محلات الرياض

افضل محل دونات بالرياض 2024 مجرب

تضم مدينة الرياض العديد من محلات الحلويات المختلفة التي تقدم أشهى أصناف الحلويات الغربية أو الشرقية، بالإضافة إلى القهوة والعصائر الطازجة، كما تضم ​​المدينة العديد من المحلات التجارية التي تقدم الدونات بنكهات مختلفة لتناسب مختلف الأذواق.إذا كنت تبحث عن أفضل محل دونات بالرياض، فسنعرض لك في هذا المقال أفضل هذه المحلات.

محل دونات بالرياض

محل لوف

يعتبر محل لوف أفضل محل دونات بالرياض، حيث يقدم العديد من النكهات وأنواع مختلفة من الدونات، وبسبب خدماته المميزة وجودته العالية فقد حظي بتقييم عالٍ من زواره، كما يتميز بأنه يقدم ​​أسعار متوسطة مناسبة للعديد من الفئات.

  • الموقع: حي الصحافة، شارع محمد بن عبد العزيز الدغيثر، الرياض.
محل دونات بالرياض
دونت مع القهوة

دانكن دونتس

من بين أفضل محلات الدونات بالرياض محل دانكن دونتس ، وهو الأشهر في المملكة العربية السعودية بشكل عام، وهو مختص بتقديم الدونات التقليدية والعصرية بالإضافة إلى النكهات المتنوعة ليرضي الجميع، كما يهتم بالنظافة واستخدام المكونات الطازجة، بالإضافة إلى أنه يتميز بالمعاملة الراقية للزبائن، ويمتلك فروع متنوعة في مدينة الرياض من أشهرها فرعه في حي القدس.

  • الموقع: حي الملك فيصل، طريق خالد بن الوليد، الرياض

قليز كريز

إذا كنت تبحث عن أفضل محل دونات في الرياض فتوجه لزيارة محل قليز كريز، وهو أحد المحلات الرائعة في صناعة الكعك بنكهات مختلفة وأشهرها نكهة الشوكولاتة، بالإضافة إلى أن المحل يتميز بديكورات رائعة ومختلفة ويعمل على مدار الأسبوع ما عدا يوم الأحد.

  • الموقع: حي الندى، شارع أبو بكر الصديق، الرياض.
محل دونات بالرياض
ألذ دونتس مقدمة داخل قليز كريز افضل محل دونات بالرياض

جي كو J.CO

يعتبر جي كو أفضل محل دونات في الرياض، وهو المفضل لكثير من الناس في المدينة، كما يمتلك فروع متعددة داخل الرياض، حيث يتميز بالاهتمام بكافة التفاصيل عند تحضير الدونات، بالإضافة إلى تقديم أنواع مختلفة من القهوة عالية الجودة، وكذلك بعض الحلويات المتنوعة الأخرى، أما الأسعار بداخله فهي متوسطة.

  • الموقع: حي الفلاح، طريق المطار، الرياض.

دونت بلانت

يقدم دونت بلانت افضل دونات في الرياض منذ عام 1994 عندما افتتح أول فرع لها في مدينة نيويورك بأمريكا، وفي فترة قصيرة تمكن من التوسع ليصل إلى أماكن مختلفة حول العالم، بما في ذلك الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.

  • الموقع: مجمع ذا كيوب، الرحمانية، طريق العروبة الفرعي، الرياض

بيت الدونات

يعتبر الكثير بيت الدونات افضل محل دونات بالرياض، فهو يهتم اهتمام فائق بجميع التفاصيل أثناء تحضير الدونات، كما يحرص على توفير مختلف الإضافات والنكهات لذلك هو يمتلك العديد من الفروع في مختلف أنحاء المدينة.

  • الموقع: العليا، طريق مكة المكرمة الفرعي، الرياض.
محل دونات بالرياض
دونات

كريسبي كريم

‏يقدم كريسبي كريم أفضل دونات بالرياض ويهتم بتقديم الدونات مع فنجان من القهوة للاستمتاع بجو ممتع وترفيهي ومريح، وله فروع عديدة حول العالم منها فروعها داخل مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وهو يقدم العديد من النكهات والأنواع وهذا ما جعله يستقطب العديد من الزوار كل يوم يحرصون على تناول الدونات‏ مع القهوة سواء في وجبة الإفطار أو في أي وقت من اليوم، ومن بين فروعه في مدينة الرياض فرعه على طريق الدمام.

  • الموقع: طريق الدمام، شارع خالد بن الوليد، الرياض.

محل هاي

يعتبر هذا المحل محل دونات جديد الرياض، وعلى الرغم من ذلك، فقد أصبح أحد متاجر الدونات المفضلة لدي للعديد من الناس بسبب المذاق اللذيذ للحلويات بالداخل، وبالإضافة إلى الكعك يقدم الكرواسون والبسكويت والعديد من المخبوزات والمعجنات الأخرى، ويعتبر المحل الوجهة المفضلة لمن يرغب في تناول الحلويات والمعجنات على الإفطار في الصباح الباكر حيث يتميز بجو هادئ وديكورات مميزة.

  • الموقع: المحمدية، طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول، الرياض.
محل دونات بالرياض
أشهى دونت مقدمة داخل محل هاي أفضل محل دونات بالرياض

قد يعجبك: دليل أفضل كافيهات مجمع يو ووك الرياض 2024 الموصى بها

كابتن هانسون افضل محل دونات بالرياض

إذا كنت ترغب في التقاط صور تذكارية لإنستجرام فلا تفوت زيارة محل كابتن هانسون حيث يتميز بالديكورات الرائعة والإضاءة المميزة، ويقدم أنواع مختلفة من الحلويات ومنها الدونتس بالإضافة إلى غزل البنات وكذلك وجود بعض الحلويات المبتكرة من المحل، وإذا كنت ترغب في تناول بعض الدونات بكمية قليلة من السكر يمكنك طلب هذا الأمر من المتجر وسيقوم بتنفيذه على الفور، فهو يحرص بشكل عام على تلبية جميع احتياجات العملاء وتوفير ما يريدون.

بوتيك جلايز دونت

هو أفضل محل دونات بالرياض، حيث يحرص على الجودة العالية والطعم اللذيذ، وتحضير الدونات بحرفية كبيرة، ورغم أنه يقدم الدونات منذ فترة ليست بالطويلة، إلا أنه استطاع أن يحظى بشعبية كبيرة في مدينة الرياض، فهو يوفر أنواع ونكهات متنوعة من الدونات من بينها الدونات بالكراميل وحشوة الكسترد بالإضافة إلى أنه يقدم كعكة الدونات من أجل استخدامها في أي من الاحتفالات أو المناسبات لعشاق الدونات.

محل دونات بالرياض
دونتس

في القائمة أعلاه عرضنا لكم افضل محل دونات بالرياض، ولكن بالطبع يمكنك العثور على المزيد من محلات بيع الدونات في الرياض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى