الرياض

افضل فندق للعرسان بالرياض 2024

تضم مدينة الرياض الكثير من الفنادق الفاخرة المناسبة للإقامة بها أثناء شهر العسل، أو من أجل الاحتفال بذكرى الزواج السنوية، أو لإقامة الأعراس في قاعات مجهزة بكامل الخدمات، وإن كنت تبحث عن افضل فندق للعرسان بالرياض، فتابع القراءة للتعرف على أفضل هذه الفنادق.

افضل فندق للعرسان بالرياض

في السطور القادمة سنعرض لكم افضل فنادق في الرياض للعرسان من فئة 5 نجوم و 4 نجوم، كالآتي:

فندق الفيصلية من بين افضل فنادق الرياض لقضاء شهر العسل

يعتبر فندق الفيصلية افضل فندق للعرسان الرياض، فهو يقدم تجربة لا تُنسى مع كرم الضيافة وإطلالات خلابة على المدينة، مع مجموعة متنوعة من المأكولات الشهية، وخدمات ترفيهية كثيرة، وهو فندق فاخر من فئة الخمس نجوم يقع داخل أشهر ناطحة السحاب في الرياض “برج الفيصلية”.

تتميز جميع غرف الضيوف في فندق الفيصلية الذي يعتبر افضل فندق بالرياض للعرسان، والبالغ عددها 325 غرفة بالراحة والرقي والأناقة، وتكتمل بأنظمة ترفيه شخصية متطورة تقنيًا، فضلاً عن خدمة الخدم المميزة المتوفرة على مدار 24 ساعة، أما

جناح البنتهاوس الملكي المتميز المناسب لقضاء شهر العسل، فهو يتكون من طابقين ويتميز بإطلالات ساحرة على أفق المدينة، فضلاً عن تصميمه العربي الفخم والمفروشات العصرية، بالإضافة إلى غرفة تدليك وجهاز مشي.

يضم فندق الفيصلية الذي يعتبر افضل فندق للعرسان بالرياض، مجموعة متنوعة من المطاعم والتي تُعد من بين أفضل المطاعم في الرياض، وتوفر قائمة طعام متنوعة ترضي كافة الأذواق، كما يمكنك التوجه إلى مطعم ذا جلوب لتناول العشاء، والذي يقع في الكرة الزجاجية أعلى برج فندق الفيصلية، واستمتع بمناظر المدينة الساحرة من ارتفاع هائل.

يتوفر داخل فندق الفيصلية أيضاً حمامات سباحة داخلية للرجال والسيدات، فضلاً عن غرف البخار، وساونا، بالإضافة إلى وجود مركزين لياقة بدنية وعافية على أحدث طراز للرجال والنساء، ويمكنكم داخل سبا الفيصلية الاسترخاء وتجديد النشاط، وبسبب احتواءه على كل هذه الخدمات وأكثر، يعتبره الكثير افضل فندق في الرياض للعرسان.

  • الموقع: يقع داخل برج الفيصلية في حي العليا شمال الرياض بمحاذاة طريق الملك فهد في المملكة العربية السعودية.
افضل فندق للعرسان بالرياض
برج الفيصلية

فندق هيلتون الرياض- اجمل فنادق الرياض للعرسان

من بين افخم فنادق الرياض للعرسان، فندق هيلتون الرياض، حيث يمكن للأشخاص الذي يحلمون بقضاء ليلة زفاف لا تُنسى، إقامة عرس أحلامهم في هذا الفندق الساحر، حيث تتسع قاعة الاحتفالات داخله والتي تبلغ مساحتها 3،3818 مترًا مربعًا، لما يصل إلى 4000 شخص، وللراغبين في إقامة حفل زفافهم داخل الفندق، سيساعدهم فريق من المتخصصين الذين سيقدمون لهم كل أنواع الدعم طوال فترة الاستعدادات لليلة الزفاف.

كما سيستمتع العروس والعريس بإقامة مجانية لليلة واحدة في أحد أجنحة العرسان المجهزة بأناقة في الفندق، ليس هذا وحسب، ولكن في الذكرى السنوية الأولى للزواج، سيقدم فندق هيلتون الرياض للزوجين، قسيمة يمكن استخدامها  كهدية زفاف.

يضم فندق هيلتون الرياض ما يزيد عن 866 غرفة وشقة مصممة بأناقة ورقي، ومفروشة بأرقى المفروشات، وتنقسم إلى 645 غرفة وأجنحة فاخرة، و 221 استوديوًا وشققًا فاخرة، وبفضل عروضه الاستثنائية وخدماته عالية الجودة التي تتوافق مع المعايير العالمية، فإن فندق هيلتون الرياض يعتبر بالنسبة للكثير افضل فندق للعرسان بالرياض.

فندق الريتز كارلتون  – افضل فندق في الرياض مجهز للعرسان

يعتبر فندق الريتز كارلتون من بين أفخم فنادق رومانسية الرياض، المفضل للكثير من العرسان من أجل قضاء  شهر العسل بالرياض، أو للاحتفال بذكرى الزواج، وهو يقع على مساحة تزيد عن 52 فدانًا ويضم 493 غرفة وجناحًا، كما يتم نقل الضيوف إلى غرفهم من خلال عربة “كادي” المميزة.

وعند الإقامة في فندق الريتز كارلتون، يمكنك الاستمتاع بالكثير من الخدمات الترفيهية، من بينها على سبيل المثال زيارة السبا وتدليل النفس، وتجربة المساج الاسترخائي، أو علاج الوجه أو مساج الزيوت العطرية، كما يضم الفندق ما يزيد عن أربعة مطاعم تقدم مأكولات متنوعة، بالإضافة إلى صالة السيجار، كما يمكنك تناول الطعام في الصالة المفتوحة في الهواء الطلق والاستمتاع بالإطلالات الخلابة على المدينة، باختصار سيستمتع العرسان بالإقامة في هذه الفندق الأكثر من رائع وهذا ما جعله أحد أفضل الفنادق المخصصة للعرسان في الرياض.

افضل فندق للعرسان بالرياض
ريتز كارلتون

فندق فورسيونز الرياض

يعتبر فندق فورسيونز افضل فندق للعرسان بالرياض، حيث يتميز هذا الفندق بأنه خالي من التدخين لراحة الضيوف، كما يتميز بأنه يضم سبا متكامل الخدمات ومسبحًا في الهواء الطلق، بالإضافة إلى ذلك، يضم نادي صحي ومطعم للوجبات الخفيفة وملاعب تنس خارجية في المنطقة.

يوفر فندق فور سيزونز الرياض 274 غرفة وجناح، جميعها تتميز بوجود مكيف هواء مع ميني بار وماكينات صنع الإسبريسو، فضلاً عن وجود مناطق جلوس منفصلة، وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة، كما أن الحمامات تشتمل على أحواض استحمام عميقة ودشات منفصلة ، كما تم تجهيز الحمامات أيضًا بالنعال ولوازم الاستحمام المجانية، بالإضافة إلى وجود خزائن ومجففات شعر، ومناضد للكي وزجاجات مياه مجانية، وبالإضافة إلى كل ما سبق يتم توفير خدمة ترتيب الأسرّة كل ليلة، كما يتم تقديم خدمة تنظيف الغرف يوميًا.

يمكن للضيوف داخل فندق فورسيونز “افضل فندق للعرسان بالرياض” تصفح الويب بسرعة عالية بسبب خدمة الواي فاي المجاني داخل الفندق، فضلاً عن أنه يضم 2 ملعب تنس مكشوف، ونادي صحي فاخر، بالإضافة إلى حمام سباحة خارجي وسبا، وساونا وصالة لياقة بدنية.

يمكن للزوجين الاستمتاع بجلسات المساج في سبا الفندق، بالإضافة إلى علاجات الوجه والجسم وتقشير البشرة، بالإضافة إلى تجربة العلاج المائي، وتجربة مساج الزيوت العطرية الذي يساعد على الاسترخاء، فضلاً عن الحمام التركي الملكي.

  • الموقع: سنتر بوينت، 2239 طريق الملك فهد، العليا، الرياض 12214، المملكة العربية السعودية.

قد يهمك: أفضل شاليهات فندقية الرياض 2024 – المواقع – المرافق – الأسعار

افضل فندق للعرسان بالرياض
افضل فندق للعرسان بالرياض

منتجع وسبا درة الرياض افضل فندق للعرسان بالرياض

منتجع وسبا درة الرياض، هو فندق فخم للغاية، مناسب للأزواج من أجل قضاء شهر العسل أو الاحتفال بذكرى الزواج السنوية، وهو يوفر الكثير من الخدمات الرئيسية والترفيهية من بينها مطعمين ومسبحين خارجيين وداخليان، كما تتوفر داخله خدمة الواي فاي المجاني، ومواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى ذلك، يضم سبا كامل الخدمات ومركز للياقة البدنية.

يوفر منتجع وسبا درة الرياض 156 غرفة مجهزة بكافة الخدمات الأساسية، من بينها مكيف مع ميني بار وخزنة، بالإضافة إلى تلفزيونات LED، كما تشتمل الحمامات على حوض استحمام ودش منفصلين، وأردية حمام ونعال، ولوازم استحمام مجانية، بالإضافة إلى وجود زجاجات المياه المجانية، وماكينات صنع القهوة، كما يمكن للنزلاء طلب خدمة تنظيف الغرف يومياً.

كما يمكن للضيوف داخل المنتجع استخدام   خدمة الإنترنت اللاسلكي المجاني، فضلاً عن أن الفندق يوفر مواقف السيارات المجانية، بالإضافة إلى أنه يضم مسبح مكشوف يُفتح حسب الموسم، باختصار يعتبر منتجع وسبا درة الرياض افضل فندق للعرسان بالرياض والمفضل لدى الكثير من الناس.

  • الموقع: King Fahd Road, Exit 6, Durrat, الرياض المملكة العربية السعودية.
افضل فندق للعرسان بالرياض
افضل فندق للعرسان بالرياض

فندق حياة بليس الرياض

إن كنت تبحث عن افضل فنادق الرياض للعرسان فئة 4 نجوم، فإن فندق حياة بليس الرياض هو المكان المناسب لك، حيث يوفر الفندق الكثير من خيارات الإقامة المناسبة للجميع مجهزة بكافة الخدمات الأساسية، كما يقدم خدمات ترفيهية متنوعة ومطاعم تقدم مأكولات متنوعة، فضلاً عن أنه يتميز بالأسعار المعقولة مما يجعله من بين قائمة ارخص فنادق الرياض للعرسان.

  • الموقع: حي السليمانية، الرياض، المملكة العربية السعودية.

بالإضافة إلى قائمة افضل فندق للعرسان بالرياض السابق ذكرها، تضم المدينة الكثير من الفنادق الفخمة والمميزة المناسبة للعرسان وتوفر لهم خدمات كثيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى