محلات الرياض

دليل محلات مجمع الثغر بلازا الرياض (المطاعم + مواعيد العمل + الخدمات)

سنتعرف في مقالنا هذا على الثغر بلازا الرياض والذي يعتبر واحدا من أكبر مجمعات الرياض تنوعاً وحداثة فهو يحتوي على العديد من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي المتنوعة والعديد من الخدمات الأخرى في المنطقة مثل مواقف للسيارات وأنظمة أمن وحماية متطورة وغيرها.

لقد تم تأسيس الثغر بلازا الرياض عام 2015 وبمساحة إجمالية 4200 متر مربع ومكون من طابقين ويقع على طريق الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز في مدينة الرياض، ويتميز بإطلالة جميلة على مساحات خضراء مفتوحة ومزودة بأفضل الخدمات.

إنه مجمع تجاري وترفيهي ضخم، فيه خيارات متنوعة وشاملة ومناسب للتسوق وقضاء أوقات ممتعة ومميزة برفقة الأصدقاء والعائلة.

خاصة مع وجود عدد كبير من والمطاعم والكافيات ضمن مكان واحد، هيا بنا نتعرف أكثر إلى هذا المجمع ليكون دليلكم المفيد لكل ما ترغبون بمعرفته حول هذا المجمع.

 الثغر بلازا الرياض:

الثغر بلازا الرياض هو عبارة عن مجمع كبير يحتوي على العديد من المطاعم والكافيات وعدد كبير من المتاجر التي تقدم الخدمات المتنوعة.

ويوجد فيه أيضا البنك الأول الذي كان يعرف بالبنك السعودي الهولندي وهاير ماركت، وكل ما يلبي طلب الزوار ويرضي أذواقهم في مجمع واحد.

العنوان: 3322 طريق الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز 6330 _ 3322 الرياض _ 13518.

الثغر بلازا بالرياض هو مركز تسوق يعد من أهم مجمعات الرياض، يضم مجموعة كبيرة من الخدمات المتنوعة من مطاعم ومقاهي ومكان للثقافة والكتب العديدة العربية والأجنبية ضمن محتويات مكتبة جرير، وأيضاً من خدماته أنه يحوي على أنظمة أمن وحماية متطورة.

والثغر بلازا بالرياض مزود أيضاً بأماكن للجلوس والاستراحة والجلسات الهادئة وخدمة واي فاي مجانية، وأماكن لركن السيارات وممرات خاصة للكراسي المتحركة.

بالإضافة إلى مدينة متكاملة من ألعاب الأطفال الترفيهية والألعاب الالكترونية والسيارات والعديد من الميزات الأخرى المتنوعة.

الثغر بلازا الرياض مطاعم

الثغر بلازا الرياض مطاعم:

يقدم الثغر بلازا الرياض في مطاعمه تجربة غنية ومتنوعة جداً من المأكولات العربية والغربية والفاست فود ضمن جلسات مريحة مزودة بأفضل الخدمات تلبية لرغبة مختلف الأذواق، ويوجد فيه مطاعم تقدم وجبات خاصة للأطفال، وذلك ضمن سلسلة متعددة منها:

1. مطعم شرمبشاك فرع الثغر بلازا:

أحد أشهر المطاعم في سلسلة الثغر بلازا الرياض التي تقدم المأكولات البحرية الطازجة في الرياض، ويقع المطعم في الثغر بلازا طريق الملك خالد الفرعي في حي الرياض.

للتواصل:+966550529001

2. مطعم مايسترو بيتزا الثغر بلازا:

أحد سلسلة مطاعم الثغر بلازا الرياض والتي تقدم أنواع مختلفة ومتنوعة من البيتزا ويمكن الأكل بالمكان أو طلب الطعام السفري ويقع المطعم على طريق الملك خالد الفرعي.

للتواصل: +966920017777

3. مطعم ماكدونالدز الثغر بلازا:

أحد سلسلة مطاعم الثغر بلازا الرياض والذي يقدم وجبات السريعة كالبيرجر العالمية والبطاطا المقلية ويقع المطعم في حطين ـ الرياض 13514

للتواصل: +966920000001

4. مطعم جي كو دونات:

أحد سلسلة مطاعم الثغر بلازا الرياض وهو مختص بتقديم الدوناتس والمخبوزات المحلاة بأنواعها والساندويش والقهوة ويقع في حطين ـ الرياض 13514.

اقرأ المزيد حول: منيو مطعم شاروخان الرياض 2022 (الأسعار والموقع)

مقاهي مجمع الثغر بلازا الرياض

الثغر بلازا مكتبة جرير في اية مدينة الرياض:

يقدم الثغر بلازا مكتبة جرير إمكانية التسوق والانتقاء من داخل المتجر مع خدمة توصيل، حيث تعتبر المكتبة هي الرائدة في مجال الكتب العربية والانجليزية.

بالإضافة إلى كتب إصدارات جرير وكافة المستلزمات المكتبية والمدرسية ومستلزمات كافة أنواع الرسم والأشغال اليدوية.

ونظراً لأهمية الثقافة في المملكة فلقد تواجدت للمكتبة فروع عديدة موزعة في أماكن مختلفة في الرياض، وفي المملكة منها مكتبة جرير على طريق الملك عبد الله ومكتبة جرير في شارع العليا ومكتبة جرير في شارع الإحساء وعدد من أسماء فروع جرير الرياض تلبية لرغبات وحاجة الزوار.

مكتبة جرير الرياض الثغر بلازا:

تعد مكتبة جرير من أهم الخدمات التي يقدمها الثغر بلازا الرياض وواحدة من أكبر شركات التسويق الموجودة في المملكة.

وهي تحوي على عدة فروع متواجدة في كافة أرجاء السعودية بعد أن كانت مجرد مكتبة لبيع الكتب ومن ثم أصبحت من أشهر المكتبات في العالم العربي.

تتوفر فيها كافة مستلزمات المكاتب والمستلزمات المدرسية وأدوات الطلاب وعدد كبير من الكتب العربية والأجنبية ضمن فروعها البالغة 21 فرع موزعة بأماكن متعددة في أنحاء المملكة.

وتتميز بعروضها المقدمة على الكتب في العديد من معارض الكتاب الداخلية والخارجية، ولهذا يقصدها الكثير من محبي الكتب.

عنوان مكتبة جرير الرياض في الثغر بلازا: طريق الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز _ طريق الملك خالد الفرعي _ الثغر بلازا _ الرياض 13518.

الثغر بلازا بالرياض

مجمع الثغر بلازا في الرياض:

هو مركز تسوق هام حيث يقدم مجمع الثغر بلازا في الرياض مميزات عديدة لزواره بدءا من تنوع المقاهي والمطاعم إلى وجود مكتبة جرير بخدماتها المتنوعة.

والتي تضفي جو ثقافي على المكان مع الخدمات الكاملة المقدمة في التسويق والمعرفة في المكتبة، كما يحتوي على قسم خاص ترفيهي للأطفال.

وهو مدينة الألعاب تشيكي تشيز مما يجعل من المكان رحلة ممتعة للأطفال لقضاء أمتع الأوقات وبالمجمع مساحات كبيرة توفر العديد من الخدمات الأخرى، مثل متاجر للأثاث ومتجر لإطلاق النار وملعب للأطفال وبنكين ماليين وصيدلية وغيرها.

اقرأ أيضاً: أطياف مول لولو هايبر ماركت الرياض – العروض – المنتجات – التواصل

محلات مجمع الثغر بلازا الرياض:

يحتوي مجمع الثغر بلازا الرياض على العديد من المتاجر المتنوعة بمحتوياتها والتي تلبي طلب الزوار كافة لكل ما يحتاجونه من تسوق، بالإضافة إلى سلسلة من المطاعم المتنوعة والأثاث والترفيه والكتب وغيرها الكثير وتعمل على مدار 24 ساعة ونذكر من هذه المحلات التجارية:

1. حدائق السلطان:

أحد محلات مجمع الثغر بلازا الرياض وهو متجر مختص ببيع المنتوجات المستوردة والمحلية من الشتلات الزراعية ومستلزمات الحدائق

2. لوفت هوم:

متخصص ببيع مستلزمات المنزل وفق أحدث التصاميم والترتيبات ويوجد فيه موظفين مختصين بتصميم أثاث المنازل، ومن اكثر الأماكن التي يقصدها الناس في مجمع الثغر بلازا الرياض.

3. بانيو ديزاين:

أحد محلات مجمع الثغر بلازا الرياض ومختص بتصميم وبيع كافة مستلزمات الحمامات، والبياضات، تضم العديد من الخيارات المتنوعة التي ترضي الجميع.

4. الرماية:

مختص ببيع أفضل منتجات الصيد والتخييم في الرياض، وهي مطلوبة جداً خاصة في مواسم التخييم والعطلات، والأعياد.

ومن المحلات الأخرى الموجودة في مجمع الثغر بلازا الرياض: متجر وايتس لمستحضرات التجميل ـ متجر هايبر بنده ـ متجر اكس سايت ـ ملاهي أطفال تشكي تشير.

مقهى مجمع الثغر بلازا الرياض

 مواعيد مجمع الثغر بلازا الرياض:

مجمع الثغر بلازا الرياض مفتوح دوما لكل زواره الكرام في مختلف فعالياته فهو يعمل على مدار 24 ساعة كاملة لكل أيام الأسبوع.

حيث أن ساعات العمل في المجمع من الساعة السادسة صباحا وحتى الساعة الرابعة صباحا لكي يلبي كل حاجاتهم على اختلاف أذواقهم.

مقاهي مجمع الثغر بلازا الرياض:

لعشاق الجلسات الهادئة والمريحة يقدم لكم الثغر بلازا الرياض مجموعة كبيرة ومميزة من الكافيات والتي منها فروع عديدة لمقاهي عالمية وأخرى محلية ومن المقاهي ما هو خاص بالثغر بلازا نفسه والتي تتجدد قوائم تلك المقاهي من المشروبات والحلويات بشكل دائم ونذكر منها:

  • انوش:

    أحد أشهر محلات الشوكولا في المملكة ويقدم كافة أنواع الكعك والشوكولا والمشروبات والقهوة

للتواصل: 0593827836.

  • دانكن دوناتس:

    أحد مقاهي الثغر بلازا التي تقدم الدوناتس والقهوة والكعك وكافة أنواع المشروبات

للتواصل: 8001288999.

  • باسكن روبن:

    من محلات الثغر بلازا ويقدم الآيس كريم بكل أصنافه ومختلف أنواع الكوكتيلات

للتواصل: 920013120.

  • أرني وداني:

    أحد متاجر الشوكولا المتخصصة والترافلز والكيك وشوكو كوكيز

للتواصل: 0558173888.

ومن المقاهي الأخرى التي تستحق الزيارة: كاريبو كافيه ـ ستاربكس ـ ديب ان ديب

في نهاية مقالنا هذا تكلمنا عن الثغر بلازا الرياض، والذي يعتبر من أهم وأكبر مجمعات الرياض تنوعاً بما يحتويه من مجموعات مميزة من المتاجر والمطاعم والمقاهي والترفيه وأماكن للكتب والثقافة في مكتبة جرير بفروعها المتعددة في المملكة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى