مطاعم الدمام

افضل مطعم مشويات بالدمام 2024 مجرب

إن كنت من عشاق المشاوي إليك قائمة افضل مطعم مشويات بالدمام التي تقدم أشهى الوجبات بإشراف أمهر الطهاة من أجل الاستمتاع بوجبة شهية من اللحم والدجاج والأسماك.

حيث تعتبر وجبة المشويّات على اختلاف اشكالها من أكثر الوجبات شهرة، فهي من الأطباق التي لا يختلف على طعمها الرائع اثنين، والتي تتميز برائحتها الشهية ومذاقها اللذيذ.

ولهذا فمن الطبيعي أن تنتشر مطاعم المشويات في مدينة رائعة وكبيرة كمدينة الدمام، ولكثرة المطاعم وتنافسها على تقديم الأفضل سيصعب عليك الاختيار، لهذا قمنا بالبحث عن خواص هذه المطاعم وحضرنا لك قائمة أفضل مطعم مشويات في الدمام لكي تتمكن من إيجاد المطعم المفضل لديك.

افضل مطعم مشويات بالدمام

افضل مطعم مشويات بالدمام:

1. مطعم مشويات البراحة:

يعد من أهم المطاعم العراقية المتخصصة في الكباب بكافة أنواعه، كما أنه يصنف كـ أفضل مطعم مشاوي في الدمام من وجهة نظر زائريه.

حيث أن ديكور المطعم تقليدي وقديم يعكس الطابع التراثي، وهو مناسب للأفراد فقط، هذا بالإضافة إلى أن المكان نظيف والخدمة التي يقدمها فريق عمله جيدة،  وأسعاره المعقولة، حيث أن هذا ملخص ما تحدث عنه الزبائن الذين يرتادون المطعم.

ويتألف منيو المطعم من مجموعة من أنواع المشاوي الشهية والتي لاقت روجاً كبيراً من قبل الزوار من أبرزها كباب اللحم، وكباب الدجاج، وشيش الطاووق بالعظم، وأوصال الدجاج المسحب، والدجاج على الفحم، ومشكل البراحة.

كما يشتهر في تقديم الأصناف بالكيلو والمقبلات والسندويشات مثل الحمص، والمتبل، وجامبو أوصال الدجاج، وكيلو مشكل الدجاج، والثومية لديهم لها طعم مميز كما ذكر احد العملاء، وكيلو كباب اللحم، وجامبو كباب اللحم، ألا ترى معي أن افضل مطعم مشويات بالدمام.

الموقع: الدمام _ غرناطة _ شارع سعد بن معاذ.

الهاتف: 966138432642+.

أوقات العمل: يباشر المطعم عمله من الساعة الـ 12:00 ظهراً وحتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل.

أحسن مطعم مشاوي في الدمام

2. مطعم مشويات لؤلؤة الرافدين:

هو أفضل مطعم مشاوي بالدمام يمكنك زيارته، حيث التعامل الرائع من قبل طاقم العمل، إلى جانب الجلسات الأرضية المريحة التي يوفرها لعملائه.

ويسعى المطعم إلى تحضير تشكيلة متنوعة وكبيرة من مختلف الأصناف من أجل إرضاء كافة الأذواق، ومن أشهر هذه الأطباق كباب النعيمي، وكباب الدجاج، والمشويات المشكل، وكفتة النعيمي بالفرن، وأوصال النعيمي بالفرن.

ويقدم أيضاً حميس النعيمي بالفرن، والكباب الحلبي، والكباب الهندي، والكباب العراقي، وريش النعيمي الطازج، والطوايا الشامية، والدجاج على الفحم، وكبدة النعيمي، بالإضافة إلى قائمة العصائر والمعجنات والمقبلات مثل المحمرة، واللحمة بعجين، وسلطة الجرجير، والمتبل، والحمص، والفتوش، وعصير البرتقال، وعصير الفراولة.

الموقع: الدمام _ غرناطة _ شارع الملك خالد.

الهاتف: 966138415958+.

أوقات العمل: يبدأ لؤلؤة الرافدين عمله من الساعة الـ 12:00 ظهراً وحتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل.

أفخم مطاعم الدمام

3. مطعم المشوي العنابي:

هو أحسن مطعم مشاوي في الدمام فهو يقدم أفضل كباب في الدمام وذلك بشهادة العديد من عملائه، كما ان ديكور المطعم عصري وجميل ذو طاولات وكراسي مرتبة ومريحة تتسع للجماعات والأفراد.

وتحتوي قائمة الطعام في المشوي العنابي على مزيج من الأصناف اللذيذة التي تتنوع بين الدجاج واللحوم وهي كالتالي كباب الدجاج، وأوصال العنابي.

ووهو بحسب رأي زواره افضل مطعم مشويات بالدمام بتقديم مسحب الدجاج، ومشكل اللحم، ومشكل الكباب، والكباب العراقي، والكباب الحلبي، وكباب الخشخاش، والطاووق، والكفتة بالطحينية، والكباب الباذنجان، وكباب الاورفلي، وأوصال اللحم.

الموقع: الدمام _ الشاطئ الشرقي _ طريق الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز _ فرع الشاطئ _ بعد سوق لولو على اليمين.

الهاتف: 966920006396+.

أوقات العمل: يباشر مطعم المشوي العنابي في العمل من الساعة الـ 12:00 ظهراً وحتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل، ويومي الخميس والجمعة من الساعة الـ 12:00 ظهراً وحتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل.

أفضل محل مشاوي في الدمام

أفضل محل مشويات في الدمام:

1. مطعم مشويات بابل:

إذا كنت تبحث عن أفضل محل مشاوي في الدمام فمطعم مشويات بابل هو خيارك الأمثل، نظراً لما يقدمه من وجبات المشاوي المأخوذة من المطابخ العراقية والشامية، وذلك باستخدام أجود أنواع اللحوم المحلية.

كما يتميز بابل كافضل مطعم مشويات بالدمام بطاقم العمل الذي يوفر استقبال مميز لزواره فضلاً عن المعاملة الطيبة وتلبية كافة احتياجات الزبون، وهو بحسب آراء زواره افضل مطعم مشويات بالشرقية.

ويقدم المطعم باقة من الأصناف المميزة من أشهرها المفطح بابل، والكباب المغربي، وكباب الباذنجان بالطحينة، والكباب العراقي، وبرجر اللحم، وبرجر الدجاج، وبوكس بابل العائلي، والكباب العراقي، والأوصال.

كما يشتهر المطعم في تقديم حميس اللحم، والطواية العراقية، والكبة العراقية، والمتبل، والمقبلات المشكلة، والبطاطا، والفتوش، والسلطة الخضراء، بالإضافة إلى العصائر الطازجة.

الموقع: الدمام _ بدر _ شارع أبو بكر الصديق.

الهاتف: 966557973338+.

أوقات العمل: يباشر المطعم عمله من الساعة الـ 12:00 ظهراً وحتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل.

افضل مطعم مشويات بالدمام

2. مطعم مشويات ديار الشام:

إذا كنت في حيرة من أمرك فيما سوف تأكل على وجبة الغداء فيمكنك زيارة مطعم مشويات ديار الشام نظراً لما يقدمه من أكلات المشاوي التي تفتح النفس والمعدة على أيدي أمهر الطباخين، وهذا ما يجعله افضل مطعم مشويات بالدمام.

كما يعد من أقدم المطاعم التي لا زالت محافظة على مستوى الخدمة التي تقدمها، من خلال اختيار أجود أنواع اللحوم الطازجة، فهو يقدم أفضل مشاوي في الدمام.

ويتألف منيو مطعم مشويات ديار الشام من قائمة متنوعة تضم أشهر أصناف المشويات مثل الريش بالفرن، والكباب بالفرن، والكباب الهندي، والجوانح المشوية، والدجاج المسحب مع الرز، والسمان المشوي، والشرحات المشوية.

هذا بالإضافة إلى الشيش طاووق، وعرايس اللحم، والكباب الشامي، والكباب الحلبي، وكباب الخشخاش، وأوصال اللحم، والسلطة الخضراء، وسلطة الزيتون، وسلطة الجرجير.

الموقع: الدمام _ البادية _ طريق الملك فهد.

الهاتف: 966540704410+.

أوقات العمل: يعمل المطعم بشكل يومي من الساعة الـ 12:00 ظهراً إلى الساعة الـ 12: منتصف الليل.

ياسر السطري

3. مطعم ومشويات همذان الباديه:

يعتبر مطعم همذان واحد من أهم المطاعم التي تقدم أفضل مشاوي بالدمام على أيدي أمهر الطهاة ذات الخبرة العالية، ويرى أحد الزوار بأنه أفضل مطعم مشويات بالدمام، فهو يمتلك طاقم عمل قمة في الاحترام، هذا إلى جانب الخدمة السريعة في توصيل الطلبات.

يتضمن منيو همذان عدد من الأكلات التي لاقت قبول لدى الزبائن ومن هذه الأكلات كباب دجاج، وشيش طاووق، وسمك هامور، ولحم بالصينية، وعراس، وكباب خضار، وبروستد، وريش، وروبيان، وأرز سادة، ومسحب دجاج، وهمدان هاوس سبيشل كريل.

ويقدم المطعم أيضاً مختلف أنواع شاورما المعدة باللحوم الطازجة، ما يجعله أفضل مطعم شاورما في الدمام خاصة في أطباق الشاورما العربي، والشاورما الحار، والشاورما بالجبن، والشاورما الصاروخ، وصحن الشاورما، فهو افضل مطعم مشويات بالدمام للعوائل.

الموقع: الدمام _ البادية _ شارع الأمير مشعل.

الهاتف: 966138420809+.

أوقات العمل: يباشر المطعم في العمل من الساعة 11 صباحاً إلى الساعة 1 منتصف الليل.

احسن مطعم بالدمام

أحسن مطعم مشويات في الدمام:

1. مطعم سومر للمشويات العراقية:

يندرج المطعم ضمن سلسلة افضل مطعم مشويات بالدمام، فهو من أشهر المطاعم التي تقدم الكباب على الطريقة العراقية، ويرى بعض الزوار أن أسعاره من المتوسطة إلى المرتفعة لكنه يقدم أفضل أنواع المشويّات بطريقة استثنائية.

كما يتميز المطعم أيضاً بديكوره الفخم على الطراز التقليدي، حيث أن كل غرفة فيه مكتوبة باسم مدينة من مدن العراق ومرفقة بالصور لأهم معالمها.

فالمكان كبير ومرتب فيه قسم للأفراد وقسم للعوائل أيضاً في الطابق الأرضي، كما يوجد جلسات أرضية وغرف مغلقة خاص بالعوائل لمحبي الخصوصية.

ويحتوي المنيو على مجموعة كبيرة من الأصناف والمأكولات الشهية التي لاقت رواجاً من قبل الزوّار وهي كالتالي الكباب الحلبي، والكباب النجفي، والكباب باللبن، والكباب الاربيلي، والكباب السومر، والكباب العراقي.

بالإضافة إلى الشيش طاووق، والعرايس باللحم، ومشكل الأوصال، ومشكل الدجاج، والريش، والروبيان المشوي، والطوشكة العراقية، والشوربات والمقبلات والسلطات مع مجموعة متنوعة من الوجبات البحرية والعراقية والعصائر والحلا، إنه فعلاً افضل مطعم مشويات بالدمام.

الموقع: الدمام _ مقابل جولدن توليب _ السلام.

الهاتف: 966592707710+.

أوقات العمل: يبدأ سومر للمشويات العراقية عمله من الساعة الـ 12:00 ظهراً وحتى الساعة الـ 1:30 بعد منتصف الليل.

احسن مطعم مشويات

2. مطعم أبو عيسى:

يعد مطعم أبو عيسى افضل مطعم مشويات بالدمام فهو متخصص في تحضير الأكلات المشوية بطريقته الخاصة، كما أنه حريص على توفير أفضل مذاق يمكن أن تجربه للمشاوي كما قال أحد عملائه.

وقد أشاد أحد زائريه أيضاً بأنه من أفخم مطاعم الدمام ذات الطابع الشعبية الغنية عن التعريف، وينصح بتجربة الشرقاوي وشمس الخليج فهي ذات طعم لذيذ، وهذا ما يجعله افضل مطعم مشويات بالدمام.

ويتضمن المنيو مجموعة من الأصناف الشهية من أبرزها المشويات المشكل، وأوصال اللحم، وشمس الخليج، والشرقاوي، وكباب الدجاج، وكباب اللحم، بالإضافة إلى الأطباق الجانبية مثل سمبوسة الخضار، وسمبوسة الدجاج، وسمبوسة اللحم.

الموقع: الدمام _ القادسية _ شداد بن أوس.

الهاتف: 966573154490+.

أوقات العمل: يفتح المطعم أبوابه من الساعة الـ 4:00 عصراً إلى الساعة الـ 11:00 ليلاً.

أفضل محل مشويات في الدمام

3. مطعم فطائر حدائق دمشق:

إنه من أفضل المطاعم المتخصصة في أكلات المشاوي وذلك بشهادة العديد من روّاده، فهو ضمن قائمة افضل مطعم مشويات بالدمام، وتعتبر أسعاره في متناول الجميع كما ذكر أحد رواد المطعم الدائمين.

كما أشاد أحد الزوار بأنه افضل مطعم مشويات بالدمام في تقديم طبق الكباب الحلبي، ولديهم أيضاً طاقم عمل بشوش ومتعاون ويقدم أفضل ما لديه من أجل رضا الزبائن فضلاً على الإدارة الممتازة والخدمة السريعة في توصيل الطلبات.

بالإضافة إلى ذلك يقدم المطعم باقة من أشهى وألذ الأطباق  التي نالت إعجاب الزوار مثل الريش، والأوصال، والمشكل، والكباب، والكبدة، والكباب الحلبي، وسندويش الكباب، وسندويش الأوصال، والكفتة، والحمص باللحم، واللحم بالبصل، واللحمة مع الفطر، والكباب الهندي، والريش بالفرن، والكفتة الطحينية، والعرايس.

بالإضافة إلى قسم المعجنات والمقبلات والعصائر مثل البيتزا، والمحمرة بالجبن، وعش البلبل، والمتبل، والسلطة الخضراء، وعصير البرتقال، وعصير الجوافة.

الموقع: الدمام _ حي عبدالله فؤاد _ شارع فاطمة الزهراء.

الهاتف: 966138255301+.

مطعم مشاوي بالدمام

افضل مطعم مشويات بالدمام عوائل:

1. مطعم مشويات الرافدين:

يندرج ضمن سلسلة أفضل مطعم مشويات في الدمام للعوائل، حيث يمكنك الذهاب إليه أنت وعائلتك للاستمتاع بوجبة شاورما شهية وقضاء أفضل الأوقات العائلية، فهو جاهز لاستقبال العائلة والأطفال وسط جو عائلي مليئ بالمتعة والمرح والخصوصية.

وبحسب ما أشاد به أحد زوّاره فهو من المطاعم التي تستحق التجربة، ويرجع ذلك إلى ديكوره الفخم والجميل وخاصة في قسم العوائل، هذا إلى جانب الخدمة السريعة المقدمة والممتازة من قبل فريق العمل سواء داخل المطعم أو في طلبات السفري، ما يجعله افضل مطعم مشويات بالدمام.

كما يقدم المطعم مزيج من ألذ وأشهى المأكولات الطازجة من أبرزها كباب اللحم، وكباب اللحم العراقي، وكباب الباذنجان، وكباب الدجاج، وكباب الخشخاش، ومشكل المشويات، ومشكل الكبدة، والشيش طاووق، والريش، ودجاج الفحم، والعرايس، ومشكل الأوصال، وكفتة الطحينية، وكفيتة الدجاج، والطواية العراقية، فهو أيضاً افضل مطعم مشويات بالدمام.

الموقع: الدمام _ أحد _ طريق الخوارزمي.

الهاتف: 966138220444+.

أوقات العمل: يفتح المطعم أبوابه من الساعة الـ 12:00 ظهراً وحتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل.

أفخم مطاعم الدمام

2. مطعم مشويات ملتقى الرافدين:

وهو أفضل مطعم كباب في الدمام، حيث يمكنك تذوق أشهى المشويات العراقية بطعم فريد لا مثيل له تحت إشراف أمهر الطهاة، وبالتالي يعد افضل مطعم مشويات بالدمام متخصص بالكبدة.

حيث أن المطعم كبير فهو مكون من دورين قسم للعوائل وقسم للأفراد ذات طاولات وكراسي جميلة ومرتبة والبعض منها مطل على الشارع، كما يضم قسم خاص بالعوائل بغرف مغلقة من أجل الخصوصية.

ويمثل منيو ملتقى الرافدين قائمة غنية بألذ وأشهى الوجبات والتي تعد أفضل مشويات في الدمام ومن أبرزها الكباب العراقي، والعرايس، والكبدة السادة، ومشكل الأوصال، وكباب الخشخاش، وكباب اللحم، وحميس الدجاج بالفرن، والطواية العراقية، وأوصال دجاج الفرن، والريش.

كما يقدم أيضاً الشيش ليك، وأقراص اللحم بالنعناع، والطوشكة، وباستا الدجاج، وفوتشيني الدجاج، ورز البرياني، الكوكتيل السعودي، والمانجو بالحليب، والجوافة، وكوكتيل الطبقات، إن كنت ترى أنه افضل مطعم مشويات بالدمام فجربه واحكم بنفسك.

الموقع: الدمام _ الندى _ شارع الإمام محمد بن عبد الوهاب.

الهاتف: 966138022220+.

أوقات العمل: يباشر المطعم عمله من الساعة الـ 12:00 ظهراً إلى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل.

إلى هنا نكون قد قدمنا لكم قائمة افضل مطعم مشويات بالدمام، وأبرز أنواع المشويات التي يوصي بها الزوار، كما وضحنا العناوين وساعات العمل حتى تتمكنوا من الاتصال والحجز، نأمل أن نكون قد أمددناكم بكل ما هو مفيد حتى تتمكنوا من الحصول على وجبة شهية ولذيذة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى