الدمام:

في ما يلي نخبة من افضل اطباء علاج الروماتيزم في الدمام التي يمكن الوثوق بهم في رحلة العلاج:

افضل دكتور روماتيزم في الدمام

1. الدكتورة منال علي:

وهي ضمن سلسلة افضل دكتور روماتيزم في الدمام، إذ لديها الكثير من المؤهلات العلمية مثل درجة الدكتوراه والماجستير من جامعة عين شمس بمصر، ودرجة البكالوريوس في الطب والجراحة.

فضلاً عن حصولها على شهادة الأستذة في الروماتيزم والتأهيل من جامعة عين شمس، وهي أيضاً عضو الجمعية المصرية للروماتيزم والتأهيل.

كما اكتسبت شهرة واسعة في هذا المجال من خلال عملها في عدة مستشفيات ومراكز طبية، حيث تعالج جميع حالات الأمراض الروماتيزمية والعلاج الطبيعي، والتهاب وتصلب المفاصل، والتهاب الأنسجة الروماتيزمية، والنقرس، وهشاشة العظام، وتعمل حالياً في مستشفى المواساة.

العنوان: الدمام 32263 _ شارع الإمام الترمذي _ مستشفى المواساة.

الهاتف: 966920004477+.

2. الدكتورة آمال الأهواني:

أحد أفضل الأطباء في مستشفى جاما، والتي تقدم أفضل الخدمات للمرضى، فهي متخصصة في أمراض الروماتيزم والطب الطبيعي، إذ تعمل على تشخيص ومتابعة الأمراض الروماتيزمية، كما تعالج حالات التهاب المفصل، وحالات هشاشة العظام، وحالات ترقق العظام.

كذلك تتميز الدكتورة آمال الأهواني بالخبرات التي تمتلكها فهي حاصلة على شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة، إضافة إلى ماجستير أمراض الروماتيزم والمفاصل والطب الطبيعي والتأهيل، هذا إلى جانب دبلوم تشخيص الأمراض المناعية.

العنوان: الدمام _ الظهران 34232 _ القشلة _ طريق الملك فهد _ مستشفى جاما.

الهاتف: 966920033175+.

دكتور روماتيزم

3. الدكتورة سكينة محمد المغلق:

تعرف الدكتورة سكينة المغلق كأفضل استشارية باطنية في أمراض الروماتيزم في المستشفى السعودي الألماني، حيث تمتلك خبرة في علاج مرض الذئبة الحمامية الجهازية، والتهاب الروماتويد، إضافة إلى التهاب العضلات والأوعية الدموية، والمفاصل المصاحب لمرض القولون.

كذلك فهي حاصلة على عضوية الجمعية السعودية للأمراض الروماتيزمية، والزمالة السعودية في طب الأمراض الروماتيزمية للكبار، والبورد السعودي في طب الباطنية للكبار، وهي ضمن قائمة افضل دكتور روماتيزم في الدمام في كل من التشخيص والعلاج.

العنوان: الدمام 32313 _ ضاحية الملك فهد _ طريق الملك فهد _ المستشفى السعودي الألماني.

الهاتف: 966920007997+.

4. الدكتور محمد الخزاعلة:

هو أيضاً افضل دكتور روماتيزم في الدمام، حيث يعالج الأمراض الروماتيزمية والمناعية مثل الذئبة الحمراء، والتهاب الفقار اللاصق، وهشاشة العظام، كما يعالج الألم التداخلي في الأمراض والإصابات، وإصابات النخاع الشوكي والجلطات الدماغية، والتصلب اللويحي، والتيبس العضلي، والشلل الدماغي.

ولديه العديد من المؤهلات العلمية والتي تتمثل في الزمالة الألمانية السريرية في إدارة الألم التداخلي من جامعة ماينز بألمانيا، والزمالة الألمانية الإكلينيكية في أمراض الروماتيزم من جامعة فيسبادن من ألمانيا.

إضافة إلى البورد الأردني في الطب الطبيعي والتأهيل، وبكالوريوس في الطب والجراحة، وهو أيضاً عضو الجمعية الأردنية لأمراض الروماتيزم، ويعمل في الوقت الحالي في مستشفى المواساة.

العنوان: الدمام 32263 _ شارع الإمام الترمذي _ مستشفى المواساة.

الهاتف: 966920004477+.

افضل دكتور روماتيزم في الدمام

5. الدكتور وليد خنيزي:

عند الحديث عن افضل دكتور روماتيزم في الدمام لابد من ذكر الدكتور وليد خنيزي، فهو أخصائي روماتيزم مفاصل وألتهاب المفاصل، كما أنه متخصص في التهاب التصلب النسيجي، والتهاب الأوعية الدموية، والتهاب المفاصل الروماتويدي، ونقص هرمون النمو، وهو يعمل في مركز جونز هوبكنزا ارامكو الطبي.

العنوان: الدمام _ الظهران 34465 _ طريق الوصل الطبي _ مركز جونز هوبكنزا ارامكو الطبي.

الهاتف: 9668003054444+.

6. الدكتور شاكر العنزي:

يمكن تصنيفه ضمن أفضل الأطباء في الدمام، فهو اخصائي علاج طبيعي، ومتخصص في علاج إصابات الملاعب، كما يقدم العلاج الطبيعي للأطفال والبالغين، وهو افضل دكتور روماتيزم في الدمام يعالج الروماتيزم عند البالغين، ويعمل حالياً في مركز مرجان الطبي.

العنوان: الدمام 34253 _ شارع الساحل _ طريق الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز _ مركز مرجان الطبي.

الهاتف: 966920010169+.

افضل دكتور روماتيزم الدمام

7. الدكتورة ازدهار الزيادي:

تعد الدكتورة ازدهار الزيادي ضمن قائمة افضل دكتور روماتيزم في الدمام، حيث تعمل على ممارسة الإبر الجافة والعلاج اليدوي، كما لديها خبرة في التعامل مع حالات تأخر النمو عند الأطفال وكبار السن، وتعالج الروماتيزم، والتهاب المفاصل، والإصابات العضلية والشد العضلي، وتعمل في عيادات تعافي.

العنوان: الدمام _ حي الأسكان _ شارع فاطمة الزهراء _ عياردات تعافي.

8. الدكتور أسامة حجي أحمد:

يعتبر افضل استشاري في أمراض الروماتيزم، وافضل دكتور روماتيزم في الدمام، فهو متخصص في العلاج البيولوجي لأمراض الروماتيزمية، والحالات الصعبة لالتهاب المفاصل النقرس، والتهاب الفقار المفصلي، والعلاج المتقدم لهشاشة العظام.

وهو حاصل على درجة الدكتوراه والماجستير في الأمراض الروماتيزمية من جامعة عين شمس، كما أنه عضو الكلية الأمريكية لأمراض الروماتيزمية، إضافة إلى أنه عضو الجمعية الأوروبية والمصرية لأمراض الروماتيزم، وهو أيضاً عضو ومؤسس الجمعية السعودية لأمراض الروماتيزم.

العنوان: الدمام 32263 _ شارع الإمام الترمذي _ مستشفى المواساة.

الهاتف: 966920004477+.

افضل طبيب روماتيزم

9. الدكتور علي القنبر:

يعتبر افضل دكتور روماتيزم في الدمام، حيث يمارس عمله في مركز التميز للعلاج الطبيعي، ويتخصص في علاج الآلام العضلية العصبية، والإصابات الرياضية، كما يعمل على التأهيل ما بعد الجلطات والحوادث، ويتخصص في روماتيزم البالغين، والعلاج الطبيعي للأطفال والبالغين.

العنوان: الدمام _ حي الريان _ شارع عثمان بن عفان _ مركز التميز للعلاج الطبيعي.

هكذا نكون قد وصلنا إلى ختام هذه المقالة عن افضل دكتور روماتيزم في الدمام، حيث تم ذكر التفاصيل المتعلقة بكل طبيب مع الموقع والهاتف حتى يتمكن كل مريض من الاتصال والحجز بسهولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى