الرياض

افضل نادي رياضي نسائي بالرياض لعام 2024 مجرب

نادي رياضي نسائي بالرياض

تبحث عدد كبير من النساء المقيمات في الرياض عن افضل نادي رياضي نسائي بالرياض، وذلك من أجل الالتحاق به، حيث أنَّ الذهاب إلى نادي رياضي أحد أفضل الأشياء التي يمكننا القيام بها على الأطلاق، فمما لا شك فيه أن الرياضة تُساهم في شكل كبير في الحفاظ على صحة جسم الإنسان وتجعله أكثر نشاطاً وحيوية، لذلك نجد الكثير من النساء في مدينة الرياض يرغبون في الذهاب إلى الأندية الرياضية بغرض الحفاظ على صحتهم، أو من أجل استخدام أحد الأجهزة الرياضية، ومنهم من يذهب بغرض الحصول على العلاج الطبيعي.

كما أنَّ الرياضة تُساعد بشكل كبير على المحافظة على وزن صحي وجسم مثالي، وفي هذا المقال سوف نتعرف على افضل نادي رياضي نسائي بالرياض ومكانها وعنوانها بالتفصيل المناسب.

افضل نادي رياضي نسائي بالرياض

قبل الحديث عن افضل نادي رياضي نسائي بالرياض، لابد أن نشير إلى أهمية الرياضة في حياة الإنسان، حيث يوجد لها الكثير من الفوائد التي تتمثل في المحافظة على صحة الإنسان من الناحية العقلية والبدنية، فقد أثبتت العديد من الدراسات العلمية الحديثة قدرة الرياضة على الوقاية من الأمراض المزمنة مثل أمراض القلب وارتفاع ضغط الدم، والسرطان والسكري، إلخ.

أضف إلى ما سبق دور الرياضة في الحدّ من آثار مرض هشاشة العظام وتحسين من مهارات الفرد الحركية والإدراكية، ناهيك عن دورها في تحسين الحالة المزاجية للفرد وتخليصه من آثار التوتر، الأمر الذي يساعد على التمتع بنمط نوم جيد، فضلاً عن المحافظة على وزن صحي ومثالي، مما يساعد بالتأكيد على الثقة بالنفس.

تجدر الإشارة إلى أنَّ ممارسة الرياضة في نادي رياضي مناسب ليست حكراً على الرجال فقط دون النساء، حيث يوجد الكثير من النوادي الرياضية النسائية نسلط الضوء عليها من خلال السطور التالية:

نادي كيرفز نادي رياضي نسائي بالرياض

نادي رياضي نسائي بالرياض
نادي رياضي نسائي بالرياض

يُعدّ نادي كيرفز أحد أفضل نادي رياضي نسائي بالرياض، حيث تم تصميم هذا النادي خصيصاً من أجل المرأة، كما يركز بشكل كبير بخصوص نزول الوزن لديها، كما يمتلك نادي كيرفز أضخم امتياز للياقة البدنية حول العالم عشرة آلاف موقع داخل 85 دولة، ومن ثمّ يمكن استخدام عضوية النادي في أي مكان حول العالم.

يعتقد الكثير من الأشخاص بأن جيم كيرفز يحتوى على أفضل جيم نسائي بالرياض، ولعل السبب وراء ذلك أنَّ النادي يضم عدد من أفضل وأقوى المدربات في مجال اللياقة البدنية حيث يقمن بدورهن على أعلى مستوى من تشجيع ودعم مستمر للسيدات أثناء القيام بالتمارين.

ومن أشهر التمارين التي المعروفة بنادي كيرفز بالرياض تمرين الثلاثين دقيقة لثلاثة مرات في الأسبوع وتمرين دائرة كارديو، هذا بجانب تمارين زومبا كيرفز الفريدة من نوعها.

  • فروع نادي كيرفز بالرياض: حي الشفا- حي المروج- حي اليرموك- طريق خريص.
  • رقم التواصل: (0540890114).

نادي بودي موشنز (BODY MOTIONS)

نادي رياضي نسائي بالرياض
نادي رياضي نسائي بالرياض

نادي بودي موشنز هو نادي رياضي نسائي بالرياض تابع لمؤسسة بودي ماسترز، التي تُعدّ أول شبكة متخصصة في إدارة وتشغيل الأندية الرياضية بالمملكة العربية السعودية، وعلى وجه الخصوص يوفر نادي بودي موشنز مجموعة من أرقى الخدمات الرياضية المتنوعة التي تتضمن اللياقة البدنية والصحية، بالإضافة إلى وسائل التسلية والترفيه.

كما يضم بودي ماستر مجموعة من المدربين والمدربات في مجال اللياقة البدنية المؤهلين بأعلى الخبرات الأمر الذي يضمن تقديم مجموعة من الخدمات المتميزة داخل الجيم النسائي.

  • فروع نادي بودي ماستر في الرياض: حي البديعة- حي عريجاء
  • هاتف التواصل: (920000626).

نادي نيو يو (نادي رياضي نسائي بالرياض)

نادي رياضي نسائي بالرياض

يُعتبر نادي ديو يو أول جيم نسائي بالرياض متخصص للنساء فقط، حيث يرجع تاريخ تأسيس مركز نيو يو إلى عام 2012 على يد الأميرة سارة آل سعود.

من الأمور التي يتميز بها نادي نيو يو بالرياض اهتمامه الكبير بالمستوى النفسي والعاطفي التي تأتي من نمط المعيشة والمستوى الاجتماعي وليس الاقتصار فقط على الجوانب الجسمانية، وبالتالي يتبع هذا النادي مسار عصري ومتطور بعيداً عن الأجواء التقليدية المتبعة في معظم النوادي الرياضية النسائية والصحية.

  • فروع نادي نيو يو بالرياض: حي الياسمين- الواحة.
  • رقم التواصل: (920007576).

نادي المناهل بالرياض

نادي المناهل بالرياض
نادي المناهل بالرياض

نادي المناهل هو عبارة عن نادي رياضي نسائي بالرياض رخيص، حيث يُعتبر من النوادي التي تُقدم خدمات عالية بمقابل مادي صغير، أضف إلى ذلك توفير به صالة للرقص الشرقي، وصالة أخرى للبالية، كما يتناسب هذا النادي مع جميع الفئات العمرية، إذ يبدأ لديهم سن التقديم من سن ثلاث سنوات.

مما لا شك فيه أنّكِ سوف تحصلين على الجسم المثالي عند الاشتراك في نادي صحي نسائي المناهل، على أساس أنه واحد من أهم وأكبر مراكز اللياقة البدنية للنساء في المملكة العربية السعودية، حيث يضم هذا النادي أحدث أجهزة اللياقة البدنية وأجهزة التقييم الإلكتروني الحديثة، كما يوجد لديهم مكان مخصص لتعليم اللغة الإنجليزية، وكذلك صالة من أجل تعليم التايكوندو.

  • عنوان نادي المناهل: شارع بن زهر- حي السفارات- الرياض- المملكة العربية السعودية.
  • رقم التواصل: (966114881069).

نادي فتنس تايم النسائي (وقت اللياقة)

نادي رياضي نسائي بالرياض
نادي رياضي نسائي بالرياض

نادي فتنس تايم النسائي هو عبارة عن نادي رياضي نسائي بالرياض صحي نسائي مصمم بأحدث المواصفات العالية، وذلك من أجل توفير بيئة آمنة ومريحة للنساء أثناء ممارسة التمارين الرياضية، ومما يدل على ذلك تصميم الجيم النسائي بالنادي الذي يتميز بالمساحات المفتوحة والواسعة بحيث يكفى الجميع بصورة مريحة وعملية.

يُقدم نادي فتنس تايم للسيدات أفضل خدمات اللياقة البدنية المتكاملة، كما يوفر مجموعة من المنتجات والاكسسوارات الرياضية المخصصة للنساء فقط.

  • فروع نادي فتنس تايم بالرياض: حي النفل- حي العريجا- حي الخزامى- حي الملقا- حي الياسمين- حي المونسية- حي النهضة.
  • رقم التواصل: (920003131)- (0535117711).

نادي فت فورايفر فيتنس

فت فورايفر فيتنس

استطاع نادي فت فورايفر فيتنس أن يجمع بين أعلى معايير اللياقة البدنية والتدريب وبين الاهتمام بأدق التفاصيل، بهدف الحرص على تقديم أفضل تجربة رياضية تملؤها الاحترافية والرفاهية، الأمر الذي جعله نادي رياضي نسائي بالرياض متكامل.

يحرص نادي فت فورايفر فيتنس النسائي أيضاً على مساعدة السيدات على إنشاء نظام صحي متكامل مليء بالسعادة والحيوية تحت إشراف أفضل المدربين.

عنوان نادي فت فورايفر فيتنس: حي الياسمين- الرياض- المملكة العربية السعودية.

رقم التواصل: (920002628).

نادي فيتنس فيرست

نادي رياضي نسائي بالرياض

فيتنس فيرست هو عبارة عن نادي رياضي نسائي بالرياض، وهو يتبع لواحدة من أكبر شركات الصحة واللياقة البدنية الرائدة في العالم، وعلى المستوى المحلي من أشهر النوادي النسائية الموجودة في الرياض، نظراً لما يتمتع به من وجود أحدث المرافق الصحية والبدنية.

كما يحرص نادي فيتنس فيرست بالرياض إلى تقديم أفضل الحلول المبتكرة من أجل ضمان الوصول إلى النتائج المرجوة، وفي سبيل ذلك يوفر أحدث التقنيات والأساليب التدريبية الحديثة التي يقدمها النادي، ومنها على سبيل المثال، منطقة الفريستايل الرياضية، وصالة العقل والجسم لليوغا، هذا بجانب صالة العقل والجسم لرياضة اليوغا، وكذلك حلبة الملاكمة وساحة إكس فيت، إلخ.

فروع نادي فيتنس فيرست: طريق الملك فهد-  حي جاليري مول.

هاتف التواصل: (0112077921).

نادي اورنج ثيوري

نادي رياضي نسائي بالرياض
نادي رياضي نسائي بالرياض

يتبع نادي رياضي نسائي بالرياض اورنج ثيوري نظام مختلف ومتطور من أجل حرق السعرات الحرارية ومن ثمّ الحصول على الوزن المثالي، حيث يعتمد نظام نادي اورنج ثيوري على متابعة ضربات القلب وزيادة معدل استهلاك غاز الأكسجين، الذي من شأنه زيادة معدل حرق السعرات.

هذا ويتمتع كادر المدربات في نادي اورنج ثيوري بالرياض على درجة عالية من الكفاءة وخبرة طويلة جداً من التدريب، حيث تحرص مدربات النادي على المتابعة المستمرة للمتدربات هذا بجانب تحفيزهم بشكل مستمر أثناء التدريب لضمان الوصول إلى النتائج المرجوة.

  • عنوان نادي اورنج ثيوري: منطقة حطين- الرياض- المملكة العربية السعودية.
  • هاتف التواصل: (920018188).

نوادي نسائية جنوب الرياض

نادي رياضي نسائي بالرياض

من خلال ما يلي نوضح لكم أفضل نوادي نسائية جنوب الرياض:

مركز رفلكت (رؤية الصحة) النسائي

مركز رفلكت أو نادي رؤية الصحة عبارة عن نادي رياضي نسائي بالرياض يضم مجموعة كبيرة من المدربين من أصحاب الخبرة الطويلة من جنسيات متعددة مما يجعله واحد من أفضل الأماكن الرياضية الخاصة بالنساء داخل العاصمة الرياض.

كما يضم هذا النادي صالة رياضية خاصة بالأطفال وذلك من أجل انتظار الأم، وتصحبهم معلمة وجليسة أطفال، هذا بجانب توفر مسبح في الطابق الثاني به عدد كبير من أحدث الأجهزة الرياضية، وفوق كل هذا تتميز أسعار نادي رؤية الصحة النسائي بالبساطة الشديدة مقارنةً بأسعار النوادي النسائية الأخرى.

عنوان نادي رؤية الصحة النسائي: القدس- الأمير محمد بن سعود بن عبد العزيز 3259 الرياض.

    • هاتف التواصل: (966112690442).

مركز الملك سلمان الاجتماعي بالرياض

يُعتبر مركز الملك سلمان الاجتماعي بمدينة الرياض نادي كامل مجهز بأعلى مستوى، ويوجد به فريق عمل كامل من المدربات على أعلى مستوى، كما يضم مجموعة كبيرة من الأجهزة الرياضية الحديثة المطلوبة أثناء أداء التمارين المختلفة، وتتناسب مع جميع الأعمار.

يوجد داخل هذا النادي أيضاً صيدلية كاملة، وجيم رياضي، ومكان مخصص للعلاج الطبيعي، بالإضافة إلى مسبح كبير مخصص للتدرب على كافة أنشطة الأكوا الرائعة، ناهيك عن أسعار مركز الملك سلمان الاجتماعي رخيصة نوعاً ما وفي متناول الجميع.

  • عنوان مركز الملك سلمان الاجتماعي: طريق الملك عبد الله بن عبد العزيز- الرياض- المملكة العربية السعودية.
  • هاتف التواصل: (966114500808).

نادي رياضي نسائي بالرياض Spectrum Wellness For Women

يُعتبر نادي Spectrum Wellness For Women من النوادي الراقية والمتميزة في مدينة الرياض، حيث يوجد به مجموعة كبيرة من المدربين من أصحاب الخبرة في اللياقة البدنية، فضلاً عن امتلاكه فريق قوي من المدربين على اعلى مستوى.

يضم هذا النادي جميع الأجهزة الرياضية الحديثة اللازمة التي تناسب كافة الفئات العمرية، ويعمل على مدار اليوم من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة التاسعة مساءً، ما عدا يوم الجمعة.

  • عنوان نادي Spectrum Wellness For Women: رقم 64، مقابل مكتبة جرير، الرياض المملكة العربية السعودية.
  • هاتف التواصل: (966112165522).

نادي الضباط النسائي

يُعتبر نادي الضباط النسائي من أقدم النوادي الرياضية المخصصة للنساء فقط في الرياض، حيث يضم هذا النادي فريق كامل متخصص، بالإضافة إلى ملحق يحتوي على مكان مخصص لتناول المشروبات والوجبات السريعة، ومكان آخر مخصص لانتظار الأطفال.

يعمل نادي الضباط النسائي على مدار أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة، وتكون مواعيد العمل الرسمية من الساعة العاشرة صباحاً، وحتى الساعة الحادية عشر مساءً.

  • عنوان نادي الضباط النسائي: طريق الملك عبدالعزيز، السليمانية، الرياض 12233، المملكة العربية السعودية.
  • هاتف التواصل: (966114780913).

مركز بانوراما المرأة (Panorama for Women Center)

مركز بانوراما المرأة أحد المراكز الرياضية التي تم إعدادها خصيصاً للسيدات سواء من ناحية الأمان أو من الخصوصية، كما يضم المركز قسم مخصص للعلاج الطبيعي، وقسم آخر لإنقاص الوزن والتخسيس، وقسم آخر لممارسة الألعاب الرياضية.

يعمل مركز بانوراما المرأة يومياً ما عدا يوم الجمعة، حيث يبدأ العمل اعتباراً من الساعة الثانية عشر والربع مساءً وحتى الساعة العاشرة مساءً.

  • عنوان مركز بانوراما المرأة: 3355 KHURAIS BRANCH ROAD AR RAYYAN DISTRICT CENTRAL PROVINCE KINGDOM OF SAUDI ARABIA, الرياض 14212، المملكة العربية السعودية.
  • هاتف التواصل: (966114452876).

يوم اللياقة للسيدات بجنوب الرياض

يوم اللياقة للسيدات هو نادي رياضي نسائي من أروع النوادي الرياضية الموجودة في منطقة جنوب الرياض، ولعل السبب وراء ذلك اهتمام هذا النادي بالنظافة الدائمة، كما يضم أيضاً أحدث الأجهزة والمعدات الرياضية التي تُساهم كثيراً في الحصول على جسم مثالي، وفوق كل هذا أسعارها رخيصة نوعاً ما وتتناسب مع جميع الفئات العمرية.

  • عنوان نادي يوم اللياقة للسيدات: الطريق الدائري الشرقي، الريان، الرياض 14213، المملكة العربية السعودية.
  • هاتف التواصل: (966114919011).

نادي أوكسجين فتنس النسائي

نادي أوكسجين فتنس عبارة عن نادي رياضي نسائي بالرياض يقع في منطقة الجنوب وهو نادي رياضي متكامل به أحدث الأجهزة والمعدات الرياضية، ولديهم فريق عمل كامل مدرب من أكفأ المدربات التي لديها الخبرة الكافية في مجال اللياقة البدنية والتأهيل البدني.

كما تُعدّ أسعار نادي أوكسجين فتنس النسائي معقولة ومناسبة للجميع، وبوجه عام تتسم سمعة المكان بالأخلاق العالية والاحترام الكبير أثناء التعامل.

  • عنوان نادي أوكسجين فتني النسائي: ال داود، الحمراء، الرياض 13217، المملكة العربية السعودية.
  • هاتف التواصل: (966112407108).

اقرأ أيضاً.. دليلك إلى افضل شركة تنظيف مسابح بالرياض 2024.

نوادي نسائيه شمال الرياض

نادي رياضي نسائي بالرياض
نادي رياضي نسائي بالرياض

من خلال ما يلي نعرض لكم أفضل نوادي نسائيه شمال الرياض:

نادي ابسلوتلي نسائي شمال الرياض

نادي ابسلوتلي نسائي واحد ضمن أفضل وأشهر الأماكن الرياضية شمال الرياض فهو من النوادي التي على درجة عالية من التخصص للنساء، كما يوجد لديهم أحدث الأجهزة والمعدات الرياضية، فضلاً عن تميز هذا النادي بالنظافة والنظام، والأسعار المعقولة والمناسبة لجميع الطبقات.

  • عنوان نادي ابسلوتلي نسائي: 7842 طريق الملك عبدالعزيز الفرعي، المروج، الرياض 12284، المملكة العربية السعودية.
  • هاتف التواصل: (966920005078).

نادي ڨيتاليتي النسائي بالرياض

يحتوى نادي ڨيتاليتي النسائي على مركز تدريب وجيم متكامل، كما أنَّ لديهم فريق عمل كامل من المدربات التي لديها الخبرة الكافية فيما يتعلق بالتدريب واللياقة البدنية، ويتسم هذا المكان بالأخلاق العالية سواء المدربات أو موظفو الاستقبال، فضلاً عن نظافة المكان والأجهزة الرياضية العالية الجودة.

يعمل نادي ڨيتاليتي النسائي يومياً اعتباراً من الساعة السابعة صباحاً وحتى الساعة الحادية عشر مساءً.

  • عنوان نادي ڨيتاليتي النسائي: ون سكوير، تقاطع طريق الملك عبد العزيز مع طريق أبي بن معاذ الأنصاري، حي الربيع، المملكة العربية السعودية.
  • هاتف التواصل: (966920002913).

مركز زينيا النسائي شمال الرياض

يدخل مركز زينيا النسائي ضمن قائمة أفضل نادي رياضي نسائي بالرياض، فهو أحد الأماكن الرياضية الجميلة لمحبي الرياضة ومحبي ممارسة تمارين اللياقة البدنية داخل صالات الـ GYM في خصوصية وأمان.

كما يوجد بمركز زينيا النسائي مكان مخصص لتدريب الأطفال، وفريق التدريب هناك على درجة كبيرة من حيث الاحتراف والمهارات العالية، وبالإضافة إلى أن الأسعار معقولة يوجد الكثير من العروض والخصومات من حين لآخر، ناهيك عن التعامل الراقي، وبوجه عام هذا النادي من أفضل الأماكن النسائية للممارسة الرياضة في السعودية.

  • عنوان مركز زينيا النسائي: QP6V+QW4، القدس، طريق الملك عبدالله الفرعي، حي، الرياض المملكة العربية السعودية.
  • هاتف التواصل: (966112469009).

وفي الختام، لا يفوتنا أن ننوه إلى أنَّ الرياضة تُعتبر واحده من أفضل الطرق التي تُساهم في الحفاظ على حياة صحية وعقل سليم، وبهذا نكون قد قدمنا لكم دليل شامل بخصوص أفضل نادي رياضي نسائي بالرياض.

اقرأ أيضاً.. أفضل مسابح الرياض 2024 – المواقع – المرافق – الخدمات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى