مراكز صحية الرياض

افضل عيادة تجميل بالرياض 2024 – المراكز – الأسعار – الخدمات

اختيار افضل عيادة تجميل بالرياض هاجس يلاحق الكثير من الأشخاص وتحديداً السيدات والآنسات اللواتي يبحثن عن مظهر مميز، فالجميع يتفق على أن المظهر الجميل والأنيق بات اليوم من أساسيات حياة الكثير من البشر إن لم يكن جميعهم على تفاوت الدرجات.

ولذلك سنتناول اليوم افضل عيادة تجميل بالرياض، لان اختيار العيادة الافضل سيؤدي إلى الحصول على التعامل مع الأطباء الافضل والوصول إلى الرضى عن النتيجة.

والعكس صحيح بحيث أنك عند التعامل مع مراكز أقل خبرة وأطباء أقل مهارة ستصل إلى نتيجة لا تحسد عليها أبداً.

الحديث عن افضل عيادة تجميل بالرياض أو افضل مستوصف تجميل بالرياض أو مستشفى على سبيل المثال موضوع واسع ومتشعب حيث تشغل مدينة الرياض المركز الأول عربياً بعدد عمليات التجميل بحسب الجمعية الدولية للجراحة التجميلية.

وكذلك تتصدر قائمة العمليات التجميلية الغير جراحية مثل تجميل الانف والحقن وإزالة الشعر بالليزر، ومن هنا نستنتج أن الرياض هي المدينة الاكثر اهتمام باستقطاب افضل اطبار الجلدية والتجميل، وبالطبع ستضم افضل عيادة تجميل بالرياض كل ما يحتاجه اي مراجع أومريض.

ولصعوبة اختيار العيادات سنحدثكم عن اهم النقاط والمعايير التي تستطيع من خلالها تحديد أفضل عيادة تجميل بالرياض بالنسبة لك:

نصائح هامة لاختيار افضل عيادات تجميل بالرياض:

1. شهادات الاعتماد: 

انظري أولاً سيدتي إلى شهادات الاعتماد التي يحملها الأطباء الذين يعملون في عيادات تجميل الرياض.

حسناً لن تجدي في الغالب طبيب غير معتمد ولكن انتبهي إلى شهادة الاعتماد التي يحملها، حيث أن الخبرات والمهارات التي يتلقاها الطبيب تختلف من بلد إلى آخر، وافضل عيادة تجميل بالرياض تحرص بالتأكيد على شهادات الأطباء.

إقرأ المزيد لمعلومات أكثر حول: افضل دكتور جلدية بالرياض 2024 مجرب

2. شمولية الخدمات المعروضة:

قد يحتاج الشخص سواء رجل أو امرأة إلى الجمع بين العلاجات التجميلية والجلدية المتعددة بسبب وجود أكثر من مشكلة في آن واحد عند البعض.

وبالطبع يفضل الجميع الحصول على كافة الخدمات التي يحتاجها في مركز واحد، لذلك من ابرز معايير اختيار افضل عيادة تجميل بالرياض ان تكون متعددة الخدمات وتتضمن علاجات متنوعة مثل علاج حب الشباب وعلاج الهالات السوداء.

بالإضافة إلى العمليات التجميلية الجراحية والغير جراحية أو البديلة مثل تجميل الأنف بدون جراحة.

وحتى وإن كنت تعاني أو كنت تعانين من مشكلة واحدة فقط لا غير من الأفضل أن تختاري مركز أو عيادة تتضمن خدمات شاملة.

لأنه من المحتمل أن تحتاجي العودة مرة أخرى لإجراء ما وبذلك تكون الحالة العامة الخاصة بك في المركز ويستطيع الطبيب الوصول إليها بكل سهولة، وبذلك تتعاملين مع افضل عيادة تجميل بالرياض.

افضل عيادة تجميل بالرياض

3. التقنيات والأدوات المستخدمة: 

العالم اليوم في تطور مستمر وخاصة في مجال المعدات الطبية، ولهذا يجب أن تكون افضل عيادة تجميل في الرياض هي العيادة الأكثر مواكبة للتطور والتي تستخدم أهم التقنيات الحديثة والمتطورة.

توفر المعدات الحديثة راحة أكبر للأشخاص ونتيجة مضمونة أكثر باعتبار أن الأطباء مهما كانت خبرتهم طويلة فلن يصلو إلى النتيجة المثالية بدون استخدام أجهزة حديثة تساعدهم، ولهذا تعتمد افضل عيادة تجميل بالرياض على أحدث الأجهزة والمعدات.

4. خدمة العملاء والموظفين: 

يظن البعض أن هذا الجانب ليس له أهمية في اختيار افضل عيادة تجميل بالرياض، أو في أي مكان آخر في العالم، ولكن الحقيقة ليست كذلك، لأن موضوع التجميل لا يحتمل أي خطأ.

بالإضافة إلى أنه مجال طبي وبالتالي فإن كل تفصيل في المركز أو العيادة له أهمية قصوى في الحصول على النتيجة التي يريدها.

انتبه إلى كيف يتعامل الموضفين مع المرضى، وما المدة التي يحتاجها موظفي خدمة العملاء للرد على اسئلتك واستفساراتك، وبعدها قرر أي المراكز أفضل.

5. آراء المرضى: 

قبل أن تقرر أي عيادة هي أحسن عيادة تجميل بالرياض إسأل وابحث عن أشخاص قاموا بالتعامل مع هذه العيادات.

اسأل الكثير من الأسئلة واجمع المعلومات عن تجاربهم، وانتبه أن تتعدد أسئلتك للكثير من المرضى، ولا تعتمد على كلام مريض واحد أو مريضين لأن التجارب تتعدد وقد تصادف بعض المرضى الذين واجهوا تجارب ليست جيدة بما يكفي.

قد يعتبر البعض أن هذا سيجعل تقييمه للمركز أو العيادة يختلف، ولكن أعتقد أنه من الأفضل أن تكون موضوعياُ بالتقيم لتحصل حقاً على افضل عيادة تجميل بالرياض فلا يوجد شيء أو مكان مثالي، وعدم وجود مشكلات لا يعني أنها افضل عيادات تجميل بالرياض.

افضل عيادة تجميل بالرياض:

1. عيادات ديرما Derma Clinic

تحتل عيادات ديرما مكانة مهمة بين افضل العيادات التجميلية بالرياض حيث أنها عيادة ذات تاريخ طويل من الانجازات في مجال التجميل.

تأسست منذ أكثر من عشرين عام وتضم نخبة من أهم أطباء الأمراض الجلدية والتجميل، كما تهتم بمواكبة التطور في استخدام أحدث الأجهزة والآليات التي توافق أفضل معايير الجودة والتقانة.

تضم العديد من الأقسام التي تلبي حاجات المراجعين مثل:

  • قسم العناية بالبشرة ويتولى هذا القسم تقديم خدمات التقشير الكيميائي وإزالة الرؤوس السوداء، كما يقدم تقشير حبيبات الكريستال والهايدرافيسال، وفي هذا القسم تحظى عيادات دارما بتقييم رائع خاصة على العروض لتي تقدمها.
  • قسم الامراض الجلدية الذي يهتم بعلاج البهاق والصديفية وجراحات الشامات، بالإضافة إلى التقشير الكيماوي والحقن التجميلي ( البوتوكس والفيلر) وبالعموم كافة الامراض الجلدية للبالغين والأطفال.
  • قسم زراعة الشعر ويتم في هذا القسم علاج تساقط الشعر وزراعة شعر الوجه ( اللحية والشارب)  وزراعة شعر الرأي والجسم، باللإضافة إلى استخلاص وعلاج بصيلات الشعر.
  • قسم الليزر ويتضمن مجموعة من الخدمات مثل إزالة الشعر وإزالة الوشم والتصبغات الجلدية، والنحت البارد، العلاج الضوئي والثيرابي وميرادراي، بالإضافةإلى الفراكشنال ليزر، والليزر الوراثي والوعائي.
  • قسم الجراحات التجميلية وهي في هذا المجال افضل عيادة تجميل انف بالرياض، كما تقدم عيادات ديرما في هذا القسم خدمات شفط الدهون وشد الوجه والرقبة وشد الذراعين وصقل الجسم.

عيادات ديرما Derma Clinic

تقع عيادات ديرما في مدينة الرياض _ حي العليا _ طريق الأمير سلطان بن عبد العزيز _ التقاطع بين شارع الضباب وشارع ثلاثين العليا.

ويعمل المركز أيام الأحد والخميس من الساعة الثامنة صباحاً حتى العاشرة مساءً، ويوم السبت من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثامنة والنصف مساءً.

2. عيادات ريفرش REFRESH ESTHETIC CLINICS:

بالطبع إنها العيادة التي يقال أنها افضل عيادة تجميل بالرياض بجدارة، حيث أنها تملك خبرة كبيرة جداً تزيد عن 20 عام من الإنجازات والجراحات والعلاجات التجميلية الناجحة.

ونتيجة لهذا فقد اكتسبت شهرة واسعة في الرياض وأصبح يقصدها الرجال والنساء من كل مكان.

حيث تضم هذه العيادة فريق طبي اختصاصي من أهم أطباء الأمراض الجلدية والتجميل في الرياض والمعتمدين والحاصلين على اهم الزمالات الأمريكية والكندية، كما تقدم عروض منافسة واستثنائية.

عند دخولك غلى المركز ستجد مجموعة من الاثسام التي تدلك إلى حيث أنت ذاهب وإلى ما تريد مثل:

  • قسم العناية بالبشرة:

يتضمن علاج حب الشباب وحساسية البشرة والأكزيما وتفتيح وتوحيد لون الجلد والتقشير الكيميائي. 

  • قسم العلاج بالليزر:

يتضمن علاج التصبغات وإزالة الشعر بالليزر وعلاج الدوالي والشعيرات الدموية، بالإضافة إلى الفراكشبال.

  •  قسم الجراحة التجميلية:

يقدم هذا القسم عمليات شد البطن وشد الجفون وشفط الدهون بالليزر، بالإضافة إلى تجميل الآذان وعمليات الغمازة والأرنبة، وكذلك عمليات تجميل الأنف الجراحي.

  • قسم الحقن التجميلي:

ويضم تقنيات حقن الدهون الذاتية، والحقن الفرنسي الميزوثرابي، وتقنيات توريد الشفاه وحقن إذابة الدهون وحقن التعبئة ( الفيلر والبوتوكس).

  • قسم شد الوجه الغير جراحي:

ويقدم الأطباء في ها القسم علاجات بتقنيات حديثة ومتطورة مثل تقنية ألثيرا Ultherapy، وتقنية الخيوط الذهبية لشد الوجه وتقنية التيتان.

  • قسم التخلص من الدهون:

وفي افضل عيادة تجميل بالرياض بالطبع يستخدمون أحدث الأجهزة والتقنيات في إذابة الدهون فهي من أكثر العمليات المطلوبة، ومن هذه التقنيات تقنية تراي أكتيف Tri-active، وتقنية تريو شب Trio I Shape وتقنية سمارت ليبو لشفط الدهون.

  • قسم طب وتجميل الأسنان:

ويقدم هذا القسم من خلال كادر طبي متخصص خدمات زراعة الأسنان وتبييضها وعلاج الأعصاب والحشوات التجميلية.

ألا ترى معي أنها حقاً افضل عيادة تجميل بالرياض، إن كنت تريد تجربة مميزة في عيادات ريفرش إليك العنوان:

تقع في الرياض _ حي التعاون _ طريق الأمام سعود، ويفتح المركز أيام السبت والإربعاء من الساعة العاشرة صباحاً إلى الساعة العاشرة مساءً.ويوم الخميس من الساعة العاشرة صباحاً إلى الساعة السادسة مساءً.

عيادات ريفرش

3. عيادات فنون الطب (ميد آرت) Med Art Clinics :

إنها افضل عيادة تجميل بالرياض، ومن أكثر المراكز شمولية في مجال العمليات التجميلية الجراحية وغير الجراحية الموثوقة في المملكة العربية السعودية.

تتعامل مع فريق طبي مؤهل ومعتمد من أكثر من جهة ودولة لتقديم مجموعة واسعة من الخدومات تلبي كافة الاحتياجات، وهي في تطور مستمر ولديها عدة فروع منها فرع دبي.

تم تأسيس عيادات ميد آرت من قبل الطبيب جمال جمعه الاستشاري فبي جراحة التجميل والمعتمد من قبل أكثر من مجلس دولي للجراحة التجميلية.

قام بتأسيس هذا المركز الضخم الذي يضم أكثر من 120 طبيب واختصاصي في كافة المجالات التي تعنى بالأمراض الجلدية والمشكلات والعلاجات التجميلية على اختلافيها والمقسمة ضمن أقسام عديدة هي:

1. قسم الجراحة التجميلية:

وهو قسم متخصص بعدة جراحات أهمها جراحة الثدي وتتضمن علاج حالات التثدي لدى الرجال، بالإضافة إلى تكبير وتصغير ورفع الثدي لدى النساء.

وجراحات الوجه مثل عمليات شد الوجه والرقبة وجراحة الآذان وغمازات الخد، وإزالة دهون الخدين وعمليات تجميل الجفون وأهمها عمليات تجميل الأنف، حيث تعد افضل عيادة تجميل انف بالرياض.

وجراحات تجميل الجسم وتتضمن عمليات شفط دهون الفخذين ونحت الجسم وشد ورفع الذراعين ونقل الدهون، وأيضاً شفط الدهون بالفيزر.

2. قسم الأمراض الجلدية:

وهو فرعين أساسيين هما العلاجات التجميلية الجلدية وتقدم خدمات حقن البوتوكس والفيلر والميزو وحمض الهيالورونيك وحقن الصفائح الدموية الغنية بالبلازمة.

بالإضافة إلى إزالة الشامات والتقشير الكيميائي وعلاج حب الشباب وآثار الندوب وعلاج ما بعد الليزر والتقشير وعلاج مشكلات فرط التعرق وحقن إذابة الدهون.

والفرع الثاني هو قسم الأمراض الجلدية ويتضمن علاج الاكزيما والالتهابات الفطرية وتساقط الشعر والهربس ومرض الوردية.

3. قسم طب الأسنان:

ويقدم خدمات تنظيف الأسنان وتلميعها، وعلاج الأعصاب والعلاجات اللبية وتقنيات تبيض الأسنان، وجراحة الأسنان والحشوات المتنوعة وقشور تلبيس الأسنان.

4. قسم العناية بالبشرة ومعالجة الوجه:

ويتضمن هذا القسم علاج الآثار والندوب وتفتيح البشرة، والقشر الماس مع قناع الشوكولا، ومعالجة الهيدرا المتقدمة، والتقشير الكريستالي وتقنيات الهيدرا لمعالجة الوجه.

كما يتضمن علاج ما بعد استخدام الليزر والتقشير ومعالجة البشرة باستخدام الاوكسيجين والتنظيف العميق للبشرة، ويتميز المركز بتقديم خدمة سر مي آرت للنجومية والتي من خلالها يتم القضاء على مشكلات الوجه والبشرة والخطوط الرفيعة والمسام الواسعة وتعزيز الفيتامينات الضرورية ومضادات الأكسدة، هكذا يكون افضل عيادة تجميل بالرياض بجدارة.

5. قسم الخدمات التجميلية:

وهو قسم يعنى بإجراءات التجميل مثل العلاج الجزئي بالليزر، تجديد الشفاه بالليزر، والتقشير بالكربون الطيفي، وإزالة الوشم وشد الوجه ونحت الجسم ومعالجة الأوعية الدموية بالليزر.

وبالإضافة إلى أطباء التجميل والأمراض الجلدية يضم المركز نخبة من أمهر الأطباء الاختصاصين الذين قد تحتاج إلى خدماتهم مثل استشاري في أمراض الأنف والأذن والحنجرة وأخصائي أمراض النساء والتوليد واستشاري في الجراحة.

ألا تعتقد معي أننا نتحدث عن افضل عيادة تجميل بالرياض والمملكة العربية السعودية، إنها شاملة ومتكاملة وتقدم خدمات تمتلك كافة معايير الجودة، أنصحك بتجربتها.

تقع عيادات ميد آرت التجميلية في الرياض _ شارع العليا _ جنوب برج المملكة .

ويعمل المركز أيام الأحد والخميس من الساعة الواحدة حتى الساعة التاسعة مساءً.

ويوم السبت من الساعة الثالثة إلى الساعة التاسعة مساءً.

Med Art Clinics

4. عيادات ميدكا MEDICA CLINIC:

يندرج اسم عيادات ميدكا ضمن قائمة افضل عيادة تجميل بالرياض حيث تقدم مجموعة واسعة من الخدمات التجميلية والعلاجية مع كادر من الأطباء المميزين والمعتمدين الحاصلين على مؤهلات عالمية.

كما تعتمد عيادات ميدكا أحدث الأجهزة والتقنيات المستخدمة عالمياً في التجميل والعناية بالبشرة والشعر، وعلاج الأمراض الجلدية.

وتتقسم خدمات المركز إلى ثلاث أقسام رئيسية يعنى كل قسم بمجموعة من الخدمات المتشابهة نوعاً ما، وهذه الأقسام هي:

1. قسم ميدكا بيوتي:

وفي هذا القسم يقدم الفريق الطبي في ميدكا من خلال هذا القسم خدمات تنظيف البشرة وإزالة الرؤوس السوداء.

وكذلك تقنية الإكزيليس للتخلص من الدهون والسيلوليت وتقنية الفيلا شيب، بالإضافة إلى تقنية ليزر الجنتل ليز، وكذلك خدمة ليزر الدايود، ولا ننسى إزالة شعر الوجه والجسم بالليزر.

2. قسم الوجه والرقبة:

في هذا القسم يتم تقديم علاجات مميزة بتقنيات رائعة والأهم حديثة للحصول على نتيجة ممتازة، مثل تقنية الترافورمر وتقنية الكول ميني الأمريكية لعلاج الدقن المزدوج.

كما يقدم تقنية الفراكسل دول وليزر الفراكشنال وتقنية الألكس ليزر وتقنية الهايفو HIF وتقنية الإيليت لشد الوجه والرقبة، وكذلك تقنية الإيفكس، وتقنية الثيرماج.

ومن ضمن الخدمات علاج الكلف والتصبغات وشد الوجه بالجراحة، وإزالة الشامات، وإزالة الشعيرات الدموية وعروق الدم في الوجه، والتقشير البارد الكوزميلان.

وبالنسبة لتقنيات الحقن يقدم المركز تقنية حقن السكلبترا للتجاعيد، وحقن البوتوكس وحقن الفيلر، وحقن البلازما بالإضافة إلى رفع الحاجبين وشد الجبهة، والليزر الكربوني.

ومن بين اهم الخدمات التي يسأل عنها المراجعين عمليات تجميل الأنف، حيث تعد عيادات ميدكا افضل عيادة تجميل انف بالرياض، وكذلك عمليات تجميل الأذان وعلاج الابتسامة اللثوية، هل ترى لماذا قلت انها في قائم افضل عيادة تجميل بالرياض.

كما يقدم بعض العلاجات مثل تجديد نضارة الجلد وعلاج الندوي وعلاج حب الشباب، بالإضافة إلى علاج آثار العمليات الجراحية وآثار الحروق والخيوط التجميلية.

3. قسم تجميل الجسم:

ويتضمن رفع الصدر وعمليات تكبير وتصغير الثدي، وشد الذراعين والأفخاذ، وعلاج وتجميل الدوالي والساقين، وكذلك عمليات شفط الدهون وطب وجراحة الجلد.

والحقن البرزيلي للأرداف ونحت الجسم وتقنية النحت البارد، وشد البطن وإزالة الترهل، وعلاج التشققات الجلدية وشد كتجميل اليدين.

تقع عيادات ميدكا في الرياض _ حي المؤتمرات _ طريق مكة أمام مدينة الملك فهد الطبية.

يفتح المركز من السبت إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة التاسعة مساءً، ويوم الجمعة من الرابعة مساءً إلى الثامنة.

عيادات ميدكا

5. عيادات الجمال الألماسي DIAMOND BEAUTY:

وهي تستحق أن نقول أنها افضل عيادة تجميل بالرياض، فهي من أقدم العيادات المعروفة والتي تهتم بتقديم خدماتها التجميلية والجلدية للرجال والنساء، وتتميز بتخصيص أقسام للرجال على حدا والنساء على حدا لتقدم خدمات متكاملة تلبي كافة الاحتياجات.

يحتوي المركز كما قلنا الكثير من الخدمات المقسمة ضمن أقسام منها :

1. قسم العلاج والتجميل بالليزر:

يتضمن خدمات إزالة الشعر بالليزر، وتشقير الشعر والتقشير الكربوني وتوريد الشفاه والفراكشنال وهي تعد افضل عيادة تجميل الشعر بالرياض.

2. قسم الأمراض الجلدية:

ويقدم هذا القسم عدة تقنيات حديثة منها التقشير الكيميائي والثيرا لشد الجلد، وإبر النضارة والتفتيح LC وتقنية ديرمابن وتقنية ميزوثيرابي.

بالإضافة إلى الحقن التجميلي كالبوتوكس والفيلر، وهناك أيضاً خيوط النضارة وشد البشرة وحقن البلازما، وكذلك تنظيف البشرة وتفتيح الأماكن الحساسة.

إقرأ أيضاً: افضل دكتور جلدية بالرياض 2024 مجرب

3. قسم طب الأسنان:

يقدم الفريق الطبي المتخصص بعلاج الأسنان في هذا القسم خدمات تبييض الأسنان وتوريد اللثة والخلع الجراحي، وكذلك التقويم الثابت والانفزلاين، والتركيبات الثابتة والمتحركة.

كما يقدم هذا القسم تنظيف الأسنان وابتسامة هوليوود وزراعة الأسنان، وأيضاً علاج الأعصاب والحشوات التجميلية.

تقع عيادة الجمال الألماسي افضل عيادة تجميل بالرياض في حي النفل _ طريق الملك عبد العزيز _ مخرج 5.

عيادات الجمال الألماسي

6. مستشفى الجلدية والجراحة التجميلية أوباجي OBAGI:

إنه واحد من افضل عيادات التجميل بالرياض، بل انه حقاً افضل عيادة تجميل بالرياض والمملكة العربية السعودية، حيث أنه مركز موثوق من قبل الكثير من الأشخاص ويملك خبرة طويلة تزيد عن 27 عام وكادر طبي موهل يحمل أهم شهادات الاعتماد.

بالإضافة إلى أحدث التقنيات المتوافقة مع شروط جودة الرعاية الصحية، يحرص مركز أوباجي على التعاقد من افضل الأطباء لتأمين خدمات مثالية في كافة الأقسام، ليكون افضل عيادة تجميل بالرياض.

وفي رصيدهم اليوم آلاف العمليات التجميلية وآلاف الإنجازات والنجاحات في هذا المجال والتي ساهمت بشهرة المركز وموثوقية التعامل معه من قبل الجميع.

يتضمن المركز عدة أقسام تعمل على أحدث الأجهزة والتقنيات والأساليب والعمليات العلاجية التي يتم استخدامها عالمياً، ومن الأقسام الموجودة والخدمات التي تؤديها:

1. قسم العناية بالبشرة:

ويتضمن مجموعة خدمات منها تقشير المناطق الداكنة، جلسات فراكشنال، إجراءات توحيد لون البشرة، وليزر نضارة الوجه.

بالإضافة إلى علاج حب الشباب وعلاج مشاكل الهالات السوداء حول العين، كما يهتم هذا القسم بحقن الميزوثيرابي التي تستخدم لتفتيح حول العينين والبشرة بشكل عام.

وتجد أيضاً من ضمن الخدمات المهمة جلسات الميزوسيلوليت لتخليص الجسم من السيلوليت وبدون جراحة، وجلسات البلازما للبشرة.

 2. قسم الشعر:

يتضمن هذا القسم العمل على كل ما له علاقة بالشعر مثل إزالة شعر الجسم والوجه بالليزر ورسم وتحديد الحواجب.

3. قسم العيون:

ويتضمن مجموعة من العلاجات الليزرية الخاصة بتصحيح الإبصار بالليزر، وعمليات الليزك والألتراليزيك.

4. قسم العمليات التجميلية:

وهو القسم الأكبر بالمركز ويتضمن الكثير من الخدمات التي تؤهل المركز ليكون احسن عيادة تجميل بالرياض، منها حقن الدهون الذاتية وعلاج ترهلات الجلد حول الشفاه.

وشد الوجه بالأمواج فوق الصوتية وعلاج ارتخاء الرقبة والذقن وشفط الذقن المزدوج وشفط دهون البطن وشد البطن.

كما يعنى بعلاج انخفاض الحاجب، والحقن التجميلي كالفيلر وحقن البلازما، وعلاج حالات التثدي عند الرجال، بالإضافة إلى علاج عدم التناسق في خطوط الفك.

ومن ضمن أبرز الأقسام والخدمات التي يقدمها المركز أيضاً قسم مخصص للياقة البدنية، وعلاج أمراض الجلد على يد أمهر الأطباء في الرياض.

يقع مستشفى أوباجي للجراحة التجميلية والأمراض الجلدية في الرياض  12311_ طريق مكة حي المؤتمرات_ العليا _ أبي نخلة.

ويعمل في جميع أيام الأسبوع من الثامنة صباحاً حتى العاشرة مساءً يمكنك زيارته في أي وقت إن كنت اخترته كافضل عيادة تجميل بالرياض.

عيادات أوباجي OBAGI

7. عيادات ومركز نيويو:

افضل عيادة تجميل بالرياض برأي الكثير من المرضى والزوار، يهتم بتقديم أفضل الخدمات الطبية وبأرقى المستويات، كما يهتم باستخدام احدث التقنيات والأدوات والأجهزة المتخصصة لنتيجة مرضية.

والتعاقد مع نخبة من الأطباء والاستشاريين المعتمدين والحاصلين على زمالات عالمية، ليكونوا قادرين على تطبيق أعلى معايير الجودة والحرفية في عالم التجميل.

يعد واحد من أهم العيادات التجميلية الرياض والمملكة العربية السعودية، يتمتع بخبرة تزيد عن عشر سنوات ويضم عدد من الأقسام المتخصصة في تقديم العلاجات الجراحية وغير الجراحية والتقنيات الأحدث حول العالم لتكون افضل عيادة تجميل بالرياض مثل:

1. قسم جراحة السمنة والمناظير:

وفي هذا القسم تتم عمليات تكمييم المعدة من أجل التخلص من الوزن الزائد، وعمليات تحوير مسار المعدة وحزام المعدة.

2. قسم الجلدية والحقن التجميلي:

وفي هذا القسم يتم علاج مشكلات البشرة مثل حب الشباب والكلف والنمش، وكذلك علاج آثار الندبات الجراحية وعلاج السيلوليت، بالإضافة إلى علاجات تمدد الجلد وعلاج تساقط الشعر حيث يعتبر أفضل عيادة تجميل الشعر في الرياض

كما يقدم خدمات الحقن التجميلي (الفيلر) التي تعالج الخطوط التعبيرية والتجاعيد في الوجه والرقبة، ويعيد للبشرة النظارة والحيوية التي فقدتها بسبب نقص الكولاجين، كما يعتبر بعض المرضى مركز نيونو افضل عيادة تجميل بالرياض للفيلر.

كما يتم تقديم خدمات الحقب بالبوتوكس وشد الوجه والرقبة كما ذكرنا بعدة تقنيات، وتجديد الخلايا بالبلازما وتقنية الميزوثرابي لحقن الفيتامينات، وعلاج فرط التعرق.

3. قسم الحلول الغير جراحية للسمنة:

ويتمثل العلاج في هذا القسم بدون جراحة مثل كرمشة المعدة بالمنظار، وإبر ساكسيندا Saxenda للتنحيف وبالون المعدة، وهي تقنيات تساعد على التخلص من الوزن الزائد.

4. قسم الليزر التجميلي والعلاجي:

وهو قسم مخصص لتقديم العلاجات بتقنيات الليزر مثل تقنية الألثيرا لشد الجلد بشكل غير جراحي، وتقنية الفراكشنال لعلاج مشكلات البشرة.

وتقنية الليزر كيوسوستش Q Switch، لإزالة أنواع الوشم وتقشير الشعر الوبري وعلاج بقع الشمس والتصبغات والمسام الواسعة والتجاعيد الرفيعة، بالإضافة إلى علاج الكلف وزيادة مرونة الجلد وإزالة الوحمات.

كما ستجد تقنية جنتل ليز برو لإزالة شعر الوجه والجسم، وعلاج آثار حب الشباب والنمش والدوال والشعيرات الدموية.

عيادات نيويو

5. قسم طب وجراحة العيون:

ويضم هذا القسم نخبة من الأطباء المتخصصين بتصحيح عيوب النظر ( قصر النظر _ طول النظر _ الانحراف)

بالإضافة إلى وحدة تجميل العين وتقويم الجهاز الدمعي، وكذلك وحدة البصريات والخدمات التشخيصية.

6. قسم تجميل وعلاج الأسنان:

يتضمن فريق طبي متخصص يقدم خدمات راقية فيما يخص زراعة الأسنان التعويضية وتنظيف الأسنان وتبييض الأسنان إبتسامة ھولیوود بإحدى تقنيات (اللومینیر و الفینیر)، كما يقدم خدمات التقويم بأنواعه الثابتة والمتحركة.

7. قسم الحمية والرشاقة:

يطمح مركز نيويو إلى أن يكون افضل عيادة تجميل بالرياض لهذا يهتم كثيراً بتقديم كافة خدمات الجمال لكل رجل وسيدة ، ومن ضمن هذه الخدمات في قسم الرشاقة والتجميل برنامج آي دايت للمتكممين.

وبرنامج آي دايت للرشاقة والاسترخاء، وكذلك برنامج لصقل القوام وآخر لعلاج السيلوليت، وباختصار يقدم هذا القسم برامج غذائية لإنقاص الوزن وعلاج المشاكل الصحية وسوء الأنظمة الغذائية، وهو يقدم برامج مرادفة لعلاجات أخرى كعلاجات قسم جراحة السمنة.

ستجد في هذا المركز أيضاً أقسام أخرى كثيرة ومتنوعة سعياً منهم إلى أن يكونوا افضل عيادة تجميل بالرياض، فإن كنت تراه كذلك سارع إلى زيارته عبر العنوان التالي.

يقع المركز في الرياض _ حي الورد _ شارع الأمير أحمد بن عبد العزيز.

يعمل المركز كل أيام الأسبوع عدا الجمعة من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة العاشرة ليلاً.

أتمنى أن أكون قد قدمت معلومات شاملة عن افضل عيادة تجميل بالرياض، وأكون ساعدتكم على الوصل إلى هدفكم من البحث عن افضل عيادة تجميل بالرياض.

كما انصحكم بمتابعة موضوعات أخرى تخص هذه المدينة الميزة مثل : دليل أسماء افضل دكتور اسنان بالرياض 2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى