مولات مكة

دليل الجروشي مول في مكة: أوقات العمل والأنشطة

التسوق من الأشياء الممتعة للجميع إلا أن الجروشي مول في مكة تجربة فريدة من نوعها مكان مميز يحتوي على العديد من المصالح الحكومية والخاصة والأنشطة الخدمية والتجارية، فإذا كنت تريد إجراء بعض المعاملات إلى جانب الاستمتاع بجو لطيف مع عائلتك يمكنك تجربة هذا المكان لأنه يشمل منطقة ألعاب أطفال ومطعم مميز جدًا وغيرها من الأنشطة الرائعة، ولذلك سنقدم لك دليل شامل حول الأنشطة الموجودة بالمول وأهم المعلومات عنه في السطور التالية

خريطة الجروشي مول في مكة

الجروشي أحد مولات التسوق في مكة المكرمة يوجد تحديدًا في منطقة الرصيفة بمكة يحتوي من الداخل على مجموعة من المصالح الحكومية والمكاتب التجارية ومنطقة مخصصة لألعاب الأطفال والعديد من المحلات المتنوعة، يوجد البريد السعودي في الطابق الأسفل ولجنة لتسجيل المواليد في الدور العلوي بالإضافة إلى بعض المراكز المهمة ويمكن الوصول إلى المول بسهولة عبر خرائط جوجل.

الخدمات الموجودة في الجروشي مول

تتنوع محلات الجروشي مول في مكة والأنشطة التجارية والخدمية حيث توجد به:

  • الأحوال المدنية.
  • وتتوافر به مواقف للسيارات لخدمة الزوار.
  • ومواقف مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة.
  • ودورات مياه.
  • وجلسات وقسم لخدمة العملاء.
  • بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى التي تمنح الزوار تجربة تسوق رائعة.

مواعيد عمل الجروشي مول في مكة

مواعيد عمل مول الجروشي في مكة ثابته على مدار الأسبوع، تبدأ من 9 صباحًا وحتى الساعة 12 صباحًا ولا توجد إجازات.

وسائل التواصل المتاحة في الجروشي مول

  • رقم الجوال: 966503372421+
  • صفحة الجروشي مول على الفيس بوك: اضغط هنا.
  • صفحة الجروشي مول على انستجرام: اضغط هنا.

عروض الجروشي مول في مكة

عروض الجروشي مول في مكة

الجروشي مول في مكة يقدم لعملائه المزيد من العروض في أوقات المناسبات الرسمية مثل عيد التأسيس واليوم الوطني ويقدم خصومات حصرية وعروض على ملاهي تشكي تشيز والمطعم في شهر رمضان الكريم وفي موسم الحج والعمرة وبأوقات عيد الفطر وعيد الأضحى المبارك وموسم الصيف أيضًا من الأوقات التي تزيد بها العروض والخصومات، يمكنك قضاء رحلة ترفيهية وأخذ جولة تسوقية في المكان وشراء كل ما تتمناه بأسعار مميزة جدًا.

أنشطة يمكن ممارستها في الجروشي مول

الجروشي مول من الأماكن المميزة ومناسب جدًا للأطفال والعائلة حيث يوجد به مدينة تشكي تشيز وهي عبارة عن مدينة ألعاب ترفيهية بها مطعم متكامل الخدمات، يقدم وجبات البيتزا اللذيذة مع الاستمتاع بمنطقة الألعاب المميزة يوجد فيها ألعاب إلكترونية وألعاب للأطفال الصغار، ألعاب العالم الافتراضي، لعبة القطار، لعبة البولينج، بيت الكور وغيرها الكثير، وتحتوي على جلسات جانبية مميزة لتناول الأطعمة التي تقدم بالمطعم والاستمتاع بوقت لطيف، أسعار الألعاب مميزة جدًا ومناسبة للجميع.

دليل الأنشطة التجارية في الجروشي مول

مول الجروشي يحتوي على عدد من المراكز والمؤسسات الحكومية والخاصة لتوفير بعض الخدمات لزوار المول، ودليل محلات الجروشي مول والأنشطة التجارية كالتالي:

1. مكتب نجم فرع مكة

شركة نجم أحد الشركات الرائدة في مجال التأمين على السيارات، تباشر أعمالها في التأمين ضد الحوادث وتقدم حلول كثيرة وخدمات مميزة للمواطنين مثل المطالبات والاعتراضات وتقدير الأضرار وغيرها.

2. مكتب الأحوال المدنية

يوجد فرع للأحوال المدنية في مول الجروشي يقدم خدمات تسجيل المواليد، وبه قسم المواليد الأجانب، ويوجد بداخله قسم للنساء لكن يجب حجز ميعاد من قبل للحصول على الخدمات.

3. المركز السعودي البريطاني للغة الإنجليزية

المركز السعودي البريطاني للغة الإنجليزية

عبارة عن مركز متخصص في تعليم اللغة الإنجليزية للنساء، يهتم بإقامة الدورات التدريبية ويقدم خدماته بواسطة نخبة كبيرة من مدرسين اللغة الإنجليزية ويوجد به قاعات مكيفة لراحة العملاء.

4. شركة كوني اريكو المحدودة

تهتم بمجال المصاعد والسلالم، لديها خبرة كبيرة في هذا المجال وحاصلة على إعجاب الكثير من العملاء على مستوى المملكة.

5. مركز نهلة للنسخ والتصوير الفوتوغرافي

هو عبارة عن استديو تصوير يقدم خدمات متنوعة للعملاء وحاصل على تقييم عالي جدًا من الزوار.

6. شركة دار رياض المحدودة

أحد الشركات المتميزة في خدمات السفريات تقدم خدماتها في المملكة منذ زمن بعيد ولديها عدد كبير من العملاء.

7. شركة TK Elevator

تعتبر من الشركات الرائدة في تركيب المصاعد الكهربائية وفقًا لأحدث التقنيات، حاصلة على رضاء الكثير من العملاء تقدم خدماتها على مستوى المملكة.

8. استوديو تالا للتصوير النسائي

يقدم خدمات التصوير الفوتوغرافي للنساء، يقدم خدمات تصوير الحفلات وأعياد الميلاد وحفلات استقبال المواليد، وحفلات التخرج وغيرها بأسعار متميزة.

9. البريد السعودي

يوجد فرع للبريد السعودي داخل الجروشي مول في مكة للقيام بالمعاملات وإرسال الطرود والحوالات وغيرها.

10. سنابل الخير لخدمات المعتمرين

مكتب متميز جدًا يقدم خدمات المعتمرين في مكة.

11. هاء سبا

عبارة عن منتجع صحي للنساء ويعتبر من أهم محلات الجروشي مول لأنه يقدم خدمات الجمال والعناية بالبشرة والجسم، مانيكير وباديكير وتنظيف البشرة وغيرها بأسعار ممتازة.

12. صالة B-IT Fitness

صالة B-IT Fitness

عبارة عن صالة رياضية تقدم خدماتها للنساء والرجال، يحتوي على أجهزة رياضية متعددة لممارسة التمارين الرياضية ونحت الجسم والتخلص من الوزن الزائد، حاصل على إعجاب الكثير من العملاء وأسعاره في متناول الجميع.

قدمنا لكم فيما سبق دليل شامل حول الأنشطة التجارية الموجودة في الجروشي مول في مكة وأهم المعلومات عن المول وطرق التواصل بالإضافة لأهم الأنشطة التي يقدمها للعملاء والخدمات المتاحة في المكان ونتمنى لكم تجربة ممتعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى