مطاعم الرياض

إليك قائمة 10 من افضل مطاعم بروستد في الرياض

سأساعدك اليوم لتجد سلسلة افضل مطاعم بروستد في الرياض، حيث تتنافس الكثير من المطاعم على تقديم أشهى وجبات بروستد الدجاج في العاصمة السعودية والمدن كافة.

حيث أن البروستد من الوجبات السريعة التي تقدمها المطاعم ويحبها الجميع وبالأخص الأطفال وفئة الشباب، حيث تتميز بمزيج من البهارات ذات النكهة المميزة، وتقدم مقلية مقرمشة بجانب الثوميّة والبطاطا المقلية.

وبالطبع في إن هذا يعد الشكل العام لطبق البروستد ولكن بالمجمل كل معطعم يحاول إضافة لمساته الخاصة على هذه الوجبة، والتي تعتبر الجاذب الأكبر بالنسبة للزبائن.

إذا زرت مدينة الرياض أو كنت مقيماً هناك فلا بد أن تتذوق أفضل بروستد دجاج في الرياض، والآن سأعرض لك قائمة افضل مطاعم الرياض التي تقدم دجاج بروستد شهي ولذيذ.

افضل مطاعم بروستد في الرياض:

1. مطعم بروستد الدوك:

يعد مطعم بروستد الدوك من افضل مطاعم بروستد في الرياض، حيث يقدم الدجاج البروستد بحجم مناسب وبتتبيلة ذات طعم ممتاز، كما يقدم البطاطا المقلية إلى جانب البروستد وبأسعار مقبولة تناسب الجميع تقريباً.

يُعد أفضل مطعم في الرياض مُناسب للعائلات والأفراد، فهو يُقدم جلسات عائلية ولديهم طاقم عمل مُتعاون، وأصناف متنوعة بحيث يتيح لأطفالك حرية اختيار ما يحبونه، لهذا فهو افضل بروست دجاج في الرياض.

ساعات العمل: من الساعة الثانية عشر صباحاً وحتى الساعة الثانية عشر ليلاً.

العنوان: الرياض _ حي السلام  _ شارع الزبير بن العوام.

للحجز: اتصل على الرقم 00966542710841.

بروست حارق

2. مطعم البروستد البلدي:

مطعم البروستد البلدي هو أحد افضل مطاعم بروستد في الرياض، حيث يقوم بتقديم أنواع من البروستد اللذيذ والمقرمش بطريقته الخاصة، ويهتم بتقديم البروستد الحراق المقرمش لعشاق الطعام الحار.

يستخدم الدجاج الطازج مع تشكيلة مميزة من البهارات، وهو أيضاً مناسب للعائلات والأفراد، ويقدم كافة خدماته بنظافة تامة وأسعار متوسطة.

ساعات العمل: من الساعة 12.30 ظهرا إلى الساعة 2.00 صباحا.

العنوان: الرياض 14964 _ حي الحزم _ 3616 المحبورة.

للحجز: التواصل على الرقم 00966112320202.

3. مطعم بروستد اكسبربس:

يعد مطعم بروستد اكسبريس افضل مطعم بروستد في الرياض، حيث يقدم الدجاج البروستد النظيف والمتبل ببهارات معتدلة مع الثومية والميونيز.

كما يقدم الحمص والبابا غنوج بجانب البروستد كنوع من المقبلات العربية، ويمتاز المطعم بالأكل الطازج والخدمات السريعة، وهو بالطبع مناسب للعائلات والأفراد أيضاً.

بالنسبة للأسعار تعتبر أسعاره متوسطة إلى مرتفعة قليلاً نسبة غلى باقي المطاعم ولكن بالعموم متناسبة مع نوع وجودة الخدمة المقدمة.

ساعات العمل: يعمل يوميا من الساعة 11.00 صباحا وحتى الساعة 3.00 صباحا.

العنوان: الرياض _ حي غرناطة _ شارع خالد ابن الوليد.

للحجز: التواصل على الرقم 00966593004142.

افضل مطاعم بروستد في الرياض

4. مطعم بروستد مكشكش:

واحد من افضل مطاعم بروستد في الرياض، الذي يقدم ألذ الوجبات السريعة، ويقدم افضل بروستد حراق في الرياض مع الثوميّة، وأيضاً المشروبات الباردة والطازجة.

بالإضافة إلى خدمة التوصيل للمنازل الديليفري، أي بإمكانك طلب الوجبات التي تريدها من أي مكان في العاصمة الرياض، كما أنه مناسب الأفراد، ويوفر جلسات خاصة ومنفصلة للعائلات في الطابق الثاني.

ساعات العمل: يعمل يوميا من 12.30 م حتى الساعة 2.00 ص.

العنوان: الرياض 13321 _ حي الصحافة 8338 _ 3290 طريق أنس بن مالك.

للحجز: اتصل على الرقم 00966114846000.

اقرأ المزيد حول: افضل مطاعم السليمانية بالرياض عوائل لعام 2023

5. مطعم بيت الفروج:

يقدم مطعم بيت الفروج أشهى وألذ بروستد دجاج في الرياض، حيث يقوم بتقديم البروستد بنكهاته الخاصة وهي مميزة بالتوابل والبهارات، كما أنه يتميز بنظافته العالية والخدمة الممتازة والسريعة.

حيث يهتم بنظافة الدجاج، وتقديم الثومية بنكهة لذيذة، ويعتبر افضل مطاعم بروستد في الرياض بتقديم بروستد الدجاج، كما أنه خاص بالأفراد، إذ لا يحتوي على جلسات عائلية، وغير مناسب لاصطجاب الأطفال أيضاً.

ساعات العمل: من الساعة 12.00 ظهرا وحتى الساعة 2.00 ليلا.

العنوان: الرياض 12274 _ الملك فهد _ 3801 طريق الامام سعود ابن عبد العزيز بن محمد الفرعي.

للحجز: الاتصال على الرقم 00966112108040.

بروستد سمك

6. مطعم بروستد العندليب:

مطعم قديم لكنه افضل مطعم بروست في الرياض، حيث يتميز بتقديم طبق البروستد اللذيذ مع المايونيز، كما يقدم العصائر الطبيعية والطازجة ووجبات أخرى كالشاورما المفضلة لدى الأطفال.

وأيضاً يقدم بروستد الربيان والسمك المجمد، وبعض المقبلات الشهية كالحمص والثوم والبابا غنوج وبعض السلطات، إلى جانب المياه الغازية والعصائر الموسمية كما ذكرنا.

وهو مناسب للعائلات والأفراد ويوفر جلسات جميلة ضمن أجواء مميزة، فإن كنت ترغب بزيارة واحد من افضل مطاعم بروستد في الرياض فهذا هو خيارك المناسب.

ساعات العمل: يعمل من الساعة 11.00 ظهرا حتى الساعة 12.00 ليلا.

العنوان: الرياض 14258 _ السعادة _ 7928 الفروسية _ 5261.

للحجز: التواصل على الرقم 00966112420483

7. مطعم ركن النجاح:

مطعم ركن النجاح واحد من افضل مطاعم بروستد في الرياض بالبروستد والوجبات السريعة أيضاً، وهو مطعم مشهور بنظافته، يقدم الدجاج البروستد بطريقة مميزة.

وأيضاً يقدم بعض الوجبات السريعة كالشاورما والشيش طاووق والكرسبي، إلى جانب طبق البطاطا المقلية والثومية، بالإضافة إلى أنه يمكنكم الطلب أونلاين من مطعم ركن النجاح عبر تطبيق hunger station

ويمكنك الحصول عليها كوجبة أو كساندوتش، وهو مناسب للعائلات والأفراد، ويمكنك اصطحاب الأطفال معك، و يقدم خدماته بأسعار متوسطة إلى مرتفعة قليلاً بالمقارنة مع باقي المطاعم.

ساعات العمل: يعمل يوميا من الساعة 12.30 مساء إلى الساعة 2.00 صباحا.

العنوان: الرياض _ حي السويدي _ كعب بن زهير.

للحجز: والاستعلام الاتصال على الرقم 00966539253545.

بروست روبيان

8. مطعم بروست لاين:

مطعم بروست لاين مطعم مشهور بتقديم افضل بروستد في شرق الرياض، حيث يقدم البروستد الحراق مع الثومية الموزونة، وطبق من البطاطا المقلية، ليصنف ضمن قائمة افضل مطاعم بروستد في الرياض.

وهو بالطبع يقدم أصناف متنوعة من الوجبات السريعة، وهو مناسب للعائلات والأفراد، وأسعاره مرتفعة بحسب رأي الزبائن ولكن الطعام لذيذ، والخدمة سريعة، ومزود بموقف للسيارات ومرافق خدمة ممتازة.

مواعيد العمل: من الساعة 1.00 مساء حتى الساعة 12.00 صباحا.

العنوان: الرياض _ حي الروضة _ الحسن بن علي.

للحجز: التواصل عبر الرقم 00966114960153.

9. مطعم يوم الدجاج:

إذا كنت تقطن في الرياض وتبحث عن افضل بروستد في شمال الرياض، ننصحك بزيارة مطعم يوم الدجاج، الذي يقدم الدجاج الطازج بأسعار متوسطة مناسبة للجميع.

كما يقدم بروستد الدجاج الحراق والمسحب وبروستد السمك اللذيذ، بالإضافة إلى الثوميّة والبطاطا المقلية المقرمشة المزودة بالتوابل، ويضاف اسمه أيضاً إلى قائمة افضل مطاعم بروستد في الرياض.

حيث انه يشتهر بالديكور الحديث ونظافة المطبخ ولباقة الموظفين والقائمين على الخدمة، وهو مناسب للمجموعات والأفراد، وأسعاره متناتسبة مع الخدمة المميزة.

ساعات العمل: يوميا من الساعة 12.00 صباحا حتى 2.00 صباحا.

العنوان: الرياض 13315 _ حي الصحافة _ طريق الملك فهد الفرعي.

للحجز: الاتصال على الرقم 00966114870484.

افضل مطعم بروست دجاج بالرياض

10. مطعم بروستد حراق ومقرمش: 

إنه واحد من افضل مطاعم بروستد في الرياض المتخصص بشكل رئيسي بتقديم وجبات البروستد الشهية، من بروست الدجاج والروبيان والسمك والبروستد الحراق.

كما يقدم البروستد بطريقته التقليدية مع البطاطا المقرمشة والثةميّة، وأيضاً هنا بعض الوجبات الإضافية مثل السمك الفيليه، والدجاج المسحب، وجوانح الدجاج وبرغر الدجاج.

ويتميز بالعروض والخصومات في المواسم والأعياد وبالنسبة للأسعار تعد أسعاره مناسبة والجلسات هادئة دون ضوضاء أو موسيقا.

ساعات العمل: من الساعة الواحدة بعد الظهر حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

العنوان: الرياض 13321 _ حي الصحافة _ طريق الملك عبدالعزيز.

للحجز: التواصل على الرقم: +966920000618.

وفي الختام أكون قد قدمت لكم قائمة افضل مطاعم بروستد في الرياض، التي نالت إعجاب الزائرين، ووضعت بين يديك خيارات متعددة من افضل مطاعم البروست في الرياض، ليكون لديك العديد من الاحتمالات لوجبة شهية برفقة العائلة والأصدقاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى