مطاعم الدمام

افضل مطعم برجر في الدمام ( برجر دجاج ، برجر لحم ، برجر روبيان)

افضل مطعم برجر في الدمام يشتهر بتقديم ما لذ وطاب من البرجر الشهي وخاصة عندما يكون غنياً بمكونات لذيذة ومبتكراً بطرق حديثة وعصرية، هذا بالضبط ما ستجده في مطاعم البرجر في الدمام.

حيث تستقبل بشكل يومي عدد كبير من الأصدقاء والتجمعات الشبابية والعوائل، هذا بالإضافة إلى الخدمات المميزة والسريعة والجلسات المريحة ضمن أقسام مفصلة للأفراد والجماعات، وأقسام أخرى للعوائل والأطفال.

ومن بين المطاعم العديدة المنتشرة في مدينة الدمام يفضل الكثير من السكان تناول البرجر على اختلاف أنواعها فنجد برجر الدجاج وبرجر اللحم وبرجر السندويشات لتناسب كافة الأذواق.

كما انتشرت وجبات الهمبرغر على نطاق واسع وأصبحت من أكثر الوجبات المطلوبة من قبل فئة الشباب بشكل خاص فالجميع يبحث عن أفضل محل برجر في الدمام، فهي من أشهر الوجبات الأمريكية السريعة في العالم ويرجع ذلك إلى مكوناتها الشهية ومذاقها المميز وسرعة تحضيرها، فما رأيكم أن نكتشف سوياً أفضل مطعم في الدمام للبرجر.

افضل مطعم برجر في الدمام

افضل مطعم برجر في الدمام:

1. مطعم آوزي برجر:

يندرج المطعم ضمن سلسلة افضل مطعم برجر في الدمام فهو يشتهر بتقديم البرجر بطرق جديدة وعصرية، ديكور المطعم بسيط ومرتب فهو يضم جلسات داخلية وخارجية إلى جانب التعامل باحترافية مع الزبائن من قبل طاقم العمل.

حيث يتم تحضير طبق آوزي برجر في هذا المطعم من اللحم البقري المشوي المغطى بالجبنة الأمريكية الذائبة مع الطماطم والخس الطازج بالإضافة إلى صوص آوزي، وهي أكثر وجبة يحبها الزوار وينصحون بتجربتها.

كما يتألف المنيو من عدة أصناف تتمثل فيما يلي: الآوزي ستيك، وآوزي البرجر، والسلايدرز، والفرايز بالجبنة، وسلطة الدجاج، ودجاج الفود ستيشن، وبيتا اللحم، وكورات اللحم، والسبرايت، والفانتا، فهو أفضل مطاعم برجر في الدمام للعوائل والأفراد.

 الموقع: الدمام _ الفيصلية _ شارع عمر بن الخطاب.

الهاتف: 966138110330+.

أوقات العمل: يعمل المطعم يومياً من الساعة الـ 1:00 ليلاً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

افضل المطاعم في الدمام

2. مطعم أصل البرجر:

يعتبر أفضل مطاعم برجر بالدمام تنوعاً، فهو يقدم جميع أنواع البرجر بطرق جديد ومميزة، كما أن المكان نظيف ومرتب وذو ديكور جميل بجلسات مريحة، هذا بالإضافة إلى تعامل الموظفين الراقي والخدمة السريعة التي يوفروها للعملاء، فهو حقاً أفضل مطعم برجر بالدمام.

وبحسب آراء بعض زبائنه فهو ينصح بتناول المأكولات في المطعم وخصوصاً جوسي برجر اللحم فهي ذات طعم لذيذ جداً حسب ما ذكر احد الزبائن، وكونه افضل مطعم برجر في الدمام فهو يقدم تشكيلة متنوعة وكبيرة من مختلف أنواع البرجر من أبرزها:

برجر اللحم العربي، وكلاسيك برجر اللحم، وكلاسيك برجر الدجاج، وجوسي برجر الدجاج، وبرجر الدجاج العربي، جوسي برجر اللحم، وصندق الشواء، وديناميت الشرمب، والبطاطا الاسطورة، إنه افضل مطعم برجر في الدمام ويستحق التجربة.

الموقع: الدمام _ المنار _ شارع أبو بكر الصديق.

الهاتف: 966920025922+.

أوقات العمل: يعمل المطعم من الساعة الـ 12 ظهراً حتى الساعة الـ 4 فجراً.

افضل مطعم برجر بالدمام

3. مطعم ذا تاون:

وهو افضل مطعم برجر في الدمام حيث يشتهر في تقديم أشهى أطباق البرجر ضمن جلسات نظيفة ومريحة، كما أن ديكور المطعم جميل فهو عبارة عن دورين، الدور العلوي خاص بالعوائل والدور الأرضي للأفراد، كما يحتوي جلسات خارجية مطلة على الشارع.

وهو بحسب آراء بعض زبائنه من المطاعم النظيفة والتي تقديم أفضل خدمة للزبائن، ومن أفضل ما يقدمه ترافل البرجر، وتاون البرجر، والتشيزي برجر، والطابوقة، والسلايدرز برجر، ولو كارب برجر، والكلاسيك  برجر، وكرسبي الدجاج، والهولك برجر، وميبل سارشا البرجر، وبيتزا الفرايز، ووهلو برواني، ودينمايت الروبيان.

الموقع: الدمام _ الشاطئ الغربي _ طريق الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز.

الهاتف: 966509873229+.

أوقات العمل: يفتح المطعم من السبت إلى الخميس من الساعة الـ 11:59 ظهراً حتى الساعة الـ 1:45 بعد منتصف الليل، أما الجمعة فمن الساعة الـ 12:30 ظهراً حتى الساعة الـ 1:45 بعد منتصف الليل.احسن مطعم بالدمام

4. مطعم ميلتزون:

يندرج ضمن قائمة افضل مطعم برجر في الدمام، وذلك بشهادة العديد من زبائنه، وهو سلسلة من مطاعم ميلتزون الشهيرة حيث أنه لهم فروع عديدة في كل من الأحساء والظهران والخبر والشرقية.

كما يمتلك المطعم أيضاً شعبية كبيرة لدى أهالي الدمام بسبب تنوع الأطباق التي يقدمها وديكوره الجميل وجلساته الهادئة إضافة إلى مذاق الطعام المميز الذي يقدمه.

ويتألف منيو المطعم من قائمة كبيرة ومتنوعة من ألذ وأشهى المأكولات من أبرزها برجر الدجاج صدر مشوي، وبرجر الدجاج ايولي، وبرجر اللحم الكلاسيك، وبرجر اللحم الكرانشي، وبرجر الديلوكس، وبرجر كيتو الدجاج، وبرجر كيتو اللحم، وبرجر اللحم بالفطر.

الموقع: الدمام _ السلام _ الثامن عشر.

الهاتف: 966920012989+.

أوقات العمل: يفتح بشكل يومي من الساعة الـ 12:00 ظهراً حتى الساعة الـ 2:00 بعد منتصف الليل.

افضل مطعم برجر لحم بالدمام

أشهر مطاعم البرجر في الدمام عوائل:

1. مطعم برجر سايت:

إذا كنت تبحث عن افضل مطعم برجر في الدمام فلا بد أن تقوم بزيارة مطعم برجر سايت فهو من المطاعم التي تقدم الخدمات المتكاملة لزوارها، حيث أن ديكور المطعم جميل وراقي ذو طابع كلاسيكي وهو مناسب للأفراد والعائلات، ويرى الزوار إنه أفضل مطعم برجر في الدمام فهو يتمتع بالعديد من المزايا من أبرزها.

الاستقبال الراقي والتعامل اللطيف من قبل طاقم العمل، كما أنه يملك أثاث جميل ومرتب والمطعم هادئ بشكل عام، ويضم المنيو عدد من أروع المأكولات الممتازة من أبرزها برجر اللحم، وبرجر السايت، وبرسكت الفرايز، وديناميت الفرايز، والتشكن، والدجاج الكرسبي، والارمينيا برجر، والدجاج بافلو، وسلطة السايت، وموهيتو الرازبيري.

الموقع: الدمام _ طريق الأمير محمد بن فهد _ الشاطئ الغربي.

الهاتف: 966500621267+.

أوقات العمل: يعمل المطعم من السبت إلى الخميس من الساعة الـ 11:00 صباحاً حتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل، أما الجمعة فمن الساعة الـ 1:00 بعد الظهر حتى الساعة الـ 1:30 بعد منتصف الليل.

مطاعم بالدمام برجر

2. مطعم برجر كنج:

يصنف ضمن قائمة أفضل مطاعم برجر في الدمام نظراً لكونه الأكثر شهرة في تقدم أشهى أنواع البرجر، كما أن المكان جميل والديكورات بسيط ويحتوي قسمين قسم للأفراد وقسم خاص بالعوائل، فهو من أفضل مطاعم برجر في الدمام للعوائل.

ويرى أحد عملائه بأنه أفضل مطعم برجر في الدمام وينصح بتجربته لتنوع الوجبات التي يقدمها، كما يشتهر مطعم برجر كنج في تقديم قائمة من ألذ أطباق البرجر الشهية مثل الستيك هاوس، والتشيكن كريسب، والكنج تشيكن، والمشروم اند سويس، والدوبل كوارتر باوند كنج، والدوبل تشيكن رويال، والدوبل وابر، والسبايسي تشيكن ديلوكس، والبيج كنج تشيكن، والكرانشي تشيكن فيلية.

الموقع: الدمام _ طريق الملك فهد.

أوقات العمل: يعمل المطعم يومياً من الساعة الـ 10:00 صباحاً حتى الساعة الـ 4:00 فجراً.

برجر السمك

أفضل برجر دجاج في الدمام:

1. مطعم كيرف برجر:

يعتبر مطعم كيرف برجر هو أفضل مطعم برجر في الدمام وذلك بشهادة العديد من زبائنه، فهو يقدم لهم خيارات متنوعة سواء برجر الدجاج أو برجر اللحم ليرضي جميع الأذواق، بالإضافة إلى ديكور المكان الجميل وتصميمه الداخلي الرائع والمريح ما يجعله مختلف عن باقي المطاعم وأفضل مطعم همبرجر في الدمام.

فهو يعد افضل مطعم برجر في الدمام حيث تضم قائمة الطعام فيه على العديد من الأصناف الشهية مثل السمك، برجر اللحم، والكيرف برجر لحم، والكرانشي تشكن برجر، والجريلو تشكن برجر، وهابينيرو تشكن برجر.

بالإضافة إلى الكريسبي تشكن برجر، والدينجروس تشكن برجر، والميبل سيراتشا تشكن برجر، والسموك واقيو برجر لحم، ألا تعتقد معي أنه حقاً افضل مطعم برجر في الدمام، جربه واحكم بنفسك.

الموقع: الدمام _ طيبة _ طريق أبو بكر الصديق.

الهاتف: 966138448899+.

أوقات العمل: يعمل المطعم يومياً من الساعة الـ 12:00 ظهراً حتى الساعة الـ 3 بعد منتصف الليل.

مطاعم البرجر بالدمام

2. مطعم زاوية البرجر:

يعد من المطاعم التي تقدم أفضل برجر في الدمام فهو حريص على تقديم أفضل ما لديه منذ سنوات واستطاع تحقيق أعلى معايير من الجودة عن طريق المكونات الطازجة المستخدمة في إعداد البرجر الخاص به.

ومن آراء الزبائن فهو يتميز بتقديم نكهات خاصة  وينصح بتجربة البرجر المشوي، فهو لذيذ جداً ويستحق التجربة ويعتبر افضل مطعم برجر في الدمام، وهناك العديد من الأصناف الشهية التي يقدمها من أبرزها المونتانا، والتشكين تشيبوتلي، والشريدر، والتشكين مونتانا، والبافلو جريل، والفيلي تشيز ستيك، والجورميه برجر،

والهاتريك، والبي سي آند بي، والدراجون فاير، والهدين تشيز، والتشكين أوف سايد، والتشكين زنجر، والتشكين رانش، والفراي ذا نوك، هل ترى أنه فعلاً افضل مطعم برجر بالرياض.

الموقع: الدمام _ شارع الإمام علي بن أبي طالب _ محطة كهرباء المريكبات الفرعية.

الهاتف: 966138153575+.

أوقات العمل: يعمل المطعم من السبت إلى الأربعاء من الساعة الـ 12:00 ظهراً حتى الساعة الـ 2:00 بعد منتصف الليل، ويومي الخميس والجمعة من الساعة الـ 12 ظهراً حتى الساعة الـ 3:00 بعد منتصف الليل.

مطاعم برجر بالدمام

3. مطعم جريل شاك:

يعد مطعم جريل شاك أحلى مطعم في الدمام فهو يقدم أفضل برجر دجاج كما أنه متخصص في تقديم أطباق الفرايز المميزة، هذا إلى جانب الخدمة السريعة التي يوفرها لزبائنه.

ويتألف المطعم من دورين بجلسات مع طاولات وكراسي مرتبة ونظيفة ومريحة، كما يتميز بديكوره الجميل ما يجعله افضل مطعم برجر في الدمام، كما يضم المنيو مجموعة البرجر الشهية واللذيذة مثل البرجر كرسبي تشيكن، والملت تشيكن، والجي اس برجر.

كما يشتهر بتقديم الكريزي بيف سلايدر، وباو الدجاج، وباو الروبيان، والجريل تشيكن، والكريمي تشيز برجر، والشوب هاوس برجر، والشورت ريبز، والميبل سيراتشا، والهوني بيكن، والساوث ويست، والتشيكن رانش.

الموقع: الدمام _ النزهة.

الهاتف: 966595963060+.

أوقات العمل: يباشر المطعم عمله يومياً من الساعة الـ 12:00 ظهراً حتى الساعة الـ 3:00 بعد منتصف الليل.

أفضل مطعم همبرجر في الدمام

أفضل برجر مشوي في الدمام:

1. مطعم البرجر على أصوله:

يعتبر هذا المطعم ألذ مطعم برجر في الدمام لدى العديد من الزوار الذين يترددونه فهو يشتهر بتقديم أشهى أنواع البرجر، هذا بالإضافة إلى ما أشاد به زواره من نظافة المكان وطريقة التعامل الرائعة من قبل فريق العمل في تلبي كافة احتياجاتهم.

ويرى الزوار أنه افضل مطعم برجر في الدمام فهو يوفر مجموعة متنوعة من البرجر الشهي من أبرزها برجر الدجاج المشوي، والكلاسيك برجر، والكرسبي تشكن، والشاروما العربي، والشاورما الجامبو، وبرجر الدجاج المشوي على الفحم، وبرجر اللحم المشوي على الفحم، والبطاطا، إنه يستحق لقب افضل مطعم برجر في الدمام بامتياز كما يرى رواده.

الموقع: الدمام _ أحد _ طريق الملك فهد بن عبد العزيز.

الهاتف: 966503700143+.

أوقات العمل: يعمل المطعم بشكل يومي من الساعة الـ 4:00 مساءً حتى الساعة الـ 2:30 بعد منتصف الليل.

مطاعم برجر في الدمام للعوائل

2. مطعم آي ويش برجر:

يقدم مطعم آي ويش برجر كافة أطباق البرجر الشهي بدايةً من برجر الدجاج المشوي إلى برجر اللحم وحتى البرجر النباتي كما أنه يقدم وجبات برجر خاصة بالأطفال، ما يجعله افضل مطعم برجر في الدمام.

وهو من المطاعم التي تقدم افضل خدمة للعملاء فهو يمتلك مجموعة من أمهر العاملين والذين يقدمون كل سبل الراحة للزبائن، كما يتم إعداد البرجر فيه بطرق جديد وعصرية خاصة بالمطعم وذلك من خلال استخدام قطعة فاخرة من لحم الأنجلوس المميز الذي يتم إعداده يومياً.

ويقدم بخبز البطاطا الطري، مع شريحة من جبنة الشيدر الأمريكية، وشرائح من الطماطم العضوية والخس الهولندي المقرمش وصوص آي ويش الخاص بالبرجر، كما يشتهر المطعم بعدة أصناف مثل آي ويش برجر الدجاج المشوي، وسجنتشر آي ويش برجر الدجاج المشوي.

ويقدم أيضاً كايجون برجر الدجاج، وبيبي آي ويش برجر اللحم، والديلوكس برجر الدجاج، وآي ويش برجر اللحم بخبز البر، وسلطة السيزر، وأي ويش برجر الفيجي، فإن كنت تضن أنه افضل مطعم برجر في الدمام جرب أطباقه وسندوتشاته.

الموقع: الدمام _ الجامعيين _ شارع عثمان بن عفان.

الهاتف: 966920029474+.

أوقات العمل: يفتح المطعم أبوابه من الساعة الـ 12:00 ظهراً حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

اهم مطعم برجر بالدمام

3. مطعم برجر المشوي:

لكل من يبحث عن افضل مطعم برجر في الدمام عليه زيارة مطعم برجر المشوي، فهو من المطاعم التي تشتهر في تقديم أطباق البرجر المتنوعة التي ترضي كافة الأذواق.

ويرى أحد عملائه بأنه افضل مطعم برجر في الدمام نظراً لما يقدمه من البرجر الشهي بأسعار معقولة، إلى جانب تشكيلة من الأطباق كالبرجر سبايسي، وبرجر اللحم بالجبن، وبرجر وجبة اللحم، ووجبة البرجر زنجر، وبرجر الدجاج، كما يقدم أيضاً برجر الدجاج بالجبن، ووبرجر اللحم، وحلقات البصل، والبطاطا المقلية، والروبيان، ورول الزنجر، والنيجت، وبرجر مشوي الدجاج.

الموقع: الدمام _ طيبة _ الفيصلية _ حي طيبة _ مقابل فلفلة _ شارع محمد بن عبد الوهاب.

الهاتف: 966505797694+.

أوقات العمل: يفتح المطعم أبوابه بشكل يومي من الساعة الـ 3:30 بعد الظهرا حتى الساعة الـ 3:30 بعد منتصف الليل.

أشهر مطاعم البرجر في الدمام

أفضل محل برجر في الدمام:

1. مطعم ايبك برجر الفيصلية:

يعتبر أهم مطعم برجر في الدمام نظراً لما يقدمه من وجبات البرجر ذات الطعم الرائع، فهو من وجهة نظر زواره من المطاعم التي تستحق الزيارة، وهذا بالإضافة إلى وجود طاقم عمل يتمتع بالسرعة والاحتراف العالي في التعامل مع الزبائن.

ولأنه افضل مطعم برجر في الدمام فهو يحرص على تقديم وجبات متنوعة ومميزة من أبرزها برجر الدجاج بالشمندر، وبرجر كرسبي الدجاج، والشيتوس سبايسي، والبرجر الدايت، وسلايدر الدجاج، والفيليه ستيك، وبرجر ابيك اللحم، والتكس مكس، وبرجر الهوت دوغ، وبرجر سلايدر اللحم، فهو من المطاعم التي أجمع زوارها على أنها افضل مطاعم الدمام للوجبات السريعة حيث ينصحك الجميع بتجربته.

الموقع: الدمام _ المنار _ شارع أبو بكر الصديق.

الهاتف: 966558811573+.

أوقات العمل: يعمل المطعم يومي الأحد والأربعاء من الساعة الـ 12:00 ظهراً حتى الساعة الـ 2:00 بعد منتصف الليل، وباقي أيام الأسبوع من الساعة الـ 12:00 ظهراً حتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل.  

الذ مطعم برجر في الدمام

2. مطعم ويبر برجر:

يندرج مطعم ويبر برجر ضمن سلسلة افضل مطعم برجر في الدمام فهو من المطاعم التي تستخدم الدجاج واللحم الطازج اليومي في وصفات البرجر اللذيذة التي يعدها، فهو من المطاعم التي تستحق التجربة وذلك بشهادة العديد من عملائه.

حيث أن المطعم صغير ولكنه يتميز  بديكور جميل ومرتب وجلسات مريحة للكبار والاطفال، إلى جانب الخدمة الجيدة والاستقبال الرائع من قبل طاقم العمل.

ومن بين الأطباق التي يقدمها البطاطا ويبر، وبرجر كرسبي الدجاج، وبرجر اللحم، والدجاج البنكي، وميبل الدجاج، والبرجر الكلاسك، وبرجر الترافل، واليبر برجر.

الموقع: الدمام _ النزهة.

الهاتف: 966506896080+.

أوقات العمل: يفتح المطعم يومياً من الساعة الـ 12:00 ظهراً حتى الساعة الـ 2:00 بعد منتصف الليل.

 كانت هذه قائمة افضل مطعم برجر في الدمام التي نالت على إعجاب الزوار، كما تعرفنا على أهم أطباق البرجر التي يقدمها كل مطعم من مطاعم البرجر في الدمام، وتم ذكر أوقات العمل والموقع وطريقة التواصل فاختاروا منها ما يناسبكم حتى تحصلوا على تجربة مميزة لا مثيل لها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى