مطاعم الرياض

قائمة افضل مطعم رز بالرياض 2024 (الأسعار + المنيو + الموقع )

تضم مدينة الرياض الكثير من المطاعم التي تقدم الأزر مع اللحوم أو الدواجن أو الأسماك وغيرهم، ويتم طهيه بطرق مختلفة، وفي هذا المقال سنسلط الضوء على افضل مطعم رز بالرياض، حظي على تقييم عالٍ من الزوار ويقدم أفضل الخدمات للزوار.

افضل مطعم رز بالرياض

في السطور القليلة القادمة سنعرض لكم أفضل مطاعم الرز بالرياض، والتي تتميز بجودة الطعام العالية، والمذاق الساحر، والأسعار المتوسطة إلى المرتفعة.

مطعم القرية النجدية

يعتبر مطعم القريه النجدية افضل مطعم رز ولحم بالرياض، وهو ويمنحك تجربة خاصة في تناول المأكولات السعودية التقليدية، بالإضافة إلى أنه يتميز بالأجواء العربية الرائعة، فضلًا عن تنوع الجلسات داخله ومنها الجلسات العربية التي يفضلها أهل الرياض، كما يوفر المطعم العديد من أطباق الطعام من بينها الكبسة السعودية والمرقوق والكبد والجريش والقرصان، وغيرها الكثير من الأكلات الأخرى، فضلاً عن أنه يوفر أماكن للعائلات لتناول الطعام، وهذا ما جعله أحد أفضل مطاعم رز بالرياض فيها غرف خاصة.

  • الموقع: شارع التخصصي،، العليا، الرياض 12331، المملكة العربية السعودية.
افضل مطعم رز بالرياض
مطعم القرية النجدية افضل مطعم رز ولحم بالرياض

مطعم سهيل افضل مطعم رز في الرياض

إن كنت ترغب في تناول مختلف أنواع الأرز التقليدية من بينها أرز البشاور؛ فلا تفوت زيارة أحسن مطعم في الرياض وهو مطعم سهيل، الغنى عن التعريف، والذي يحظى بشعبية كبيرة في المدينة، وهو يقدم أشهى الأطباق الشعبية التقليدية بمذاق لذيذ يصعب مقاومته، ومن بين أصناف الطعام المقدمة داخله الحنيذ، ولحم الغنم واللحم المقلقل، والجريش والكبسة وغيرهم الكثير.

  • الموقع: الطريق الدائري الشمالي، النخيل، الرياض، المملكة العربية السعودية.

قد يهمك: أفضل مطاعم بوفية مفتوح الرياض 2024 نوصي بتجربتها

مطعم تكية

يعتبر مطعم تكيه افضل مطعم رز بالرياض، وهو يقدم للزوار تجربة فريدة ومميزة من أجل تناول أشهى الأطباق السعودية والأطباق التقليدية، بالإضافة إلى الأطباق المبتكرة للمطعم المحضرة بلمسته الخاصة، ومن بين أصناف الطعام المقدمة داخله الجريش والمقلقل والروبيان المشوي، والمقبلات، فضلاً عن الإيدامات والمشروبات الباردة والعصائر الطازجة.

  • الموقع: شارع الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، السليمانية.

مطعم كبسة وزيادة هو افضل مطعم رز بالرياض عوائل

بعد زيارتك الأولى لمطعم الكبسة وزيادة، سيصبح بالتأكيد مطعمك المفضل لتناول وجبات الأرز بمختلف أنواعها، بما في ذلك الكبسة السعودية المميزة، كما يقدم المطعم الأرز الخاص بالنكهات المميزة مع أطباق اللحوم أو الدجاج بأنواعها المختلفة، للاستمتاع بوجبات تقليدية شهية سترغب في تكرارها عدة مرات، ويقدم المطعم أيضًا مجموعة متنوعة من الحلويات.

  • الموقع: طريق الإمام سعود بن عبد العزيز بن محمد الفرعي، حي الملك فهد.
افضل مطعم رز بالرياض
طعام

ماما نوره افضل مطعم رز بالرياض

يعتبر مطعم ماما نوره، أحد افضل مطاعم الرز بالرياض، وهو أيضاً يعتبر من أشهر المطاعم بشكل عام في المدينة، حيث يعمل منذ ما يزيد عن ثلاثين عاماّ، ويقدم أشهى الوجبات المحضرة بطريقة الطهي المنزلية، كما يهتم المطعم بتقديم خدمة ممتازة وسريعة للزوار، فضلاً عن الأسعار المعقولة.

مطعم د. كبسا

إن كنت تبحث عن افضل مطعم كبسة بالرياض، فلا تفوت زياره مطعم د. كبسا، المختص من اسمه بتقديم الكبسة سواء كبسة الدجاج أو كبسة اللحم، بإضافات ونكهات مختلفة، كما يقدم بعض الأطباق الجانبية من الدجاج واللحوم، فضلاً عن السلطات والإيدامات والحلويات اللذيذة، بالإضافة إلى المدفون والمظبي وطبق الجمبري بالنكهة الغنية الرائعة.

مطعم حارات هو افضل مطعم أرز في الرياض

ما يميز مطعم حارات بالرياض، ديكوره الرائع المستوحى من الحارة السعودية في العصور القديمة، كما يقدم قائمة متنوعة من أشهى الأطباق الشامية والسعودية، بما في ذلك أطباق الأرز، وكذلك أطباق الإفطار، حيث يفضل الكثير من الناس تناول أطباق الإفطار اللذيذة، سواء كانت الفول أو الشكشوكة أو الكبد، بالإضافة إلى المعصوب.

  • الموقع: الطريق الدائري الشمال، مخرج 5، الرياض، المملكة العربية السعودية.
افضل مطعم رز بالرياض
أرز

المطعم السعودي

بالنسبة للكثير من الناس يعتبر المطعم السعودي أفضل مطعم ارز بالرياض، حيث يقدم المطعم الأطباق السعودية التقليدية ويعمل منذ عام 1994، وحتى الآن استطاع المحافظة على مزاياه المتمثلة في الطعم اللذيذ للطعام وجودته العالية وأسعاره المعقولة، ومن الأطباق التي تقدم بداخله المشاوي والمظبي وأطباق اللحوم والدجاج بالإضافة إلى الروبيان والمدفون، والجريش والمرقوق والمشاوي والعديد من الأطباق الأخرى.

  • الموقع: شارع الشفا، ظهرة لبن، الرياض، المملكة العربية السعودية.

قد يهمك: أفضل مطاعم الرياض بارك 2022 التي تستحق التجربة

مطعم الحمراء البخاري من بين افضل مطاعم الرياض

استمتع بتناول أشهى أطباق الأرز في مطعم الحمراء إذا كنت تبحث عن أفضل مطعم رز شرق الرياض، والذي يعد من أشهر المطاعم في المدينة ويعمل منذ عام 1993، ومنذ ذلك الحين حرص على تقديم أفضل الخدمات للزوار والحرص على مذاق الطعام اللذيذ والجودة العالية، ومن بين الأطباق التي تقدم بداخله الدجاج المشوي وأطباق الدجاج والأرز وإيدامات.

  • الموقع: حي العقيق، شمال الرياض، طريق الملك فهد، مقابل الهلال الأحمر، الرياض، المملكة العربية السعودية.

سمرقندي افضل مطعم رز بشاور بالرياض

يقدم مطعم سمرقندى أشهى المأكولات التقليدية، منذ ما يزيد عن 50 عاماً، حتى أصبح من أشهر المطاعم في المدينة التي تقدم الكبسة والمشاوي و الدجاج وأطباق اللحوم وغيرها الكثير، كما يقدم أفضل الخدمات للزائرين، ويحرص على تنوع أطباق الطعام داخله، وهو يمتلك العديد من الفروع في الرياض.

افضل مطعم رز بالرياض
افضل مطعم رز بالرياض

مطعم الرومانسية

بالنسبه للكثير، يعتبر مطعم الرومانسيه؛ افضل مطعم رز بالرياض، حيث يحرص على استخدام المكونات الطازجة من أجل تحضير أطباق الطعام داخله، من بينها المندي والمدفون والمظبي، بالإضافة إلى المخبوزات والفطائر والحلويات والمشروبات، هو يمتلك مواقع متعددة داخل مدينة الرياض من بينها فرعه في منطقه الروابي.

شواية ورز افضل مطعم رز بالرياض

يعتبر مطعم شواية ورز من ىين افخم مطاعم الرز بالرياض، حيث يتميز بالرقي في التعامل مع الزوار، فضلاً عن الديكورات المميزة والنظافة الملحوظة في كافة أنحاء المطعم، بالإضافة إلى الخدمة السريعة.

  • الموقع: طريق الخرج،، الصناعية القديمة، الرياض 12664، المملكة العربية السعودية.

مطعم السخاء افضل مطعم رز برياني بالرياض

يعد مطعم السخاء أفضل مطعم رز بجنوب الرياض، حيث يقدم أشهى أطباق الأرز من البرياني والبشاور والأرز العنبر والبخاري، كما يقدم أشهى الأكلات الشعبية مثل الكبسة ودجاج الفحم والشواية.

  • الموقع: المثنى بن حارثة، الشفا، الرياض 14713، المملكة العربية السعودية.
افضل مطعم رز بالرياض
افضل مطعم رز بالرياض

أعلاه ذكرنا لكم قائمة افضل مطعم رز بالرياض، ولكن بالطبع هناك الكثير من مطاعم الرز المميزة بمدينة الرياض من بينها: مطعم ريف السعودي، مذاق الرز،
مطعم القازنلي البخاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى