الخبر

دليل محلات الراشد مول الخبر: مطاعم، كافيهات، الملاهي

يصنف الراشد مول الخبر كأضخم المجمعات التجارية في المدينة، حيث يمتد على مدى ثلاث طوابق تضم حوالي 1000 محل تجاري بين ملابس وأحذية ومجوهرات إضافة إلى المطاعم والكافيهات والألعاب، وتبلغ مساحة المول حوالي 15,000 متر مربع، ويضم العديد من وسائل الترفيه للأفراد والعائلات.

ويتمتع بتصميم راقي وأنيق وديكورات إبداعية، حيث يجمع بين المعالم التراثية الإسلامية ومعالم التطور والحداثة، وكما يمتلك مكانة سياحية مهمة على مستوى الخبر حيث يزوره السياح للاستمتاع بالفعاليات وشراء البضائع والسلع، فهو يقدم كل ما يمكن أن يحتاجه أفراد الأسرة كافة.

فيضم مسجداً وموقف سيارات كبير وضخم ومجموعة من ألعاب الأطفال، ودورات مياه مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يتميز أيضاً بموقعه الاستراتيجي الذي يسهل الوصول إليه، مما يجعله وجهة ممتازة للمتعة والتسوق معاً. 

الأنشطة الترفيهية داخل الراشد مول الخبر:

يسعى الجميع للحصول على أوقات ممتعة في أهم المولات في الخبر كمول الراشد، ومن بين أفضل الأنشطة التي يمكن القيام بها:

1. جولة استكشافية في أرجاء المول:

في مول الراشد الخبر الكثير والكثير من المحلات المتشابهة التي تتنافس فيما بينها لتقديم أفضل الماركات وأجود أنواع المنتجات إلى جانب الأسعار والعروض ومن هنا، فإن أول ما يفكر به زوار الراشد مول الخبر عند وصولهم هو القيام بجولة استكشافية بين المحلات.

وذلك للاطلاع على جديد المحلات والواجهات والعروض والحسومات، واخذ فكرة عامة عن الأسعار والجودة والفروقات بين البضائع والمنافسين، كما يحب الأطفال التجول ومراقبة الواجهات والاستمتاع بتناول سناك أو وجبة خفيفة. 

الراشد مول الخبر

2. الاستمتاع بمشاهدة فيلم:

في الراشد مول الخبر دار للسينما تدعى  إمباير سينما، وهي من أهم دور عرض الأفلام في المدينة، إذ تقدم الأفلام في جميع الأوقات وتحرص على التنوع بين الفئات، كما تهتم بتقديم أهم وأحدث الأفلام التي يتم عرضها عالمياً والتي حصلت على تقييم عالي في دور العرض.

ويتم عرض أفلام بعدة لغات، وأفلام من جميع الجنسيات، كما تقدم أفلام خاصة بالأطفال في أوقات معينة، حيث يستثمر بعض الأهالي وقت الأفلام في التسوق بينما أطفالهم يستمتعون بوقتهم في السينما، وهناك بعض العروض المتوفرة بشكل دوري للأفلام التعليمية. 

3.زيارة ألعاب الأطفال:

يعتبر الراشد مول في الخبر من أهم الإمكان التي يقصدها الزوار مع أطفالهم للاستمتاع والمرح، حيث يضم ألعاب كثيرة ممتعة وآمنة تناسب الأطفال من جميع الأعمار، منها ألعاب الكرتونية وأخرى حركية سنتحدث عنها بالتفصيل بعد قليل. 

4. الاطلاع على الكتب:

يتضمن الراشد مول مكتبة مخصصة لعرض أحدث الكتب وأشهرها، حيث يقصدها محبي القراءة للحصول على الكتب المميزة والفريدة من نوعها، سواء كانت روايات أو كتب ثقافية أو علمية أو مراجع للإتمام البحوث.

5. المرح في القرية المرورية:

في الراشد مول الخبر مشروع فريد من نوعه هو عبارة عن قرية تضم عدد من سيارات الأطفال مع لوحات ومرشدين ونظام شوارع مهيئ ومصمم للأطفال ليقوموا بالتعرف إلى قواعد المرور وكيفية التعامل مع الشوارع وحركة المرور والقيادة.

كما يقوم المرشد بشرح كيفية التعامل مع الموضوع بطريقة بسيطة يفهمها الأطفال، وتسعى المدارس والمراكز التعليمية إلى اصطحاب الطلاب بجولة في هذه القرية للمتعة والمعرفة، كما يصطحب الآباء والأمهات أطفالهم إلى هناك في كل زيارة إلى الراشد مول الخبر.

القرية المرورية مول الراشد

6. تناول وجبات الطعام:

إنه من أهم مولات في الخبر التي تتضمن المطاعم الفاخرة والأطعمة الشهية، حيث يمكن الحصول على الوجبات اللذيذة لجميع أفراد العائلة مع جلسات مريحة.

وفي كل مكان يمكن الحصول على سناك خفيف مثل الحلويات والدونات بالقرب من الألعاب، والفشار والوجبات الخفيفة في دار السينما، كما يمكن الحصول على الأطعمة المغلفة من السوبر ماركت الضخم المتوفر في الراشد مول الخبر.

دليل محلات الراشد مول الخبر:

يعد مول الراشد نقطة جذب لجميع الفئات، حيث أنه غني بالمحلات التجارية الكبيرة التي تبيع الماركات العالمية، ومن بين أهم المحلات:

محلات ملابس الراشد مول الخبر:

لا شك أن الجميع يفضل الحصول على أفضل الأقمشة وأرخص الأسعار إضافة إلى أجمل الموديلات العصرية، وفي الراشد مول الخبر تتنافس المحلات على تحقيق هذه الثلاثية الذهبية، ومن بين أبرز محلات الملابس التي يقصدها الزبائن: 

1. محلات فريد بيري Fred Perry :

وهو واحد من اضخم محلات الراشد مول الخبر الشاملة، حيث يقدم تصميمات عصرية وعملية للنساء والرجال والأطفال أيضاً، من معاطف وبناطيل وحقائب وأحذية وفساتين، وملابس محبوكة وسبورات وألبسة رياضية بخامات متينة ومميزة.

كما يبيع الملابس المخصصة للسباحة والتنانير للأطفال والاكسسوارات النسائية، بحيث يؤمن كافة احتياجات العائلة، ويرفق محلهم بمتجر الكتروني يؤمن توصيل وإرجاع مجاني ويسمح بالدفع عبر البطاقات الائتمانية. 

أفضل محلات الراشد مول الخبر

2. محل رد تاغ Red Tag Fashion:

وهو محل متخصص ببيع البسة الأطفال من عمر سنة حتى عمر ثلاثة عشر سنة، حيث يقدم الفساتين والجينزات والتيشيرتات السبور، إضافة إلى أزياء الكرتون ومستلزمات الألبسة المدرسية والحقائب، والملابس القطنية وملابس السباحة والملابس الرياضية.

كما يمتلك العديد من الفروع الأخرى في الدمام والرياض، ويبيع أيضاً في بعض الفروع سبورات نسائية ورجالية أنيقة وفاخرة، ولكن يشكو البعض من ارتفاع الأسعار. 

3. محل صن آند سان Sun & Sand Sport:

وهو من المحلات المخصصة للملابس الرياضية، حيث يوفر أهم الماركات العالمية كآديداس وكونفيرس وبوما وباهي وافرلاست، كما يوفر الملابس المناسبة لكافة الرياضات مثل ملابس السباحة والملابس المناسبة لرياضة اليوغا وألبسة فريق كرة القدم وفريق كرة السلة.

وأيضاً المعدات والأجهزة مثل الدراجات الهوائية ومضارب التنس والكرات والكفوف الخاصة برياضة الملاكمة والواح التزلج والدعامات، وأجهزة الرياضة المنزلية وتجهيزات النوادي، ويتم بيع جميع المنتجات في المحل أو عبر المتجر الالكتروني.

4. محل بولو رالف لورين Polo Ralph Lauren:

وهو محل تجاري لعلامة تجارية مسجلة عالمياً تتخذ إطار معروف يجمع الحداثة بالتراث بإسلوب راقي وعصري، وعرف كشعار يرمز للاعبي البولو في العالم، الذين يتميزون بالعصرية والحداثة مع الحفاظ على التراث.

ويبع الملابس الرجالية السبور الفاخرة من جينزات وقمصان أنيقة وتيشرتات وأخذية فاخرة مصنوعة من أجود أنواع الجلود الطبيعية، إضافة إلى القصّات الشبابية التي اشتهر بارتدائها شخصيات عالمية مشهورة حول العالم.

المحلات التجارية في الراشد مول

5. سكوتش آند صودا Scotch $ Soda:

إنه من أشهر محلات الملابس الكاجول والسبورات والملابس الرياضية في الراشد مول الخبر على الإطلاق، إذ يتميز بأناقة الملابس المعروضة وفخامة القطع والتصاميم.

ويبيع الملابس النسائية والرجالية على حد سواء، ويتفرد بتصاميم حصرية وملابس لا يمكن إيجادها في محلات أخرى في الراشد مول الخبر أو أي مكان آخر، وأسعاره مقبولة مقارنة بفخامة الأقمشة وأناقة الموديلات.

محلات مجوهرات:

الراشد مول الخبر هو الوجهة الأفضل لشراء المجوهرات والحلي المرصعة والقطع الذهبية الفاخرة والفريدة إذ يضم عدد كبير من المحلات من أهمها:

1. شركة أريج للمجوهرات:

تعتبر شركة أريج لبيع المجوهرات واحدة من متاجر المجوهرات الفاخرة المنتشر صيتها على مستوى العالم، حيث تتميز بتقديم تصاميم راقية تتيح المجال للزبائن اختيار الديزاين الذي يرغبون بتصميمه ثم ينفذ لهم حصرياً.

وهي من متاجر المجوهرات في الراشد مول الخبر التي توفر منتجاتها عبر متجر الكتروني متاح للجميع مع خدمات الدفع الالكتروني والشحن، وهي تطلق مجموعة جديدة سنوياً لتقدم الأفضل لجميع الزبائن.

محلات المجوهرات الراشد مول

2. مجوهرات الكوهجي:

إنه أفخم محلات المجوهرات في الراشد مول الخبر بدون منازع، حيث يتميز بتقديم قطع من الذهب الملون الأبيض والوردي، كما يوفر مزيج من الذهب والالماس واللؤلؤ، ويبيع قطع من المجوهرات الفريدة من نوعها.

ويطرح في كل موسم مجموعة جديدة من التصاميم المذهلة التي تتخذ أشكال وألوان راقية وعصرية، ويوفر أطقم الذهب المكونة من القرط والخاتم والعقد والاسوارة بتصميم واحد لمزيد من الأناقة.

3. مجوهرات داماس Damas Jewellery:

ومن لم يسمع بمجوهرات داماس الشهيرة، ذات التصاميم الأنيقة والإبداعية، المزودة بأحجار الماس واللؤلؤ النادر، حيث يتوفر فرع الخبر من مجوهرات داماس في الراشد مول الخبر، ويتميز بلمسة فريدة تجعله المفضل لدى الكثير من عشاق المجوهرات. 

ويوفر القطع الماسية الفاخرة والمصنوعات الذهبية الضخمة، والصيغة والتصاميم العصرية من الأقراط الكبيرة والأساور والميداليات والسناسل الجميلة، ويوفر أيضاً خدمة نقش الأسماء على الخواتم والقلادات.

4. مجوهرات الشرق:

وهو أحد فروع شركة فن الذهب لصناعة المجوهرات الثمينة، يتوضّع في الخبر مول ويتميز بواجهة مذهلة تخطف الأنظار وتستقطب السيدات من كل مكان، ويقدم الأقراط البسيطة المرصعة بالأحجار الكريمة والأساور المصممة بتصاميم راقية وفخمة.

وعلاقات المسابح المنقوشة بالكلمات والأسماء، والقلادات المصممة تصاميم حصرية بأسماء مختارة من قبل أصحابها، إضافة إلى الخواتم الجميلة للنساء والرجال المزودة بأحجار مصقولة ولامعة.

متجر جوهرة الراشد مول

5. متجر جوهرة Jowhara:

 إنه من محلات المجوهرات الفردية والعصرية التي تستقطب السيدات بتصاميم بسيطة وعصرية مذهلة ومزودة بالأحجار الكريمة متميزة الألوان، والأشكال، كما توفر خيارات متنوعة للهدايا وأطقم الزفاف من تيجان ومحابس وسنسال وأقراط مزودة بالأحجار الماسية.

محلات الساعات:

تبيع بعض محلات المجوهرات ماركات محدودة من الساعات الذهبية والمرصعة بقطع الألماس، كما يتضمن الراشد مول الخبر عدد من محلات الساعات العريقة مثل: 

1. محل الدهام للساعات والمجوهرات:

وهو أحد متاجر شركة الدهام، إحدى أقدم شركات بيع الساعات في المملكة العربية السعودية، حيث تم تأسيسها عام الـ 1959، وماركة لاندينوف وأنوشكا وجورتاف وجينفوسكي، وميشيل مارتن وبايتن وهي ماركة متخصصة بالساعات النسائية والمرصعة بالأحجار الكريمة.

كما يبيع الهدايا الفخمة والثمينة وقطع المجوهرات الفريدة من نوعها من ماركات عالمية أيضاً، والعطور الكلاسيكية الفاخرة من بلاك آرمن وفرانك روشا، كما يهتم بتقديم العطور الحاصلة على شهادة تميز.

 2. محل ساعات الفجر:

وهو فرع من فروع شركة الفجر الكثيرة المنتشرة في جميع مدن المملكة العربية السعودية، حيث أن له فروع في الرياض وجدة وأبها والمدينة المنورة ومكة المكرمة، وفي الخبر فرع الراشد مول، ويتميز بتقديم جميع أنواع الساعات على اختلاف أحجامها وأشكالها.

فيوفر ساعات الحائط ذات التصاميم المذهلة، وساعات المنبه وساعات المكاتب، إضافة إلى تشكيلة واسعة من ساعات اليد السويسرية والمحلية، والساعات الجلدية العصرية الشبابية، والساعات الالكترونية. 

محلات ساعات الراشد مول

3. محل الغزالي:

وهو محل لبيع الساعات السويسرية الفاخرة من ماركات موثوقة مثل ميدو، وهاملتون، وموريس لاكروا، وسرتينا، وإيبل وتيسو، وكونكورد.

كما أنه من بين المعارض الكثيرة المتوفرة في المدن حول المملكة العربية السعودية والتي تصل إلى أكثر من 50 معرض، كما يوفر الساعات النسائية والرجالية، وبعضها مزود بأحجار ماسية فاخرة. 

محلات الأحذية:

بما أن الحديث عن الراشد مول الخبر أكبر مجمع تجاري في المنطقة فلا بد أن يتضمن عدد من محلات الأحذية والحقائب التي تفي بكافة الأغراض، وبحسب تقييم الزوار فإن أفضل المحلات هي:

1. متجر ميلانو Milano Middleeast :

وهو متجر تابع لشركة ضخمة توفر خيارات شاملة من الأحذية والحقائب في الخبر والمملكة العربية السعودية ودول أخرى في الخليج العربي مثل البحرين والامارات وقطر وعمان، عبر متجرها الالكتروني على انستقرام.

ويتخصص متجر ميلانو في الراشد مول الخبر بتقديم الأحذية النسائية والرجالية المريحة المصنوعة من أجود أنواع الجلود العالمية ومن ماركات معروفة مثل شانيل وموكاسين الشهير.

متجر ميلانو الراشد مول

2. محل سكيتشرز: 

الخيار الأمثل في الراشد مول الخبر للأحذية الرياضية، كما يبيع الأحذية المناسبة للاعبين كرة القدم ولكافة الأعمار والأحذية الطرية المناسبة للمشي التي تخفف من آلام الظهر.

وهناك الأحذية الأنيقة المناسبة للخروج والمريحة في القدم، كما أنه من محلات الراشد مول الخبر التي توفر منتجاتها على متجر الكتروني يؤمن التوصيل في الخبر وجميع المدن السعودية، كما أن له فروع في جميع أنحاء العالم. 

3. متجر دون لندن Dune London:

يعد من بين المحلات الفاخرة في الراشد مول الخبر التي تقدم تشكيلة واسعة وعصرية من الأحذية للرجال والنساء، كما يوفر حقائب نسائية راقية ومميزة بألوان الموضة العالمية، إلى جانب حقائب السفر المتعددة الأشكال و الأحجام.

إضافة إلى الكثير من العروض والخصومات على البضائع في شتى المواسم، ويشتهر بتصاميم الأحذية ذات الكعب العالي المناسبة لإطلالة أنيقة في السهرات، والأحذية اليومية الفخمة.

محلات العطور والتجميل: 

1. محل جو مالون لندن:

وهو محل لبيع العطور من ماركة جو مالون المسجلة عالمياً، يقدم العطور المكثفة الفريدة من نوعها، إلى جانب الشموع المعطرة ومستلزمات العناية الشخصية وعطور الجسم ومنعم الشعر وبلسم الشفاه، كما يشتهر بالمجموعات الموسمية للعطور العالمية الراقية.

محلات مواد التجميل

2. متجر لود ميلانو:

إنه أحد أرقى محلات العطور في الراشد مول الخبر، يقدم العطور الباريسية ذات الروائح الزكية، كما يعتبر من المتاجر السبّاقة في تقديم العطور الرومانسية بخلاصة الزهور من جميع أنحاء العالم.

ومن أشهر العطور التي يحبها الزبائن إن لوف، وفلفت روز، وجوتيم، وفانتوم، موروكان العود، كما يشتهر ببيع العبوات صغيرة الحجم ذات الـ 10 مم حيث يتيح للزبائن الاستمتاع بتجربة تشكيلة واسعة من العطور.

3. متجر ريف العطور:

إنه من محلات الراشد مول الخبر المتخصصة بالعطور الخليجية كالعود والعنبر والمسك، إلى جانب العطور العربية الأصيلة المتميزة بالثقل والفخامة، كما يوفر الفواحات وعطور المنازل والمكاتب ومجموعات الهدايا للمناسبات، كما أن أسعارهم مقبولة مقارنة بنوعية العطور وتميز الأنواع. 

4. محل ماك:

يعتبر محل ماك من المتاجر التابعة لشركة ماك الكندية، وهي ماركة مسجلة قديمة العهد ومنتشرة في أرجاء العالم، تعرف بتقدم أجود مستحضرات التجميل، ويقصدها العديد من الزبائن فهي ماركة موثوقة وأثبتت جدارتها في عالم التجميل.

محل ماك الراشد مول

5. متجر باريس غالوري:

وهو متجر شامل في الراشد مول الخبر، يتميز بتقديم مستحضرات التجميل الراقية، إلى جانب العطور ومنتجات العناية بالبشرة والجلديات والنظارات والمجوهرات والاكسسوارات، إذ أنه من المحلات الشاملة لجميع احتياجات البنات.

كما يقدم الخصومات تتجاوز الـ 50 % مما يستقطب الكثير من الزبائن، وأيضاً يحرص على تقديم أجود المنتجات، ومن ماركات معروفة، إضافة إلى التنوع واتساع الخيارات.

مطاعم الراشد مول الخبر:

تشتهر مطاعم الراشد مول الخبر بالتنوع الكبير، إذ يتضمن الطعام الصيني والهندي والإيطالي والأمريكي والعربي من مأكولات لبنانية والشامية والعراقية، ومن أبرز المطاعم:

1. مطعم تكسيدو:

إنه واحد من مطاعم الراشد مول الخبر المتنوعة التي تقدم وجبات إيطالية وهندية إلى جانب بعض الأطباق والمقبلات اللبنانية الشهية، وهو مطعم عائلي يتمتع بجلسات راقية ومريحة وأجواء خاصة كما أن أسعاره معقولة وتناسب الجميع. 

2. مطعم كازاباستا:

وهو مطعم إيطالي متخصص بأطباق الباستا الشهية، والوجبات الإيطالية كالبيتزا بأنواعها والناجتس، كما يقدم الباستا بالمأكولات البحرية، وهو من المطاعم التي تنتشر فروعها في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

مطاعم الراشد مول

3. مطعم الخليج الصيني:

يعد من المطاعم المشهورة بالمأكولات الصينية كالنودلز والسوشي بأنواعها، كما يوفر لفائف الروبيان، وأصابع السلطعون، كما أن الجلسات مريحة ومتباعدة من أجل احترام الخصوصية.

4. مطعم سول كيتشن Soul Kitchen:

لا يمكن الحديث عن مطاعم الراشد مول الخبر دون ذكر مطعم سول كيتشن، المطعم المتخصص بتقديم المأكولات البحرية الشهية مثل السوشي وشوربة السي فود والسيزليج البحري والمحار.

كما أن لهم طريقة خاصة بإعداد وتقديم الأطباق، ويوفرون قسم خاص للعوائل بطاولات تدعم الخصوصية، ولكن أسعارهم مرتفعة قليلاً.

5. مطعم كانتون:

وهو مطعم متخصص بالأطباق الصينية، يهتم بإعداد الأطباق الصحية ويقدم عدد من الوجبات الصينية الفريدة من نوعها مثل اللحم والدجاج التبنياكي، وشرائح اللحم مع البروكلي والفطر والروبيان بالعسل والثوم مع البركلي.

والسمك بصوص السويت اند ساور، والروبيان بالفلفل الأخضر، ودجاج الكاجو، والنودلز بالطبع على رأس القائمة، إلى جانب بعض السلطات الصينية مثل سلطة الروكا، والشوربات مثل شوربة الدجاج بالذرة. 

كافيهات الراشد مول الخبر:

بعد يوم طويل بين المحال التجارية يبحث العديد من الزوار عن كافيه لطيف يقضون فيه بعض الوقت ويستمتعون بفنجان من القهوة الشهية مثل:

كافيهات الراشد مول الخبر

1. كافيه دانتيلا:

وهو واحد من كافيهات الراشد مول الخبر العائلية التي تحظى بشعبية واسعة بين زوار المول، وتتميز بجلسات هادئة وصالة واسعة وألوان مريحة.

وتشتهر بتقديم اصناف القهوة كالاسبريسو والأمريكانو والاتيه والامريكانو كاراميل والقهوة العربية الأصيلة والقهوة الإيطالية والشاي الكرك، إلى جانب الكريب بالنوتيلا، والبان كيك وكيك الليمون وكيكة الزعفران.

2. كافيه ديب ان فلاي deep in fly:

عندما يفكر الزوار بوجبة فطور لذيذة في الراشد مول الخبر يكون الخيار الأول ديب آن فلاي، حيث يقدم العديد من الوجبات الصحية والأطباق الشهية في وجبة الفطور ضمن جلسات عائلية بامتياز، وهو مناسب للاطفال ويدعم الخصوصية.

ومن بين أشهر الأطباق المقدمة الكورواسان بالجبنة أو الزعتر أو الشوكولا والبانكيك بالقشطة والعسل مع الفواكه، والكريب بالشوكولا والبريوش بالتونة أو الحلومي والبريوش باللبنة والزيتون، إلى جانب عدد من أنواع الحلويات الغربية كالبراونيز والآيس كريم والكوكيز. 

3. كافيه ستاربكس:

وستاربكس الشهير أيضاً يملك فرعاً في الراشد مول الخبر، حيث يعتبر عالم آخر بديكوراته الخشبية وأجوائه الراقية والمشروبات الغنية عن التعريف بالتأكيد، كما يقدم بعض المعجنات والسندوتشات الشهية وهناك وجبات خفيفة مناسبة للفطور أو للأطفال إلى جانب بعض السلطات كسلطة الفواكه.

4. كافيه برزان:

إنها مقهى عربي بامتياز، يتميز بديكوراته العربية التراثية من البسط ودلال القهوة الأصيلة، والقهوة العربية إلى جانب التمر والحلا، كما يقدم أطباق الفطور السعودي والعربي مثل البيض بأنواعه والشكشوكة والفتة والفول والفلافل، والأجبان، ومن الحلويات يقدم الكنافة واللقيمات وكيك الليمون. 

كافيهات الراشد مول الخبر

5. كافيه بيك ابرو:

وهو كافيه شبابي مناسب للأفراد أكثر من العائلات، يتميز بألوانه المبهجة والطاولات الخشبية الأنيقة، ويوفر عدد من المشروبات الساخنة مثل الإسبرسو والهوت شوكلت والكابتشينو، وبعض الحلويات مثل الكوكيز والكرواسون والماربل كيك. 

العاب الراشد مول الخبر :

يعتبر الراشد مول الخبر أفضل مجمع تجاري يضم ألعاب للأطفال في المدينة إذ يتميز بوجود واحة المرح وهي مساحة كبيرة تبلغ حوالي 6 آلاف متر مربع، تضم عدد كبير من الألعاب منها ما هو إلكتروني ومنها ما هوي حركي وممتع، حيث يبلغ عددها حوالي 150 لعبة من أحدث الألعاب التي تم تصميمها للأطفال عالمياً. 

كما تتضمن واحة المرح مدينة صغيرة للألعاب تدعى Yukids Island تضم حوالي 90 لعبة إضافية، وأكثر ما يحبه الأطفال في ألعاب الراشد مول هي ألعاب الفيديو المتطورة المليئة بالإثارة والحماس، كما أنها آمنة للأطفال بجميع الأعمار.

مواعيد الراشد مول الخبر:

يفتح الراشد مول الخبر أبوابه يومياً من الساعة الـ 9:30 صباحاً حتى الساعة الـ 11:00 ليلاً، عدا يوم الجمعة حيث يفتح فقط من الساعة الـ 2:00 ظهراً حتى الساعة الـ 11:00 ليلاً وفي الفترة الصباحية مغلق. 

مول الراشد

رقم الراشد مول الخبر:

يمكن الاتصال بإدارة المول لأي استفسار أو أمر على الرقم: +966 13 899 4464.

موقع الراشد مول الخبر:

يقع الراشد مول في: الخبر 31952 _ حي  العليا _  شارع فراس بن النضر _ 75RJ+86P .

لقد وصلنا إلى نهاية هذا المقال حول الراشد مول الخبر، وذكرنا كافة المعلومات حول المحلات التجارية إضافة إلى المطاعم والكافيهات والألعاب، نتمنى للجميع زيارة موفقة وأوقات ممتعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى