مراكز صحية الرياض

افضل مستشفى اسنان في الرياض مجرب لابتسامة هوليوود

هل تُريد مُعالجة مشكلة تسوس الأسنان؟ هل تعاني من اختلاف شكل الأسنان وترغب في إجراء تقويم أو تركيب أسنان تدوم طويلاً؟ هل تبحث عن افضل مستشفى اسنان في الرياض تُقدم خدمات راقية بأقل الأسعار؟ إذا كنت تعاني من المشاكل السابقة يُمكنكم متابعتنا في السطور التالية.

فمن المعروف أن مستشفيات الأسنان في الرياض كثيرة ومتعددة وتتنافس فيما بينها على تقديم الخدمات للمرضى، وذلك من خلال توافر أحدث المُعدات التي تُمكنها من القيام بتلك المهمة على أكمل وجه.

افضل مستشفى اسنان في الرياض

بالنظر إلى افضل مستشفى اسنان في الرياض فنجدها على النحو التالي:-

مركز مالين الاستشاري Maleen Consultant Center

مركز مالين الاستشاري Maleen Consultant Center (1)

تمتاز عيادة مالين بتقديم أفضل الخدمات في مختلف مجالات الطب مثل التجميل وجراحة الفكين لكنها تميزت في طب الأسنان، حيث تُقدم خدمة زراعة الأسنان التي تعتمد على أفضل الخامات بالإضافة إلى خدمات التبييض والخلع والتنظيف التي تتم بواسطة تقنيات متطورة للغاية.

ليس هذا فحسب، بل وتتميز أيضًا عيادة مالين بكونها افضل مستشفى اسنان في الرياض في تقديم خدمات تجميل الأسنان مثل هوليوود سمايل وهي الأكثر طلبًا، وذلك بواسطة فريق ضخم من الاستشاريين السعوديين ذوي الخبرة، كما تعتمد على أحدث أنظمة التعقيم التي تضمن سلامة العملاء.

مواعيد العمل:

  • من السبت إلى الأربعاء يبدأ في تمام الساعة 10:00 ص وحتى الساعة 10:00 م.
  • يوم الخميس يبدأ الساعة 10:00 ص وحتى الساعة 9:00 م.
  • يوم الجمعة يبدأ الساعة 4:00 م وحتى الساعة 10:00 م.

رقم الهاتف: 966920001155+.

الموقع: شارع الملك عبدالله – حي الرحمانية – الرياض.

مركز نيو يو New You Medical Center

مركز نيو يو New You Medical Center

يُعد مركز نيو يو افضل مستشفى اسنان في الرياض نظرًا لما يتضمنه من تجهيزات طبية تُمكنه من القيام بكافة الخدمات المتعلقة بالأسنان، حيث نجده على أتم الاستعداد لإجراء جراحة الفكين، وتقويم الأسنان الشفاف والعادي، وكذلك التيجان بمختلف أنواعها.

ليس هذا فحسب، بل ويستطيع فريق الاستشاريين والأطباء المختصين علاج الابتسامة اللثوية وتجميل الأسنان وفق أحدث التقنيات المُتبعة في ذلك المجال؛ حتى تمنح العملاء الابتسامة التي يطمحون إليها، بخلاف الابتسامة الهوليودية، وتقنية الفينير واللومينير المتطورة.

مواعيد العمل: 

  • يوميًا من الساعة 2:00م وحتى الساعة 10:00 م.
  • يوم الجمعة عطلة أسبوعية.

رقم الهاتف: 96611444409+.

الموقع: شارع الأمير أحمد بن عبد العزيز – حي الورود – الرياض.

مجمع عيادات دنت الطبي

مجمع عيادات دنت الطبي

يشتهر مجمع عيادات دنت الطبي بضم الكثير من المجالات التجميلية مثل عيادات الجلدية والليزر، وكذلك الطب العام والطوارئ، بخلاف الأطفال والنساء والولادة، لكنه تميز بصورة ملحوظة في مجال طب الأسنان؛ وذلك يعود إلى استقدام أحدث الوسائل الطبية التي تُعالج كافة المشاكل التي تعاني منها الأسنان.

أما عن أهم الأسباب التي جعلت مجمع دنت الطبي افضل مستشفى اسنان في الرياض توافر كوادر طبية مُتميزة حاصلة على أعلى الشهادات من كبرى الجامعة الدولية تستطيع القيام بعملها باحترافية كبيرة، فضلاً عن التعامل الراقي مع كافة المرضى في المجمع الطبي.

مواعيد العمل: 

  • يوميًا من الساعة 8:00ص وحتى الساعة 10:00م.
  • الجمعة مغلق.

رقم الهاتف: 9668001216000+.

الموقع: شارع المغيرة بن شعبة – الملك فهد – الرياض.

مركز اوكي كلينك Ok Clinic

مركز اوكي كلينك Ok Clinic

يمتد مركز اوكي كلينك على مساحة تخطت الـ 3000 متر مربع، فهو يتخصص في مجال طب الأسنان ويُقدم كافة الخدمات التجميلية المتعلقة بها مثل الفينير، والتيجان المصنوعة من الزركون، بالإضافة إلى تقديم الخدمات الأساسية مثل حشو العصب والزراعة وكذلك الخلع والتنظيف.

بل ويُعتبر أيضًا مركز اوكي أفضل مستشفى اسنان في الرياض نظرًا لما يُقدمه من خدمات راقية المستوى بأسعار تنافسية، كما يُقدم أيضًا رعاية طبية مُتكاملة للمرضى طوال فترة العلاج وحتى التعافي؛ وذلك للاطمئنان على حالتهم الصحية.

مواعيد العمل:

  • من السبت إلى الخميس بدايةً من الساعة 9:00ص وحتى الساعة 10:00م.
  • يوم الجمعة عطلة.

رقم الهاتف: 966112690000+.

الموقع: حي الربيع – الرياض.

مركز الدكتور مساعد الزلال Dr. Musa’ad Azallal Medical Center

مركز الدكتور مساعد الزلال Dr. Musa'ad Azallal Medical Center

يجري مركز الدكتور مساعد الزلال كم هائل من العمليات الجراحية وغير الجراحية المتعلقة بمجال الطب التجميلي بصورة شبه يومية؛ وذلك نظرًا لزيادة الإقبال عليه بعد أن حاز على ثقة وإعجاب الكثير من العملاء ليس في مدينة الرياض فقط وإنما في المملكة بصورة شاملة.

حيث يُمكنك عند زيارة المركز إجراء الأشعة السينية على الفك أو حشوات الأسنان، بالإضافة إلى تركيب الجذور أو الأطقم الكاملة بخلاف التيجان الثابتة وكذلك الجسور والتقويم، كما يعتمد على قسم خاص بالأطفال؛ لذا يندرج المركز ضمن قائمة افضل مستشفى اسنان في الرياض

مواعيد العمل:

  • من السبت إلى الأربعاء بدايةً من الساعة 9:00 ص وحتى الساعة 10:00 م.
  • يوم الخميس يبدأ الساعة 9:00 ص ويغلق الساعة 8:30 م.
  • يوم الجمعة عطلة رسمية.

رقم الهاتف: 966920003666+.

الموقع: شارع الملك عبدالله تقاطع شارع الملك سلمان – الرياض.

مركز الجمال الألماسي Diamond Beauty Clinic

مركز الجمال الألماسي Diamond Beauty Clinic

يعتمد مركز الجمال الألماسي على ثلاثة أقسام رئيسية أهمها قسم الليزر وقسم الجلدية التي تُقدم خدمات الحقن بالفيلر والخيوط التجميلية، بالإضافة إلى تفتيح الأماكن الحساسة وإزالة الشعر، لكن قسم الأسنان حاز على أعلى التقييمات من قِبَل الزوار.

حيث يُقدم القسم الكثير من الخدمات التي جعلته يندرج ضمن افضل مستشفى اسنان في الرياض نذكر أبرزها في التالي: (نظيف، تبييض، علاج عصب، تركيبات ثابتة، تركيبات متحركة، تقويم ثابت، زراعة الأسنان، خلع جراحي، ابتسامة هوليود، توريد اللثة).

مواعيد العمل: 

  • من السبت إلى الخميس الساعة 9:00ص وحتى الساعة 11:00م.
  • الجمعة عطلة أسبوعية.

رقم الهاتف: 966920003482+.

الموقع: الملك عبدالعزيز – حي النفال – الرياض.

مجمع ابتسامة ميرا لطب الأسنان

مجمع ابتسامة ميرا لطب الأسنان

يُقدم مجمع ابتسامة ميرا لطب الأسنان الكثير من العروض الترويجية التي تُمكِّن الزوار من إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لإجراء جلسات العناية بالأسنان بدايةً من الفحص، والتنظيف، وكذلك التبييض بأسعار تبدأ من 449 ريال، كما يُمكن إجراء حشو لعدد 2 من الأسنان الأمامية بالإضافة حشو ضرس واحد بسعر 499 ريال.

أما عن الخدمات التي يُقدمها المجمع الطبي وجعلته افضل مستشفى اسنان في الرياض نجدها كالآتي (التركيبات، الحشوات التجميلية، علاج الأعصاب، التقويم المتحرك، الجسور، ابتسامة هوليوود 3D)، وغيرها الكثير من الخدمات الأخرى التي تعتمد على خامات مستوردة عالية الجودة.

مواعيد العمل: 

  • من السبت إلى الخميس الساعة 12:00م وحتى الساعة 10:00م.
  • الجمعة عطلة الأسبوع.

رقم الهاتف: 966535955033+.

الموقع: شارع الأمير سلطان بن سلطان – حي العليا – الرياض.

ختاما نكون تعرفنا على قائمة افضل مستشفى اسنان في الرياض والتي تعتمد على أحدث التقنيات لتبييض الأسنان وإزالة الجير، بالإضافة إلى تقديم بعض الخدمات التجميلية مثل الفينير والتيجان وكذلك ابتسامة هوليوود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى