مراكز صحية الرياض

افضل دكتور نفسي بالرياض 2024 مجرب ومضمون

يبحث الكثير من الأشخاص عن افضل دكتور نفسي بالرياض يرجع ذلك إلى كثرة انتشار الأمراض النفسية والعقلية بدايةً بالاكتئاب ونوبات الغضب والقلق والتوتر ونهايةً بثنائي القطب والفصام ونوبات الهلع.

جميع هذه الأمراض تؤثر على نفسية وحياة الأشخاص وفي هذه الحالات يتوجب عليك رؤية دكتور نفسانى الرياض لعلاج حالات المرض المختلفة .

حيث تحظى العاصمة الرياض بعدد كبير من أفضل الأطباء النفسيين في الرياض التي تعمل بدورها على تقديم الخدمات المتنوعة للمرضى بالإضافة إلى العلاج النفسي.

كما انتشرت الأمراض النفسية بشكل كبير يرجع ذلك إلى كمية الضغوطات الكبيرة وارتفاع معدل الاضطرابات النفسية التي يعاني منها الكبار والصغار والمراهقين وحتى كبار السن سواء في العمل أو في المجتمع أو الدراسة أو الحياة الزوجية .

افضل دكتور نفسي بالرياض:

1. الدكتور سيد حفظي:

افضل دكتور نفسي بالرياض لديه خبرة 35 عام بالطب النفسي والأعصاب متخصص في علم النفس يقوم بعلاج الأطفال والبالغين بالإضافة إلى التحليل النفسي والاستشارات الأسرية وعلاج القلق والتوتر والإدمان ويعمل حالياً في مركز مجمع ميثاق الطبي.

الموقع: مركز مجمع ميثاق الطبي _ طريق ديراب_ ديراب _ الرياض. 

مدة الانتظار: حوالي 16 دقيقة.

الكشفية: 300 ريال سعودي. 

رقم العيادة: 920033402.

افضل دكتور نفسي بالرياض 

2. الدكتور عماد علي الروبي:

يعد افضل دكتور نفسي في الرياض متخصص في معالجة حالات الإكتئاب والقلق وعلاج الإدمان والرهاب الاجتماعي والوسواس القهري.

 بالإضافة إلى معالجة انفصام الشخصية والاضطرابات الوجدانية والفوبيا يتميز الدكتور عماد الروبي بحسن التعامل مع مرضاه ويعمل حالياً في مستشفى الأمل للصحة النفسية في الرياض منذ 10 أعوام. 

الموقع: مستشفى الأمل _ طريق الملك خالد الفرعي _ الخزامى _ الرياضة. 

الكشفية: 115 ريال سعودي. 

رقم الهاتف: 966114804548+.

3. الدكتور عبد الرحمن بن سعد بن معثم:

دكتور نفسي شاطر بالرياض، ويعد أشهر طبيب نفسي بالرياض متخصص في معالجة الاضطرابات السلوكية والعلاج النفسي للبالغين.

كما يقوم بعقد جلسات للعلاج المعرفي السلوكي حيث أثبتت التجارب نجاحه في تعديل وشفاء الحالات السلوكية المعرفية بشكل نهائي كما عمل بالمقاييس النفسية الخاصة بالذكاء ويعمل حالياً في مركز يوكان الطبي.

الموقع: مركز يوكان الطبي_ الملقا _ وحدة رقم 3 _ محمد بن عبد العزيز الدغيثر _ الرياض.

الكشفية: 285 ريال سعودي. 

الهاتف: 966503441149+.

تعرف إلى: أفضل عيادات نفسية بالرياض 2024 – دكتور نفسي بالرياض

4. الدكتورة أمل عبد الوهاب:

افضل دكتورة نفسية بالرياض متخصصة في معالجة الإكتئاب واضطراب الوجدان (ثنائي قطب) واضطرابات القلق ونوبات الهلع والرهاب بأنواعه.

 بالإضافة إلى معالجة الوسواس القهري والفصام واضطراب فرط الحركة  وتشتت الانتباه لدى الأطفال والاضطرابات السلوكية للأطفال ومعالجة الاضطرابات النفسية للمسنين وتعمل حالياً في مركز مجمع ميثاق الطبي.

الموقع: مركز مجمع ميثاق الطبي _ العليا _ عبدالله بن علي النفسية _ الرياض.

الكشفية: 350 ريال سعودي. 

الهاتف: 920033402.

مدة الانتظار: حوالي ساعة و 32 دقيقة.

افضل دكتورة نفسية

5. الدكتور هشام غسان:

افضل دكتور نفسي بالرياض للاطفال والبالغين وكبار السن متخصص في معالجة الإكتئاب والفصام والقلق والتوتر والوسواس القهري و هوس نتف الشعر والتبول اللاإرادي.

بالإضافة إلى معالجة الاضطرابات النفسية عند المسنين والزهايمر والقولون العصبي واضطرابات النوم والاضطرابات الجنسية وتوهم المرض والتوحد والإدمان. 

الموقع: مركز مطمئنة الطبي التعاون _ الطريق الدائري الشمالي_ الرياض.

الكشفية: 300 ريال سعودي. 

رقم الهاتف: 920033402.

6. الدكتور عطية محمود:

افضل دكتور نفسي بالرياض متخصص في معالجة الاضطرابات النفسية والوجدانية والاكتئاب والوسواس القهري وهوس نتف الشعر والتبول اللاإرادي وفرط الحركة واضطرابات النوم والاضطرابات الجنسية والتوحد والشك المرضي.

بالإضافة إلى معالجة الإدمان والغيرة المرضية والاضطرابات النفسية عند كبار السن والبالغين والزهايمر كما يعد افضل دكتور نفسي بالرياض أون لاين ويعمل حالياً في مركز مطمئنة الطبي.

الموقع: مركز مطمئنة الطبي (التعاون) _ الطريق الدائري الشمالي_ الرياض. 

الكشفية: 250 ريال سعودي. 

مدة الانتظار: 33 دقيقة. 

الهاتف: 920033402.

7. الدكتورة أمل محمد زكريا:

تعد من أفضل الأطباء النفسيين بالرياض حاصلة على دبلوم في الأمراض النفسية والعصبية وتمثل أحد أعضاء الجمعية المصرية السعودية والاوروبية للطب النفسي متخصصة في العلاج التحليلي التفاعلي وطب نفس الأطفال والبالغين.

وتعالج الاستشارات الأسرية والعلاجات الزوجية وتعمل حالياً في افضل عيادات نفسية في الرياض وهي عيادات ميدي كير.

الموقع: عيادات ميدي كير _ المعذر الشمالي _ الرياض. 

الهاتف: 966920005531+.

افضل استشاري نفسي الرياض

8. الدكتور ضياء الدين عادل:

افضل دكتور نفسي بالرياض متخصص في معالجة الإدمان في كافة صوره والاضطرابات النفسية والسلوكية لكافة الأعمار والمسنين ومتخصص في العلاج النفسي الجماعي.

ومختص أيضاً في العلاج النفسي للزوجين والضعف الجنسي بالإضافة إلى علاج الزهايمر ويعمل حالياً في مركز مطمئنة الطبي.

الموقع: مركز مطمئنة الطبي _ الطريق الدائري الشمالي الفرعي  _ التعاون _ الرياض. 

الكشفية: 200 ريال سعودي. 

الهاتف: 966112296669+.

اقرأ أيضاً: دليل افضل مستشفيات الرياض 2024 – حكومي – خاص

9. الدكتور بدر قادروه:

افضل استشاري مشارك في الطب النفسي وحاصل على الزمالة الاردنية في الطب النفسي متخصص في معالجة طب نفس الاطفال والبالغين وعلاج حالات القلق والاكتئاب وثنائي القطب.

ويقدم الاستشارات الأسرية والزوجية ويعالج الرهاب ويعد افضل دكتور نفسي بالرياض عن بعد بحيث يمكنك التحدث مع الطبيب أونلاين ويعمل حالياً في عيادات مركز الجامعة للطب النفسي بالملز. 

الموقع: عيادات مركز الجامعة للطب النفسي بالملز _ طريق علي بن أبي طالب _ الملز _ الرياض.

الكشفية: 400 ريال سعودي. 

الهاتف: 966506445174+.

10. الدكتور منتصر بشندي:

افضل دكتور نفسي بالرياض رخيص بالنسبة للكشفية نائب أول علاج نفسي وعصبي وحاصل على ماجستير في الأمراض النفسية متخصص في معالجة طب نفس البالغين والقلق والرهاب الاجتماعي والاكتئاب والوسواس القهري.

كما يعالج الإدمان والاضطراب الوجداني والفصام والشيخوخة ونوبات الهلع واضطرابات النوم ويقدم التخطيط للمخ لحالات الصرع بأنواعها كما يقدم جلسات للعلاج النفسي لبث الدعم والثقة في النفس وهو يعمل حالياً في مستشفى دار الشفاء. 

الموقع: مستشفى دار الشفاء _ طريق الملك فهد _ الوشام  _ الرياض. 

الكشفية: 158 ريال سعودي. 

الهاتف: 966920008843+.

افضل استشاري نفسي بالرياض

11 الدكتور عبدالله السبيعي:

دكتور قدير ويعد افضل دكتور نفسي بالرياض حاصل على بكالوريوس طب وجراحة من مدينة جدة وحاصل على لقب بروفيسور في الطب النفسي متخصص في العلاج النفسي والاضطرابات العقلية والشخصية ويعالج ثنائي القطب واضطراب الأكل ويعمل حالياً في مستشفى إدراك للاستشارات الطبية. 

الموقع: مستشفى إدراك للاستشارات الطبية _ طريق الإمام سعود بن عبدالعزيز بن محمد الفرعي _ المروج _ الرياض.

الهاتف: 966920007731+.

12. الدكتور محمد العزباوي:

افضل دكتور نفسي بالرياض ومن الأطباء المصريين أخصائي في الأمراض النفسية وحاصل على ماجستير الأمراض النفسية جامعة عين شمس ومتخصص في علاج البالغين والإدمان والسموم والقلق والتوتر.

بالإضافة إلى علاج الوسواس القهري والأرق والفصام وفرط الحركة وتشتت الإنتباه والتوحد ويقدم الاستشارات الأسرية ويعمل حالياً في عيادات ميدي كير النفسية.

الموقع: عيادات ميدي كير _ المعذر الشمالي _ الرياض. 

الكشفية: 400 ريال سعودي. 

الهاتف: 966920005531+.

اقرأ المزيد حول: دليل افضل دكتور اطفال بالرياض 2024 – الاسعار – طرق التواصل

13. الدكتور عبير ال فايز:

افضل دكتورة نفسية في الرياض أخصائية نفسية أكلنيكية تعمل في فريق أنا افهمك ومن أعضائه حاصلة على بكالوريوس نفسية من جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن متخصصة في معالجة الإدمان والبالغين، كما تقدم الاستشارات الأسرية وتعمل حالياً في مركز يوكان الطبي.

الموقع: مركز يوكان الطبي _ وحدة رقم 3 _ محمد بن عبد العزيز الدغيثر _ الملقا _ الرياض.

الكشفية: 220 ريال سعودي. 

الهاتف: 966503441149+.

افضل طبيب نفسي الرياض

14. الدكتور عصام الشورى:

افضل دكتور نفسي بالرياض حاصل على الزمالة في الطب النفسي في المملكة العربية السعودية وشهادة في جمعية الإدمان العالمية في كندا والمجلس الآسيوي.

ومتخصص في علاج الاضطرابات النفسية والوجدانية والقلق والتوتر والفصام ومتخصص في علاج الإدمان والبالغين ويعمل حالياً في عيادات ديابيتكا. 

الموقع: عيادات ديابيتكا _ طريق الثمامة – الرياض. 

الكشفية: 300 ريال سعودي. 

الهاتف: 966112112433+.

15. الدكتور فتحي حسن:

أخصائي في الطب النفسي وافضل دكتور نفسي بالرياض حاصل على ماجستير في الطب النفسي ومختص في علاج الأطفال والبالغين وخبرة طويلة في علاج الإدمان والسموم.

كما يعالج الاضطرابات النفسية والعصبية والقلق والتوتر والوسواس القهري والإضطرابات السلوكية ويقدم الاستشارات الأسرية والزوجية ويعمل حالياً في مركز فال الطبي. 

الموقع: مركز فال _ شارع الامام عبد الله بن سعود _ اليرموك _ الرياض. 

الكشفية: 250 ريال سعودي. 

الهاتف: 966920002299+.

قد يهمك: افضل عيادة تجميل بالرياض 2024 – المراكز – الأسعار – الخدمات

16. الدكتور عمار عبد الحفيظ :

يعد من افضل الاطباء في علاج الإدمان في الرياض حاصل على الزمالة السعودية في الطب النفسي وقدم عدد واسع وكبير من المحاضرات والندوات التي تخص علم النفس ومهتم بشكل كبير في الأعصاب النفسية وعلم الأدوية.

ومتخصص في معالجة الاكتئاب وثنائي القطب والوسواس القهري والرهاب والذهان كما يعالج الاضطرابات الشخصية واضطراب النوم واضطراب المزاج ويعمل حالياً في مستشفى دله نمار.

الموقع: مستشفى دله نمار _ طريق ديراب _ حي الحزم نما _ الرياض.

الكشفية: 200 ريال سعودي.

الهاتف: 966920004417+.

الاطباء النفسيين بالرياض

17. الدكتور أسامة النعيمي:

استشاري أول في الطب النفسي و أخصائي في الطب النفسي زميل عالمي الجمعية الامريكية للطب النفسي وعضو اللجنة الأوروبية في الطب النفسي وحاصل على البورد العربي والزمالة الأمريكية لأمراض الإدمان.

ولديه خبرة طويلة في معالجة الأمراض العصبية والنفسية متخصص في علاج الإدمان والبالغين ويقدم الاستشارات الأسرية وهو يعمل حالياً في عيادات ميدي كير.

الموقع: عيادات ميدي كير _ المعذر الشمالي _ الرياض.

الكشفية: 400 ريال سعودي.

الهاتف: 966920005531+.

18. الدكتور ماهر بعدادي:

طبيب نفسي واستشاري في الطب النفسي متخصص في معالجة الإدمان والأرق والاكتئاب والوسواس القهري والتوحد وفرط الحركة و الصرع ونوبات الهلع وثنائي القطب والفصام.

بالإضافة إلى معالجة الاضطرابات السلوكية والشخصية واضرابات النوم ويقدم الاستشارات الأسرية وجلسات العلاج النفسي ويعمل حالياً في عيادات ميدي كير.

الموقع: عيادات ميدي كير _ المعذر الشمالي _ الرياض.

الكشفية: 400 ريال سعودي.

الهاتف: 966920005531+.

19. الدكتور أسعد صبر: 

يعد من أشهر وافضل دكتور نفسي بالرياض متخصص في معالجة الإدمان والسموم والاكتئاب والفصام وثنائي القطب والتوحد والصرع والقلق والتوتر ونوبات الهلع.

كما يعالج فرط نشاط الحركة واضطراب الشخصية واضطرابات النوم والأرق ويقدم الاستشارة العائلية ويعمل حالياً في عيادات ميدي كير النفسية.

الموقع: عيادات ميدي كير _ المعذر الشمالي _ الرياض.

الكشفية: 400 ريال سعودي.

الهاتف: 966920005531+.

في ختام مقالنا افضل دكتور نفسي بالرياض قدمنا لك معلومات كاملة عن افضل دكتور نفسي بالرياض وعنوان العيادة الخاصة بكل طبيب.

بالإضافة إلى أرقام الهواتف وأسعار الكشفيات لتتمكن من الاتصال والحجز بكل سهولة، بالإضافة إلى أهم المفاهيم التي تخص الطب النفسي دمتم بألف خير وسلامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى