مطاعم الرياض

افضل كروسان بالرياض 2024 مجرب

إن كنت تبحث عن افضل كروسان بالرياض تعال معنا لنتعرف سوياً على قائمة افضل محل كروسان بالرياض، ضمن هذه السطور القليلة بهذا المقال، فهناك الكثير من محلات كروسان بالرياض التي تتنافس لتقديم أفضل كروسان بالرياض لزبائنهم.

حيث يعتبر الكروسان وجبة محببة لدى الكبار والصغار، وهي من الوجبات الخفيفة التي يمكن تناولها في أي وقت، فغناها بالزبدة، وحشوتها تعطيها فوائد إضافية.

ولهذا يزداد الطلب عليها يوماً بعد يوم ويسعى الكثير من الأشخاص لإيجاد محل الكروسان الأقرب إليهم، ولهذا فقد جمعنا لكم اليوم أفضل محلات تقدم الكروسان في العاصمة الرياض.

افضل كروسان بالرياض

افضل كروسان بالرياض:

1. برنش بيكري: 

يعتبر برنش بيكري من أهم المحلات التي تقدم افضل كروسان بالرياض، ويقدم أيضاً الكثير من المخبوزات المطلوبة الأخرى، ويسعى محل برنش بيكري لتقديم أفضل وأجود أنواع الخدمة لديه، من خلال تعامل موظفيه.

ويضم منيو برنش بيكري الكروسان المالح _ الكروسان بالنوتيلا _ كروسان بالجبنة _ كروسان بالدجاج _ توست أبيض _ مناقيش لحمة _ دجاج ناغتس _ بيف ستيك بالعجين _ خبز بالزيتون.

ويقدم أيضا الحلويات مثل: كعكة اللوتس _ تشيز كيك التوت _ تشيز كيك الكراميل _ معمول القشطة، وأيضاً فأسعاره المقبولة ومتاحة للجميع.

العنوان: الرياض _ شارع الأمير محمد بن سلمان _ حي حطين.

رقم التواصل: 966114411153+.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة الـ 6:30 صباحاً ولغاية الساعة الـ 10:00 مساءً.

افضل كروسان بالرياض

2. تورتا آند مور:

تورتا آند مور محل من بين مجموعة محلات تقدم افضل كروسان بالرياض بطريقتهم الخاصة، وتعمل على تقديم مجموعة متنوعة من الوجبات الأخرى إلى جانب الكروسان لترضي طلب زبائنها، إضافة لإختيار أفضل كادر من الموظفين الذي يتميزون بالسرعة واللباقة والتعامل الراقي.

يتضمن المنيو تورتا آند مور من الكروسان: كروسان جبنة الشيدر _ كروسان روست بيف _ كروسان لبنة وزيتون _ كروسان دجاج وشاورما _ كروسان سلطة دجاج _ كروسان فلافل _ كروسان روست بيف.

والوجبات الأخرى منها: ساندوتش بوكس _ بن بوكس _ ميني باجيت بوكس _ تورتا بايتس بوكس _ ميني ساندوتش بوكس _ منيو الكيك _ كعكة الروشيه _ انجلش كيك _ شوكليت براوينز بوكس _ براوينز بركس.

العنوان: الرياض _ حي الروضة _ الحسن بن علي.

رقم التواصل: 966112080003+.

مواعيد العمل: يفتح يومياً ما عدا الجمعة من الساعة الـ 7 صباحاً حتى الساعة الـ 11 ليلاً.

كروسان في الرياض

3. مخابز الحطب:

إنه من قائمة محلات افضل كروسان بالرياض، حيث يبيع كافة أنواع المخبوزات، سواء بخبز النخالة أو الخبز الأبيض، بالإضافة إلى كافة أنواع المعجنات والفطائر.

ويتميز بتعامل موظفيه الراقي وسرعة استجابتهم للطلبات، كما أن الأسعار معقولة، وهو يصنف مع قائمة افضل محل يبيع كروسان بالرياض من حيث التشكيلة الواسعة والكروسان الطازج.

وفي المنيو يقدم إلى جانب الكروسان التقليدي:  كتشة الحطب _ خبز بالخميرة الطبيعية _  باجت بالخميرة الطبيعية _ كروسان الحبوب الملكي _ توست غني بالبروتين.

وأيضاً ستجد لديهم: برغر خبز البطاطا  _ ساندويش رول خبز البطاطا  _ فطائر التفاح الملفوفة واللبن الحار _ خبز برجر جامبو خبز برجر أبيض بالسمسم _ وتوست حليب.

إنه محل غير عادي لافضل كروسان بالرياض وأفضل منتجات مخابز الحطب أيضاً حيث يقدم:  مقرمشات البروتين قليل الكربوهيدرات.

ويقدم أيضاً المعمول ( قرفة _ تمر _ شوكولا وجوز الهند _ شوكولا _ مشكل)، وبسكويت (لوز _ شوكولا _ جوز الهند _ شوفان _ زنجبيل)، وأيضاً الشابورة ( عريضة _ عريضة بر _ بر ونخالة _ يدوي بر _ مربعة)، إنه حقاً من المحلات الغير تقليدية التي تستحق الزيارة، إنه افضل محل كروسان في الرياض.

العنوان: الرياض _ حي السليمانية _ طريق صلاح الدين الأيوبي.

رقم التواصل: 966114725559+.

مواعيد العمل: مفتوح على مدار الـ 24 ساعة.

اقرأ أيضاً: منيو مطعم قلاب الرياض 2024 ( الموقع + الأسعار + طريقة الحجز)

مخابز الكروسان بالرياض

4. لفيف كروسان:

لفيف كروسان أيضاً من المحلات التي تقدم افضل كروسان بالرياض، فهو يبيع الكروسان والمشروبات بأنواعها، ويتميز بهدوء المكان، وجلساته جميلة وماسبة للعائلات أو المجموعات من الأصدقاء، كما أن أسعاره مناسبة للجميع.

وبالنسبة للمنيو فهو يضم أنواع كثيرة جداً منها: كروسان فاهيتا _ آيس أمريكانو _ آيس لاتيه _  آيس سبانيش لاتيه، ومن الحلويات: ماكرون _ كعكة الزعفران _ كعكة العسل.

العنوان: الرياض _ ظهرة لبن.

رقم التواصل: 966540696080+.

مواعيد العمل: يفتح من الساعة الـ 6 صباحاً حتى الساعة الـ 2 ظهراً، ثم من الساعة الـ 4 بعد الظهر حتى الساعة الـ 10 ليلاً.

محل كروسان بالرياض

5. محل لومولا بيكري:

يقدم أفضل كروسان بالرياض، بالإضافة إلى الكثير من المخبوزات المتميزة، كالمحبوزات الفرنسية، والكروسان المتميز بطعمه الخاص.

بالنسبة للأسعار فإن أسعاره تعتبر مرتفعة نسبياً، ويتميز بكادر من الموظفين الذي يسعون لتلبية الخدمة بسرعة وبجودة عالية.

في المنيو ستجد كروسان ساندوتش بالـ: قشقوان _ تونة _ حلومي مع زيتون أسود _ لبنة مع زيتون أخضر _ شاورما _ باربيكيو دجاج _ جبن فيتا _ كروسان تركي.

وبالطبع فإن لديهم الكروسان التقليدي مثل: دانش كريم _ دانش جبنة _ كاسترد رول _ كروسان بالزعتر _ كروسان بالجبن _  كروسان جبنة بيضاء _ دانش موزاريلا مع طماطم _ كروسان فستق مع الورد _ كروسان جبن ريكوتا صغير.

وأيضاً يمكنك ان تختار بعض الحلويات لأطفالك مثل: شوكولت كيك _ ترافل شوكوليت _ دونا كيك كراميل _ دونا كيك شوكلت
_
سانسبيستيان كيك.

العنوان: الرياض _ حي الملقا _ طريق أنس ابن مالك _ الملقا بلازا.

رقم التواصل: 966538224499+.

مواعيد العمل: يفتح يومياً من الساعة الـ 7 صباحاً حتى الساعة الـ 11 ليلاً.

محلات كروسان في الرياض

6. دوكة بيت المخبوزات:

بيت المخبوزات ويقدم افضل كروسان بالرياض مع مجموعة واسعة من الخيارات الشهية للكبار والأطفال، حيث يتميز بهدوء أجوائه، والتعامل الراقي من قبل موظفيه، وجلساته المريحة، كما أن أسعارهم تعتبر مقبولة ومعقولة.

يضم المنيو: بريوش _ كيك المارينج _ كعكة التمر _ بان بيردو صحن _ كيك الجبن بالكنافة والكراميل _ نوتيلا فوندان كيك _  كعكة التوت _ كعكة الشوكولا _ كعكة حديقة الفواكه _ مليونير كيك.

كما سيستمتع أطفالك بأصناف أخرى مثل: ساندويش دوكة زعتر _ ساندويش دوكة لبنة _ ساندويش دوكة عكاوي _ ساندويش دوكا زعتر ولبنة _ ساندويش دوكا زعتر وجبن _ كريب نوتيلا _ كريب فستق _ ساندويش دوكة موزاريلا.

العنوان: الرياض _ حي النخيل.

رقم التواصل: 966531699919+.

تعرفنا وإياكم في الأسطر القليلة السابقة، على اشهر المحلات التي تقدم افضل كروسان بالرياض، واستعرضنا المنيو الخاصة بكل محل، وعناوين وأرقام التواصل بكل منها. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى